PDA

View Full Version : ادارة الراس المال

HAJJOUB
05-21-2015, 17:47
إذا لم يكن لديك المال الكافي لكي تودعه في حسابك من أجل أن تعطي نفسك مجالاً للتنفس، عندها يكون التكتيك الأفضل هو تغيير الكميات التي تتداول بها، و لا نعني هنا أن نقوم بتكبيرها، بل تصغيرها. لن تتمكن من إرجاعها كلها مرة واحدة، بالتأكيد الأمر ممكن، و لكن و كما هو الحال في كل شيءٍ آخر في فوركس، عليك أن تلتزم بالإحتمالات. قلّل الكميات أن إضطررت، و تحول إلى حساب تداول مصغر، و إذا دعت الحاجة بعد ذلك، تحول إلى حساب تداول جزئي. فمن الأفضل دوماً أن تحاول أن تشق طريقك عائداً إلى القمة، عوضاً عن محاولة إستعادة كل شيء مرة واحدة.
يجب أن لا تقف متطلبات الهامش في الفوركس في طريق تداولاتك، و الأمر عائدٌ إليك أن لا تسمح لها بالتأثير في تداولاتك. خطوط الدعم و المقاومة على جدولك هي مؤشرات البيع و الشراء الخاصة بك، و ليس حجم المال في حسابك.

محمد العمر
05-22-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

الصعلوك
05-22-2015, 09:55
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

antonioforex
05-22-2015, 15:04
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال مهمة جدا في سوق الفوركس و لابد من العمل بها ان اردنا الوصول الى نتائج جيدة
لان السوق صعب و ممكن نخسر مالنا في بضع صفقات ادا لم نعمل بهده الطريقة سلام

madmax07
05-25-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك ادارة الراس المال واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-25-2015, 15:15
هى اكيبد هم خحاجه فى السوق للتعامل معها يعنى قواعد السوق هى الاهم

والفيصل فى الاستمرارا فى هذا السوق اكيد والله المستعان

choko
05-25-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك يا اخي على موضوعك ادارة راس المال وارجو ان يستفيد الجميع منه

doom
06-14-2015, 23:57
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

rayhane hamza
06-15-2015, 05:39
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

radwangerr
06-15-2015, 09:38
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع ادارة رأس المال هو اساس بقاءك في السوق
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

abukhatab
06-15-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

YMTMAX
08-28-2015, 23:12
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

esmail
08-29-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

ahmed bakry
10-31-2015, 07:53
نجاح المتداول من عدمه فى مجال التداول والمتاجرة متوقفة على كيفية ادارة راس المال وشكرا جدا ليك على ماتقدمت به من معلومات

ranimdammar
10-31-2015, 09:23
ما اصعب المحاولات اي من يخاطر كل مرة بارصدة صغيرة ويخسرها ثم يشحن ويحاول ويفشل وهذا الذي مر
بي في عدة شركات وسببه الطمع لو كنت اتبع استراتيجية ادراة راس المال لربما انا الان في حال افضل انصح غيري بعدم الطمع والمخاطرة

alaa1
10-31-2015, 09:43
السلام عليكـم اخوانى الاعزاء
ادارة راس المال تعتبر من شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى تحافظ على راسمالك المستثمر
لكم منى اطيب التحيات

basim
10-31-2015, 10:14
من اهم الاسرار العضيمة للنجاح في سوق تجارة العملات هو الادارة المنضبطة لراس المال
واحتساب نسبة مخاطرة صغيرة للحفاظ على الحساب والاستمرار في الفوركس خاصة اذا كان
الحساب صغيرا ولايستطيع تحمل الانعكاس في اية صفقة لذلك يجب دخول صفقة
واحدة فقط وعند اغلاقها يمكن التفكير في صفقة اخرى

AHMED91
10-31-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
لادارة المخاطر بشكل سليم في الفوركس عليك اولا بالادارة اسليمة والحكيمة لرسا المال

abdougagi33
11-05-2015, 01:36
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص ادارة رأس المـــــــال
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

murtadha alkaragolly
11-06-2015, 11:09
السلام عليكم
اخي الفاضل كلامك صحيح ولكن المبتدئ لايجب ان يودع اموال كبية وانما يجب ان يبتدئ براس مال صغير حتى وان خسره فيكون بذلكقد اكتسب خبرة وتعلم خطاه

aymansaleh
11-06-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, بالفعل ان ادارة رأس المال كفيله بتحقيق المستحيل, كفيله بتحقيق ارباح رائعه على مراحل وبالصبر يمكن للمتداول ان ينجح وحتى ان يعوض خسارته السابقه
تقبل مروري

ahmed bakry
11-09-2015, 08:37
مهمة جدا عملية ادارة راس المال ولابد منها طبعا علشان المتداول يقدر انه يحقق المطلوب فى عملية التداول ويكون ناجح وشكرا

samirovitch
11-09-2015, 09:38
عليك أن تلتزم بالإحتمالات. قلّل الكميات أن إضطررت، و تحول إلى حساب تداول مصغر،
و إذا دعت الحاجة بعد ذلك، تحول إلى حساب تداول جزئي. فمن الأفضل دوماً أن تحاول أن تشق طريقك