PDA

View Full Version : التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-21 مايو 2015

8150017
05-21-2015, 14:41
اليورو/دولار أمريكي يتراجع خلال جلسة تداول يوم الأربعاء

لقد تراجع زوج اليورو/دولار أمريكي مرة أخرى خلال يوم يوم الأربعاء، ولكننا بدأنا في الاقتراب من منطقة التي أعتقد بأنها ستكون داعمة إلى حد ما. أعتقد بأننا سنجد الدعم الكافي في مكان ما بين مستوى 1.11 ومستوى 1.10 لقلب الأمور. لقد كان الارتفاع إلى ما فوق مستوى 1.10 اختراقاً كبيراً، ولكن يجب إعادة اختباره للحصول على الدعم. عادة ما يؤدي الاختراق إلى عودة السوق إلى تلك المنطقة ومن ثم ايجاد الدعم لمواصلة الاتجاه نحو الأعلى. أعتقد بأن هذا ما كنا على وشك رؤيته في هذه السوق، ونتيجة لذلك أنا انتظر بصبر حدوث إجراءات داعمة من أجل الشروع في الشراء مرة أخرى.

أنا أعتقد بأن هذه السوق تحاول تشكيل منطقة توطيد بين مستوى 1.10 في القاع، وربما عند مستوى 1.15 في القمة. اذا كنا نستطيع الارتفاع إلى ما فوق مستوى 1.15، قد يتحول هذا إلى وضع "شراء وانتظار" على المدى الطويل.
و من ناحية أخرى ...

إذا انخفضنا إلى ما دون مستوى 1.10، فأنا أعتقد بأن الدولار الأمريكي سيسطر مرة أخرى. إن هذه السوق غير منظم بشكل كبير في الوقت الحالي، وبصراحة لما قد لا يكون؟ فإذا نظرنا إلى حقيقة وجود الكثير من المخاوف القادمة من أثينا، وبأنه لم يتم بالضبط إصلاح هذا الوضع. لقد شاهدنا هذا السيناريو من قبل: الألمان يهددون اليونانيين، واليونانيين يهددون بالانسحاب، وفي النهاية يقوم الجميع بإجراء إسعافات أولية على الوضع برمته من أجل تأجيله مرة أخرى إلى المستقبل. أعتقد بأنه عاجلاً أم آجلاً سيكون هناك بعض القضايا الجدية التي يجب التعامل معها، ولكني بدأت بالتساؤل عما إذا كان الأوروبيون يهتمون حقاً إذا ترك اليونانيون.

في نهاية المطاف، أعتقد بأنه سيكون لدينا الكثير من فرص الشراء، ولكنها سوق التي تتطلب منك التحلي بالكثير من الصبر. لا أشعر بأنه هناك حاجة للتسرع في هذه السوق في الوقت الحالي، وهذا بأي حال لأننا بدأنا موسم التداول الصيفي والذي يكون بطيئاً بعض الشيء في بعض الأحيان.

لامانه منقول

foooooz
05-21-2015, 15:50
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

adnan1969
05-21-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو امام الدولار الامريكي ان شاء الله بيكون مفيد لجميع الاعضاء بتوفيق

ramdani
05-21-2015, 19:00
انخفض اليورو دولار بصورة حادة ومن المتوقع أن نشهد مزيد من الانخفاض نحو مستويات 1.1050 مستويات الدعم القوية, بينما تبقى مستويات المقاومة1.1280 مستويات مهمة وكسرها قد يمهد الطريق نحو مستويات 1.1350 من جديد

lyes1977
05-21-2015, 20:26
مرحبا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل.

salahabuzaid
05-21-2015, 20:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك جدا يا اخي على هذا الموضوع الرائع و التحليل و الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلاااااااا ..................

ahmed abdo a
05-22-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اظن ان هذا التحليل ايجابى جدا على العمله بحيث انه سوف يكون له تاثير على سوق العملات بشكل واضح واتمنى نشر المزيد لكى يستفيد الجميع فانا شخصيا استفيد مما تنشروه
وشكرا لكم ولاعضاء المنتدى جميعا

$$$the best$$$
05-22-2015, 08:11
اليورو مقابل الدولار بالتذبذب حول مستوى دعم القناة الهابطة الموضحة بالصورة، ولا زلنا نحتاج إلى إشارة أدق للوجهة التالية، هذه الإشارة نحصل عليها في حال تخطى السعر دعم هذه القناة هبوطاً بكسر مستوى 1.3030 أو اختراق المقاومة المتواجدة عند 1.3145 ثم 1.3210

وبالتالي، فإن الحيادية مطلوبة الآن، مع احتمالية أن يقدم السعر بعض الميل الصاعد الآن بتأثير إيجابية مؤشر ستوكاستيك لإعادة اختبار المستويات الأخيرة أعلاه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2900 والمقاومة 1.3270

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

ramdani
05-25-2015, 12:03
تراجع سعر الدولار بنسبة 0.5 في المائة أمام سلسلة من العملات الرئيسية قبل صدور بيانات ثقة المستهلكين الأميركيين والمساكن التي ستلقي مزيداً من الضوء على حالة أكبر اقتصاد في العالم.

emino
11-10-2015, 01:26
ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال تعاملات اليوم ضمن عمليات التصحيح ،ارتكازا على القاع الهابط المتكون عند 1.0705 ،مستفيدا من الدايفرجينس المتكون على مؤشر ستوكاستيك، فاتحا المجال إلي مزيد من الارتداد الصاعد لإعادة اختبار مستوي 1.0860 ،ويظل الاتجاه الهابط على المدى القصير بتماسك مستوي المقاومة 1.0860 و يظل هدفنا الممتد الذي يتواجد عند 1.0630 قائما.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860.

amerdida
11-10-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تحليلميل جدا خاص بلتحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-21 مايو 2015ــ لابد من الاستفادة من هذا التحليل والعمل به وكسب أكبر خبرة لان هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في كسب الخبرة وتحقيق الربح المطلوب.
تحياتي.

adeljou
11-10-2015, 18:24
التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-21 مايو 2015
اليورو/دولار أمريكي يتراجع خلال جلسة تداول يوم الأربعاء

لقد تراجع زوج اليورو/دولار أمريكي مرة أخرى خلال يوم يوم الأربعاء، ولكننا بدأنا في الاقتراب من منطقة التي أعتقد بأنها ستكون داعمة إلى حد ما. أعتقد بأننا سنجد الدعم الكافي في مكان ما بين مستوى 1.11 ومستوى 1.10 لقلب الأمور. لقد كان الارتفاع إلى ما فوق مستوى 1.10 اختراقاً كبيراً، ولكن يجب إعادة اختباره للحصول على الدعم. عادة ما يؤدي الاختراق إلى عودة السوق إلى تلك المنطقة ومن ثم ايجاد الدعم لمواصلة الاتجاه نحو الأعلى. أعتقد بأن هذا ما كنا على وشك رؤيته في هذه السوق، ونتيجة لذلك أنا انتظر بصبر حدوث إجراءات داعمة من أجل الشروع في الشراء مرة أخرى.

أنا أعتقد بأن هذه السوق تحاول تشكيل منطقة توطيد بين مستوى 1.10 في القاع، وربما عند مستوى 1.15 في القمة. اذا كنا نستطيع الارتفاع إلى ما فوق مستوى 1.15، قد يتحول هذا إلى وضع "شراء وانتظار" على المدى الطويل.

emino
11-14-2015, 19:34
ارتد تداولات زوج اليورو مقابل الدولار هبوطاً هذا الصباح بعد اختبار المتوسط المتحرك 50، ليتحرك السعر بحسب توقعاتنا للاتجاه الهابط بفعالية بقية اليوم، مدعوماً بإشارة التقاطع السلبي التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار زيارة مستوى 1.0630 كهدف رئيسي أول.

وبالتالي، فإن السيناريو السلبي سيبقى قائماً وفعالاً ما لم يتم اختراق مستوى 1.0860 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

mecellemislam
11-14-2015, 21:42

emino
11-15-2015, 16:44
ارتد تداولات زوج اليورو مقابل الدولار هبوطاً هذا الصباح بعد اختبار المتوسط المتحرك 50، ليتحرك السعر بحسب توقعاتنا للاتجاه الهابط بفعالية بقية اليوم، مدعوماً بإشارة التقاطع السلبي التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار زيارة مستوى 1.0630 كهدف رئيسي أول.

وبالتالي، فإن السيناريو السلبي سيبقى قائماً وفعالاً ما لم يتم اختراق مستوى 1.0860 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

xavidani
11-23-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحباً بك أخــي معنا فى منتدى فوركس مصر
حيث الإبداع عنواننا والتميز من شيمنا
و نشكرك على مشاركتك الرائعة بعنوان التحليل التقني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-21 مايو 2015
في انتظار جديدك