PDA

View Full Version : كيف تتداول باستخدام الرينكو شارت

HAJJOUB
05-21-2015, 10:07
يمكن ان تقوم بتنزيل مؤشر الشارتات رينكو لمنصة ميتاتريدر من على الانترنت بسهوله.
هل تفكر فى التداول بدون وضع اعتبار لعامل الوقت او الكمية او ان تقوم بالتداول باستخدام التغييرات السعرية؟ هذا السؤال هو حجر الاساس فى الشارتات رينكو. فهذا الشارت الذى ابتدعه اليابانيون، عامل الوقت والكمية فيه ليس لهم اى دور. فشمعات الرينكو التى تشيه الصناديق او اللبنات الصغيرة. لا يوجد لديها تلك الذيول او الظلال العلوية والسفلية التى نراها فى الشموع اليابانية الاخرى. فيمكننا ان نغير حجم تلك اللبنات فى الشارتات رينكو.

baki
05-21-2015, 11:08
شكرا لك اخي على هده المعلومات من الممكن ان نستخدم الرينكو في التحليل حيث انه
يبدو لى شارت مفيد للغية بالنسبة لمحترفي التحليل

محمد السيد
05-21-2015, 11:21
والله هو شكلها يساعد على تحليل الشارت من غير رسم ترنمدات ولا مستويات للدعم ولا المقاومة
وانا حاولت انزل حتى مؤشر الرينكو فيبدو ان انا مش عارف .. انا اصلا لا اعاني من عدم الشغل
بطريقتي بس كنت حابب اشتغل بطريقة الرينكو ولما ما نزلش كسلت

madmax07
05-22-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

modr2015
05-22-2015, 15:18
امل الوقت والكمية فيه ليس لهم اى دور. فشمعات الرينكو التى تشيه الصناديق او اللبنات الصغيرة. لا يوجد لديها تلك الذيول او الظلال العلوية والسفلية ال

---------- Post added at 12:18 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

ل باستخدام التغييرات السعرية؟ هذا السؤال هو حجر الاساس فى الشارتات رينكو. فهذا الشارت الذى ابتدعه اليابانيون، عامل الوقت والكمية فيه ليس لهم اى دور. فشمعات الرينكو التى تشيه الصناديق او اللبنات الصغيرة. لا يوجد لديها تلك الذيول او الظلال العلوية والسفلية التى نراها فى الشموع اليابانية الا

heroo252
05-22-2015, 15:57
انا مجربتش اشتغل بالرنكو شارت ده انا بشتغل على الشارت العادى
الشموع اليابانيه اسهل واحسن من غيرها واتعودنا عليها وفهمناها
كمان هى قديمه جدا من ايام بورصة الاقطان

antonioforex
05-23-2015, 00:21
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة التداول باستعمال الرينكوشارت و كيف نستفيد من هده
الامور المهمة في التحليل لانها تساعدنا كثيرا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

محمد العمر
05-23-2015, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخنا الكريم على هذه المعلومات
الرائعه جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Wassa04
05-23-2015, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
05-30-2015, 03:50
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

jamila cchahed
05-30-2015, 16:27
بسم الله الرحمان الرحيم كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
تقبل مروري
والسلام

snnaky
02-24-2016, 22:23
طب حضرتك عملت موضوع عن كيف تتداول بأستخدام الينكو شارت بس للاتسف الموضوع كلة عبارة عن عنوان
فين ياباشا باقى العنوان ولا هو موضوع حضرتك عنوان بس
انت ولا شرحت ولا وضحت اى حاجة ولا حتى اتكلمت عن الرينكو
ياباشا للاسف المكان اللى بتنسخوا منة المشاركات وترموها هنا مكان زبالة معلش شكلة تحت بير السلم
يعنى ابسط حاجة اللى بيشرح موضوع فنى ينزل شارت يشرح علية

Diaa
02-24-2016, 22:37
كيف تتداول باستخدام الرينكو شارت يمكن ان تقوم بتنزيل مؤشر الشارتات رينكو لمنصة ميتاتريدر من على الانترنت بسهوله. هل تفكر فى التداول بدون وضع اعتبار ...

raedreda
02-24-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل مبتدء فى الفوركس

تقبل مرورى واحترامى

mahmoudosama2016
02-25-2016, 00:07
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﺣﺘﻰ ﻣﺆﺷﺮ ﺍﻟﺮﻳﻨﻜﻮ ﻓﻴﺒﺪﻭ ﺍﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ .. ﺍﻧﺎ ﺍﺻﻼ ﻻ ﺍﻋﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﺸﻐﻞ
ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ ﺑﺲ ﻛﻨﺖ ﺣﺎﺑﺐ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺮﻳﻨﻜﻮ لكن لم تنجح
تحياتي لك صديقي

ebn masr
03-20-2016, 18:44
بصراحة اخى الكريم انا عن نفسي ماستخدمتش المؤشر دة قبل كدة علشان اقدر اقولك اهمية هذا المؤشر من عدمه علشان اقدر افيدك

cholina
04-30-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، صراحة أنا متهم بمتل هده المواضيع حقا إخواني الكرام و التدخلات فيها أيضا فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، ممتاز

zakiki51
05-12-2016, 03:28
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

ahmedghareeb080
05-12-2016, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتها
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع
طبعا كل الناس حابة تتعلم والي عنه معلومة ما يبخل بيها
ولو كانت صغير كلنا بنتعلم من بعض

harimeche
05-12-2016, 13:42
يمكن ان تقوم بتنزيل مؤشر الشارتات رينكو لمنصة ميتاتريدر من على الانترنت بسهوله.
هل تفكر فى التداول بدون وضع اعتبار لعامل الوقت او الكمية او ان تقوم بالتداول باستخدام التغييرات السعرية؟ هذا السؤال هو حجر الاساس فى الشارتات رينكو. فهذا الشارت الذى ابتدعه اليابانيون، عامل الوقت والكمية فيه ليس لهم اى دور. فشمعات الرينكو التى تشيه الصناديق او اللبنات الصغيرة. لا يوجد لديها تلك الذيول او الظلال العلوية والسفلية التى نراها فى الشموع اليابانية الاخرى. فيمكننا ان نغير حجم تلك اللبنات فى الشارتات رينكو.

-----------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بــــــارك الله فيك أخـــــي حجوب على الطرح المفيد وعلى

هده المعلومـــــات في مــــا يخص كيفية التداول بإستخدام

الرينكو شـــــارت

مع التحية وبالتوفيق

TGOD
05-14-2016, 17:17
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

mourada
06-05-2016, 09:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول كيفية استخدام الرينكو شارت و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

Bassem Hassani
06-05-2016, 09:46
أنا سمعت عن الرينكو شارت فى بداية تعاملى مع سوق الفوركس .. ولكن طبعا التعامل بالشموع اليابانية
هو الأشهر من بين المتداولين سواء فى سوق العملات أو الاسواق الاخرى .. وكمان يعتبر من أفضل الطرق لتحليل السوق .

islammowafy
06-06-2016, 06:55
بص يا اخي الفاضل هو طبعا كل واحد بيكون ليه استراتيجية معينة بيفضلها لكن انا شخصيا بعتقد ان افضل استراتيجية
اللي بتعتمد فيها على الترند في المقام الاول وبعد كده الشموع اليابانية والفيبوناتشي وممكن تضيف عليها مؤشرات زي الستوكاستيك والموفينجر

kaaris
10-18-2016, 01:14
مشكو أخي الكريم على الموضوع كيف تتداول باستخدام الرينكو شارت الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

xmenflis1
10-18-2016, 20:45
مرحباً شكراً على إضافة
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﺣﺘﻰ ﻣﺆﺷﺮ ﺍﻟﺮﻳﻨﻜﻮ ﻓﻴﺒﺪﻭ ﺍﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ .. ﺍﻧﺎ ﺍﺻﻼ ﻻ ﺍﻋﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﺸﻐﻞ
بتوفيق للجميع

adamarwan
10-18-2016, 23:01
فى العديد من المبادئ الاولية التى ممكن ان تستخدم
وان تتمكن منها لكى تتداول فى اعلى المسويات
فى هدا المجال
وحظ موفق اخى الغالى

Mostafa Ezz
10-18-2016, 23:47

قرأت عن هذا المؤشر وايضا شموع الرينكو هي توضح السوق واري كثير من الناس تتداول بها

michael1
10-19-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الاكثر من رائع فعلا
على هذه المواضيع الممتعه جدا فى الشرح وارجوك لا تبخل علينا من مثل هذه المواضيع