PDA

View Full Version : نظرية ترند السبعة أيام فى تداول الفوركس

HAJJOUB
05-21-2015, 17:58
تعتمد هذه الطريقة على فرضية أن الترند الذى يستمر فى اتجاه معين لمدة سبعة أيام متواصلة فانه لابد وأن يحدث نوع من الارتداد والتصحيح فى الاتجاه المعاكس وحدوث انكسار فى السعر عند مستويات معينة:bravo::bravo:

محمد العمر
05-21-2015, 22:22
الزخم الاكبر والحركة الاقوى تكون وقت الاخبار

ولكن نصيحة ان لاتدخل الا بعد ان تعرف جيدا

كيف تحلل الاخبار فقد خسرت 300 دولار من قبل بسبب خبر

تحياتى وتقبل مرورى

baki
05-21-2015, 23:04
شكرا لك اخي على هده المعلومات وكن من الصعب ان جد ترند يستمر
ي نفس الاتجاه لمدة 7 ايام فهده النضارية صعبة الحدوث

antonioforex
05-22-2015, 01:25
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده النظرية و فائدتها في التحليل الدي نقوم به في سوق العملات
لانها تساعدنا كثيرا في العمل به و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

Wassa04
05-23-2015, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم لكن هذا الترند الاسبوعي
بيحتاج الى راس مال كبير نوعا ما

madmax07
06-13-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نظرية ترند السبعة أيام فى تداول الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بحب اتاجر على المدي الطويل لانه بيكون محتاج راس مال عالي نوعا
تقبل مروري اخي الغالي

harimeche
06-14-2015, 01:42
تعتمد هذه الطريقة على فرضية أن الترند الذى يستمر فى اتجاه معين لمدة سبعة أيام متواصلة فانه لابد وأن يحدث نوع من الارتداد والتصحيح فى الاتجاه المعاكس وحدوث انكسار فى السعر عند مستويات معينة:bravo::bravo:

-----------------------------

هنــــاك عدة أخبـــار خلال الأسبوع

وقد تأتي متضــــاربة ويكون السعر يوم صـــاعد ويوم هـــابط

لهذا لا أحب هده الطريقة

snnaky
10-20-2016, 15:46
لكل نظرية طريقة لأثبات حقيقيتها فما هى حقيقة هذة النظرية التى تنادى بها او ةتنقلها اخى الكريم
هل تعطينا مثال من الأمثلة على حقيقتها بالشارت نراة كان يجب ان تعطينا مثال حى على هذة النظرية وعلى اى اساس تستند وبأى كيفية يمكن ان نستفيد منها وما هى اليات التنفيذ
هاكذا تكون المعلومة مفيدة وليس فقط نقل المعلومة

doaa sary
10-22-2016, 17:39
اول مرة اسمع ان بعد 7 ايام بيحصل انعكاس ده فى ترند بيكون شهرى مستمر لشهور وسنين جوة القناة بياخد وقت طويل عشان يتكسر
عموما مشكور ع المعلومة القيمة وبالتوفيق للجمييع

mido elshabrawy
10-22-2016, 18:05
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفضل من الممكن حدوث ذلك و لكن ان نظرت الي الشارت جيدا فسوف تجد ان هناك بعض الازواج تسير في اتجاه واحد لعده شهور متتاليه و ليس لسبعه ايامم فقط
اعتمد اخي الفال علي اساليب اقوي من الفرضيات تلك اعتمد في تحليلك علي فرضيات حقيقه و استراتيجيات مدروسه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله