PDA

View Full Version : ابدأ التداول برأس مالك الخاص

HAJJOUB
05-21-2015, 01:04
د عزمك البدء في تجارة العملات، يجب أن يكون رأس المال المتاجرة من مالك الخاص، فلا يصح أن تغامر بأموال ليست لك، ويجب كذلك أن يكون فائضا عن حاجتك سواء في ذلك الوقت أو في المستقبل، فلا يصح أن تغامر بأموال خصصتها لتدريس أولادك أو تكاليف العلاج في حالة المرض لا قدر الله.
المبلغ المالي الذي ستستثمره في تجارة الفوركس، يجب أن لا يشكل مشكلا أو خطرا عند فقدانه، بتعبير أخر، يجب أن تكون مستعدا لتحمل لخسارته في أي وقت.
سوق الفوركس يعتبر من بين الأسواق الأكثر شعبية في العالم فيما يتعلق بالمضاربة، ويرجع ذلك إلى ضخامة هذا السوق، ولأن سيولة هذا السوق جد عالية، العملات يمكن أن تغير ميلها واتجاهها في أي وقت.

ملاك الروح
05-21-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل سوق الفوركس من اضخم الاسواق الي تضم ملايين المتضاربيين وجميع السلع والعملات والاسهم وغيرها
اتمنى لك التوفيق دائما

محمد العمر
05-21-2015, 01:26
الموضوع جيد .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل ونرجو منك
المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المتكررة التي يكتبها اصحابها اكتر من مرة

csebai11
05-21-2015, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
سوق الفوركس كثير التقلب و الخسارة ممكنة ف اي وقت لذلك انصح بالمتاجرة بالبونص

ilyes chaieb
05-21-2015, 09:17
الحمد الله مع شركة انستا احنا مش في حاجة للعمل باموالنا الخاصة لا فائض و لا ناقص فالشركة مشكورة على ما تقدمه من دعم للمبتدئين بس كلام حضرتك صح ..

محمد السيد
05-21-2015, 12:58
ده طبعا كلام منطقي وبالذات انت مش عارف ان كنت ستنجح ام لا وهنا بدلا
من ان تكون من اصحاب الثرور قد تصير من اصحاب الديون الذين يطرهم القضاء

osama147
05-21-2015, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفضل اولا لله ثم للمنتدى ثم للشركة انستا التى تعطيني البونوص الذي يمكن من خلاله ان نتاجر ونحقق ارباح ولا نحتاج ان نقوم بأيداع اي شيئ
تقبل مروري

---------- Post added at 10:01 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفضل اولا لله ثم للمنتدى ثم للشركة انستا التى تعطيني البونوص الذي يمكن من خلاله ان نتاجر ونحقق ارباح ولا نحتاج ان نقوم بأيداع اي شيئ
تقبل مروري

modr2015
05-21-2015, 13:04
الأكثر شعبية في العالم فيما يتعلق بالمضاربة، ويرجع ذلك إلى ضخامة هذا السوق، ولأن سيولة هذا السوق جد عالية، العملات يمكن أن تغير ميلها واتجاه

madmax07
05-25-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ابدأ التداول برأس مالك الخاص واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
05-25-2015, 20:08
فعلا اخي الكريم يجب ان يكون المبلغ الذي
سنستثمره مبلغ بسيط و غير مهم في الاول

antonioforex
05-26-2015, 01:07
السلام عليكم
مشكور اخي على طرحك لهدا الموضوع حول العمل في الفوركس براي المال
الخاص و كيف نستفيد منه و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك اخي الفاضل

csebai11
05-26-2015, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
المنتدى موجود و يمكننا ان نجمع البونص فلماذا نستفمر من اموالا الخاصة

almared13
05-26-2015, 01:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل*
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيام

afaq11
05-26-2015, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

احمد محسن
05-26-2015, 01:47
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

adiil
05-27-2015, 12:50
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

ibrahim forex
06-04-2015, 01:50
الحمد الله مع شركة انستا احنا مش في حاجة للعمل باموالنا الخاصة لا فائض و لا ناقص فالشركة مشكورة على ما تقدمه من دعم للمبتدئين بس كلام حضرتك صح ..

snnaky
02-25-2016, 16:18
لا مش شرط انك تبدا التداول برأمال خاص انت بتتعلم ومش مطلوب انك تخسر فى البداية مس تعجل لية ماهو كدة ولا كدة حتخسر وتكسب يبقى اتعلم الاول وافهم واعرف واشتغل على التجريبيى الأول وطبق اللى بتتعلمة عشان لما تبدا تبدأ وانت عندك خبرة وعندك علم وتبقى خسائرك اقل انما ترمى نفسك كدة بدون اى خبرة يبقى كدة قمار

Batto777
02-25-2016, 16:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل الاعتماد علي النفس من الامور المهمة جدا في التداول ممكن تبداء ولو بجزء صغير وتبدا التداول وبارك اللة فيك علي هذا المجهود وبالتوفيق للجميع باذن اللو

أم مهيرة
03-22-2016, 21:21
يجل ان يكون راس المال الذي سوف تبدأ به الاستثمار في سوق العملات الاجنبية
مال لا تحتاج اليه لضروريات الحياة
ويممكن ان تخاطر به
اي اموالا زائدة عن الاحتياجات

abdellahaddi
03-22-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله
نعم أخي كل ما قلته صحيح لوإستطعتم أن لا تستعملو مالكم الخاص إكسبو بعض الدولارات وتاجروبها رغم قلتها

abdoslama74
03-22-2016, 21:36
يجب ان يكون الراس المال كبيررررررر...
حتا يتحمل الحساب تقلابات السوق لاكن اذا كان حسابك ميكرو يمكنك ان تدخل براس مال صغير وتدخل بلوت قليل
تقبل مروري اخي...
حياك .... الله.... . .
.

medo_ads10
03-22-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح الوافى
ومن الجيد فهم اشارات الفوركس
واشكرك على مساعدة التجار الذين يطمحون للنجاح في تجارة الفوركس تعلم جداول الفوركس

عيسى
03-22-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمد فاروق
03-22-2016, 22:21
من النهاية يجب ان يكون المبلغ الذى ستدخل به الى هذه التجارة لا يهمك فى شىء ولا يؤثر على حياتك يعنى ان خسرته فلن يضرك فى شىء لان هناك احتمال خسارة يساوى احتمال الربح

mouad bassim
03-22-2016, 22:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على المعلومات القيمة التي قدمتها لنا , امل ان يستفيد منها الجكيع , كل الاحترام اخي العزيز

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته.....
شكراً اخى الكريـــم على موضوعك...... ولكن من رأيى ان يدخل اى شخص اولا على حساب افتراضى لمده شهر او اكثر للتعلم ومن بعدها يدخل برأس مال يكون جيد كي يساعده على تجنب اى انعكاس فى السوق العالمى واتجاهاته..

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته.....
شكراً اخى الكريـــم على موضوعك...... ولكن من رأيى ان يدخل اى شخص اولا على حساب افتراضى لمده شهر او اكثر للتعلم ومن بعدها يدخل برأس مال يكون جيد كي يساعده على تجنب اى انعكاس فى السوق العالمى واتجاهاته وتحوله السريع نظراً للاحداث الكثيرة عالميا

---------- Post added at 10:23 PM ---------- Previous post was at 08:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريم....
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :)

beast4ever
03-23-2016, 01:26
شكرا علي النصيحه اخي ولكن البعض يخاف من موضع امولا في مكان لا يعلمه
المهم قبل كل ده يتعلم ويجتهد عشان لازم يخسر عشان يتعلم شكر لك وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي رعاية لله
تحياتي لكل الاعضاء

mosaad
03-23-2016, 01:51

سوق الفوركس كثير التقلب و الخسارة ممكنة في اي وقت

aymansaleh
03-23-2016, 06:14
الاخ الكريم حجوب, بالفعل ان المتاجره برأس مال لا اتحمل خسارته يضع المتداول تحت ضغوط نفسيه وعصبيه كبيره وقد تؤدي الى اتخاذ قرارات غير صائبه في معظم الاحوال
تقبل مروري

samyyy
04-30-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

alasfarahmad
04-30-2016, 23:45
صديقنا العزيز مشكور على هذه المشاركة، بالفعل قد يقوم الكثير من المتداولين بايداع مبالغ كبيرة لممارسة عمليات التداول قل أن تتكون لديهم الخرة الكافية والمهارات اللازمة، مما يدفع بهم إلى مستويات عالية من الخسارة، وكلما أقدموا على محاولات لاستعادة الخسائر دون معرفة الأسباب التي أدت إليها، فإنهم يندفعون من جديد إلى الخسارة، فيصبح الفوركس بالنسبة إليهم أشبه ما يكون القمار، مما يجعله محرم شرعا، ولهذا لابد من الضوابط التي تحول دون ذلك.

himaya
04-30-2016, 23:50
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يمكن القول ان التاجر الناجح هو من يتعلم من خطائه اخي الكريم وانا انصح التعلم على الحساب التجريبي واكتساب الخبرات قبل الخوض في الفوركس
اتمنى لك التوفيق

zakiki51
05-11-2016, 14:59
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

deli
05-11-2016, 16:08
بالفعل قد يقوم الكثير من المتداولين بايداع مبالغ كبيرة لممارسة عمليات التداول قل أن تتكون لديهم الخرة الكافية والمهارات اللازمة، مما يدفع بهم إلى مستويات عالية من الخسارة، وكلما أقدموا على محاولات لاستعادة الخسائر دون معرفة الأسباب التي أدت إليها

mourada
05-11-2016, 16:10
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضبل على طرحك لهذا الموضوع حول التداول بالمال الخاص و بالفعل فكلما كان الراسمال كبير كلما كان الربح احكبر و تقبل مروري

abidal5883
05-11-2016, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي
وشكرا اخي لطرحك الموضوع

TGOD
05-15-2016, 18:05
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

ninou77
05-17-2016, 17:19
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
ابدأ التداول برأس مالك الخاص
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

TGOD
06-07-2016, 18:20
سوق الفوركس كثير التقلب و الخسارة ممكنة ف اي وقت لذلك انصح بالمتاجرة بالبونص
تقبل مروري

younes-dz
06-07-2016, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي يعتبر جمع راس مال معتبر من اهم مراحل التداول لذا كلما كان راس
مالك كبير زاذت فرص نجاحك في التدوال

SALAMA22
06-07-2016, 18:37
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من sdxcvdffd

badr achkaif
06-07-2016, 18:45
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
تطبق مثل هذه النصائح سوف يجعلنا إنشأ الله متداولين محترفين في هذا المجال

rawan shaban
06-07-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

adamarwan
06-07-2016, 20:24
فى الاول من الافضل ان تتداول فى الحساب التجريبى الى ان تتعلم وان
تصبح لك المعرفة فى هدا المجال وكدالك من ان تتمكن
من ان تدرى الخباى التى فيه
وحظ موفق

kaaris
10-21-2016, 02:25
مشكو أخي الكريم على الموضوع ابدأ التداول برأس مالك الخاص الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rahim123
10-21-2016, 02:28
انا شخصيا اعتبر اي راس مال مهما كان بسيط مبلغ جيد لتداول لانه باكتساب خبرة يصبح تداول طوعا لك
ارجو افادة و سلام عليكم

waelmma
10-21-2016, 11:05
:o:o:o كلامك ليم اخى الكريم ولكن ممكن ان تتداول ليس بمالك الخاص ولا مال غيرك
ولكن الافضل هو ان تتداول بمال البونص خاصة للمبتدأئين وبارك الله فيك اخى

mamamama
10-21-2016, 11:53
فى الاول من الافضل ان تتداول فى الحساب التجريبى الى ان تتعلم وان
وحظ موفق

---------- Post added at 09:44 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

كلامك ليم اخى الكريم ولكن ممكن ان تتداول ليس بمالك الخاص ولا مال غيرك
ولكن الافضل هو ان تتداول بمال البونص خاصة للمبتدأئين وبارك الله فيك اخى

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:44 AM ----------

انا شخصيا اعتبر اي راس مال مهما كان بسيط مبلغ جيد لتداول لانه باكتساب خبرة يصبح تداول طوعا لك
ارجو افادة و سلام عليكم

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

وحظ موفق

كلامك ليم اخى الكريم ولكن ممكن ان تتداول ليس بمالك الخاص ولا مال غيرك
ولكن الافضل هو ان تتداول بمال البونص

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

نا شخصيا اعتبر اي راس مال مهما كان بسيط مبلغ جيد لتداول لانه باكتساب خبرة يصبح تداول طوعا لك
ارجو افادة و سلام عليكم

وحظ موفق

himaya
10-21-2016, 12:23

bakdz
10-21-2016, 12:46
الســلام عليــكم ورحمة الله تـعالى و بركاته
لكن قبل أن يتداول التاجر بماله الخاص يجب أن يسأل نفسه أوال هل هو قادر على تحقيق الأرباح من هذا السوق ؟؟ فان كان الجواب لا فعليك مواصةل التعلم.