PDA

View Full Version : حركة الازواج المتماثلة في الفوركس

HAJJOUB
05-21-2015, 10:14
كما ذكرنا سابقاً هناك الكثير من العملات التي تدخل في تكوين العديد من ازواج من العملات في سوق التداول، فإذا كانت عملة في زوج معين هي عملة الأساس فإن حركة هذا الزوج ستكون مشابهة نوعاً ما إلى حركة زوج آخر تكون فيه هذه العملة هي عملة الأساس أيضاً، وقد نقول بأن هناك حالة من التجاذب حاصلة بين هذين الزوجين بتحركهما حركة متماثلة في نفس الاتجاه سواء كان بالصعود أو الهبوط ، وقد يكون هذا التماثل جزئي أي بنسبة معينة فعلى سبيل المثال عند تحرك زوج اليورو مقابل الدولار بالصعود فقد تكون حركة زوج الباوند مقابل الدولار جزئية بالنسبة لحركة الزوج الأول أي بنسبة معينة لحركته، ولكن قد تكون الحركة واضحة للزوجين بنفس الاتجاه إذا حصل تأثير من بعض المؤشرات الاقتصادية التي قد تؤثر على العملة المشتركة للزوجين.

samirovski
05-21-2015, 11:06
حالة تنافر بين زوجين من العملات تكون فيه العملة الأساسية للزوج الأول
هي العملة المقابلة للزوج الآخر، مثلاً زوج اليورو مقابل الدولار يتحرك بالاتجاه المعاكس لزوج الدولار

محمد السيد
05-21-2015, 11:12
معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد لأن تكرار المواضع من المخالفات ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

madmax07
05-22-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حركة الازواج المتماثلة في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

antonioforex
05-22-2015, 14:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف حركة الازواج المتماثلة و كيف نستطيع الاستفادة منها في التداول
لان الازواج يكون لها رابط بينها يجب ان نحاول الاستفادة منه دائما سلام

madmax07
06-20-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حركة الازواج المتماثلة في الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

westside11
06-20-2015, 21:31
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

adiil
06-21-2015, 14:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم عى طرحك لهذا الموضوع القيم حول حركة الازواج المتماثلة في الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

hager omar
06-21-2015, 15:13
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع الثمينة الذي تقدمها لنا

تحياتي لك

mhamdy22
06-21-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمه الله
مشكورا اخى الكريم على طرح موضوع حركه الازواج المتماثله فى الفوركس والتحليل
ونرجو الافاده الدائمه للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-21-2015, 16:16
بالتاكيد يوجد هناك تماثل في حركة العملات بين ازواج اليوورو
وبعضها البعض والزواج الدولار وبعضها البعض - اتمني لك التوفيق وننتظر منك المزيد في الفوركس الايام القادمة

moutanabbih mohammed
06-21-2015, 16:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المعلومات المميزة و المفيذة جدا
اتمنى لك النجاح والتوفيق

osama147
06-21-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي كلامك صحيح ان كانت عملة رئيسية بين عمليتن مثلاا فأن العملتين سوف يتأثرون بشكل كبير اذا هبطت احدهما الاخرة سوف تهبط ايضااا
تقبل مروري ورمضان كريم

Wassa04
06-21-2015, 19:39
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

almared13
06-22-2015, 05:36
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

marwanadam
06-22-2015, 21:47
اتما ان تعم الافادة لان بهده المواضيع التعلمية ادا كل مبتدا اخدها بعين الاعتبار فان المشاكل من بعد ستكون محلولة
لدى اتمنا من الكل التواصل ادا حلت اى مشكل لا يتردد بطرح السؤال
ومشكور مر اخرى

snnaky
03-06-2016, 23:52
كلامك جميل بس يعيبة انك ناقل الكلام وعشان كدة انت نقلت اللى موجود بدون ما تنقل الشرح اللى يمكن كان محتاج انك تتقدم صفحة كمان او ترجع صفحة
يا اخى هذا ليس بموضوع هذا فقط تعريف والموضوع بغض النظر عن نسخة او نقلة يحتاج الى شرح وتبسيط بشارتات وامثلة يعنى بتنقل ماشى بس حاول تضع افادة وتضع بصمتة على الموضوع

معتصم سباعنة
03-08-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك مني جزيل الشكر على توضيج تشابه العملات وحركة العملات الرئيسية بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

TGOD
05-17-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

TGOD
06-07-2016, 16:51
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك
تقبل مرووري

adamarwan
06-07-2016, 17:15
نعم فى التدخل الى تتحدت عنه اخى الغالى
لدى لبد من ان تتعرف على العلاقة التى بينها وبين هدا الازواج لكى تتمكن انت فى النهلية من ان تحدد الامتل والافضل
لك فى الحركة وفى اى شئ
وحظ موفق

mourada
06-07-2016, 18:29
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الطرح من توضيحات لحركة الازواج المتماثلة و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

rawan shaban
06-07-2016, 19:27
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري