PDA

View Full Version : سؤال محير...أرجو المشاركة

ياسر30
05-21-2015, 18:48
الإخوة الأفاضل/حفظهم الله
الأزواج الآتية: Gbp/jpy -
eur/usd -
eur/gbp
usd/jpy
لو أن الأول فى هبوط فهل يستلزم ذلك ارتفاع الثالث، وهل يترتب على ذلك أيضاارتفاع الثانى؟؟؟
وهل يستتبع هذا هبوط الرابع؟؟
هل يجب علينا الربط بين هذا كله حتى نتعامل مع هذه الأزواج التعامل الصحيح؟؟
أرجو من الإخوة الخبراء أن يفيدونا فى ذلك

doola2020
05-21-2015, 23:33
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها

خالد السيد محمد محمد
05-21-2015, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحة اخى انا لسة مبداء وخبرتى محدودة مش هقدر افيدك ربنا يوفقك ويوفق الجميع

معتصم سباعنة
05-22-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي سوف يتاثر تاثير طفيف لكن ليس له علاقة لانه ربما الزوج الثاني له تاثيره الخاص
تقبل مروري اخي الكريم

REDA FOREX
05-23-2015, 07:53
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها

waelmma
05-23-2015, 09:47
;):p:)) هو دائما اخى الكريم الازواج اللى فيها عملة البسط ارتفعت
يكون الازواج اللى فيها نفس العملة بس المقام بتنخفض مفيش كلام

masry928
05-23-2015, 10:12
من افضل الازواج للتداول هم الازواج الرئيسيه وهم عبارة عن اليورو مقابل الدولار والسويسرى مقابل الدولار والين مقابل الدولار واخيرا الاسترلينى وشد حيلك وحاول تستثمر بعيد عن الاخبار

hany343
05-23-2015, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله
طبعا جميع العملات مرتبطة ببعضها بطريقة او باخري
لابد من تحديد العلاقي لمعرفة سلوك الزوج
شكرا

aminalamor
05-23-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح غير اني لا ارى المنطقية في هذا الكلام ان كان الهبوط في الول يستوجب الارتفاع في الثالث معنه اننا يمكننا مراقبة زوج معين والتداول على زوج آخر بعكس الصفقة
بالتوفيق للجميع

hmadnah123
05-23-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي سوف يتاثر تاثير طفيف لكن ليس له علاقة لانه ربما الزوج الثاني له تاثيره الخاص
ربنا يوفقك ويوفق الجميع

mohamed12345
05-26-2015, 21:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي سوف يتاثر تاثير طفيف لكن ليس له علاقة لانه ربما الزوج الثاني له تاثيره الخاص
ربنا يوفقك ويوفق الجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:13
تقبل مروري اخي الكريم

noor eldyen
05-26-2015, 23:17
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:24
eur/usd -
eur/gbp
usd/jpy
لو أن الأول فى هبوط فهل يستلزم ذلك ارتفاع الثالث، وهل يترتب على ذلك أيضاارتفاع الثانى؟؟؟

محمد مختار
05-26-2015, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا

احمد سعيد على
05-27-2015, 01:09

aymen done
05-27-2015, 02:19
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

هاشم احمد
05-27-2015, 02:58
اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من بعضنا البعض عن طريق
المواضيع و الردود الهامة

superkenan
05-27-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالـتأكيد اخي الكريم فالعلاقه بين الأزواج علاقة تناسب عكسي يصعود الأول سيهبط الثاني والعكس صحيح
بصعود الثاني سيهبط الأول
اتمنى لك التوفيق

محمود مرعى
05-27-2015, 04:03
eur/usd -
eur/gbp
usd/jpy

بص يا اخى ياسر علشان فعلا متتعبشى نفسك فى العلاقات بين العملات دى وربنا يكرمك يارب فى حالة صعود
الاول يهبط الثالث والتانى والتالت يصعدوا مع بعض وربنا يكرمك يارب

ASMAA TAHA
05-27-2015, 04:06
لا طبعا احيانا ممكن يستلزم لو كان الزوج فيه نفس العملة الموجودة فى الزوج الاخر واحيانا العملات بتوثر على بعضها البعض خصوصا مع وجود اخبار قوية على ايا من العملات الرئيسية ولكن طبعا لا يستلزم ان يصعدوا معا ويهبطوا معا

superkenan
05-27-2015, 05:13
بالتأكيد اخي الكريم في الزوج الواحد صعود مؤشر سيؤدي إلى هبوط الأخر فأنت سوف تراهن على واحد منهما ولا يمكن ان يصعدا سويا
وشكرا

nda
05-27-2015, 11:53
اظن ان حضرتك يقصد نظام المتاجرة الجماعية واتباع المتداولين
فى توصياتهم وتداولهم واظن ان هذا النوع من التداول لايفيد صاحبه
لانه لايبذل الجهد فى التعلم وانما يتكل على اداء غيره

samieh
05-30-2015, 19:18
طبعا يا اخى هناك ترابط بين العملات التى طرفها واحد يعنى مثلا
عملة gbp/jpy اذا هبطت بفعل اخبار على عملة الجنيه الاسترلينى يستلزم ذلك صعود عملة eur/gbp كما ذكرت
اما لو خبر على اليورو او الين فستتحرك احدالعملات دون الاخرى وقيس على ذلك باقى العملات

mohamedsaber
05-30-2015, 19:25
الزوجين اللي فيهم عملة مشتركة ولتكن الدولار الامريكي سوف يتأثرون
سواء بقوة الدولار او ضعفه
مثلا زوج اليورو دولار والبوند دولار يصعدون في نفس الوقت في حالة ضعف الدولار

Roshdy
05-30-2015, 20:46
هناك بالفعل علاقة بين الازواج فترى بعد الازواج تتجه معاً فى نفس الاتجاه مع ازواج اخى كاليورو دولار و الباوند دولار
يكاد يكون بنسبة 90 فى المائه وهناك علاقة عكسية بين بعض الازواج كازواج اليورو وازواج الدولار كما انه
يوجد علاقة بين الدهب والدولار

hmadnah123
05-30-2015, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها

malak558
05-30-2015, 23:29
فى علاقات فعلا بين الازواج وبعضها
بس مش بالضروره تكون لحظيه وفى احيان بيخالفوا العالقه دى بسبب اخبار او اسباب تانيه
فخليها مجرد عامل مساعد مش اساس للتعامل

hmadnah123
05-30-2015, 23:40
فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها
ربنا يوفقك ويوفق الجميع

ehabbob
05-30-2015, 23:45
اخى العضو لو تلحظ ان الازواح مربطه بعضها ببعض فى الزوج الاول العمله الرئيسيه هى التانويه فى الزوج الثالث فعتكون العلاقه عكسيه هبوط فى الاول صعود فى الثالث وهكذه فى بقى الازواج
والله ولى التوفيق

big.pharaoh
05-30-2015, 23:48
eur/usd -
eur/gbp
usd/jpy

اه يا غالي اغلب الازواج ما بينهم علاقه عكسيه طرديه . ولكن خد بالك لان مش دايما العلاقه دي بتكون ماشيه بنفس المقياس والقيم والاتجاه .. لازم تحلل كل زوج حسب ما تشوف اتجاهه وميوله وكمان الاخبار

osama forexawy
05-31-2015, 11:24
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
اخى الكريم كل زوج من الازواج له طبيعته الخاصة بمعنى لايلزم الدولار ان يرتفع امام الاسترلينى اذا كان مرتفعا امام اليورو والعكس صحيح

dhiebj316
05-31-2015, 11:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
اخى العضو لو تلحظ ان الازواح مربطه بعضها ببعض فى الزوج الاول العمله الرئيسيه هى التانويه فى الزوج الثالث فعتكون العلاقه عكسيه هبوط فى الاول صعود فى الثالث

BABOUS
05-31-2015, 12:10
اخى العضو لو تلحظ ان الازواح مربطه بعضها ببعض فى الزوج الاول العمله الرئيسيه هى التانويه فى الزوج الثالث فعتكون العلاقه عكسيه هبوط فى الاول صعود فى الثالث وهكذه فى بقى الازواج
والله ولى التوفيق

merna12
05-31-2015, 12:50
يوجد الكثير من العملات التى يمكن تحقيق ارباح منها وارى ان بعض العملات يكون فيه مخاطر خصوصا علات الين لانها تجرى سريعا
فى بعض الاوقات

jamila cchahed
05-31-2015, 12:53
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح غير اني لا ارى المنطقية في هذا الكلام ان كان الهبوط في الول يستوجب الارتفاع في الثالث معنه اننا يمكننا مراقبة زوج معين والتداول على زوج آخر بعكس الصفقة
تقبل مروري
والسلام

Kiing
06-01-2015, 15:13
ممكن متلا انه مع علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع تم منه ستجد زوج اخر هبط منه متلا مع العكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ممكن منه ببعضها صديقيي الكريم

محمود مرعى
06-01-2015, 16:33
eur/usd -
eur/gbp
usd/jpy

بص يا استاذ ياسر علشان فعلا متشتتشى افارك فى النقطة دى كل اللى عليك انك تعرفه انك تعرف ان ازواج العملات
اللى بتبدأ بنفس العملة ترتفع وتنخفض مع بعض وهكذا علشان كده لازم تتعلم الفوركس صح

sougharbi
06-01-2015, 16:47
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها

qeqe77
06-01-2015, 18:48
ماذا تقول الثالث !!!! انا اعرف ان الازواج فيها اول وثاني فقط من
اين جئت بالثالث ؟؟؟؟ عموما الاول يرتفع والثاني يهبط نعم يستلزم كثيرا من الاحيان

adamsbooba
06-01-2015, 20:38
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

saiddeco
06-05-2015, 14:26
سلام عليكم اخي خط المؤشر او العلمة ان صعدت فلابد ان تهبط و هو يشبه جط تلحياة اي لا يمكن لاي عملة البقاءفي صعود الى الابدو المهم هو معرفة متى ستصعد و متى ستهبط و شكرا

chirikhan
06-07-2015, 19:45
الاكيد يا طيب ان العلاقة ما بين الازواج المختلفة مهم جدا في توقع اتجاه الزوج المتاجر به
من جهة اخرى انا افضل ان التحليل يكون على كل زوج على حدة فهذا في رايي اضمن

محمد عز الدين عيد خضري
06-07-2015, 20:06
بالتاكيد هناك علاقة بين العملات بعضها ببعض الا انه
ليس شرط اساسي ان يتم تحرك العملة بنفس اسلوب العملات الاخري في السير بببطء وبقوة

ibrahim forex
06-08-2015, 00:42

ilyes chaieb
06-08-2015, 00:46
اخى الكريم بالنسبة للازواج التى تمشي بتوازي فهناك حد معين يعنى الاستجابة لهذا لا يكون لحضيا و انما لو هبط الزوج الاول مثلا 100 نقطة ساعتها يبدء الزوج الثالث بالاستجابة للصعود ...

toujani95
06-08-2015, 01:10
السلام على اخوتي الكرام
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم فهو يخص هذا الموضوع اني احتاج تفسيرا دقيقا له
و شكرا مسبقا

ziyaddn
06-08-2015, 13:53
السلام عليكماخى ايوة طبعا المكسب فى الردود هو ان اولا انت تكتسب مهارة المواضيع الموجودة بالمنتدى وتتعرف على كل ما يخص
الفوركس وايضا تاخذ بونص يجمع لك اخر الشهر ويحول لك على حسابك فى شركة انستا كل اول شهر وبالتوفيق للجميع

مصراوى
06-08-2015, 14:28
اخى الفاضل اتمنى ان تكون استفدت من الاجابات المتعددة للاخوة اصحاب الخبرة فى المنتدى وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

faisseli
06-08-2015, 15:40
اه يا غالي اغلب الازواج ما بينهم علاقه عكسيه طرديه . ولكن خد بالك لان مش دايما العلاقه دي بتكون ماشيه بنفس المقياس والقيم والاتجاه .. لازم تحلل كل زوج حسب ما تشوف اتجاهه وميوله وكمان الاخبار

abdoujames
06-08-2015, 15:41
اخى الكريم بالنسبة للازواج التى تمشي بتوازي فهناك حد معين يعنى الاستجابة لهذا لا يكون لحضيا و انما لو هبط الزوج الاول مثلا 100 نقطة ساعتها يبدء الزوج الثالث بالاستجابة للصعود

MOHAMED in forex
06-08-2015, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا

Ayache
06-08-2015, 17:24
حسب ما أفهمه العلاقة تكون في الأزواج التي تشترك في عملة واحدة مثلا eur/usd مع gbp/usd
هنا يشتركان في الدولار يعني لو الدولار إنخفض فسيرتفع كليهما و لو طلع سيتنخفضان

mechanical
06-13-2015, 15:13
السلام عليكم ... اكيد طبعا لو اي خبر بياثر علي العملة بالسلب من الممكن ان يتم التاثر علييها في العملات التانية اما ضروري اللي في نفس الزوج تنزل
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

MOHAMED in forex
06-13-2015, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا

a7med sniper
06-13-2015, 19:21
مش شرط لان ممكن الهبوط يكون بسبب الزوج الاخر يعنى مهم ان تعرف السبب فى الصعود والهبوط فى الزوج بسبب اى عمله منهم والله المستعان

وبالتوفيق لكم

محمد ادم
06-16-2015, 10:43
من افضل الازواج للتداول هم الازواج الرئيسيه
وهم عبارة عن اليورو مقابل الدولار والسويسرى
مقابل الدولار والين مقابل الدولار واخيرا الاسترلينى
بالتوفيق.........

waelmma
06-16-2015, 12:51
اكيد اخى الكريم انت فى عملية تجارة بازواج العملات
والحقيقة انه عندما يزيد عملة البسط تقل عملة المقام والعكس وبارك الله فيك

seifhd
06-17-2015, 21:25
أخي الكريم ممكن تكون علاقة بين الأزواج لكن ليس بالضرورة لازم تكون
أنصحك بالاستماع الى الأخبار القوية
بالتوفيق و حظ طيب

ayoub321
06-18-2015, 03:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
ليس من الضروري أن تكون هذه التحاليل ناجحة لأن معظم أزوج عكس بعضها
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

firos007
06-23-2015, 20:14
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح غير اني لا ارى المنطقية في هذا الكلام بالتوفيق للجميع تقبل مروري اخي الكريم

eragon
06-26-2015, 12:44
ليس بالضروره ان يوثر كل زوج علي الاخر ما يتاثر العمله التي بها الحدث الاقتصادي وتختلف حجم الحركه من زوج الي اخر علي حسب الاوضاع الاقتصاديه !

hager omar
06-27-2015, 23:19
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة انا لا اعلم اوي في هذا الموضوع حتي لا افتي وانا لا ادري ولكن هو فعلا في علاقة بين ازواج العملات كلها

تحياتي لك

snnaky
07-28-2015, 20:32
الاجابة نعم
بس المهم انك متخدش الأور على هذا النحو بشكل مطلق لأن انت فى النهاية مش حتقدر تربط العلاقات بين الأزواج وبعضها بشكل دائم او نهائى لأن كتير بيحصل تنافر او حاجة كدة زى الطلاق المؤقت نتيجة لضعف او زيادة قوة عملة بالنسبة للعملة الأخرى نفسها بمقدار مختلف
لكن بشكل عام لو الين صاعد بيكون صاعد عموما على اى صعيد او زوج مرتبط ولو هابط يققى كذلك بس الفرق بيكون فى بعض النقاط

Wassa04
07-28-2015, 20:40
مرحبا اخي الكريم هذا فقط في حالة الاخبار
الاقتصادية القوية عليك بالحذر تقبل مروري

forexangi1
07-29-2015, 17:30
تقبل مروري اخي الكريم

Ahmedadg
07-29-2015, 17:35
السلام عليكم ...اخي الكريم ..هناك فعلا علاقه بين الازواج و لكن الازواج التي ذكرتها لا علاقه بينها لان
هناك العديد من العوامل المؤثره عليها و هناك ازواج اخري اذا ارتفع احدها ينخفض الاخر و لكن ليس هذه الازواج
و اتمني ان تفيدك الاجابات هنا في التعليقات من الخبراء لاني لسه مبتدئ و تقبل مروري

alaa ali
07-29-2015, 17:53
السلام عليكم
اخى ..... ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

mohamed ghardallou
07-30-2015, 17:13
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه لا أخ أنا أنصحك لعدم إستعمال هذه أطريقة

ynwa1892
07-31-2015, 20:11
السلام اخي
اكرر واوضح ان لا علاقة بين الازواج في بعضها لان كل عملة لها اقتصاد بلدها وهو يؤثر عليها بكل تاكيد حذاري اتباع هاد الخطئ
وفق الله

كريم
07-31-2015, 20:13
حسب حركة السوق لكن التأثير يبقى محدود و ليس بنفس النقط
و لذلك لا تعتمد على ذلك
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

ahmedfayez89
07-31-2015, 20:23
شكرا على طرح السؤال ومش شرط ان يحدث ذلك المهم ان يكون فى تحليل جيد لكل عمله تستطيع من خلالها ان تحدد

atmoul
07-31-2015, 20:27
هذا أخي يسمى ترابط العملات حيت أن هناك عملات مرتبطة فيما بينها متلاً الاورو دولار مع الدولار فرانك بينهما علاقة متعاكسة حيت إذا إرتفع الاورو دولار إنخفض الدولار فرانك والعكس صحيح البوند دولار هو ياسر مثل الاورو دولار

Forex Story
08-16-2015, 02:53
تقبل مروري اخي الكريم.................

rachadcom
08-18-2015, 13:58
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
ليــــس مقياس أبــــدا و راح يهلــــك حساب لــــو اعتمــــدت هــــذا الشــــيء ......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

Dr.TraDeR
09-15-2015, 01:23
اما بعد اخويا العزيز هو في بعض الازواج في السوق متعاكسه مثل ما قلت ولكن في بعض الاحيان
وايضا خاصة في الاخبار تلقى الازواج لي كانو متعاكسين في اتجاه واحد

ayman belamri
09-15-2015, 01:24
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس

temo92
09-15-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد نورت المنتدى اخي الكريم شكرا على هذا الموضوع الجميل والرائع حقيقتا انا صارلي مده ابحث في هذا الموضوع المحير ارجو من الاخوة الافادة وشكرا

tawfik999
09-22-2015, 17:23
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
نعم فانا ايضا احب هذه الازواج و التي اتاجر عليها دائم شكرا اخي

a l
10-10-2015, 00:34
هلا
ليس هناك استراتيجية كاملة فقد تعلم أفضل المتداولون استخدام استراتيجيات أخرى حسب الإتجاه الذي يرونه في السوق

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 16:24
أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها أخي الكريم هو في فعلا علاقة بين الازواج بحيث لو لقيت زوج ارتفع ستجد زوج اخر هبط والعكس ولكن الازواج اللي انت وضعتها لا اعرف علاقتها ببعضها الطرح غير اني لا ارى المنطقية في هذا الكلام ان كان الهبوط في الول يستوجب الارتفاع في الثالث معنه اننا يمكننا مراقبة زوج معين والتداول على زوج

akram mohamed obaid
10-10-2015, 16:33
اخي الكريم نعم اكيد هنالك ترابط وعلاقه بين الازواج فمثلا اذا ارتفع اليورو دولار انخفض الجنيه دولار فعلى المتداول الناجح الاستفاده من هذه العلاقه في التداول تقبل مروري

بشير حمدان
10-10-2015, 16:35
السلام عليكم
هناك بعض الازواج ترتبط ببعض اما ارتباط ايجابى او سلبى ولكن قد تكسر هذه القاعده ويفضل التعامل مع كل زوج على حده والشارت الخاص به

محمد السيد
10-10-2015, 16:56
انت بتتكلك عن ارتباط الأزواج مع بعضها .. تمام الموضوع لا يدرس بتوجيه مجرد سؤال
انتقل الى المواضيع المثبتة في هذا الشان بالقسم التعليمي حتى تفهمه بتوسع

yassineleo
10-11-2015, 04:53
المضاربة هي تجارة . تعامل معها كذلك . لقد تعبت للحصول على طريقة ناجحة للمتاجرة . إذا إفعل كل ما بوسعك للتركيز على شيء واحد وهو تطبيق هذه الطريقة حتى النهاية

عندما تتصور نفسك كمتاجر ناجح و محترف تصبح أقل عرضة للعوامل النفسية المؤدية لأخطاء المتاجرة لأن إرتكاب الخطأ يتعارض مع صورة المحترف التي لديك.

ثق بطريقتك في المتاجرة. إن ذلك سيفيدك إذا التزمت به.

otmani
10-26-2015, 16:29
عليك الدخول الى الشارت والمقارنة بينهم
بهده الطريقة تستفيد اكثر من مجرد طرح رٱي

abdougagi33
10-29-2015, 17:28
مرحبـــــا اخي العزيز
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
موفق باذن الله

AYYOUB100
10-29-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي ولكن ليس دائما لأنه ممكن خبر على عملة مشتركة في كلا الزوجين تؤثر على الزوجين مع بعض
أما ممكن عملة واحدة فقط عليها خبر ممكن يتأثر الزوج ولا يتأثر الزوج الآخر والذي ليس فيه العملة المستهدفة.

عاشق الفوركس
11-09-2015, 11:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
طبعا هناك علاقات بين الازواج لمن حين صدولر الخبر ف الواحد يختلف على الاخر بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

tareq sleem
11-09-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

ppttss
11-09-2015, 12:00
يوجد من الازواج من يصعد ويهبط فى نفس المستوى ويوجد

عملات اخرى ليست متشابهه يوجد اختلاف كبير بينهم وبين بعض

asxqwzdc6
11-09-2015, 12:02
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل