PDA

View Full Version : مثال حول فوائد التبييت

HAJJOUB
05-21-2015, 18:02
عند شراء اليورو / الدولار الأمريكي، فأنت تقوم بشراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي لدفع ثمن اليورو. إذا كان معدل الفائدة على اليورو 1.00٪ ومعدل الفائدة على الدولار الأمريكي 0.25٪، إذا أنت تقوم بشراء العملة بمعدل فائدة مرتفع و ستحصل على الفائدة (قيمة السواب إيجابية) – تحتسب على أساس سنوي نحو 0.75٪. وعلى العكس، عند بيع اليورو / الدولار الأمريكي، إذا تقوم ببيع العملة بمعدل فائدة مرتفع، وستدفع الفائدة - حوالي 0.75٪ على أساس سنوي، بما أنك تدفع سعر الفائدة على اليورو و تحصل على سعر الفائدة على الدولار الأمريكي.

محمد العمر
05-21-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى على موضوعك
مهم ومفيد للجميع عن القمة المستديرة واعتقد موضوع القمة المستديرة يشير الى نزول السعر واللة الموفق
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

مامون سباعنة
05-22-2015, 03:32
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على المثال الذي طرحته حول فوائد التبييت ... كل الشكر اخي
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

antonioforex
05-22-2015, 15:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا المثال المهم حول فوائد التبييت و كيف نستطيع التعامل معها
و بالنسبة لي اعمل بحساب اسلامي لدلك لا تحتسب علي اي فوائد في حسابي و بالتوفيق لك اخي الغالي

madmax07
05-25-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مثال حول فوائد التبييت واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-25-2015, 15:17
هى غير موجوده فى الحسابابت الاسلاميه لذلك ممكن عدم الاهتامام بها فى الوقت الحالى

او طالما هى غيبر موجوده والله المستعان

doom
06-14-2015, 23:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

YMTMAX
08-28-2015, 23:20
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..