PDA

View Full Version : بنك يو.بي.إس يدفع 545 مليون دولار لتسوية تحقيق أمريكي ubs

margin call
05-21-2015, 13:18
19833

وتأتي مدفوعات البنك السويسري في إطار عملية تسوية متوقعة بقيمة خمسة مليارات دولار تجريها خمسة من أكبر بنوك العالم مع السلطات الأمريكية والبريطانية بخصوص مزاعم تلاعب في سوق العملة التي تشهد تعاملات بقيمة خمسة تريليونات دولار يوميا.

وفي العام الماضي فرضت الجهات التنظيمية بالفعل غرامات على ستة بنوك قدرها 4.3 مليار دولار لعدم منع متعامليها من محاولة التلاعب في أسعار الصرف. وجاء ذلك عقب تحقيق استمر عاما وأدى إلى تشديد الضوابط في السوق التي تفتقر للتنظيم إلى حد كبير وتسريع وتيرة مساع رامية لجعل التداول آليا.

وقال يو.بي.إس يوم الأربعاء إن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) غرمها 342 مليون دولار بسبب دورها في فضيحة الصرف الأجنبي. وعلى عكس البنوك الأربعة الأخرى جيه.بي مورجان وسيتي جروب وباركليز ورويال بنك أوف سكوتلاند والمتوقع أن تعترف باتهامات جنائية في وقت لاحق الأربعاء لم يتم توجيه اتهام إلى يو.بي.إس نظرا لأنه كان أول بنك يكشف عن الممارسات الخاطئة لوزارة العدل الأمريكية.

وتفادى البنك أي غرامات من وزارة العدل في قضايا الصرف الأجنبي.

وبدلا من ذلك سيتعين على البنك الاعتراف بتهمة واحدة تتعلق بالاحتيال الإلكتروني ودفع غرامة بقيمة 203 ملايين دولار لدوره في التلاعب بسعر الفائدة السائد بين البنوك في لندن (ليبور) بعد أدى تورطه في فضيحة العملة إلى انتهاك اتفاق سابق أبرمه مع وزارة العدل.

ويخضع البنك حاليا لرقابة وزارة العدل لفترة تستمر ثلاث سنوات.

وقال يو.بي.إس إن الغرامات الجديدة التي جاءت أقل كثيرا من المتوقع لن تؤثر على أرباحه.

وبصفة عامة دفع البنك 2.84 مليار دولار بسبب محاولة التلاعب في سوق الصرف وسعر الفائدة الرئيسي ليبور.
وارتفعت أسهم البنك أكثر من اثنين بالمئة في بداية التعاملات.

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 03:44
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووررر ررررر

fatehbtn
05-24-2015, 13:55
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

aminalamor
05-24-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والتي تتحدث عن بنك يو بي اس الامريكي والذي سيكون خبرا مفرحا لمعرفة ما ستؤول اليه عملة الدولار المركي وكيفيت تحركها في السوق
بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
05-24-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على طرح الموضوع القيم - بالطبع الغرامات لا تؤثر في بعض الاحيان على ميزانية البنوك لاتباعها الستراتيجيات محددة
تقبل مروري اخي الكريم

doola2020
05-26-2015, 18:17
أعتقد ان الموضوع لم يفيدني في اي شئ لأنه لم يضيف إلي اي جديد وارجو ان تكتب موضوع آخر نستفاد منه ويستفاد منه كل اعضاء المنتدي

mechanical
06-13-2015, 15:10
السلام عليكم ... شكرا علي الاخبار اللي انت بتمدنا بيها والخبر دة من الممكن ان يكون مفيد لحد معاة السهم بتاع البنك بس اظن ان المل هتا فوركس
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-14-2015, 00:18
اشكرك اخي على طرح الموضوع القيم - بالطبع الغرامات لا تؤثر في بعض الاحيان على ميزانية البنوك لاتباعها الستراتيجيات محددة
تقبل مروري اخي الكريم

abukhatab
06-14-2015, 10:20
تقبل مروري اخي الكريم

MOHAMED in forex
06-14-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والتي تتحدث عن بنك يو بي اس الامريكي والذي سيكون خبرا مفرحا لمعرفة ما ستؤول اليه عملة الدولار المركي وكيفيت تحركها في السوق
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-18-2015, 10:19
مشكور يا غالي على طرح الموضوع ولكن نتمنى مواضيع اكثر افاده وتهتم بشكل اكثر بالفوركس وتداولات العملات وليس اي مواضيع تخص الاقتصاد وبس
لان موضوع زي ده هيفيدنا ف ايه مع احترامي لك

freeman
06-18-2015, 10:22
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
07-12-2015, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

adnan1969
07-12-2015, 01:30
مشكوراخي الغالي على هذا الطرح المهم وان شاء الله نشوف جديد المشاركات المهمه والتي تخص سوق الفوركس تقبل مروري

محمد العمر
07-12-2015, 06:09
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع الجميل و المفيذ
اتمنى المزيد من مواضيعك الممتازة بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

waelmma
07-12-2015, 09:07
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه لمعلومات الاقتصادية
الهامة وربنا يوفقك ان شاء الله ومنتظرين منك المزيد اخى الكريم

mohamedelmaghrapy
07-12-2015, 09:25
هذا البنك من اكبر بنوك العالم سيوله . فهو يساهم في زياده السيوله الماديه في سوق
الفوركس العالمي وهو من اكبر اسواق العالم لانه سوق راس مال . كما يوجد فروع له كثيره في جميع
انحاء العالم .

alaa ali
07-12-2015, 10:00
اهلا بكم
اى اخبار متعلقة بالسوق هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

AH3
07-20-2015, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى

الاصيل
07-20-2015, 18:10
شكرا لك على هذا الموضوع
هذه فقط نمازج من البنوك التى تتعامل فى السوق بطريقه غير شرعيه وتم كشف امرها
ويوجد الكثير جدا من الشركات و البنوك التى تتلاعب بالسوق ولكن لم يتم كشف امرها
تمنياتى للجميع بالتوفيق

ebramoh
08-11-2015, 17:46
السلام عليكم..
اشكرك اخي على طرح الموضوع القيم..
بالطبع الغرامات لا تؤثر في بعض الاحيان على ميزانية البنوك لاتباعها الستراتيجيات محددة...
تقبل مروري اخي الكريم...

Forex Story
08-20-2015, 16:30
مشكور يا غالي على طرح الموضوع ولكن نتمنى مواضيع اكثر افاده وتهتم بشكل اكثر بالفوركس وتداولات العملات وليس اي مواضيع تخص الاقتصاد وبس

razgallah
09-16-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و رجمة الله و بركاته
شكرا لك على هذه المعلومات المهمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

temo92
09-16-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب

ahdahmed
09-16-2015, 20:46
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
اخى العزيز فعلا شاركتنا بمعلومات مهمه جدا وبطريقه جميله ومميزه نتمنى الافاده لكل الاخوه
ارجوا على الاكيد ملاقاتك بمشاركات اخرى قادمه لك كامل الامانى بالتوفيق

ahmed bakry
09-17-2015, 08:31
مشكور جدا على معلومتك الهامة جدا دى بخصوص ماتقدمت به البنوك لتعاملتها مع بعضها البعض ف ذلك المجال واتمنا منك ان توافينا بكل ماهو جديد

popa2015
09-23-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

rachadcom
09-23-2015, 21:55
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

.شكرا لك اخي الغالي على هذا الخبر الذي نقلته غلينا لا تحرمنا المزيد من مواضيعك... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

pora
09-23-2015, 21:56
موقع إجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
تقبل مروري و شكرا

seifhd
09-24-2015, 10:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

firas salem
09-24-2015, 10:54
السلام عليكم أخي الكريم .. كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
موضوعك شيق وحلو ورائع غاية بالاثارة ولكني لا أستطيع الإجابة على سؤالك لأني مبتدء بالموقع .. تقبل مروري .

ynwa1892
09-26-2015, 22:09
السلام اخي شكرا على الموضوع الرائع والطرح الممتاز البنك الان اغلق بسبب كشف امر وتلاعبه باسعار الفائدة على حسب معلوماتي
وفقك الله

csebai11
09-26-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
البنوك الامريكية مساهمة بشكل كبير في حركة السوق لان اغلب العملات الاخرى تكون مرتبطة بالدولار

mohammed55
10-13-2015, 16:13
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
المؤشرات الفنية، رسم أنماط، نقطة والرسوم البيانية الشكل والأحداث الأخبار الأساسية. مرة واحدة في
يظهر الخطوة علامة على التنمية، ساعة ويتم رصد تشارتات الإنتراداي للدخول الأمثل.

kokoboy
10-13-2015, 16:24
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية

yassineleo
10-14-2015, 03:31
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

عاشق الفوركس
11-16-2015, 23:39
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الموضوع القيم وهناك قسم خاص ب التحليللات ممكن تضعهع فيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

mido789
11-16-2015, 23:46
تقبل مروري اخي الكريم

dhmo
11-17-2015, 17:21
تقبل مروري اخي الكريم

مش لازم تشتغل مع بنوك كبيره اسحب على بنوك الكترونيه واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

tareq sleem
11-17-2015, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

dhmo
11-17-2015, 21:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الموضوع القيم وهناك قسم خاص ب التحليللات ممكن تضعهع فيه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

واغلب التحاليل جيده بس اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

مريم ميري
11-17-2015, 21:45
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة هده المعلومات تفيد في الاخبار بحيث يكون لها تاثير على العملة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdcefv1
11-17-2015, 21:47
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالمونفسى قفواجهت ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا

asdaln
11-17-2015, 21:52
اخي الكريم موضوع مميز وجميل
ونامل ان نراك بمواضييع جديدة ليستفيد منها الجميع
بارك الله فيك وبجهودك

houssemmidou4
12-13-2015, 01:41
مشكوور على المضوا الرائع الخاص بدفع بنك يو بي اس الشهير مبلغ يفوق نصف بليون دولار لمكتب
التحقيقات الفدرالي بسبب شكوك في حدوث مخالفات مالية قامت بها الشركة و هذا الخبر مهم جدا

neverlityougo3
12-16-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-19-2015, 17:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

one god
12-30-2015, 19:51
لم افهم الامر بالضبط انما البنك هذا اكيد يدفع الاموال مقابل مثلا عمولات ربوية على الدين المقدم على ما اظن
من جهة اخرى مادام الامر يتعلق بالامريكان فالاكيد انه البيزنس يكو ن ما بين المتعاملين بلا اي شك بمصالح

neverlityouco1
01-03-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-03-2016, 14:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى قيمة و مفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
01-11-2016, 12:27
. اخـــــي، الكـريــــم ..بارك الله فيك على المقال ومن المعروف ان هدا البنك مسيطر على جزء كبير من العملات في السوق

zizo199
03-23-2016, 18:00
تقبل مروري اخي الكريم

mounir trader
03-23-2016, 18:44
بالتوفيق للجميع

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المعلومات المفيدة والتي تتحدث عن بنك يو بي اس الامريكي والذي سيكون خبرا مفرحا لمعرفة ما ستؤول اليه عملة الدولار المركي

badr el asri
03-25-2016, 20:15
جزاك الله خيرا اخى الفاضل
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك وننتظر منك المزيد ولا تحرمنا الجديد و اريد تعلم والتعرف اكثر على الفوركس بطريقتك
تقبل مرورى

darkinc30
03-25-2016, 20:34
المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية

aissaalg
03-25-2016, 20:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

abdelmadjid41
03-25-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومة المفيدة و الرائعة التي تحدثنا من خلالها عن بنك يو بي اس و نرجو المزيد

taherup
03-26-2016, 00:49
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

neverlit4
03-26-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

raouf41
03-26-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على اهتمامك بمثل هذه المعلومات الجميلة و على افادتنا بمعلومات قيمة كهذه

badr el asri
03-28-2016, 13:07
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

nonam
07-30-2016, 17:41
السلام عليكم .... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات والتعامل مع الكتير من الادوات اللي بيكون التعامل مع الحساب الحقيقي المهم من المهم كمان متابعه الاخبار الاقتصادية وكمان التعامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Samirghatas
01-09-2017, 19:52
بالتوفيق للجميع

fares2alex
01-20-2017, 21:17
اخي الغالي انا وعلى ما اعتقد ان هذا الخبر سوف يتسبب الي ارتفاع الدولار بنسبة كبيرة

وبما ان الدولار في هذه الايام قوي جدا فسوف يكون الارتفاع رهيب للغاية علينا المتابعة في هذه الايام

بروفسير العرب
01-30-2017, 19:18
خبر اعتقد لا يفيدك كمتادول فى الفوركس فى اى شى لانه
دة مش خبر يعد سلبى ولا اجابى دة لسه اقتراحات لاخبار

Mr Fathy
01-30-2017, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم. ياااه مبلغ كبير اوى بس ازاى يعنى حصل تلاعب ؟ موضوع كبير وشايك ممكن حد يفهمنا الموضوع

فوريكسي
01-30-2017, 23:48
البنوك اغلبها فاسد ومرتشي ونصاب شكرا جزيلا لك أحي الكريم على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alonsoo
02-03-2017, 09:40
يا سبحان الله كل دى اموال التلاعب . عشان كدا لابد ان نحترس من النصابين فى هذا السوق لانه للاسف هنلاق كتير جدا
نصابين فيه وحسبنا الله ونعم الوكيل يعنى

zizoo99
02-03-2017, 14:46
يا اخى الفاضل احنا مالنا و مال البنوك الجامده السويسرية دى و احنا مالنا تدفع 545 مليون دولار احنا مالناش دعوة خالص بالعالم دى احنا كل اللى يهمنا التداول بالفوركس و فقط

mid0killer
02-03-2017, 15:46
حتي البنوك بتتلاعب بالاسعر والسوق يا حفيظ والله ما عد شئ مضمون ولكن مشكور على الشرح الممتاز بارك الله فيك ونجانا اجمعين

bassem forex
02-16-2017, 17:50
نعم كثر التلاعب بالسوق من قبل صناع السوق ويجب محاسبتهم وعاقبتهم كثير من الناس فلست من هذه الامور الخطيرة

ashmawey
02-20-2017, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , اشكرك على هذا المجهود الرائع و المعلومات القيمة الخاصة بالمجال الاقتصادي , واتمنى ان تنفع باقي اعضاء المنتدى الكرام
مع خالص الاحترام و التقدير

mido58
02-20-2017, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
مشكور اخي و اتمني ان تسير في نفس المسار .
ارجو ان يكون قد استفاد الجميع.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

skylol
02-20-2017, 15:57

اخي الغالي الغرامات تؤثر على سوق تداولات الفوركس لو كانت على شركات كبيرة اتمنى التوفيق للجميع

latraaa
02-20-2017, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضشوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدنت بها أخي الكريم و ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم أخي الكريم لكي تصل إلى ما تريد إ نشاء الله من نتائج راقية و قيمة

مروه عصر
02-20-2017, 20:10
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد والمهم والذى لا يعرف عنه الكثير من المبتدئين شئ فى هذا المجال بالفوركس ونتعرف على بنك يو بى اس .......

ashmawey
02-26-2017, 14:42
اخي الكريم , تحليل رائع لبنك يو بي اس الامريكي ,حيث ان الغرامات لاتؤثر دائما على ميزانية البنوك , وذلك لاتباع البنوك استراتيجيات معينة

ayoubfc
02-26-2017, 16:38
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والتي تتحدث عن بنك يو بي اس الامريكي
والذي سيكون خبرا مفرحا لمعرفة ما ستؤول اليه عملة الدولار المركي وكيفيت تحركها في السوق
بالتوفيق للجميع

ashmawey
05-10-2017, 14:04
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

nour3iny
05-10-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مفيش اى استفاده من الموضوع لانه قديم وثانيا ما ضفش ليا معلومات تفدنى فى التدوال تقبل مرورى

michael1
05-10-2017, 20:12
اخى العزيز على الكثير من المعلومات التى
تفيدنا كثيرا فى التداول على الفوركس ونريد منك فى المستقبل الكثير

AMR ELSISY
05-10-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان البنك الامريكى قام بتغريم هذا البنك نظرا بتهمة التلاعب في سوق الصرف الأجنبي كنت قد رات هذا الخبر من قبل

hany osman
05-10-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةنشكركم اخى على الموضوع او المعلومة التى قد تكون مهمة للبعض لكن انا كمبتدا مش شايف ليها اهمية فى التداول لذا ارجو عند وضع اى موضوع ان شاء الله ان تربطة او تحدد علاقتة بسوق الفوركس نتمنى التوفيق لنا جميعا وتقبل تحياتى اخى الكريم

americanaguid
05-12-2017, 14:44
شكرا جزيلا على هذه المعلومات المفيدة والتي تتحدث عن بنك يو بي اس الامريكي والذي سيكون خبرا مفرحا لمعرفة ما ستؤول اليه عملة الدولار المركي وكيفيت تحركها في السوق بالتوفيق للجميع وسلام

عبد الرحيم رافا
05-12-2017, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله
اول مرة اسمع بهذا البنك يا ايخ و عمري ما تعاملت معه و ارجو لتعم الفائدة من تعامل ان ينشر قصته معه

fouadar
05-12-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
وافق بنك "يو .بي. اس" السويسري UBS على دفع مبلغ قيمته 545 مليون دولار كنوع من العقوبة المفروضة عليه بسبب التلاعب الذي قام به البنك في أسعار الصرف بسوق العملات
تقبل مروري جزاك الله خير

A.mustafa
08-28-2018, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مش لازم تشتغل مع بنوك كبيره اسحب على بنوك الكترونيه واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض...

tazi larbi
08-30-2018, 22:06
السلام عليكم الافضل ان تكون هده العقوبات لها تاثير جيد على البنوك لردعها عن التلاعب باموال الناس لست اتحدث عنا فاموالنا ليست بشئ لكن اصحاب راس المال الكبيرة هم المتضرون اتمنى لكم النجاح والله الموفق