PDA

View Full Version : تحويل قيم نقاط الربح والخسارة إلى الدولار الأمريكي

HAJJOUB
05-21-2015, 10:10
لحساب قيم نقاط الربح والخسارة الخاصة بك في حسابك في قيمة العملة المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة (Pip) إلى قيمة العملة المحلية. في الأمثلة التالية سيتم استخدام الدولار الأمريكي (USD) كمثال، علماً أنه يمكنك أن تطبق المثال على العملة المحلية التي تريدها
عندما يقوم المتداول بإغلاق الصفقة ، يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في قيمة نقاط العملة المتداول بها. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة ، يجب مضاعفة فرق النقاط بين سعر الفتح وسعر الإغلاق بعدد وحدات العملة المتداولة. وهذا ينتج مجموع فرق النقاط بين صفقات الفتح والإغلاق.
إذا كانت قيمة النقاط بالدولار الأمريكي ، فإنه يتم التعبير عن الربح أو الخسارة بالدولار الأمريكي، ولكن إذا كان الدولار الأمريكي هو عملة الأساس ، فلا بد من تحويل قيمة النقاط دولارات أمريكية، والتي يمكن الوصول عليها عن طريق قسمة إجمالي نقاط الربح أو الخسارة (total pip profit) بقيمة التحويل (conversion rate).

محمد السيد
05-21-2015, 11:18
حقيقة ،، انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك – لو تكرمت
– ان تعيد تحريرالموضوع مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم مثلي

madmax07
05-22-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نقاط الربح والخسارة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

modr2015
05-22-2015, 15:06
فقة ، يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في قيمة نقاط العملة المتداول بها. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة ، يجب مضاعفة فرق النقاط بين سعر الفتح وسعر الإغلاق بعدد وحدات العملة المتداولة. وهذا ينتج مجموع فرق النقاط بين صفقات الفتح والإغلاق.
إذا كانت قيمة النقاط بالدولار

yassine imq
05-22-2015, 15:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

modr2015
05-22-2015, 15:17
كمثال، علماً أنه يمكنك أن تطبق المثال على العملة المحلية التي تريدها
عندما يقوم المتداول بإغلاق الصفقة ، يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في قيمة نقاط العملة المتداول بها. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة ، يجب مضاعفة فرق النقاط بين سعر الفتح وسعر الإغلاق

antonioforex
05-23-2015, 00:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح طريقة تغيير القيم الربح و الخسارة لعهملة الدولار و كيف نستفيد من
هدا الامر لاني لم تكن اعرفه جيدا وموضوعك افادني في هدا الاشن سلام

محمد العمر
05-23-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
افضل شركة بين كل الشركات حاليا لانها اللي بتشد المستثمر ليها واللي بتعلم الناس الفوركس

almared13
05-23-2015, 01:47
التعبير عن الربح أو الخسارة في قيمة نقاط العملة المتداول بها. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة ، يجب مضاعفة فرق النقاط بين سعر الفتح وسعر الإغلاق بعدد وحدات العملة المتداولة. وهذا ينتج مجموع فرق النقاط بين صفقات الفتح والإغلاق.

doom
05-30-2015, 02:18
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohamedhassn
05-30-2015, 02:26
حسابك في قيمة العملة المحلية، يجب تحويل قيمة النقطة (Pip) إلى قيمة العملة المحلية. في الأمثلة التالية سيتم استخدام الدولار الأمريكي (USD) كمثال، علماً أنه يمكنك أن تطبق المثال على العملة المحلية التي تريدها
عندما يقوم المتداول بإغلاق الصفقة ، يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في قيمة نقاط العملة المتداول بها. لتحديد إجمالي الربح أو الخسارة ، يجب مضاعفة فرق النقاط بين سعر الفتح وسعر الإغلاق بعدد و

Wassa04
05-30-2015, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مهم شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
06-23-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تحويل قيم نقاط الربح والخسارة إلى الدولار الأمريكي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mohamed kota
06-23-2015, 20:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
وبالتوفيق للجميع...

hager omar
06-23-2015, 23:20
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة لم افهم الموضوع واتمني منك مزيد من التوضيح حتي استطيع ان فيدك واتمني ممن فهم الموضوع ان يوصل المعني لنا

تقبل مروري

aymansaleh
06-23-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, انا بصراحه متابع كل مشاركاتك ولكن هذه المشاركه احدثت لي ارتباك , ارجو التوضيح اكتر مش فاهم حاجه
تقبل مروري