PDA

View Full Version : ربح 200 دولار في أقل من 3 ساعات باستخدام خاصية "نسخ المتداولين الناجحين"

خالد جمال
05-21-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني و أخواتي في الله

أود أن أشارككم تجربة فريدة تؤهل "أي شخص" على ربح مبالغ مالية مجزية جدا وبأسرع وقت ..
بكل بساطة هي شركة وساطة تسمى إيتورو توجد بها خدمة ليست موجودة في أي شركة وساطه أخرى أبدا ..
هذه الخدمة هي أنها تتيح لأي متداول في الشركة إمكانية نسخ صفقات نشطة لمتداولين ناجحين وبذلك يمكنك تحقيق نفس نسبة الربح التي يحققوها هم بمجرد الضغط على زرار "نسخ"

يتبادر الى أذهانكم الان سؤال وهو : "هل لديك دليل على ما تقول" ؟؟؟
الإجابة بكل صراحة "نعم" ...
يمكنك الان مشاهدة فيديو حصري لكيفية تحقيق أشخاص "ليس لهم خبرة أبدا في التداول" من تحقيق
200 دولار في أقل من 3 ساعات فقط . فما بالك بمن له خبرة في هذا المجال ..

يمكنك مشاهدة الفيديو من خلال هذا الرابط :
https://www.youtube.com/watch?v=Av8Vuw7MWUw&index=1&list=PLp1KHfMHxPsbTfq0FLAcZxv_MF28GWaCq

معلومات هامة جدا

1- أقل مبلغ لنسخ أي متداول في الشركة هو 100 دولار ..
2- الشركة تتيح لك ارسال الأرباح يوميا الى حسابك البنكي أو الى البطاقة الإئتمانية الخاصة بك ..
3- أذا أردت التسجيل في الشركة وتريد إيداع 200 دولار او اكثر في حسابك ,فستحصل على 100 دولار إضافية يمكنك إستخدامها كما تشاء في التداول في حال تسجيلك من خلال هذا الرابط فقط : http://www.etoro.ae/A52272_TClick.aspx
4- أما أذا كنت تريد التسجيل في الشركة وإيداع أقل من 200 دولار في حسابك ,فستحصل أيضا على بعض الإضافات من الشركة في حال تسجيلك من خلال هذا الرابط فقط : http://etoro.tw/1FhllsM

>>> إذا كان لديكم أي سؤال تفضلوا بمراسلتي <<<

أتمنى للجميع التوفيق وإن شاء الله تكون فاتحة خير عليكم

doola2020
05-22-2015, 02:37
شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل

REDA FOREX
05-23-2015, 07:55
شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصشكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل يدك عشرة دولار علي الاقل

waelmma
05-23-2015, 09:40
;):(:( الفوركس كوبى ممكن يكسبك كثير جدا اذا احسنت اختيار
الشخص المناسب اللى هتنسخ صفقاته بس تصيحتى الا تدخل مع اكثر من شخص فى نفس الوقت

masry928
05-23-2015, 10:26
هذه الخدمة هي أنها تتيح لأي متداول في الشركة إمكانية نسخ صفقات نشطة لمتداولين ناجحين وبذلك يمكنك تحقيق نفس نسبة الربح التي يحققوها هم بمجرد الضغط على زرار

aminalamor
05-23-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان ربح مثل هذا المبلغ في هذه الفترة الزمنية القصيرة من شانها ان تكون فال خير على كل من يتداول في سوق الفوركس وماعليه الا الاخذ بهذه التجربة
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-23-2015, 13:10
شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصشكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل يدك عشرة دولار علي الاقل

moh93
05-23-2015, 13:29
200 دولار دة ربح كويس جدا ويبج ان نعرف امتى نحقق نتائج كويسة جدا
وكل تاجر يجب انه يكون فية تتداول على الصفقاات الاسهل ويجب انه نعرف ازاى نحافظ على راس امال

magic777
05-23-2015, 14:45
;):(:( الفوركس كوبى ممكن يكسبك كثير جدا اذا احسنت اختيار

بس القاعده هنا في المجال ده تقول ان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على موضوع الكوبي - لكن اخي انصح ان يكون راس المال عالي حتى تتجنب الخسارة فنظام نسخ الصفات يحتوي على مخاطر كان يكون حجم الصفة التي تنسخها غير مناسب للرصيد الخاص بك
تقبل مروري

Roshdy
05-23-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقل مبلغ لنسخ أي متداول في الشركة هو 100 دولار ..
الشركة تتيح لك ارسال الأرباح يوميا الى حسابك البنكي أو الى البطاقة الإئتمانية الخاصة بك ..
أذا أردت التسجيل في الشركة وتريد إيداع 200 دولار او اكثر في حسابك ,فستحصل على 100 دولار إضافية يمكنك إستخدامها كما تشاء في التداول في حال تسجيلك من خلال هذا الرابط

mohamed12345
05-26-2015, 21:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اشكرك اخي الكريم على موضوع الكوبي - لكن اخي انصح ان يكون راس المال عالي حتى تتجنب الخسارة فنظام نسخ الصفات يحتوي على مخاطر كان يكون حجم الصفة التي تنسخها غير مناسب للرصيد الخاص بك
تقبل مروري

hmadnah123
05-26-2015, 22:18
لكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 00:08
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻧﺴﺦ ﺍﻟﺼﻔﻘﺎﺕ ﻫو ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻓﻲ ﻏﺎﻳﻪ ﺍﻟﺎﻫﻤﻴﻪ ﺑﺎﻟﺨﺼﻮﺹ ﻟﻠﺎﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﺠﺪﺩ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

almared13
05-29-2015, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

samieh
05-30-2015, 19:25
والله يا اخى ايه هو الجديد فى موضوعك موضوع نسخ الصفقات موجود فى معظم الشركات ان لم يكن كلها
واصلا شركة ايتورو عليها كلام واتهامات كثيرة وممنوع وضع دعاية لشركات اخرى
يعنى موضوعك كله اصلا مخالف

Roshdy
05-30-2015, 20:38
في انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل
وفى شركات كتيير اخى مش شرط انيستا

hmadnah123
05-31-2015, 01:54
انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 19:49

Eslam Anwar
06-02-2015, 09:56
اخي الفاضل ... موضوعك مخالف لانه يعتبر دعاية لشركة اخرى ومن الاحسن عدم وضع مواضيع مثل ذلك في المنتدى مرة تانية وشركة انستا فيها نفس
خاصية نسخ الصفقات وكمان فيها خواص زيادة ومتاجرين اكتر وشركة انستا فوركس هي شركة اقدم اقوى من الشركة اللي انت عارضها بكتير

saiddeco
06-05-2015, 14:30
سلام عليكم اخي هذا موضوع مخالف للقوانين و تانيا كل مادكرته موجود من زمان مع شركة التي ننتمي أليها و بالإضافات اكتر و المرجو بحت طريقة اخرى للبحت عن زوار و شكرا

magic777
06-05-2015, 17:30
سلام عليكم اخي هذا موضوع مخالف للقوانين و تانيا كل مادكرته موجود من زمان مع شركة التي ننتمي أليها و بالإضافات اكتر و المرجو بحت طريقة اخرى للبحت عن زوار و شكرا

يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا

ynwa1892
06-05-2015, 17:41
السلام اخي انا اكره الاعتماد على الاخرين وافضل الاعتماد على قدراتي والحمد لله انا اكسب الكثير
وفقك الله

Emam_gad
06-05-2015, 18:11
17) انعدام الثقة : تأتى الثقة غالبا من النجاح فإذا واجهتك الخسارة في أول بداية المضاربة بالسوق سيكون من الصعب بناء الثقة مرة أخرى ، لا تذهب إلى أنصاف الحلول ولكن عليك بالتعلم وكسب المزيد من المعرفة عن السوق قبل الرجوع مرة أخرى للمضاربة.

AbdounDZ
06-05-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمعة طيبة ومباركة
موقع etoro لا يمنح بالنسبة لمن لا يمتلك المال فرصة للتداول ، بالإظافة إلا أنوا فيها مميزات على الفوريكس أفضل من etoro
أرجوا أن تكون على علم بأن الموضوع مخالف لشروط المنتدى

mechanical
06-13-2015, 15:11
السلام عليكم ... علي حسب اختيار الراجل اللي انت ناسخ الصفقات بتاعتة اظن ان العمل علي نسخ الصفقات كويس بس بشرط الختيار الجيد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-14-2015, 00:13

enganas
06-14-2015, 00:15
الفوركس كوبى ممكن يكسبك كثير جدا اذا احسنت اختيار

yyahhyaa
06-14-2015, 01:56

أخي الكريم هناك هذه الخاصية في شركة انستا وتتيحها لجميع المشتركين

وأنت هنا تعرض خدمات شركة أخرى وفي حسابك 0.20 دولار أي عشرون سنتا وهذا يعني أنك تبحث عن الريفيرال فقط

وسوف تحذف مشاركتك وحسابك عند عرضها من قبل أول مشرف

forexaly5
06-14-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم هذا جيد ويفرحنا بس لا يجب المغامرة في البداية لابد أن يكون لك رأس المال لا يقل على 500 دولار كحد أدنى لتبدأ التداول بشكل جيد و مريح وتحقق أرباح كبيرة في وقت صغير

oguiba amine
06-14-2015, 02:14
نظام الفوركس كوبى من إنستافوركس هى خدمة مبتكرة تسمح بتتبع المتداولين الناجحين و نسخ صفقاتهم عبر الإنترنت بنسب محددة.
بإعتبارها خدمة مبتكرة ومختلفة عن باقى خدمات شركات الوساطة العالمية, نظام الفوركس كوبى جعل شركة إنستافوركس من الشركات الرائدة فى مجال الإبتكارات فى سوق الفوركس. يمثل نظام الفوركس كوبى موجة جديدة من الخدمات عالية الجودة فى الأسواق المالية. يقدم هذا النظام عمليات تنفيذ فورية لصفقات منسوخة, ويوفر أيضا التسجيل فى عملات محددة و تحديد نسب معينة للصفقات المنسوخة.

aminooos
06-14-2015, 02:37
بكل بساطة هي شركة وساطة تسمى إيتورو توجد بها خدمة ليست موجودة في أي شركة وساطه أخرى أبدا ..

شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل
لكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصشكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل يدك عشرة دولار عل الشخص المناسب اللى هتنسخ صفقاته بس تصيحتى الا تدخل مع اكثر من شخص فى نفس الوقت

superkenan
06-14-2015, 02:49
اخي الكريم استخدمت الكثير من الطرق الأتكالية والأعتماد على الغير ووجدت انها غير ناجحة وإذا ربح مرة فقد ساعده الحظ وهذا لا يعني انها استراتيجية ناجحة
وشكرا

ahmed bakry
06-14-2015, 03:13
شكرا ليك على ماتقدمت به من موضوع هام زى دة بخصوص طرحك لموضوع شركة وساطة اخرى وهى التى تدعى ايتورو بس انا عن نفسي مرتاح فى شركة انستا وحابب انى افضل فيها دايما وتقبل مرورى والسلام عليكم

شبه منحرف
06-14-2015, 03:21
طبعا انستا فوركس كما عودتنا دائما انها تقدم افضل الادوات للمتاجرلكى يحقق الربح من سوق الفوركس وهذه الخاصيه تححديدا اصبحت افكر جديا فى استخدامها فهى جيده جدا

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 03:54
مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر
من ممتازة ننتظر منك المزيد - اتمني لك وللجميع التوفيق والمزيد من الارباح

ibrahim forex
06-14-2015, 04:00

MOHAMED in forex
06-14-2015, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان ربح مثل هذا المبلغ في هذه الفترة الزمنية القصيرة من شانها ان تكون فال خير على كل من يتداول في سوق الفوركس وماعليه الا الاخذ بهذه التجربة
بالتوفيق للجميع

Kiing
06-23-2015, 19:34
شكرا لك صديقي تم منه متلا انه لكن انستا مع متلا اي شركة فوركس بها هذا النظام تم منه متلا مع اي من انستا يسمى فوركس كوبي لانه ممكن ان يقوم بنسخ الصفقات تم منه متلا يشترط فقط

محمد السيد
06-25-2015, 14:15
الموضوع مهم جدا ويستحق ان نحتفظ بالرابط الخاص به لاعادة دراسته فيما بعد
نشكر الأستاذ الزميل على هذا الاعلان الجيد وصدق رسول الله حب لأخيك ما تحب لنفسك

faisseli
06-25-2015, 14:20
طبعا انستا فوركس كما عودتنا دائما انها تقدم افضل الادوات للمتاجرلكى يحقق الربح من سوق الفوركس وهذه الخاصيه تححديدا اصبحت افكر جديا فى استخدامها فهى جيده جدا

الاصيل
كلام صراحة غير منطقى فى عالم الفوركس
فرضا هناك متداول رابح فى صفقه 200 دولار وانت تريد نسخ هذه الصفقه فهل ستدخل الصفقه بالسعر الذى بدأ هو به ام بالسعر الحالى ام انك ستنسخ الصفقات قبل ان يكون هناك ربح
لم اشاهد الفيديو لانى اتوقع انه مضيعة للوقت

pacMAN
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا شخصيا لا أرتاح إلى هذه الطريقة و كن لا أدري لماذا
تقبل مروري صديقي الغالي و رمضان كريم

midouknight
06-25-2015, 14:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
هنالك أخي الفاضل نفس البرنامج في شركة إنستفريكس وهو إنستفريكس كوبي

mhd mansour
06-25-2015, 14:31
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم هناك من يربح مبالغ جيدة عن طريق نسخ المتداولين ولكن الربح يعتمد على اختيار الشخص الناجح والخبير في هذا المجال وفي رأيي يجب الدخول برأس مال جيد حتى تتجنب الخسائر قدر الامكان

gehad87
07-25-2015, 11:47
الموضوع فيه ترويج لشركة فوركس اخرى غير شركة انستا فوركس
وده مخالف للقوانين وهو ده اللي يعتبر بجد اعلانات مزعجة
اما بالنسبة لموضوع الفوركس كوبي فلو مبتدئ هيتعامل بيه لازم يكون مركز جهوده على عملية ادارة راس المال

alonsoo
07-25-2015, 12:07
انا سمعت كتير اوى عن تلك الشركات ومنها ايضا شركة الزولو تريد التى تتيح امكانية استخدام ناسخ الصفقات اخوانى الاعزاء المشكلة ان فى ناس بعد ما بتسمع للاسف بتخسر تانى

hardjob
07-25-2015, 22:04
شكرا ليك على ماتقدمت به من موضوع هام زى دة بخصوص طرحك لموضوع شركة وساطة اخرى وهى التى تدعى ايتورو بس انا عن نفسي مرتاح فى شركة انستا وحابب انى افضل فيها دايما وتقبل مرورى والسلام عليكم

Mimou206
07-26-2015, 00:57
صراحة غير منطقى فى عالم الفوركس فرضا هناك متداول رابح فى صفقه 200 دولار وانت تريد نسخ هذه الصفقه فهل ستدخل الصفقه بالسعر
الذى بدأ هو به ام بالسعر الحالى ام انك ستنسخ الصفقات قبل ان يكون هناك ربح لم اشاهد الفيديو لانى اتوقع انه مضيعة للوقت

heba_a
07-26-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل شكرا لك ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، لكن اخي انصح ان يكون راس المال عالي حتى تتجنب الخسارة فنظام نسخ الصفات يحتوي على مخاطر كان يكون حجم الصفة التي تنسخها غير مناسب للرصيد الخاص بك

big.pharaoh
07-26-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعتقد ان مش ده المكان المناسب لعرض اعلانات عن شركه تانيه احنا هنا في القسم العام وغير مسموح فيه بالعرض عن شركه تانيه عموما مش بحب ايتورو

dhmo
07-26-2015, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل شكرا لك ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، لكن اخي انصح ان يكون راس المال عالي حتى تتجنب الخسارة فنظام نسخ الصفات يحتوي على مخاطر كان يكون حجم الصفة التي تنسخها غير مناسب للرصيد الخاص بك

هو فيه ناس هنا بتدخل علشان الفوركس كوبي ولكن اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت في حاجه غلط

dhmo
08-14-2015, 17:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نضام قديم وجديد ولدى الشركة نضام مشابه اسمه فووركس كوبي بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

لكن مش اي حد بينجح فيه وهنا اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

csebai11
08-14-2015, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شركة انستا تعتمد هذا النضام ايضا لكن اخي او ان اعلق على موضوعك هذا المنتدى خاص بشركة انستافوركس و يمنع الاشهار لغيرها من الشركات سيادي ذلك الى الحضر

dhmo
08-14-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
شركة انستا تعتمد هذا النضام ايضا لكن اخي او ان اعلق على موضوعك هذا المنتدى خاص بشركة انستافوركس و يمنع الاشهار لغيرها من الشركات سيادي ذلك الى الحضر

علشان تنجح هنا لازم يكون عندك طوله بال وهو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

Eng zoro
08-14-2015, 19:42
بسم الله اولا جزاك الله خيرا ياأخى الكريم
على ما امدتنا به من معلومات قيمه تهمنا ونرجو منك دوام العطاء
وجعل الله >الك العمل فى ميزان حسناتك وبالتوفيق

naggar
08-15-2015, 00:46
بتعلن عن شركة اخرى ف منتدى فوركس العرب التابع لاكبر واقضل شركة تداول
ياريت يتم حذف الموضوع

amramr
08-15-2015, 01:19
الفوركس كوبى ممكن يكسبك كثير جدا اذا احسنت اختيار

OSAMA AMER
08-15-2015, 01:24
الســــلام عليكــــم ورحمــــة الله وبركـــاته إخوانى الكـــرام :accute:
نعم اخى الكريم انا سمعت من قبل عن الربح من شركة اوتورو واعتقد انها فكرة جيدة ان شاء الله يحقق جميعنا الارباح من خلال اى شركة

casa
08-15-2015, 01:43
شكرا اخي على طرح هذا الموضوع القيم والهام رغم ان هذه الامكانية موجودة ايضا لدى
شركة انيستا الا انها تظل غير مضمونة في حالة الرهان على
حصان خاسر براسمال صغير

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة وبركاته

انا احذر الجميع من مثل هذه المواضيع وهؤلاء الاشخاص الذين يقولون انه يمكنك الربح في ساعات او دقائق بشكل كبير

تحياتي

princeshetos
08-25-2015, 09:27
تمت تجربة الشركة فكانت تجعلنى اكسب فى بادء الامر حتى اننى ولصت الى 45 دولار ثم قامت بجعلى اخسر المكسب وجزء من رأس المال
احذروا من شركة ايتورو فهى شركة اسرائيلية المنشأ هى صادقة فى سحب اموالك حيث سحبت منها المال ولكن بعد خصم مبلغ 10 دولار عمولة سحب
و الكوبى مش بيكسب زى ما يقال لو هتكسب هتكسب ملاليم مش اموال عن تجربة
انا تجربتى معاها مش حلوة صراحة

dhmo
08-25-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة وبركاته

انا احذر الجميع من مثل هذه المواضيع وهؤلاء الاشخاص الذين يقولون انه يمكنك الربح في ساعات او دقائق بشكل كبير

تحياتي

طبعا ده كلام مبالغ فيه اصلا وهو دايما هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

princeshetos
08-27-2015, 08:47
طبعا ده كلام مبالغ فيه اصلا وهو دايما هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

كلامك صحيح و الله جربتها وخسرتنى ولما بتسحب بتدفع 10 $

alinehme
08-27-2015, 09:53
السلام عليكم أخي العزيز
وشكراً على هذا الموضوع القيم لأنه أفادني كى مبتدئ واستطعت من خلاله أنا أتعرف على خاصية جديدة لم أكن أعرفها وهي انست كوبي
والله ولي التوفيق

midouknight
08-27-2015, 11:36
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أولاً مثل هاته المواضيع ممنوعة في المنتدى
وذلك ل الاشهار ل شركة أخرى وثانية هذه الشركة نصب وجب الحذر منها

osama147
08-27-2015, 12:05
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان الفكرة هي نسخ صفقات من كبار التجار فى الشركة وهوى مايساعد المتاجرة فى الفوركس بشكل امن لدي الجدد فى
التجارة فى مجال الفوركس ويكون هذا اغراء كبير لفتح حسابات فى الشركة وهوى بشكل لجلب التجار الجدد للشركة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

islamkool
08-27-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته الكل سيشكرك اخي الكريم على طرحك لمتل هده المواضيع القيمة والجيدة واعتقد كدلك ان ربح مثل هذا المبلغ في هذه الفترة الزمنية القصيرة من شانها ان تكون فال خير على كل من يتداول في سوق الفوركس

Wassa04
08-27-2015, 13:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم شكرا لك على النصيحة لكن نعلمك
بان الكل هنا مشترك مع انستا و كذلك لديها مثل هاته الخدمة

dhmo
08-27-2015, 16:05
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي ان الفكرة هي نسخ صفقات من كبار التجار فى الشركة وهوى مايساعد المتاجرة فى الفوركس بشكل امن لدي الجدد فى
التجارة فى مجال الفوركس ويكون هذا اغراء كبير لفتح حسابات فى الشركة وهوى بشكل لجلب التجار الجدد للشركة
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

الافضل الاعتماد على التحليل الخاص بنا بعد التعلم وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

AL-AKEL
09-01-2015, 13:14
السلام عليكم .. اخي
نضام نسخ المتداولين بغض النضر عن الشركة الذي انت مشترك بيها نضام جيد جدا لمن ليس لهم اي خبره في مجال التداول ولكن يجب عليك ان تحسن اختيار الشخص الذي تريد ان تنسخة ...
تقبل مروري ..

mohamedhassan2015
09-01-2015, 13:41
هذا النظام اكيد كويس جدااااااااا للمبتدائين يا اخى وكويس جدا بس لازم يكون مع شخص يكون نجاح ولكن مع انستا انا شخصيا مجربتو يا اخى ولكن النظام ممتاز انا جربيتو فى شركة غير انستا

tarik46
09-18-2015, 22:57
لقد رأيت هذه الفكرة في الانترنت و اعجبتني في البداية لان هناك الكثير من لناس يحققون ارباح بها
و لكن هناك شبهة في الحسابات حيث انه لا يوجد حساب اسلامي كما انه يظل الامر خطيرا و قد تخسر كل حسابك
الى اللقاء

waleed shaaban
09-19-2015, 00:47
هذه الا يتور من افضل الشركات النصابه كما سمعنا من الكثير ممن لهم حسابات لديهم ثم ان انستا تفوقت بكثير على هذه الشركه ولكن بقوعد تحافظ على العميل ولمصلحته لا لاكل ماله اتقو الله فيما تقولون ان الله مطلع عليكم ولا تغشو الناس بحلو الكلام الذى يصبح علقما فى افواهالناس بعد الاستيلاء على اموالهم

moh19DZ
09-19-2015, 05:19
ففي انستا يسمى فوركس كوبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي
الاقل شكرا لك اخي ولكن انستا أو اي شركة فوركس بها هذا النظام ، ففي انستا يسمى فوركس ك
وبي وهو يقوم بنسخ الصفقات ولكن يشترط ان يكون في رصيدك عشرة دولار علي الاقل يدك عشرة دولار علي الاقل

نادر صباح الدين
09-22-2015, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، اعتقد أن لكل شركة من شركات التداول مواطن القوة ولضعف فيها، أما بالنسبة لما ذكرته من مزايا نسخ اوامر التداول من متداول آخر فهي كما هو معروف موجودة في شركة انستا، وفي مقدور أي متداول المشاركة في نظام فوركس كوبي حتى تحصل على النتائج نفسها التي توجد لدى الشركة المذكورة، كما أن شركة انستا تقدم مجموعة من الجوائز والإضافات على الايداعات التي يقوم بها المتداول، ومن ذلك أن في مقدور المتداول إضافة 30 % من الايداع في حسابه في حساب التداول، وبشكل دائم ومستمر، وليس المرة الأولى فقط.

razgallah
09-25-2015, 08:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اولا ايتورو نصابة و معرفة انها نصابة كما انها شركة اسرائلية و متعارف عليها
و لماذا تذهب الى النصابة و عندك شكرة انستافوركس تقدم نفس الخدمة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

a l
09-25-2015, 11:13
السلام عليكـم
انا جديد فى عملية نسخ المتداولين وسوف اجرب اكثر واوافيكم بالنتائج ب سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

dhmo
10-18-2015, 22:53
السلام عليكـم
انا جديد فى عملية نسخ المتداولين وسوف اجرب اكثر واوافيكم بالنتائج ب سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

هو مهم جدا هنا ان يكون عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

nahla safwt
10-18-2015, 22:57
انا معرفش اية نظام نسخ المتداولين دة وبيعمل اية وبيتعمل ازاى وهدور علية فى النت كى اتعلمة
ولما اعرفة هحاول لو بيجيب نتيجة اطبقة

abdelmadjid41
10-18-2015, 23:03
علي حسب اختيار الراجل اللي انت ناسخ الصفقات بتاعتة اظن ان العمل علي نسخ الصفقات كويس بس بشرط الختيار الجيد

egyptian200100
10-18-2015, 23:16
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
خاصيه جديده وجميله وناجحه
ولكن
يوجد فى انستا فوركس خاصيه مثلها تسمى
فوركس كوبى
مشكور
وتقبل مرورى

ayoub321
10-19-2015, 09:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي لا أتفيص معك أخي الكريم في هذا الأمر أنا لحب المخاطرة صفقة طويلة ومدهونة أحسن من صفقة قصيرة ومشكوك فيها
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

dfghfgh
10-21-2015, 12:32
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 10:32 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

mody555
10-22-2015, 15:25
لتخلي عن بعض تقاليدهم البدوية. ظلت البلاد تحت نظام ملكي مطلق لآل سعود الذين على مدار القرن العشرين قاموا باستدانة الثروة النفطية الهائلة

الخليل
10-22-2015, 21:14
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

locos
10-22-2015, 21:19
نعم هذا النظام متوفر مع شركة انستافوركس ويمكن لاي متداول
نسخ صفقات متداول ناجح لكن انا عن نفسي مع الصفقات
الفردية ..اثارة التداول باموالك دائما افضل
شكرا وبالتوفيق

hamooo2006
10-22-2015, 21:29
مساء الخير شباب ... بس انا سمعت ان الشركه دي اسرائيليه ما مدي صحه هذا الكلام ارجو الافاده وشكرا ليكم

snnaky
10-22-2015, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني و أخواتي في الله

أود أن أشارككم تجربة فريدة تؤهل "أي شخص" على ربح مبالغ مالية مجزية جدا وبأسرع وقت ..
هذه الخدمة هي أنها تتيح لأي متداول في الشركة إمكانية نسخ صفقات نشطة لمتداولين ناجحين وبذلك يمكنك تحقيق نفس نسبة الربح التي يحققوها هم بمجرد الضغط على زرار "نسخ"

يتبادر الى أذهانكم الان سؤال وهو : "هل لديك دليل على ما تقول" ؟؟؟
الإجابة بكل صراحة "نعم" ...
يمكنك الان مشاهدة فيديو حصري لكيفية تحقيق أشخاص "ليس لهم خبرة أبدا في التداول" من تحقيق
200 دولار في أقل من 3 ساعات فقط . فما بالك بمن له خبرة في هذا المجال ..

يمكنك مشاهدة الفيديو من خلال هذا الرابط :
https://www.youtube.com/watch?v=Av8Vuw7MWUw&index=1&list=PLp1KHfMHxPsbTfq0FLAcZxv_MF28GWaCq

معلومات هامة جدا

1- أقل مبلغ لنسخ أي متداول في الشركة هو 100 دولار ..
2- الشركة تتيح لك ارسال الأرباح يوميا الى حسابك البنكي أو الى البطاقة الإئتمانية الخاصة بك ..
3- أذا أردت التسجيل في الشركة وتريد إيداع 200 دولار او اكثر في حسابك ,فستحصل على 100 دولار إضافية يمكنك إستخدامها كما تشاء في التداول في حال تسجيلك من خلال هذا الرابط فقط : http://www.etoro.ae/A52272_TClick.aspx
4- أما أذا كنت تريد التسجيل في الشركة وإيداع أقل من 200 دولار في حسابك ,فستحصل أيضا على بعض الإضافات من الشركة في حال تسجيلك من خلال هذا الرابط فقط : http://etoro.tw/1FhllsM

>>> إذا كان لديكم أي سؤال تفضلوا بمراسلتي <<<

أتمنى للجميع التوفيق وإن شاء الله تكون فاتحة خير عليكم

اولا موضوع حضرتك مخالص وتستحق التحذير علية ان كنت اول مرة لأنك بتعلن عن شركة اخرى ودة غير مطلوب فى منتدى شركة انستا
يعنى حضرتك جاى تسوق شركة ايتورو طب اكتب عنها فى اى مكان تانى مش فى المنتدى انت هنا بتكتب موضةوعات مهمة تفيد الأعضاء وتتعلم منهم وتاخد بونص مش تعلن لشركات تانية
ثانيا الشركة لو بتعمل نسخ صفقات اللى هو اصلا ملوش لازمة بالنسبة لى انا ودة رأى بس عموما انستا بتعمل دة هى كما ن

sharshabil
10-22-2015, 22:37
يعني كم لازم ان يكون عندك من راس مال حتلا تحقق 200 دولار في
لحظة قصيرة لان هذا مبلغ كبير على كل الامر ليس بسيط , تحياتي

xfdhtg
10-24-2015, 22:48
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في

---------- Post added at 08:48 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط ،

hamooo2006
10-24-2015, 22:50
“هجرت بعض أحبتي طوعاً لأنني رأيت قلوبهم تهوى فراقي ..
نعم اشتاق ..
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي ..
أرغب في وصلهم دوماً، ولكن طريق الذل لا تهواه ساقي

luka95
10-24-2015, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الكريم ومشكور على المعلومات القيمة والمفيدة عن نسخ المتداولين في الفوركس ارجو من الاعضاء
الاستفادة منها
وبالتوفيق لك انشاء الله

hamooo2006
10-24-2015, 22:51
خليك واثق فى اختياراتك وطريقتك حتى لو فشلت قبل كده ، تقليدك لطريقة أو إختيارات شخص تانى حتى لو ناجحة ، مش هيضيفلك حاجة بالعكس قدام نفسك هتبقى عارف إنك نسخة مش أصل ، فى حين إنك لو قلدت طريقة أو تفكير شخص تانى وفشلت تبقى ضيعت على نفسك فرصة كان ممكن تثبت فيها نفسك بطريقتك

xfdhtg
10-25-2015, 19:39
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ranimdammar
10-29-2015, 09:08
لكن للاسف هذه الشركة لا تفور الحسابات الاسلامية للمستثمرين المسلمين انا اراها جيدة لو كانت توفر
مثل هذه الحسابات فالامر صعب لمن هو مسلم ان يتداولها عن طريق هذه الشركة التي ذكرتها
شكرا على ما تفضلت به

Shadi
10-29-2015, 09:10
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على هذا الشرح المميز لطريقة نسخ المتداولين الناجحين
بالتوفيق

abdougagi33
10-30-2015, 18:07
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص خاصية نسخ عن المتداولين الناجحين
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ASMAA TAHA
10-31-2015, 01:41
هذا شئ رائع ولكن ليس بالنسبة لى ولا انصح اى شخص به لابد ان تقوم بالعمل بالفوركس بنفسك ولا تدع اموالك شخص اخر او مؤسسة او شركة اخرى تتحكم بها لكى تستطيع ان تتذوق طعم الارباح

abderrahmenanis
10-31-2015, 18:03
بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
11-07-2015, 21:11
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نضام قديم وجديد ولدى الشركة نضام مشابه اسمه فووركس كوبي بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

for-trade
11-07-2015, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته...
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة
و أريد أن أشير إلى أن موقع إنيستا لديه خاصية فوركس كوبي

alaa1
11-07-2015, 21:23
السلام عليكـم
الفوركس كووبى لم اتهامل معه فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق