PDA

View Full Version : تعلم التداول باحترافية بدون مخاطرة

HAJJOUB
05-21-2015, 17:52
إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح والتداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.
اليوم، يعد حساب فوركس التجريبي من أهم الأدوات المستعملة من قبل العديد من المتداولين على كافة المستويات. من خلال هذا الحساب يمكنك أنشاء حساب للممارسة بشكل مماثل تماماً لعملية التداول الحقيقية في اسواق فوركس، إلا أن العملة في هذه الحالة تكون ذات طبيعة شكلية. و بالتأكيد، كون أنه لا تتم عمليات تداول بإستخدام أموال حقيقية، فإنه لا يوجد أي نوع من المخاطرة. و الفائدة المستمدة منه هو القدرة على التعلم بشكل عملي عن السوق و بناء استراتيجية تداول و الحصول على الثقة اللازمة عند التداول الحي في أسواق فوركس.

محمد العمر
05-22-2015, 03:15
اخى الفاضل تحياتى
موضوعك منا لموضوعات الهامه التى يجب ان يعرفها كل متداول
فعلى الرغم من انهاتظهر فى سطر واحد فى منصة التداول الا انها تمثل
حالة الحساب بالكامل

antonioforex
05-22-2015, 15:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة التداول باحترافية في هدا المجال لانه لابد لكل متاجر
تعلم هده الامور كي تفيده في عمله و بالتوفيق لك اخي العزيز في تداولاتك سلام

madmax07
05-25-2015, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-25-2015, 15:31
شكرا لعىا لموضوع مه اكيد والتعامل بالخبره فى هذا السوق
مهم جدا من خلال ان يكون لك تعامل وقت مناسب داخل السوق اكيد

doom
06-14-2015, 23:47
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

rayhane hamza
06-15-2015, 05:44
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

radwangerr
06-15-2015, 09:41
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الحساب التجريبي طوق نجاة لكل مبتدئ
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

abukhatab
06-15-2015, 15:04
اخى الفاضل تحياتى
موضوعك منا لموضوعات الهامه التى يجب ان يعرفها كل متداول
فعلى الرغم من انهاتظهر فى سطر واحد فى منصة التداول الا انها تمثل
حالة الحساب بالكامل

YMTMAX2
02-29-2016, 11:17
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

ebn masr
03-05-2016, 03:35
انا فعلا معاك جدا فى اللى انت بتقوله لانه لو مفيش فهم وخبرة وعلم بالسوق لو ماكانش المتداول قادر على انه يملك هذا فاكيد هايخسر كتير وهايفشل

omargallow
03-05-2016, 03:48
اشكرك اخي العزيز على توضيح
هذه النقطه المفيدة وجار عمل حساب تجريبي
للتدريب عليه وشكرا للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 06:37
الاستراتيجية الاوللاي علي الاطلاق لا بد ان يتعلمها اي مبتدء
بسوق الفوركس هي الادارة الحكيمة لراس المال من المخاطر - قبل تعلم اي استراتيجيات فنية للتداول

snnaky
01-24-2017, 19:30
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

Mostafa Ezz
01-24-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا أهم شئ هو فهم السوق بشكل جيد وتحديد الاهداف والصبر علي الصفقه وعدم تسرع المكسب تقبل مروري أخي الكريم

vipx25
01-24-2017, 20:28
شكرا لك اخي على توضيح طريقة التداول باحترافية في هدا المجال لانه لابد لكل متاجر
تعلم هده الامور كي تفيده في عمله و بالتوفيق لك اخي العزيز اتمنى لك تداول مربح

samehsaeed13
01-24-2017, 20:40
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

Ayman Abdellatif
01-24-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع علم التداول باحترافية بدون مخاطرة و ما اتى به من محتوى عسى ان يستفيد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق للجميع

rashford
01-25-2017, 01:03
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
لكي يكون المتداول محترفها في سوق الفوركس عليه ان يتصف بصفات المحترفين و يحترم القواع الاساسية في سوق الفووركس .

adamarwan
01-25-2017, 01:29
مفيد ان تكون لك هدا الميزة
فى ان تتمكن من ان تفهم السوق وكل الامور
التى فيه وان تترعف على المزيا
التىف ى السوق وان تتداول بحترفية
فيها
وحظ موفق

waelmma
01-25-2017, 10:04
:o:o:)) كل تاكد انه مش هيقدر حد يحقق نجاح فى الفوركس الا بعد
ان يذاكره كويس ويجتهد فى تحصيل المعلومات وبارك الله فيك اخى الفاضل