PDA

View Full Version : التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس

HAJJOUB
05-21-2015, 20:46
على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع، ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة ولكن الفوركس عبارة عن متاجرة فيها الربح وفيها الخسارة، لذلك عليك توخي الحذر الشديد عند المتاجرة وان لا تستخدم الروافع المالية بطريقة عشوائية.
في النهاية أخواني الكرام فان سبب فشل اغلب التجار يكمن في الاسباب التي تم طرحها من قبل اذ تتراوح الاسباب في الجشع والطمع والرغبة في السيطرة على السوق والدخول في مخاطرات كبيرة بسبب استخدامه لروافع مالية عالية جدا دون اي تخطيط سابق، فتجمع هذه الاسباب يؤدي الى تفاقم المشاكل على التاجر وبالتالي تكبده للعديد من الخسائر في هذا الصدد.

مامون سباعنة
05-22-2015, 02:03
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتوقعاات الغير واقعية في سووق افووركس ...
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

antonioforex
05-22-2015, 16:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده التوقعات و كيف تفيدنا في عملنا بهدا الميدان
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

hmadnah123
05-22-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي العزيز على شرحك للتوقعاات الغير واقعية في سووق افووركس ...
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير

jamila cchahed
05-23-2015, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لك اخي على شرح هده التوقعات و كيف تفيدنا في عملنا بهدا الميدان
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام
تقبل مروري
والسلام

محمد العمر
05-23-2015, 03:01
كل الار اء متفقة علي انك مينفعش تخلي حد يتادول بدالك ومتكنش الخسارة والمكسب عليكم انتم الاتنين لان غير كدة فبيبقي ربا ودة بيقبي زي شركات الهايب انتا بتحط مبلغ وتاخد علية نسبة منة بس طبعا حرام شرعا عشان بيبقي نسبة ثابتة

samirovski
05-23-2015, 21:32
شكرا لك اخي على شرح هده التوقعات و كيف تفيدنا في عملنا
انك لا يجب ان تربح من الصفقة في الاخبار أكثر من 10 %

madmax07
05-26-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahgold
10-29-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

omerhomsy
11-10-2015, 19:52
***** ^-^ *****

رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير
==========

snnaky
03-27-2016, 22:07
على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي
في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.