PDA

View Full Version : إنشاء حساب فوركس تجريبي،

HAJJOUB
05-21-2015, 17:56
لقيام ب:bravo: يمكنك القيام بالبحث في محركات البحث الكبرى مثل "جوجل" و "لايكوس" و "ياهو" بإستخدام كلمات "حساب فوركس تجريبي مجاني" وسوف تظهر نتائج البحث عدداً متنوعاً من الخيارات المقدمة من الشركات و السماسرة. و من ثم عليك دراسة هذه الخيارات من أجل إختيار السمسار أو شركة السمسرة التي لها سمعة جيدة و التي تقدم حساب تجريبي ممتاز.
على سبيل المثال، فإن أي حساب فوركس تجريبي يجب ان يحتوي على الجداول و المؤشرات و تشكيلة من إستراتيجيات التداول. في الغالب فإن معظم سماسرة فوركس و شركات السمسرة يقومون بتحديد المستوى الأعلى للحساب من 5$ إلى 10$. بالإضافة إلى أن طريقة إعداد معظم هذه الحسابات تقوم على أساس إمكانية إستعمالها للفترة الزمنية التي ترغب بها،:accute::bravo::bravo:

محمد العمر
05-21-2015, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

مامون سباعنة
05-22-2015, 03:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على ذكرك لخطواات انشااء حسااب فووركس تجريبي . امل ان يتطلع عليه اخواني في المنتدى
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

antonioforex
05-22-2015, 03:26
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة وضع حساب تجريبي و العمل به في الفوركس
لانه يساعدنا في العمل بهدا الميدان و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

madmax07
05-25-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إنشاء حساب فوركس تجريبي، واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

doom
06-14-2015, 23:18
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

adiil
06-15-2015, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الطي قدمته لنا بخصوص كيفية انشاء الحساب التجريبي ونحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

baki
06-15-2015, 10:47
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اول شيئ يجب على المتاجر ان يقوم به في سوق
الفوركس هو ان يقوم بصنع حساب تجربي يمكنه من السيطرة على مشاعره تقبل مروري اخي ...

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

wac05
07-29-2015, 11:55
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

نادر صباح الدين
07-29-2015, 12:00
الحسابات التجريبية من حيث التيجة هي حسابات تحاكي الحسابات الحقيقية ولكنها لا تطابقها بالضرورة، ففيها قدر من الاختلافات، ولكنها ليست جوهرية، ذلك أن الحسابات الحقيقية أكثر حساسية لتغيرات الواقع وتأثرا بالأخبار، وعلى الرغم من ذلك فإن العمل في الحسابات التجريبية يختلف عنه في الحسابات الحقيقية في نقاط عديدة أهمها أنه في الحالة النفسية للمتداول تختلف كليا، ففي الحسابات التجريبية تعد هذه المشاعر أشبه ما تتكون بالمشاعر نحو الالعاب، فلا الارباح المتولدة تبعث على الارتياح، ولا الخسائر تبعث على القلق، كما أن الحسابات التجريبية تقدم ارصدة مالية كبيرة لا يستطيع المتداول الاعتماد على مثيلها في الحساب الحقيقي.

Wassa04
07-29-2015, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة ورائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

harimeche
07-29-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ادخل لموقع إينيستا وأعمل معاهم حساب تجربي

وبلا مـــا تبحث إشتغل يا صديقي تدرب

محمد السيد
07-29-2015, 16:59
انا اعرف ان كل الشركات تقدم الحساب التجريبي مجاني وبدون فترة محدودة
وانا الوقت باسمع منك كلام غريب ايه الدليل على صدق كلامك ان فيه شركات بتقدم حساب تجريبي بمقابل ولمدة محدودة ؟؟

Abdelhedi
07-29-2015, 17:02
اخي الفاضل hajjoub مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

ahmed bakry
10-26-2015, 01:53
دة مهم جدا لانه الحسابات التجريبية مهم جدا فى عملية التعلم والمتاجرة بشكل تدريبى باموال وهمية ومشكور على موضوعك

justsmile
01-06-2016, 21:18
لقيام ب:bravo: يمكنك القيام بالبحث في محركات البحث الكبرى مثل "جوجل" و "لايكوس" و "ياهو" بإستخدام كلمات "حساب فوركس تجريبي مجاني" وسوف تظهر نتائج البحث عدداً متنوعاً من الخيارات المقدمة من الشركات و السماسرة. و من ثم عليك دراسة هذه الخيارات من أجل إختيار السمسار أو شركة السمسرة التي لها سمعة جيدة و التي تقدم حساب تجريبي ممتاز.
على سبيل المثال، فإن أي حساب فوركس تجريبي يجب ان يحتوي على الجداول و المؤشرات و تشكيلة من إستراتيجيات التداول. في الغالب فإن معظم سماسرة فوركس و شركات السمسرة يقومون بتحديد المستوى الأعلى للحساب من 5$ إلى 10$. بالإضافة إلى أن طريقة إعداد معظم هذه الحسابات تقوم على أساس إمكانية إستعمالها للفترة الزمنية التي ترغب بها،:accute::bravo::bravo:

الحساب التجريبي جدا مهم بالبداية ..
و يجب تطبيق الاستراتيجات المختلفة عليه ..
حتى نبدأ بالحقيقي بالاستراتيجيات التي نجحت معنا ..

douerapark
01-06-2016, 21:20
الحسابات التجريبية من حيث التيجة هي حسابات تحاكي الحسابات الحقيقية ولكنها لا تطابقها بالضرورة، ففيها قدر من الاختلافات، ولكنها ليست جوهرية، ذلك أن الحسابات الحقيقية أكثر حساسية لتغيرات الواقع وتأثرا بالأخبار، وعلى الرغم من ذلك فإن العمل في الحسابات التجريبية يختلف عنه في الحسابات الحقيقية في نقاط عديدة أهمها أنه في الحالة النفسية للمتداول تختلف كليا، ففي الحسابات التجريبية تعد هذه المشاعر أشبه ما تتكون بالمشاعر نحو الالعاب، فلا الارباح المتولدة تبعث على الارتياح، ولا الخسائر تبعث على القلق، كما أن الحسابات التجريبية تقدم ارصدة مالية كبيرة لا يستطيع المتداول الاعتماد على مثيلها في الحساب الحقيقي.

justsmile
03-08-2016, 02:03

حسنا اخي .. الحساب التجريبي جدا مهم بالبداية ..ولكن للاسف لن نستطيع اختبار النفسية عليه .. وذلك طبعا لانه وهمي و امواله وهمية و لن نكون مهتمين به مثل الحقيقي ..

معتصم سباعنة
03-08-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ويجب ان يتساوى الحساب التجريبي بحساب الايداع لك من جزيل الشكر على الطرح القيم اخي الكريم بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

justsmile
03-18-2016, 00:52

السلام عليك يا اخي // حسنا اخي ..
بالنسبة للحساب التجريبي جدا مهم بالبداية ..ولكن للاسف لن نستطيع اختبار النفسية عليه ..
وذلك طبعا لانه وهمي و امواله وهمية و لن نكون مهتمين به مثل لاحقيقي ..

adamarwan
06-09-2016, 20:19
اول خط لبد من ان تتداول فى الحساب الترجيبى
وان تتمكن من ان تجمع الخبارت التى بها تزيد فى هاد المجال
بان تتعلم وان تستفيد
وحظ سعيد

souaddz
06-10-2016, 16:38
السلام عليكم
شكرا كثيرا لهذا الشرح اعتقد بأنه سيفيد المبتدئين
لانه على كل مبتدئ ان يبدأ في الحساب التجريبي
شكرا لك و اكثر الله من امثالك
,,,,,تحياتي,,,,

mourada
06-10-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول اهمية انشاء الحساب التجريبي و هذا لطف منك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

ahmed humedat
06-10-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي العزيز على ذكرك لخطواات انشااء حسااب فووركس تجريبي . امل ان يتطلع عليه اخواني في المنتدى
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

oroba
06-05-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم
الحساب التجريبى هو أفضل وسيلة لتعلم الفوركس وتعلم طريقة التداول وإدارة رأس المال الصحيحة.. دون أن تخسر أى أموال حقيقية فى الحساب الحقيقى.. لذلك عليك نتهاز الفرصة والتعلم فى حساب تجريبى.

xmenflis1
06-06-2017, 06:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بالنسبة للحساب التجريبي جدا مهم بالبداية ..ولكن للاسف لن نستطيع اختبار النفسية عليه ..
بتوفيق للجميع

Mahmed.a
06-06-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

---------- Post added at 07:26 AM ---------- Previous post was at 07:25 AM ----------

لسلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة وضع حساب تجريبي و العمل به في الفوركس
لانه يساعدنا في العمل بهدا الميدان و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام