PDA

View Full Version : كيف تتعامل مع الفجوات السعرية ؟

HAJJOUB
05-21-2015, 20:54
مبدئياً لا انصح بالمتاجرة على الفجوات السعرية ، حيث يوجد بعض الأساليب الفنية للتعامل مع الفجوات السعرية و لكنها في الغالب ستؤدي إلى هلاك حسابك بوصوله إلى المارجن كول و خصوصاً إذا كان حجم دخولك كبير ، لذلك الافضل ان تبتعد عن المتاجرة بهذه الطريقة.
إذا كنت متداول على المدى اليومي او من فئة المدى القصير ( يظل عندك صفقات مفتوحة للأسبوع التالي ) ، انصحك ان تحرص على النظر لصفقاتك بأهمية قبل نهاية الأسبوع و ذلك بمشاهدة البيانات الإقتصادية الهامة للأسبوع التالي حيث انه من المحتمل ان يحمل الاسبوع التالي بيانات تحرك السوق بشكل قوي عكس دخولك و بالتالي يعكس عليك السوق و يفضل ان تصفي جميع عقودك يوم الجمعة من كل أسبوع . اما عن المتداولين من فئة المدى المتوسط ، يجب عليهم مراعاة وقف خسائر جيد يتناسب مع الجابات المتوقعة خلال الأسبوع التالي نتيجة للبيانات الإقتصادية اثناء الاجازة ، فربما يتحرك السوق بشكل كبير اثناء الاجازة و بالتالي تجد إختلاف كبير بين سعر إغلاق

antonioforex
05-21-2015, 20:59
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة التعامل مع الفجوات السعرية و بالنسبة لي لا افضل
العمل عليها لانها ممكن لا تغلق مباشرة و تسبب لنا خسارة كبيرة في الحجساب

محمد العمر
05-22-2015, 02:05
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا تقدر تسحب ارباحك عن طريق البايبال ......... عن طريق الدخول على موقع انستا واختيار سحب الاموال وبعد تختار
البايبال وتدخل المبلغ وبياناتك في البايبال لكن انا شخصيا أفضل البايونير على البايبال لانه افضل من وجهة نظري
بالتوفيق للجميع و كل واحد إختياره\

مامون سباعنة
05-22-2015, 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني
اشكرك اخي العزيز على تعريفك بالفجواات السعرية وكيفية التعامل معها في سووق الفووركس ..
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

جابر1979
05-22-2015, 02:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على هاته النصيحة التي تستوجب الخروج من الهفوات السعرية و تصفية الصفقات كل جمعة قبل الأقفال تحسبا لأي تغير في السعر

BHMA
05-22-2015, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الفجوات السعرية واستغلالها شيء لذوي الخبرة الواسعة لذلك انا كمبتدئ في الفوركس اتوخى الحذر من التعامل معها
لكن احاول اطور معلوماتي عنها و انا ممتن لك لاضافتك اليوم معلومة عنها .
شكرا لك تقبل مروري

madmax07
05-24-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على مقالك الفجوات السعرية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

salahgold
10-31-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

محمد السيد
11-02-2015, 06:58
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

harimeche
11-02-2015, 17:40
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

الفجوات من أهم الأدوات التي يمكننا ان نتاجر عليهـــــــــا

وهي مشروحة في كتاب جون ميرفي

أشتغل عليهـــــا دائمــــا

ganoun
06-22-2016, 23:46
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد

snnaky
03-29-2017, 23:03
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات

bakdz
03-29-2017, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكريم فالكثير من المتداولين يقتنصوون الفرصة عندما تكون هنالك فجواات عند افتتاح السووق في بداية الاسبووع.

بدر اشطيبي
03-29-2017, 23:40
الفجوات السعرية تنقسم الى عدة انواع هناك الاستمرارية و
الانعكاسية و يمكن الاعتماد عليها في التداول شكرا لكم اخواني

aym
03-29-2017, 23:42
التعامل مع الفجوات السعريةو من الادوات الجيدة فى الدخول فى الصفقات عن طريقها ولكن يجب التاكد من تكونها على الفريمات
الكبيرة واختيار الوقت المناسب مع العمل عليها

zizoo99
03-30-2017, 09:00
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فهناك الكثير من انواع الفجوات السعرية و لكل نوع طريقة تداول و انا عن نفسى لا افضل هذا النوع من التداول و افضل اسلوب الصفقات طويله المدى

doaa sary
04-26-2017, 17:22
ولا انا احب ادخل عليها كان يوم الاتنين اللى فات ده فتح السوق ع فجوات كبيرة وكل الناس بتقول هتتسد ودخلو بيع ومتسدتش خالص لسة واليورو صعد والمجنون واليورو ين

Amine adidou
04-26-2017, 20:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريقة التعامل مع الفجوات السعرية و بالنسبة لي لا افضل
العمل عليها لانها ممكن لا تغلق مباشرة

yousee
04-27-2017, 00:05
من الأحسن أن لا تتاجر على الفجوات السعرية لأن المتاجرة على هذه الفجواء يجب أن تكون محترف لكي تفعل هدا من الأحسن إختر إسترجية بسيطة

xmenflis1
05-11-2017, 01:05
مرحباً
شكراً على إضافة
التعامل مع الفجوات السعريةو من الادوات الجيدة فى الدخول فى الصفقات عن طريقها ولكن يجب التاكد من تكونها على الفريمات
بتوفيق للجميع