PDA

View Full Version : زوج دولار/فرنك usd/chf يستمر في الارتفاع ويقترب من 0.9400

mohammed-baghida
05-21-2015, 01:11
Street - ارتفع زوج دولار/فرنك USD/CHF أكثر ووصل إلى 0.9383 يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى منذ 5 مايو على خلفية الارتفاع في الدولار الأمريكي بشكل عام معززًا بالبيانات الاقتصادية وقبيل صدور محضر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي.

زوج دولار/فرنك USD/CHF مرتفع أكثر من 200 نقطة في يومين

منذ بداية الأسبوع ارتفع الزوج 225 نقطة وبقي فوق 0.9350. عاد الدولار الأمريكي في المنطقة الإيجابية للشهر واستمر في الارتداد بعد أن أصبح قادرًا على الاستقرار فوق القيعان الشهرية الأسبوع الماضي والتي توجد عند 0.9060/70.

أعاد الارتفاع السعر فوق المتوسط المتحرك اليومي 20-SMA مرة أخرى. قد يسجل زوج دولار/فرنك USD/CHF إغلاقه اليومي الأول في قمته للمرة الأولى في أكثر من شهر. إذا استمر الزوج في الارتفاع فقد يختبر 0.9400 ثم قمم مايو التي توجد عند 0.9415.

hasback
05-21-2015, 07:15
مشكور على الموضوع اخي الكريم وفي سياق اخر بحث وزير خارجية النروج يورغ بونده الاربعاء مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله كل على حدة، التحضيرات لمؤتمر المانحين نهاية هذا الشهر في بلجيكا

theusefularticles
06-19-2015, 04:09
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد ياعم الواثق ماشاء اللله عليك ربنا يكتر من امثالك ويفتح علينا وعيك بالخيرو اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع و ادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

ahmed.kapo215
06-19-2015, 16:29
موضوعك الدولار فرنك يستمر في الارتفاع فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها

dalimetre
06-19-2015, 16:30
أهلا وسهلا أخي الكريم موضوع رائع ومميزأتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى ويكتسبون منه الخبرة للمتاجرة وتخطي الصعوبات مع فائق إحترامي وألله المستعان تقبل مروري

mohamedsonbol
06-19-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed.kapo215
06-20-2015, 15:33
موضوعك الدولار فرنك يستمر في الارتفاع فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها