PDA

View Full Version : الهيدج الجزئي والكلي

HAJJOUB
05-22-2015, 17:50
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات..

doola2020
05-26-2015, 18:10
شكرا لك اخي علي هذه المعلومة القيمة فالهيدج من الاساليب الممتازة في التداول سواء اتخاذه كاستراتيجية او لوقف الخسارة حتي لا يتمرجن حسابك

طارق محمد احمد
05-26-2015, 18:14
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات..

MOHAMED forex00
05-26-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله

noor eldyen
05-26-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله

Mohamed Morsy
05-28-2015, 13:27
اخي الفاضل .. الهيدج اسلوب ممتاز وخصوصا لما بتكون داخل صفقة مع الاتجاه وتعكس بتفتح ساعتها الهيدج للاستفادة من الانعاكس وانتظار
نقطة اخرة للارتداد وتكملة السعر ولكن لا بد من يستخدم الهيدج يتاجر في زوج واحد ويركز عليه جدا وعلى تحركاته وساعتها هيستفاد من اي تحرك
في اي اتجاه بالعملة بأسلوب الهيدج
تحياتي ...

a7med sniper
05-28-2015, 13:40
شكرا لع التعامل بالهيدج ىف هذا السوق وبلتوفيق للجميع فى التعامل به

والله ويفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الجيده

moh93
05-28-2015, 15:42
الهيدج فكرة كويسة جدا بس ى الهيدج بيكون فية صوبات كثيرة جدا ويجب انه نعرف ازاى نصل على نائج مناسبة
مع الهيدج ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتتداول واكيد مع الوقت سوف نحص على خبرة وعلى ربح

spider01
05-28-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على المعلومة الهيدج استعملته في كثير من الاحيان و قد كان صمام امان لعديد من الصفقات التي قمت بها لكن في بعض الحالات ما بينفع لان القت يكون قد فات على الاستعانة به

احمد سعيد على
05-29-2015, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 21:29
اخي الفاضل .. الهيدج اسلوب ممتاز وخصوصا لما بتكون داخل صفقة مع الاتجاه وتعكس بتفتح ساعتها الهيدج للاستفادة من الانعاكس وانتظار
نقطة اخرة للارتداد وتكملة السعر ولكن لا بد من يستخدم الهيدج يتاجر في زوج واحد ويركز عليه جدا وعلى تحركاته وساعتها هيستفاد من اي تحرك
تحياتي

aligharbi316
06-01-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو
شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو
حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات..

هاشم احمد
06-01-2015, 02:07
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على التوقعات وان شاء الله توقعك يكون فى محله
تقبل مرورى واحترامى

معتصم سباعنة
06-01-2015, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة لاجل صعوبة فك الهيدج لا انصح به لاصحاب رؤوس الاموال القليلة او الضيقة
تقبل مروري اخي الكريم

aimenbougha
06-01-2015, 02:30
هذا المبلغ بالنسبة للمبتدئ كالحلم
بصفتي مبتدئ اقول ان هذا المبلغ جيد كبداية لكن طبعا بعد ان تكون قد وفرت جميع الوسائل المتاحة للربح
كالتعلم ودراسة بعض الاستراتيجيات على حساب الديمو
ولاباس من التعلم من حساب البونص فهو مفيد واقرب الى الحقيقي في التعامل من الناحية النفسية
واتمنى لك كل التوفيق.....

ملاك الروح
06-01-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك لطر موضوع الهيدج - لا انصح به طرقة فكه صعبة
اتمنى لك التوفيق دائما

MOHAMED forex00
06-02-2015, 14:41

abdouwade
06-02-2015, 14:43
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 11:43 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

تقبل مروري اخي

mechanical
06-13-2015, 15:25
السلام عليكم ... انت ممكن تسمي الهيدج الجزئي دة بالتبريد لان الموضوع بيكون ان الخساير عمالة بتزيد بس لو انت شايف ان الاتجاة مستمر يبقي اعمل الضد
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

engaym
06-13-2015, 15:45
السلام عليكماخى الهيدج هو عبارة عن فتح صفقة عكس صفقة مثلا فتح صفقة شراء عكس صفقة بيع ولها نفس الخواص ويحتاج
للخبرة لفك الهيدج حيث يجب التاكد من استمرار السعر فى اتجاة معين وبالتوفيق للجميع

raaslen316
06-13-2015, 15:51
شكرا اخي على المعلومة
الهيدج استعملته في كثير من الاحيان
و قد كان صمام امان لعديد من الصفقات
التي قمت بها لكن في بعض الحالات ما بينفع
لان القت يكون قد فات على الاستعانة به

soad labib sadek
06-13-2015, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي المعلومة الرائعة و احب ان اضيف ان الهيدج يمكن استخدامه بدلا من الاستوب لوز حيث انه يعد بديل ممتاز بدلا من خسارة الصفقة فهو يعد كفرصة ثانية للصفقة لان تنجح و لكن يجب ان تتوفر الخبرة اللازمة لذلك

بالتوفيق

alaaelsayed
06-13-2015, 18:34
لهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية، للربح بتفتح عقدين بس بشرط ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان في واحد ( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

hhpr1212
06-14-2015, 00:43
شكرا لك اخي علي هذه المعلومة القيمة فالهيدج من الاساليب الممتازة في
التداول سواء اتخاذه كاستراتيجية او لوقف الخسارة حتي لا يتمرجن حسابك

مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة
الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول

hamadarizk
06-14-2015, 00:58
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

OSAMA AMER
06-14-2015, 03:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
أتمنى للجميع حظا سعيدا
معلومة سليمة وجيدة جدا ومفيده ايضا اخى انا فى الواقع اعتمد على الهيدج فى صفقات كثيرة جدا ودائما تكن مفيدة

---------- Post added 06-14-2015 at 12:28 AM ---------- Previous post was 06-13-2015 at 10:05 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم جميعا حظا سعيدا
مضبوط اخى الكريم انا كنت اعتمد دائما على الهيدج الكلى لكن فى الحقيقة هذه هى المرة الاولى التى اعرف عن الهيدج الجزئى مشكور لك

ibrahim forex
06-14-2015, 03:51

MOHAMED in forex
06-14-2015, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله

Wassa04
06-20-2015, 12:46
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

AH3
07-22-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام بالفعل اخى الكريم الالتزام بخطه عمل وخطه راس مال هى السر فى النجاحح

osama abonasser
07-23-2015, 16:40
الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات..الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شالقت يكون قد فات على الاستعانة بهراء عكسية

Kiing
07-26-2015, 22:43
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات الهيدج الكلي فهو حماية

ayoub321
07-27-2015, 07:25
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم مشكور لك على هذا الموضوع الرائع وشرح الرائع فالهيدج من الاساليب الممتازة في التداول خاصةً أضحى كنت متداول محترف وقناص للفرس تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق إن شاء الله

boulafrah
07-27-2015, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معيناخي على المعلومة الهيدج استعملته في كثير من الاحيان و قد كان صمام امان لعديد من الصفقات التي قمت بها لكن في بعض الحالات ما بينفع لان القت يكون قد فات على الاستعان منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود

---------- Post added at 05:55 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء ا الصفقة أو حجم معيناخي على المعلومة الهيدج استعملته في كثير من الاحيان و قد كان صمام امان لعديد من الصفقات التي قمت بها لكن في بعض الحالات ما بينفع لان القت يكون قد فات على الاستعان لله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mimou1991
08-07-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله يمكنك الاعتماد على الهيدج و تحقق بذلك أرباح و لكنه في بعض الاحيان خطير جدا اذن عليك استعماله للاستعانه به في الصفقات التي فتحتها.بالتوفيق.تحياتي.

mimou1991
08-11-2015, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل أنا لسه مبتدئ في هذا المجال و حبرتي محدودة لذلك لا أملك الاجابة الكافية لهذا الموضوع ننتظر منكم دائما التألق و بمزيد من النجاحات.تقبلوا مروري.

RomanyMoreed
08-13-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الهيدج بيحمي الحساب بس المشكلة ازاي تقدر تفك الهيدج ودي عايزة متداول محترف مش اي مبتدئ يعملها

تحياتي

Ouasmi
08-13-2015, 15:46
نعم اخي علي هذه المعلومة القيمة فالهيدج في التداول
يمكن اتخاذه كاستراتيجية او خطة لوقف الخسارة حتي لا يتمرجن حسابك

aboubakr el ayach
08-13-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بالنسبة للهيدج فالمسألة قد تتعقل بعدد الصفقات المفتوحة فالهيدج فقط ينفع في حالة واحدة فقط وليس في صفقات عديدة، لكن بالنسبة للأنواع فهي تختلف من هدف لآخر. تحياتي.

abderrahmenanis
08-13-2015, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله

نادر صباح الدين
08-13-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الهيدج بالفعل هو أداة من ادوات العمل بالفوركس، ويمكن أن يكون مفيدا، ويمكن أن يكون ضارا، ولهذا فالهيدج ليس ايجابيا بالضرورة، ولا هو سلبي، إنما يرتبط الأمر بكيفية استخدامه وآليات التعامل معه، فإذا أقدم المتداول على استخدامه بشكل مخطط ومسبق فيمكن أن يكون عاملا من عوامل ضبط الحساب وحمايته من الانهيار، أما إذا جاء استجابة لموقف حرج فقد يكون استخدامه خطير، وقد يصبح فكه فيما بعد على درجة عالية من الصعوبة.

qqqqqqq
08-13-2015, 15:56
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور على موضوعك والمعلومات التي قدمتها
مع تمنياتي بالنجاح في قادم المواضبع .........

ahmed bakry
08-13-2015, 16:03
معلومات هامة جدا وقيمة جدا بخصوص الهيدج وتعريف هام جدا واتمنا منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

Forex Story
08-14-2015, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو
شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو
حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات..

mimou1991
08-14-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكورين اخواني الافاضل على هذا الموضوع القيم الذي يخص الهيدج فقد تعلمت منه عدة أمور و ننتظر منكم دائما الجديد بمزيد من التالق و النجاحات.تحياتي.

forex all arabes
08-14-2015, 23:09
السلام عليكم الخي الكريم الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية
بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ومشكور علي هذا الموضوع

naggar
08-14-2015, 23:54
فعلا الهدج من احلى طرق التداول
واشتغلت هدج
والهدج للمبتداين معناه
فتح صفقه بيع
واخرى شراء
والانتظار لحين الخروج من احدهما باقل خسارة ومكسب الاخرى

csebai11
08-14-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هناك عدة اساليب و طرق لتطبيق الهدج لكن من الضروري احترام ادارة راس المال عند استخدامه

nizar hidouri
08-31-2015, 13:48
عموما يبقى للهديج خطر ان كان جزئي او كامل
و مع ذلك يعتبره البعض افضل طريقة
لتقليل نسب الخسارة و معه تقليلي نسبة الارباح

ashraf mamdouh
08-31-2015, 13:58
الهيدج نظام تداول جيد جدا للمتداولين ولكن ليس المبتدئين فهو يصلح للخبراء فقط الذين يستطيعون التعامل مع الهيدج
لذا ينصح دائما بدراسة الهيدج جيد حتى نعرف متى نفك الهيدج ولا نتعرض للخسارة

moh19DZ
08-31-2015, 16:34
السلام عليكم كل الاعضاء
مسالة الهيدج هذه ليس من مواصفات المتاجرة السليمة ولا الحكيمة بالنسبة للمبتدئين
ننصح باستخدام التايم فريم الكبير نوعا ما

reyad george
08-31-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية فعلا التعريف صحيح و كن الهيدج يحتاج لحسابات كبيره تستحمل انعكاس

zeghar
08-31-2015, 20:17
اخي الكريم جزاك الله كل الخير على هاذه المعلومة الى تخص تعريف الهيدج
اتمنالك التوفيق

finalhm
09-01-2015, 00:45
معلومة سليمة وجيدة جدا ومفيده ايضا اخى انا فى الواقع اعتمد على الهيدج فى صفقات كثيرة جدا ودائما تكن مفيدة

marem20007
09-01-2015, 00:56
نظرا للتجانس الحاصل للمتوسط الأسي, فإن مؤشر الماكد يكون أسرع لتتبع التغيرات الأخيرة في الأسعار من خط الإشارة. ولذلك, عندما نرى تقاطع مؤشر الماكد لخط الإشارة: المتوسط المتحرك الأسرع (12 يوم) يكون في مستوى أعلى من

killer007
09-05-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
صحيح اخي الهيدج الجزئي يكون لحماية جزء من الصفقة عكس الهيدج الكلي شكرا لك على المعلومة
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

snnaky
02-08-2016, 23:02
مشكور اخى على التعريف اللى تقريبا كل اللى بيشتغل فى الفوركس يعرفة بس لية طالما حابب تعمل موضوع ودة عنوانة ودة مضمونة كان لازم يكون الموضوع بتاعك فية امثلة وصور عشان يكون موضوع مهم ومرجع انما كدة تعريف بسيط ومضمون ابسط مكانش فى داعى اصلا تعمل الموضوع

never11
02-11-2016, 00:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nuclear2010
02-11-2016, 00:58
السلام عليكم جميعا
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء
عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات.
تقبل مرورى

ghiles
02-11-2016, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني لا اعرف اشياء كبيرة عن الهيدج الجزئي والكلي.سلام

Zezobebo3
02-11-2016, 01:43

اخى انصحك وانصح اى احد متابعنى سواء اكان متداول مبتدى او محترف لا تحاول ابدا ان تقوم بعمليه الهيدج سوا ء اكان جزءى او كلى لانها طريقه خطره جدا جدا لابد ان تكون ملم به

starearth2020
02-11-2016, 02:49
شكرا على شرحك لموضوع الهيدج بصنفيه اي الجزئي والكلي
بالتوفيق للجميع وشكرا

otmani
02-15-2016, 20:54
شرح في محله مشكور اخي على تعريفنا بهده المصطلحات
وبالتوفيق مع مواضيع اللاحقة

forez
02-18-2016, 13:21
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

belal control
02-18-2016, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

aym
02-18-2016, 13:38
الهيدج الجزئي والهيدج الكلى موضوع مهم جدا فى الفوركس ونشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
ونتمنى المزيد من المواضيع التى تصبح من الادوات المساعدة للمتاجر

mido elshabrawy
02-18-2016, 13:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي ان الهيدج يقوم بحمايه الصفقه ان عكس عليك السعر سواء ان كان جزئ او كلي
ولكن شركه انستا تمنع العمل بأسلوب الهيدج علي حسابات البونص سواء كلي او جزء
و انا عن نفسي مع هذا الموضوع حتي يتسطيع المبتدئ ان يكون له قرار صريح واضح علي اتجاه السوق ان كان صاعد او هابط
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rabah2
02-18-2016, 14:10
اولا شكرا جزيلا على التوضيح والمفهوم جدا وكنت اتسائل عن معنى الهيدج لكثرة رؤيتي لمن يسالون عنه ولكن الان بعدما عرفته اعتقد انه وسيله جميله فقط في حالة كنت فاتح صفقه وعكست عليك وتنتظر ان تصصح وتعود لكي لاتكون الخساره عليك قويه ولا يمرجن حسابك اما هناك اشخاص يدخول منذ البدايه بصفقه هيدج بدون ان يعكس عليه اعتقد ان هذا هو الشيء الخاطئ

safy16
02-18-2016, 14:25
السلام عليكم ...
اشكرك علي هدا الموضوع الرايع والجميل جدااا ... تحياتي لك .

mohammed control
02-18-2016, 14:41
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات.

alizert2015
02-18-2016, 15:37
اشكرك اخي الكريم على موضوعك حول الهيدج الا انني اريد ان اسالك سؤالا وهو هل
تسمح انستافوركس باستعمال استراتيجية الهيدج اتناء التداول و اتمنى ان تجيبني في اقرب وقت

dhmo
02-18-2016, 18:42
اشكرك اخي الكريم على موضوعك حول الهيدج الا انني اريد ان اسالك سؤالا وهو هل
تسمح انستافوركس باستعمال استراتيجية الهيدج اتناء التداول و اتمنى ان تجيبني في اقرب وقت

وده بيلجأوا له لان هو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

siddig1987
02-18-2016, 18:48
الهديج من الامور الخطره في الفوركس وانا عندما اتذكره كاني اتذكر خطر واقع واذا وضعت الهيدج فقط للحمايه وتطمين نفسك لفتره مؤقته لا اكثر ولكن المشكله قائمه

take-profit
02-18-2016, 18:55
سعات بيكون فيه انعكاس علي الصفقة ثم استمرار في الاتجاه المتوقع و سعات الحساب
مش بيستحمل و ممكن يوصل للمارجن فالهيدج بيكون هماية و استكمال للنجاح

latraaa
02-18-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تحقيق الكثير من خلال التعلم، لأن التعلم هو أساس كل شيء، مشكور أخي الكيرم وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-18-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بجيمع اعضائنا الكرام في المنتدى المثالي في عالم الفوركس امسية سعيدة للجميع
صراحة لا افرق بينها اعرف هيدج واحد فقط

never101
02-19-2016, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never101
02-20-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

farid don
02-21-2016, 19:18
الكثيرون يتم اغلاق صفقاتهم بدون ضرب
الستوب و لا يعلمون لماذا
هذا هو السبب
نداء الهامش : يحصل نداء الهامش عند افتقار حساب
التداول للمال الكافي لدعم صفقات مفتوحة.

never100
02-22-2016, 22:18
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

big.pharaoh
02-22-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....الهيدج كويس جدا ولكن مشكلته انه صعب فكه بسهوله فلازم تعرف تتعامل معاه ازاي

SOSAN
02-22-2016, 22:22
السلام عليكم
سواء كان الهيدج كلي او جزئي المهم هو الدور الدي يلعبه يبقى هو نفسه و هو ترويض الفوركس و حماية راس المال

global
02-22-2016, 22:39
يا اخي الكريم على العموم انا لا اهتم ابدا بالهيدج لانه للاسف يمرجن الحساب بكل سرعة
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-22-2016, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الهيدج فكرة كويسة جدا بس ى الهيدج بيكون فية صوبات كثيرة جدا ويجب انه نعرف ازاى نصل على نائج مناسبة
مع الهيدج ويجب انه التاجر يعرف ازاى يتتداول واكيد مع الوقت سوف نحص على خبرة وعلى ربح............................................ .............................بالتوفيق للجميع

neverlit2
02-25-2016, 00:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added at 09:30 PM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

HamadaRonaldo
02-25-2016, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك ع طرح هذ الموضوع
وكذاك الله الف خير

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاء ،سيستفيد منه الجميع.
جزاكم الله كل خير ،دمتم بكل خير ..........
تقبل مرورى.

neverlit2
02-26-2016, 08:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

a7motawea
02-26-2016, 08:53
فعلا الهيدج هو فتح صفقة عكسية كما ذكرت اما ان تكون جزئية او كلية ولكن على حسب علمي ان شركات الفوركس تمنع الهيدج ام انا مخطيء ؟ ولكن اذا كان مسمح بها فهي مفيدة جدا

amradel2320
02-26-2016, 09:28
كلامك مفيد ويوجد بعض الامتداولين لم يعرفو هذه المعلومة واتمنى تكون افتهم

mourada
02-26-2016, 13:56
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا لموضوع على الهيدج و هو من افضل الطرق الذكية التي تجنبنا الخسارة في هذا السوق و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

take-profit
02-26-2016, 14:23
الهيدج من الطرق التي لا احبها ابدا فهي تسبب كوارث حقيقية في الحساب و تؤدي الي
الخسارة الكبيرة التي لا يتحملها اصحاب رؤس الاموال الصغيرة

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اشكرك اخى على ما قدمته والذى بالتأكيد ان شاءالله ،سيستفيد منه الجميع.
جزاكم الله كل خير ،دمتم بكل خير ..........
تقبل مرورى.

Civil Engineer
02-26-2016, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي ولكن يرجو الحذر عند التداول بالهيدج وليس كل متداول يجيد المتاجرة به

محمد صلاح
02-26-2016, 16:02
اهلا بك اخى العزيز بس انا من رايى ان الهيدج سواء كان الهيدج الجزئى اة الهيدج الكلى ما هو الا خسارة للحساب وان التاجر بيورط نفسه فى صفقات ممكن ما يعرفش يتخلص منها

forez
03-14-2016, 13:00
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............

karinho1991
03-17-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات

mohamedforex4
03-18-2016, 04:19
الهيدج في حد ذاته ده مخاطره يا يد . لانك بتفتح صفقات او عقود معاكسه تماما !!! ممتا بتضع نفسك امام
القطار فالسوق لا يرحم احدا . نهائيا . :) !! فكن حذر للمرات القادمه . والا نصيحه اترك هذا المجال :) !

dhmo
03-18-2016, 17:05
الهيدج في حد ذاته ده مخاطره يا يد . لانك بتفتح صفقات او عقود معاكسه تماما !!! ممتا بتضع نفسك امام
القطار فالسوق لا يرحم احدا . نهائيا . :) !! فكن حذر للمرات القادمه . والا نصيحه اترك هذا المجال :) !

هو يعتبر اسلوب عمل فريد ولازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال

neverlityou
06-07-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-08-2016, 13:02
السلام عليكم
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات.. وشكرا تقبل مرورى.

emad1995
06-08-2016, 13:04
تحياتي ...وتقبل مرورى

nadin22
06-09-2016, 12:45
الهيدج من طرق التداول اللى بشوفها صعبه جدا برغم انها تبدو سهله
لكن بالتجربه هتلاقى ان دخول الهيدج سهل جدا لكن الخروج منه صعب ويحتاج لشخص محترف للتعامل معاه

creatorman1978
06-09-2016, 12:47
الهيدج طريقة جيدة للتخلص من الخسائر ولكن لابد من الحذر من امرين مهمين جدا ...
الاول ان تكون شركة الوساطة التى تعمل معها تسمح بالهيدج فى التداول ..
والثانى ان تكون محترف وقادر على التعامل مع الهيدج .

emad1995
06-09-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات.تقبل مروري

Imad-ox
06-09-2016, 16:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

golden1992
06-09-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات

latraaa
06-09-2016, 17:06
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من النتائج القيمة المفيدة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed nabil mohamed
06-09-2016, 17:13
الــسلام عــليكم ورحـــمه الــــلــه وبركاته
شـــــكرا حــــزيــــلا عـــلي هــــاذه المــــعلومـــات الــقيمـــه
واتــــــمني ان اكــــــون عضـــو جـــيـــد مــــعكم انـــــشاء الــلــه

tenon
06-09-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات.تقبل مروري

بيساعد لو فيه احتراف والاهم التطبيق وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nonam
07-09-2016, 06:12
السلام عليكم ... انا لا احب التعامل مع الهيدج عموما لان التعامل معاه من المهم ان يكون من الامور اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الحقيقية اللي من الممكن التعامل مع الحسابات الحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-09-2016, 06:51
صعب مثل هذه التداولات كان من الافضل ان نعمل صفقة صغيرة بدلا من الهيديج الجزئي فهي تساوي
فس الشيئ اذا قللنا من حجم الصفقة و اصلا الهيدج هو تداول ضار بالافراد اما الشركات العملاقة لها فائدة من الهيدج لانها تستعمله لحفظ راس مالها

doaa sary
03-21-2017, 19:29
اول مرة اسمع عن الهدج الجزئى دة
اللى اعرفو الهدج الكلى بس
انك تفتح صفقتين عكس بعض
بيع وشراء ع نفس العملة
مشكور ع الموضوع وبالتوفيق للكل

ahmed abdelmomen
03-22-2017, 00:14
شكرا اخي الكرمي على هذا الموضوع واعتقد ان الهيدج صعب التعامل معاه
لان فك الهيدج بيحتاج الى كثير من الخبرة في فك الهيدج ومعرفة امتى تقفل صفقة من الاتنين

adamarwan
03-22-2017, 00:25
نعم اخى كل هدا خيرات ممتاح لك ممكن ان تتسفيد منها
وان تتداول على هدا الامور لكى تتمكن من ان تجد
الانطالقة الجيد فى هدا المجال
وحظ سعيد

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله
اخي لا لا اعرف الهيدج الكلي و الجزئي الهيدج هو تقنية واحد وهو ان تفتح صفقتين متضادتين و خلاص

abdeu2016
03-27-2017, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

smartawi
03-30-2017, 11:30
الهيدج ياا خي اما جزئي او كلي كلاهما في غاية الافادة خصوصا في حسابات التجار والمضاربين الخبرة
ممن جهة اخرى الهيدج لازمه في رايي المتواضع راس مال كبير جدا حتى يمكن يستحمل الخسارات العائمة التي تقع قبل الحسم في الربح

Mr Fathy
03-30-2017, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم اه هو الهيدج ده يا زعيم عامة انى ببيع وبشترى على نفس العملة المهم فى الموضوع ده ان ازاى الواحد يتعلم ازاى يفك الهيدج ده

ahmed megahed
03-30-2017, 11:43
نعم ولكن يجب الحذر لربما يسير السعر في الاتجاه الاول وبالتالي تكون خسرت الصفقة المفتوحة عكس
ولذلك الهيدج يتطلب خبراء مارسوه لفترة طويلة وبالتالي يعرفون كيف يستغلونه

ebn masr
03-30-2017, 11:49
كل الشكر والتحية والتقدير ليك على التوضيح لتلك المعلومة الغاية فى الاهمية والتى قد يعجز الكثيرين عن التفرقة مابينها وتقبل مرورى

احمد فرحان منصور
03-30-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي الكريم انا شخصيا لا افضل التعامل والعمل ب الهيديج الجزئي والكلي ربما لاني لم افهمه

fouadar
03-30-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومات المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري

raxid
03-30-2017, 13:11
السلام و عيكم اخواني الاعضاء هوضوع الهيدج هذا هل يمكن اتخاد الهيدج بديلا للوقف الخسارة و و هل هناك استراتيجيات بخصوصه

bakup28
03-30-2017, 13:16
حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة
فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة
ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات

bakmosta
03-30-2017, 13:18
الهيدج من الانظمة التي يتداول بها الكثير من المتاحرين في سوق الفوركس منهم من يستخده للربح و منهمم من يستخدمه لادارة المخاطر.

marwa94
03-30-2017, 13:22
السلام عليكم اخواني كيف يمكنك ان تنجح نجاحك رهين بنجاح الاخرين وإدا ساعدت اشخاص كتر سوف تنجح لامحالة الموقع جيد لاكن ان ساعدنا بعضنا وانضممنا الى صفحة على الفيس بوك لمساعت المحتاجين للمساعة متلي انا تسجلت اليوم لاكن احتاج لممن يرشدني حتى اتمكن من تحقيق اهداف جيدة بمساعدتكم الرجو ان ناسس صفحة وكل من قام بقرائة الموضوع ان يضيف حسابه على الفيس بوك حتى نجتمع فيه وشكرا

yousee
03-30-2017, 13:39
أعرف الهيدج فقط ولكن لم أعرف أن يوجد فيه فروع الكلي والجزئي لا أحب صراحة أن أقوم بالهيدج لأني ارى أن فيها مخاطرة كبيرة بالنسبة لي

remon2010
03-30-2017, 13:45
السلام عليكم جميعا
الهيدج من الادوات الجيد التى يلجا
اليها المتادلو فى حاله انعكاس السعر عليه
المهم اختيار الوقت المناسب لفك الهيدج
تقبل مرورى

hakim kimo
03-30-2017, 14:39
السلام عليكم
من بين الطرق القوية و مساعدة في التداول هناك الهيدج
الهيدج هو القناة التي تتماشى معها السعر و تنعكس في اطرافه
يمكن غلق نصف الصفقة في حالتي شراء و بيع اذا عكس في الحالة مغايرة
الهيدج الكلي و تحرك الكلي لسعر في القناة اما جزئي في انعاس جزء منه فقط
بالتوفيق

AminaZ
03-30-2017, 14:39
السلام عليكم و لاحمة الله و بركاته
شكرا اخي على موضوعك و مثلما قلت الهيدج قد يكون مكسب لمن يعرف استخدامه و توظيفه في استراتيجية جيدة

stethoscope
03-30-2017, 15:08
شرح جيد جدا وانت تقريبا اول مشاركه تعرفنا أن الهيدج نوعين وتشرحهم كويس وتعرفنا بيهم الكل بيخاف من الهيدج بس انا ارى أن لو لتنفذ جيدا هيبقا فى مصلحة بعض الصفقات

mohamed morshed
03-30-2017, 15:20
****************.................
اشكرك يا صديقى على هدة المشاركة المهمة والاكثر من رائعه وننتظر منك مثل هذه المشاركات الهامة والله الموفق والمستعان

abutalia
03-30-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا لا افضل الهيدج علي الاطلاق واي صفقه تعكس عليا بغلقها وافتح صفقه غيرها .............

ebn masr
03-30-2017, 16:27
استخدام خاصية الفوركس والالتزام به مهم علشان نفدر اننا نستخدم تلك الاستراتيجية المستخدمة فى العمل الدائم لانها كثيرة ااستخدام من الكثير من المتاجرين

mohamed shams
03-30-2017, 18:01
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع يا اخى الهيدج من اخطر الاستراتيجيات المعمول بها لاتك لا تعرف متى يعكس السعر ومتى
تخرج من الصفقه
بالتوفيق

ashmawey
04-21-2017, 23:41
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mabrouk
04-21-2017, 23:50
تحياتي لك اخى الفاضل والى جميع اعضاء المنتدى الهيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء عكسية بجزء من الصفقة فقط لنفس الزوج من العملات، أما الهيدج الكلي فهو حماية كامل الصفقة ببيع أو شراء عقود مساوية لنفس زوج العملات بالتوفيق والنجاح للجميع

tazi larbi
04-22-2017, 00:32
السلامعليكم لا ارى اي جدوى منالهيدج الجزئ لانه لا يفيد ان كانت الخسارة اكثر والهيدج المعروف والدي يتقنه المحترفين هو فتح صفقتين متعاكستين بنفس الحجم وعلى نفس الزوج بنفس السعر هدا الهدج المعروف اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nour3iny
04-22-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا افضل التدوال بالهيدج لانها تكون فى الاغلب عمليه بها مخاطره كبيره ان لم تتمكن منها تقبل مرورى

m7med
04-22-2017, 01:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم اري ان الهيدج به مخاطرة كبيرة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله من أبسط حقوق النشر حول هذا الموضوع هو التحلي بالمسؤولية تجاه المتداولين لا ن هذا النوع النوعين المتداولين خطيرا جدا ........

ابوعلى
04-22-2017, 02:45
السلام عليكم رحمه الله اخىالكريم والله انا مش عارف الهيدج ممنوع ولا لا ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

ahmedmahmoud2017
04-22-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الهيدج من اكبر اساليب المميزه فى التداول الصحيح عكس الاتجاه والاستقادة الكبيره بال\طبع تقبل تحياتي

alonsoo
04-22-2017, 06:18
السلام علكم ورحمة الله وبركاته الهيدج من اقوى الادوات المتاحة فى السوق ونحمد ربنا انه متاح فيها فعلا لانه من غيره كان اغلب التجار هيحتاروا طبعا

mahmoud552
04-22-2017, 16:13
الهيدج لابد من احترافة قبل استخدامة فى التداول
نتمنى التوفيق للجميع والنجاح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

fouadar
04-22-2017, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التحوط هو إجراء صفقة عكسية للصفقة الموجودة أو المفتوحة لنفس زوج العملات سواء بالبيع أو الشراء ، ويتم هنا إجراء عملية تحوط على نفس الزوج بشكل عكسي للحماية من التقلبات السعرية التى من المتوقع أن تحدث
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

loorddhia
04-22-2017, 16:42
انا لا احب التعامل مع الهيدج عموما لان التعامل معاه من المهم ان يكون من الامور اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا التعامل مع الادوات الحقيقية اللي من الممكن التعامل مع الحسابات الحقيقية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول:yahoo:

zezo3
01-31-2018, 01:41
في سوق الفوركس ايضا أنت لست بحاجة إلي استئجار احد الوسطاء المرخصين للقيام بتداولاتك مقابل تحصيل رسوم علي ذلك . بالتوازي مع هذه الخصائص فان أي شخص يقوم بالاستثمار يعلم تماما عن حاجته إلي دفع أموال في فترات زمنية معينة, علي الأقل كتكاليف تحويل الأموال , حتى هذه لا يجب ان تشغل بالك بها مع الفوركس .

abdobom
01-31-2018, 01:59
الهيدج له اكثر من طريقه تقسم اللوت مع حساب همش الخساره عشان المارجن
يا تكون مكان فاصل بين البيع والشراء وبتعمل هيدج عالشمعه المرتفعه او الهبطة بعكس اتجاهها

amine saddiki
01-31-2018, 02:08
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هيدج الجزئي يعني حماية جزء من الصفقة أو حجم معين منها أي نقوم بعملية بيع أو شراء

A.mustafa
02-01-2018, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الهيدج استعملته في كثير من الاحيان
و قد كان صمام امان لعديد من الصفقات
التي قمت بها لكن في بعض الحالات ما بيظبط

ehabbob
02-01-2018, 19:45
اخى العضو الكريم شكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق فى تعرفى كل من الهيدج الجزئى والكلى
والله المستعان