PDA

View Full Version : مخزن للقيمة

HAJJOUB
05-21-2015, 09:54
تقوم النقود بخزن القيمة الشرائية عبر الزمن وإن هذه الوظيفة تكون مفيدة لان الشخص لا يرغب بانفاق دخله على الفور عند استلامه (وهذه الوظيفة ليست ذات فعالية كبيرة عند وجود التضخم)، وليست العملة الورقية الشي الوحيد القابل لخزن القيمة فيوجد الشيكات والأسهم والمعادن الثمينة كالذهب والفضة أو أي أصل من الأصول السهلة التحويل إلى عملة.

baki
05-21-2015, 10:53
شكرا لك اخي على هده الملومات طبعا يكون لمخزن عند الحاجة ولا يستعمله المستثمرين
اغلب الاوقات الي في الحالات القصوي

samirovski
05-21-2015, 11:24
و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت تفاصيل أكثر عن الموضوع من خلال
التأثير العام على الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع .يكون لمخزن عند الحاجة
لا يستعمله المستثمرين اغلب الاوقات الي في الحالات القصوي

محمد السيد
05-21-2015, 11:40
برده بتتكلم عن النقود ؟؟ والله فيه ناس بيتكلمو عن الحاجة المعروفة للناس عشان يعرفوها لهم
فتكون النتيجة انهم في الآخر ما بيعرفوهاش خالص وبيتوه منهم معناها .. هنقول ايه حسبنا الله ونعم الوكيل

YMTMAX2
02-22-2016, 12:50
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

aymansaleh
02-22-2016, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, تخزين او ادخار العملات والمعادن النفيسه كأدخار او مخزن للقيمه اصبح الان مخاطره كبيره فمن الممكن انخفاض قيمتهم وتحقيق خساره بدلا من تحقيق ارباح او على الاقل ادخار بقيمته الاصليه, التذبذب الحاصل في الاسواق مخيف
تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
03-04-2017, 22:49
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

hanane hanane
03-05-2017, 01:25
بسم الله الرحمان الرحيم

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب