PDA

View Full Version : اهمية إستعمال حساب فوركس تجريبي

HAJJOUB
05-21-2015, 17:54
للأسف، يعتقد العديد أن عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته، من غير إستخدام أموال حقيقية. و الوقت المستغل في هذا الحساب يمكنك من بناء استراتيجية التداول ووضعيات دخول و خروج قوية من خلال أرصدة وهمية تصل قيمتها إلى 100,000 وحدة، و التي هي القيمة الأساسية عند التداول الحي في أسواق فوركس.
بالتأكيد، فإن إنشاء و :(لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.
:dance:

محمد العمر
05-21-2015, 22:15
يهمنا أن تعلم أن غالبية المتاجرين بالأسهم يتعاملون بالنظام التقليدي
وليس بنظام الهامش لأن المتاجرة بالأسهم بنظام الهامش
يتسم في بعض الأحوال بالتعقيد وباختلاف القواعد والأنظمة على حسب كل دولة .
وإن كان هناك طريقة حديثة للمتاجرة بالأسهم بنظام الهامش

مامون سباعنة
05-22-2015, 03:16
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على ذكرك لاهمية الحسااب التقليدي . امل ان يعرف جميع المتاجروون اهميته
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

antonioforex
05-22-2015, 15:39
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاهمية العمل بحساب تجريبي في الفوركس لانه يساعدنا
كثيرا في معرفة الاستراتيجية التي نعمل بها في هدا المجال و بالتوفيق لك اخي الغالي

madmax07
05-25-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إستعمال حساب فوركس تجريبي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-25-2015, 15:29
هو بدون شك هو من اهم الحجات للتعلم من خلالها فى السوق

هو خبره ممكن اكتسابها بشكل جيد

على الرغم من عهدم وجود لعامل النفس الهام فى التعامل معها

yassine imq
05-25-2015, 15:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

doom
06-14-2015, 23:34
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adiil
06-15-2015, 10:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اهمية الحساب التجريبي وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين
و جزاك الله كل خير من هذا السوق

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:27
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

wac05
07-29-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

Wassa04
07-29-2015, 12:22
فعلا اخي الكريم الحساب التجريبي هو فرصة
للتعلم بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

harimeche
07-29-2015, 16:45
الحساب الديموو ضروري يا صديقي

أولا : لضرورة فهم كيفية عمل البرنامج وكيف يمكنك

تنفيد الصفقات وأحجام العقود ....

تانيا : للتدر على التحليل الفني اوخلينا نقول التدريب

على إستراتيجية التداول

-----

مع التحية / وبالتوفيق

Abdelhedi
07-29-2015, 16:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي hajjoub علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

amrsalem
08-01-2015, 00:26
بسم الله الرحمان الرحيم
مجهود رائع شكرا على هذا الموضوع و تقبل تحياتي
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

radwangerr
08-09-2015, 08:06
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع السحياب التجريبي مهم جدا أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alaa ali
08-12-2015, 15:28
اهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على الموضوع الجيد وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق

mehdichooo
08-23-2015, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

adel25
08-23-2015, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووور اخي على هذا الموضوع القيم و البسيط حول اهمية إستعمال حساب فوركس تجريبي . بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

YMTMAX
09-30-2015, 13:03
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

ahmed bakry
10-03-2015, 23:31
مهم جدا فى التعلم وزيادة الخبرة والفكر والدراسة كل ماكان التعلم على حسابات التجريب كلما كان الخبرة اكبر وكمان مابيتحسبش خسايره او مكاسبه للتعلم فقط واشكرك جدا على موضوعك دة واتمنا المزيد

a l
10-04-2015, 00:39
السلام عليكـم
اخى الكريم .. اهتم بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

محمد السيد
10-04-2015, 04:23
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

troybradbit1
10-11-2015, 06:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن اهمية إستعمال حساب فوركس تجريبي
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

marwanadam
10-11-2015, 14:41
من بين الامور لت ى يجب ان ترافق ك متدال وكل احد يريد ان يستمر فى هدا السوق
هو الحسار التجريبى يجب ان يرافقك كل مرة تريد ان تجرب فيه مؤشر خظ اى شيئ يجب ان تكون على الحساب التجريبى
الحساب الحقيقى لا يمكن ان تعمل فيه كمان تجرب فى الحساب الجريبى
وبتوفيق

sofpreda
10-23-2015, 20:23
شكرا لأعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
وشكرا لك أخي على هدا الموضوع الدي يفتح الباب أمام الكثير
من المتاجرين في هدا السوق لسقل مهاراتهم و كسب معلومات جديدة

tareq sleem
10-23-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور كل الشكر علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد **وشكرا الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم**

ahmedibrahim258259
10-23-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم حساب الفوركس التجريبي من الادوات المهمة جدا لانه بيفيد المبتدأ والخبير مع بعض ومن خلاله تقدر تجرب الاستراتيجيات المختلفة
تقبل مروري

alaa1
10-23-2015, 23:27
هلا
اخى الفاضل .. ارجو الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى المكاسب
هنا تاتى اهمية إستعمال حساب فوركس تجريبي

ahmed humedat
12-15-2015, 15:05
اخى الفاضل .. ارجو الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى المكاسب
هنا تاتى اهمية إستعمال حساب فوركس تجريبي

justsmile
01-06-2016, 21:51
للأسف، يعتقد العديد أن عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته، من غير إستخدام أموال حقيقية. و الوقت المستغل في هذا الحساب يمكنك من بناء استراتيجية التداول ووضعيات دخول و خروج قوية من خلال أرصدة وهمية تصل قيمتها إلى 100,000 وحدة، و التي هي القيمة الأساسية عند التداول الحي في أسواق فوركس.
بالتأكيد، فإن إنشاء و :(لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.
:dance:

للحساب الديمو اوالتجريبي اهمية كبيرة .. فنحن فعليا نستطيع من خلاله تجربة التداول عليه ..
و ايضا تجربة اي استراتيجية عليه قبل تجربتها على حساب حقيقي للتأك منها ..

mmaty
01-06-2016, 21:56
الحساب التجريبى يظل ملازم لكل تاجر حتى وان بلغ اعلى مستويات الاحتراف فمن خلاله يستطيع ان يجرب العديد من الادوات
والاستراتيجيات المختلفة واختبار النظريات والتحليلات قبل الدخول بماله الحقيقى الى السوق وايضا يحافظ على لياقة التاجر المستمرة

viva
06-01-2016, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك