PDA

View Full Version : فيشر عضو البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed يشيد بإجراءات سياسات البنك المركزى الأوروبى EC

mohammed-baghida
05-22-2015, 15:20
شارك ستانلي فيشر نائب رئيس البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed فى مؤتمر البنك المركزى الأوروبى ECB فى البرتغال، حيث ألقى خطابا بشأن القضية التي لا نهاية لها بشأن أعباء الديون اليونانية.

أعرب السيد فيشر عن تقديره الإجراءات السياسة "الشجاعة والفعالة" التى تمت مؤخرا من قبل البنك المركزى الأوروبى ECB.

وقال فيشر أنه كان "فى صالح بقاء منطقة اليورو الحالية، على الرغم من أننا سوف ننتظر نتائج الأزمة اليونانية، وعلى الرغم من أننا نعرف أن الأزمة الحالية لم تنته بعد."

"على المدى الطويل، فإن الاتحاد النقدى الأوروبى لن يكتب له البقاء إذا لم يجلب الازدهار لأعضائه"، كما استنتج فيشر.

yassine imq
05-22-2015, 15:37
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

haythem95
05-22-2015, 17:52
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
أعرب السيد فيشر عن تقديره الإجراءات السياسة "الشجاعة والفعالة" التى تمت مؤخرا من قبل البنك المركزى الأوروبى ecb.

وقال فيشر أنه كان "فى صالح بقاء منطقة اليورو الحالية، على الرغم من أننا سوف ننتظر نتائج الأزمة اليونانية، وعلى الرغم من أننا نعرف أن الأزمة الحالية لم تنته بعد."

mooor
05-22-2015, 21:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

karass1
05-22-2015, 22:27
جزاك الله كل خير على هذه المعلومات و لمساهماتك التي تزيد بهدا المنتدى الى التألق

retared10
05-22-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 02:16
مشكور اخى الفاضل على توضيح و تقديم هذه المعلومة حول إشادة فيشر عضو البنك الاحتياطى الفيدرالى Fed بإجراءات سياسات البنك المركزى الأوروبى EC انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

mohamed alikouki
05-25-2015, 05:47
أهلا وسهلا أخي الكريم موضوع رائع ومميزأتمنى أن يستفيد منه جميع أعضاء المنتدى ويكتسبون منه الخبرة للمتاجرة وتخطي الصعوبات مع فائق إحترامي وألله المستعان تقبل مروري

ahmedmano
05-29-2015, 09:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahamdy
07-24-2015, 17:05
موضوعك سياسات البنك المركزى فعلا جميل جدا وليس عليه غبار
وفعلا كل الشكر لك اخي على هذه الافادة التي ستفيد الكثير منا منهم المبتدئن خصوصا
ويجب عليهم ان يستفيدو منها جيداا
الف شكرا للشرح الوافى و الجميل
وجزاك الله الف خير انت واعضاء المنتدي الكرام علي خبراتكم التي تمنحونا اياها