PDA

View Full Version : امر التحوط ( Hedge ) ؟ أم وقف الخسارة

HAJJOUB
05-22-2015, 17:53
الهيدج هو سلاح ذو حدين وهو جيد لمن يجيد التعامل معه فهناك أناس محترفين في استخدامه فهو يحتاج إلى الإدارة الجيدة والدراسة الدقيقة، ويتجه المتداول إلى استخدام الهيدج في حالة عدم وضوع اتجاه السوق، أما إذا اتضح اتجاهه فإنه يتحول إلى مسار الخسارة أوالربح حيث يحاول المتداول تحقيق مجمل ربح جيد لتغطية الخسارة. بعكس أمر وقف الخسارة الذي يقوم بإيقافها عند السعر الذي نحدده، ويعتبر بعض المتداولين أن حماية الصفقة تأتي من استخدام الهيدج بديلاً عن أمر وقف الخسارة ولكن بمرونة أكثر فهناك احتمالية تحرك السوق بعكس الاتجاه المتوقع.

doola2020
05-26-2015, 18:08
فعلا أخي الكريم الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيدا

mechanical
06-13-2015, 15:20
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا استعمل الهيدج لو الصفقة وصلت الي الاستوب لوس يبقي اكرم ليا ان لصفقة تقفل ومش عايز منها حاجة
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 12:22
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام

اتفق معك اخي فالهيدج خطير لغير الخبراء والجداد علي الفوركس فبدل مطتطلع خسران من صفقه يكونوا اتنين

السلام عليكم ... انا عن نفسي لا استعمل الهيدج لو الصفقة وصلت الي الاستوب لوس يبقي اكرم ليا ان لصفقة تقفل ومش عايز منها حاجة

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم ياريت ياخي لما تكتب موضوع تشوف اذا كان موجود قبل كده ولالا علشان موش تكون ماخلف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 12:15
فعلا أخي الكريم الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيد وأنا منهم، بالتوفيق جميعا

seifhd
06-18-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معلومــــــــــات ثـمينة بارك الله فيــــــــك
ألف شكر و انشاء الله نستخدمه بحذر

big.pharaoh
06-18-2015, 13:54
الهيدج هو سلاح ذو حدين وهو جيد لمن يجيد التعامل معه فهناك أناس محترفين في استخدامه فهو يحتاج إلى الإدارة الجيدة والدراسة الدقيقة، ويتجه المتداول إلى استخدام الهيدج في حالة عدم وضوع اتجاه السوق، أما إذا اتضح اتجاهه فإنه يتحول إلى مسار الخسارة أوالربح حيث يحاول المتداول تحقيق مجمل ربح جيد لتغطية الخسارة. بعكس أمر وقف الخسارة الذي يقوم بإيقافها عند السعر الذي نحدده، ويعتبر بعض المتداولين أن حماية الصفقة تأتي من استخدام الهيدج بديلاً عن أمر وقف الخسارة ولكن بمرونة أكثر فهناك احتمالية تحرك السوق بعكس الاتجاه المتوقع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للهيدج يا صديقي هو فعلا زي ما انت اشرت انه سلاح ذو حدين ولكن سلاح خطير لا يجيد التعامل معه الا المحترفين لانك ممكن تحتار في طريقة الخروج وتضطر الى الخروج خاسر

gehad87
07-21-2015, 19:16
الهيدج في الاصل كونه طريقة للحفاظ على الحساب بدون خسائر
بس مش اي متداول يقدر يقوم بيه
لازمله طبيب متخصص زي م بيقولوا

والتداول بالهيدج من اجل الهيدج لا يفلح مع المبتدئين

karim02
07-22-2015, 17:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

huhu1998full2
08-19-2015, 23:16
الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيدا

dhmo
08-20-2015, 01:03
الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيدا

تحديد نقاط الاستوب يعتمد على الخبره ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

kouka
09-27-2015, 04:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

بشير حمدان
09-27-2015, 04:22
السلام عليكم
ان الهيدج وسيله من وسائل التداول ولكنه يحتاج الى الكثير من التمر س والمهره بسبب خطورته الشديده حتى ان بعض الشركات تحرم التعامل به فى حساباتها ......

ynwa1892
09-28-2015, 13:42
السلام اخي يقال ان فك الهيد كفك قنبلة لانه من الصعب ان تقفل الصفقة الرابحة وتبقى معك صفقة خاسرة
وفقك الله

take-profit
10-05-2015, 12:00
الهيدج من الممكن ان يكون نافع اذا تم التعامل معه بذكاء او تقبل الخسارة و الخروج من الصفقة و التعويض في صفقات اخري و اري ان لو الخسارة مصيبة فالهيدج مصيبة فوق المصيبة

akram mohamed obaid
10-09-2015, 18:44
اخي الكريم موضوع مميز وجميل ورائع وهادف عن احدى المصطلحات الاساسيه بلفوركس والموفقيه للجميع تقبل مروري تحياتي للجميع

Wassa04
10-09-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكرمي الهيدج من يستعمله فقط الخبراء
في الفوركس بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

magdyking
10-09-2015, 19:18
الهيدج يحتاج الي راس مال كبير وخبرة اكبر لذلك يرجي توخي الحذر وعد المخاطرة ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

ashraf mamdouh
10-09-2015, 19:20
صراحة انا لا اجيد التعامل مع الهيدج حتى الان واستعمل امر وقف الخسارة لان الهيدج يحتاج الى خبرة فى فك الارتباط فى الوقت المناسب

zesrt
10-13-2015, 16:16
السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

yassineleo
10-14-2015, 04:05
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

salak
10-30-2015, 19:31
الخسارة يا اخي لما تكون واقع فيها فالافضل انك تحد الخسارة ولا تتاخر اكثر من اللازم
انما هناك من التقنيات كالهيدج ما يجعل الواحد يتلاعب بها ولكن لازم احتراف وخبرة

ahmed bakry
11-01-2015, 00:16
الهيدج دة استراتيجية معينة فى مجال التداول معروفة اكيد لدى الكتيرين من المتداولين وبالاخص المحترفين اما وقف الخسارة الستوب لوز وشكرا جدا

one god
11-03-2015, 11:00
من السهل توظيف الهيدج في الصفقات بكل يسر انما المشكل لما تريد فكه في الصفقة
بالتالي ممكن لا قدر الله اي سوء تدبير في فكه تلاقي الحساب في خبر كان

basim
11-03-2015, 14:34
السلام عليكم جميعا
اخي موضوع الهيدج موضوع يحتاج الى خبرة عالبة واحتراف في التداول
لذلك لاانصحك به ولكن احيانا تحتاج الى الهيدج عند وجود صفقات متعثرة
وخاسرة ولاتستطيع الخروج منها فتعمل على فتح اوردرات معاكسة لتقليل
الخسائر او الخروج بدون خسارة من صفقات فاشلة

Kader
11-03-2015, 14:53
الاى حد الان لا اعلاف اي وسيلو للتعامل ع الخسارة افضل
بكن اعتقد ان التعلم و الخببرةو تلعبان الدور في الاستعمال الجيد لهم الاتنين , تحياتيي

creatorman1978
11-03-2015, 14:59
لكل امر وقته واسلوبة حسب احتياجاتك وحسب اسلوب استراتيجتك ولكل منهم خطورتة ومميزاته ...
المهم هو دراستهم جيدا قبل التعامل بهم ... بالتوفيق

Bassem Hassani
11-11-2015, 20:03
الاستوب لوز والهيدج فى الفوركس هما امران مختلفان عن بعضها البعض ولكن علشان نبقى عارفين ان الاتنين من اليات التداول وادوات منصه التداول الى تقدر بيهم تحقق ربح كويس فالاستوب لوز بيحميك من الخسارة الكبيرة والهيدج كذلك بيقلل الخسارة وممكن يحولها الى ربح لو انت داخل عقدين عكس بعض بس احهدهما اكبر من الاخير وكان الاخير هو الى خسران

heroo252
11-11-2015, 20:40
امر وقف الخساره هو صمام امان للحساب تماما من غيره ممكن تخسر كل حاجه
الا لو انتا جالس ومتابع امام الشارت بنفسك كده ممكن تسيب كل حاجه من غير استوب لوز

dhmo
11-11-2015, 20:59
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح امر التحوط وهو امر مهم يعني الهيدج انت ممكن تستفيد منها في تحديد الارباح او الخساره

الهيدج صعب في البدايه وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

marwanadam
11-11-2015, 21:38
بطبع اخى من بين الاستراتيجيات التى يجب ان تعرف كبف تتعامل معها بشكل من الحذر
والوعى هى هدا الان ممكن غلط واحد يود الى فقدان الحساب
وبتوفيق

snnaky
11-11-2015, 22:54
امر التحوط او كما نسمية نحن الهيدج وهو من الطرق المنتشرة عادة فى استراتيجيات التجارة التى تجمع بين الطريقة وعكسها اى بين اتجاة سعر واتجاة معاكس يستخدمها الأفراد خوفا من انعكاسات السعر فى اوقات وظروف غير ملائمة لهم لذا تجد التاجر يقوم بعمل الصفقة شراء ثم بيع بنفس الوقت حرصا وخوفا من انعكاس السعر فأذا صار السعر فى اتجاة واحدة اغلق الأخرى

csebai11
11-12-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكر اخي على الموضوع
نعم الهيدج سلاح ذو حدين انا افضله على امر وقف الخسارة في كثير من الامور

yahiahd
12-07-2015, 14:22
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

tchikimarou
12-07-2015, 14:39
معلومات قيمة عن الهيدج إستفدت منها بدون شك
بالتوفيق أخي العزيز

مريم ميري
12-08-2015, 16:29
السلام عليكم الهيدج معناه ان يتم فتح صفقة معاكسة للصفقة الاصلية وتكون بنفس اللوت رغبة في كسب عدد من النقاط مع عدم وضع الستوب لوس
للصفقة السابقة وهده الطريقة نادرا ما تستعمل من طرف المتداولين المحترفين الا في حالة الضرورة وفي حالة ان كانت الصفقة خاسرة لعدة نقاط وفي
نفس الوقت هناط اشارة الى عودة السعر

nadjatalgeria23
12-08-2015, 16:47
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

الاصيل
12-08-2015, 16:52
بالنسبة لى الهيدج هو افضل طريقه للتداول فى الفوركس لاصحاب رؤس الاموال المعقوله
ولكن يحتاج فن كبير لاداره هذا النوع من التداول
تحكم فى النفس رهيب و صبر على الصفقات الرابحه كما الصبر على الصفقات الخاسره
تمنياتى بالتوفيق

ابوفؤاد
12-08-2015, 16:58
الهيدج امر يد ومن الممكن الربحمن الخساره و لكن كما اشار العضو هناك من هم محترفين
فمن الممكن بدل ممن ان تضع امر وقف خساره ممكن تضع امر هيدج معلق و بهذا تكون حال ان انعكس السعر عليك تسير بالاتجه الصحيح و ننعاكل مع الموقف

yahiahd
12-08-2015, 17:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد صلاح
12-08-2015, 17:27
الهيدج من اخطر الاساليب اللى ممكن نستخدمها ولازم انسان خبير ولو مستخدمتش الهيدج باحتراف هتورط نفسك فى صفقات كبيرة خاسرة

ابو جعفر الطيار
12-08-2015, 18:58
السلام عليكم اخي العزيز
نعم اخي الكريم الهيدج علم دقيق ولكن
للاسف اخواننا يستعملونه بعبث وعندما
يتورطون في الخسائر فلا يجدون ماذا يفعلون
غير الاوامر المعاكسة العشوائية والتي دائما
تؤدي الى تمرجن الحساب شكرا جزيلا لك اخي
تقبل مروري

bazokadz
12-08-2015, 22:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

onelove
12-08-2015, 22:07
انا عن نفسي لا استعمل الهيدج لو الصفقة وصلت الي الاستوب لوس يبقي اكرم ليا ان لصفقة تقفل ومش عايز منها حاجة اتمني لك التوفيق

nuclear2010
12-08-2015, 22:08
السلام عليكم جميعا
اللخسارة يا اخي لما تكون واقع فيها فالافضل انك تحد الخسارة ولا تتاخر اكثر من اللازم
انما هناك من التقنيات كالهيدج ما يجعل الواحد يتلاعب بها ولكن لازم احتراف وخبرة
تقبل مرورى

majdifdf1
12-08-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بصراحو كلامك منطقي فالهيدج قد يساعد في بعض الاحيان ولكن ليس دتوجهاتك ائما فكما قلت من اللمكن ان يكون بعكس توحهاتتك . ولكن اعتقد ان استعماله يساعد في تقليل الخسائر
مع تحياتي......

neverlityougo3
12-14-2015, 11:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

otmani
12-19-2015, 16:20
الهيدج لا يمكن استخدامه من قبل المتداول العادي وانما يحتاج الى احترافية كبيرة

neverlityougo2
12-21-2015, 20:58
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عبد الرحيم رافا
12-21-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم اخي معنا في المنتدى الرائع
نعم اخي اتفق معك الهيدج مثل السيف يمكن ان تقطع بيه و يمكن ان يقطعك انت لذلك ان كنت تجيد التعامل به فمرحبا

maha elsayed
12-21-2015, 23:06
لا وزالله يا اخى انا لا افغضل الهيدجف
ى التداول ابدا نظرا لما تشكله من مخاطره وخطوره على الحساب من الممكن ان يؤدى الى الخسارة الكبيرة فى التداول يا اخى

forexforex
12-21-2015, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و السلام على اشرف المرسلين
الاخ الكريم صراحة لا استعمل الهيدج لانه في بعض الاحيان تنقلب الامور
تقبل مروري

kamelamin
12-22-2015, 00:40
مرحبا
الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيد وأنا منهم..

malak558
12-22-2015, 01:23
الهيدج بالنسبالى مخدر بياجل الخساره مش بيحلها وصعب تخرج منه
لكن وقف الخساره هو الحل الامثل بالنسبالى واللى افضل الاعتماد عليه فى صفقاتى

nawfalmotya
12-22-2015, 01:57
شكرا اخي على طرح هدا الموضوع فانا شخصيا كنت اسمع عن الهيدج لكنني لم اكن افهم معناه الان توضح لي هدا الامو شكرا شكرا لك

walidabou
12-22-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، الهيدج يحمل في طياته مخاطر عديدة بالنسبة لمن لا يجيده (المبتدئين)
لذا فنرى أغلب الشركات وأغلب الناس لا تنصح بالتداول بالهيدج
موفق

brahim123
12-25-2015, 16:22
تداخل ( طوكيو - لندن ) :

السيولة خلال هذه الدورة تكون قليلة لعدة أسباب. عادة، حيث لا يوجد الكثير من الحركة خلال الدورة الآسيوية كذلك، وبمجرد أن ياتى بعد الظهر، انها الى حد كبير مهرجان قيلولة بعد الظهر. وايضا التجار الأوروبيون بدأوا للتو للوصول الى مكاتبهم، ويمكن أن تكون مملة للتجارة.

badide
12-26-2015, 14:52
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
اخي الكريم اظن ان الهيدج وقف للخسارة فاستعماله نفعي بالدرجة الاولى
وشكرا

neverlityougo2
12-28-2015, 18:40
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
12-28-2015, 19:56
الهيدج في حالة عدم وضوع اتجاه السوق، أما إذا اتضح اتجاهه فإنه يتحول إلى مسار الخسارة أوالربح حيث يحاول المتداول تحقيق مجمل ربح جيد لتغطية الخسارة. بعكس أمر وقف الخسارة الذي يقوم بإيقافها عند السعر الذي نحدده، أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

aminetns
12-31-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... اخي الكريم منصة انستا ترايدر هي عبارة عن منصة على الواب شكرا لك على الموضوع............شكرا

neverlityouco1
01-05-2016, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zead ahmad
01-05-2016, 09:37
التاجر الذى يتداول على الهيدج يعتبر تاجر له الخبرة الكبيرة لان الهيدج استراتيجية صعبة وتريد خبرة لا انصح باى تاجر ان لا يتاجر الا وهو يجيد تلك الطريقة فى التداول حتى تربح بكل سهولة ويسر

douerapark
01-05-2016, 10:22
التاجر الذى يتداول على الهيدج يعتبر تاجر له الخبرة الكبيرة لان الهيدج استراتيجية صعبة وتريد خبرة لا انصح باى تاجر ان لا يتاجر الا وهو يجيد تلك الطريقة فى التداول حتى تربح بكل سهولة ويسر.......................................... .................................................. ........

aym
01-05-2016, 10:28
امر التحوط ووقف الخسارة من اهم الاوامر الموجودة فى منصة الميتا تريدر هو امر وقف الخسارة حيث
يساعد على الحفاظ على الرصيد ونتمنى التوفيق

douerapark
01-05-2016, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله.......................................... ..........................................

نادر صباح الدين
01-05-2016, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز الهيدج اسلوب جيد وناجح من أساليب حماية الحساب من أي انحدار غير متوقع، غير أنه أيضا يحول دون تحقيق مستويات الربح المطلوبة بل من شأنه أن يسهم في تجميد الحساب عندما يكون متوازنا تماما، وقد يكون الخروج منه على درجة من الصعوبة عندما يكون الرصيد المالي ضعيفا، ولهذا من الأفضل ايقاف الخسارة، وليس صنه هيدج جديد إلا أذا كان الرصيد المالي يسمح بكسر الهيدج فيما بعد.

douerapark
01-05-2016, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز الهيدج اسلوب جيد وناجح من أساليب حماية الحساب من أي انحدار غير متوقع، غير أنه أيضا يحول دون تحقيق مستويات الربح المطلوبة بل من شأنه أن يسهم في تجميد الحساب عندما يكون متوازنا تماما، وقد يكون الخروج منه على درجة من الصعوبة عندما يكون الرصيد المالي ضعيفا، ولهذا من الأفضل ايقاف الخسارة، وليس صنه هيدج جديد إلا أذا كان الرصيد المالي يسمح بكسر الهيدج فيما بعد....

OsamaNasser
01-05-2016, 11:38
السلام عليكم اخي الكريم
لو مكانش المتداول محترف ويجيد استخدام الهيدج ... فبدلا من تغطيه خسارته سيقوم بذيادتها
لذلك لا يجب ان يستخدمه الا المحترفون والمحترفون فقط

Mhamed28
01-05-2016, 12:03
فعلا الهيدج مهم جدا و أكثر احترافية من الستوب لوز
قد اطلعت عليه و يككنك أن تحدد بعد كم بيب ناقص تغلق الصفقة و بعد كم بيب زائد تأخذ الربح

douerapark
01-05-2016, 12:14
السلام عليكم اخي الكريم
لو مكانش المتداول محترف ويجيد استخدام الهيدج ... فبدلا من تغطيه خسارته سيقوم بذيادتها
لذلك لا يجب ان يستخدمه الا المحترفون والمحترفون فقط............................

zoobir
01-05-2016, 12:44
ان الهيدج من الاساليب المشهورة في تجارة الفوركس وهو ان تقوم بعكس صفقتين على نفس الزوج او السهم او اي سلعة اخرى ومحاولة فك هذا الهيدج في الوقت المناسب لان عملية فك الهيدج هي الحلقة الاصعب في هذا الموضوع وشكرا

harimeche
01-05-2016, 16:38

---------

اهلا اخـــي .... وشكراا لك أخي حجوب

انــا أفضل وقف الخســــــــــــارة ولا أهدج أبدا

إن كانت رؤيتي غلط فلمادا أصر أن أبقى في

الســـــــــــــــــــوق

تحياااتي وبالتوفيق

latraaa
01-05-2016, 19:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlityouco1
01-10-2016, 17:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

justsmile
01-10-2016, 18:30

الهيدج اخي يحتاج تمرن على استخدامه على الديمو قبل استخدامه على الحقيقي .
واذا اتقناه فهو فعلا يساعدنا جدا لتحقيق ربح و تفادي الخسارات ..

alizert2015
01-15-2016, 22:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اشكرك اخي على الموضوع
و اتمنى لك التوفيق في التداول
و انتضر جديدك في المنتدى شكرا

never3
01-21-2016, 12:09

forexdz
01-21-2016, 14:23
امر وقف الخسارة هو يس سلاح وانما تامين على راس مالك
والهيدج عملية تداول ربما تخسرك اكثر لنما اردت انت تعويضه من الخسارة الاولى
وانا لا احبذه ابدا
واعمل بنصيحة خذ ستوب لوز صديقك

big.pharaoh
01-21-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله هما الاتنين مفيدين ولكن الاهم هو كيفية استخدامهم لأن المووضوع مش سهل زي ما الاغلبيه المبتدئه واهمه

abdelsamed47
01-21-2016, 14:38
نعم اخي كريم شكرا لك هدا ما كنت ابحث عنه لكن مع بعض تغيير طفيف كدلك للفوركس استراتيجية لا تربح منها فلغالب لكن يجب ان تكون لك استراتييجية خاصة بك تقبل مروري

karrar95
01-21-2016, 14:40
اي الكربم
نعنمد على تفكير الشخص وظروفه
تحياتي لك وبالتوفيق ان شاء الله

mody555
01-21-2016, 16:09
في هذا المثل، لو عمدنا الى بيع اليورو/دولار أسترالي عند سعر 1.2320 وهوت الأسعار الى 1.2250 عند إقفال الموقع، نحقق حينئذ أرباحًا بقيمة 70 نقطة أساسية. لو تقدّم الزوج عوضًا عن ذلك، وأقفلت العملية على سعر 1.2360، نتكبّد عندها خسائر بقيمة 40 نقطة أساسية.

zekraoui08
01-21-2016, 17:08
السلام عليكم ...
فعلا أخي الكريم الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيد وأنا منهم، بالتوفيق جميعا

عاشق الفوركس
02-28-2016, 23:58
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح امر التحوط وهو امر مهم يعني الهيدج انت ممكن تستفيد منها في تحديد الارباح او الخساره

zineb01
02-29-2016, 04:28
الهيدج دة استراتيجية معينة فى مجال التداول معروفة اكيد لدى الكتيرين من المتداولين وبالاخص المحترفين اما وقف الخسارة الستوب لوز وشكرا جدا

hamza215rix
02-29-2016, 04:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
9

mourada
02-29-2016, 16:59
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص معنى امر التحوط و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

simo1
03-07-2016, 19:59
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة
تعلم اخي العزيز .....انني لاأمل عندما الج موضوعك واتصفحه بشغف كبير
وأعيش بين أحضان كلماته..
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة..
تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك

ملاك الروح
03-12-2016, 02:18
ان امر وقف الخسارة من اهم الاوامر المهمة في السوق وهي مريحة جدا لادارة راس المال
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Civil Engineer
03-12-2016, 03:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
نعم اخي الهيدج اما ان يكون طوق نجاه لحسابك او هو من يغرقك ونتمني من الله التوفيق تقبل مروري

salimkala
03-13-2016, 14:40
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام

اتفق معك اخي فالهيدج خطير لغير الخبراء والجداد علي الفوركس فبدل مطتطلع خسران من صفقه يكونوا اتنين

messaoud43
03-14-2016, 13:32

ahmadinho100
03-14-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد سميعت بهاده التقنية الهيدج ولاكني لا اعرف عنها شيء يا اخي اتمنا من اعضائنا ان يعطونا بعد من شرحها

سعد باشا
03-14-2016, 15:27
شكر اخي الغالي على هذا الموضوع الجميل جدا
وانتظار منك الكثير والافضل من الشروحات القادمه
ان شاء الله بى التوفيق اخي الغالي على هذه المعلومه

neversi3
03-16-2016, 01:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

youssef salieb
03-16-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

neverlit3
03-17-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

elnagar
03-17-2016, 03:14
السلام عليكم اخى الكريم الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيدا شرح رائع ومميز بالتوفيق للجميع

mediapro
03-17-2016, 03:35

عادل كامل
03-17-2016, 05:33
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع
ربنا يوفقك والجميع يارب وتقبل تحياتي

monylaser
03-17-2016, 08:38
للهيدج يا صديقي هو فعلا زي ما انت اشرت انه سلاح ذو حدين ولكن سلاح خطير
لا يجيد التعامل معه الا المحترفين لانك ممكن تحتار في طريقة الخروج وتضطر الى الخروج خاسر

tarek2016
03-17-2016, 10:06
الجــنة لا يدخلها إلا الطيبون
⇦أي من طابت أعماله..
⇦وطابت أخلاقه...
⇦وطابت أقواله...
⇦وطابت سرائره...
⇦وطابت ظواهره...
{ وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلَامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ}

darkinc30
03-17-2016, 10:12
لحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيد وأنا منهم، بالتوفيق جميعا

0o0KaRiM0o0
03-17-2016, 10:17
نعم اخي فالهيدج من الاساليب المربحة و المحافظة على الحساب و لكن
يحتاج خبراء و محترفين في استخدامه و ليس اي شخص
و خصوصا المبتدئين و اضن افضل استراتيجية في الهيدج هي منطقة الانتعاش

aissaalg
03-17-2016, 10:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

magdy mahmud
03-17-2016, 10:22
فعلا أخي الحبيب الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيد وأنا منهم، بالتوفيق لك وللجميع

newlookmostafa
03-17-2016, 10:30
الهيدج من الاوامر غير المرغوب فيها فى التداول ممكن تخسر كل راس المال
تقبل مروروروروى
تحياااااتى

dhmo
03-18-2016, 18:21
للهيدج يا صديقي هو فعلا زي ما انت اشرت انه سلاح ذو حدين ولكن سلاح خطير
لا يجيد التعامل معه الا المحترفين لانك ممكن تحتار في طريقة الخروج وتضطر الى الخروج خاسر

طرق الهيدج مش سهل والافضل نكون مع الترند بالفعل اخي صديق المتاجر الي بيدخل عكس الترند بيكون بيخاطر هنا ومش متأكد كمان اذا كان السعر بالفعل ممكن يرجع لنقتطه ولا لا انما لو مع التنرند
بيكون غصب عنه راجع للنقطه بتاعته عادي

Abdalellah16
03-18-2016, 21:51
جميل أخي إلياس مرورك الرائع

وأنا أردت أن أضيف بعض الأشياء

أن دلك الكسور التي دكر صديقنــا فؤاد

تكون بالنسبة للترند

لكن لا اعتقد أنه يوجد كسر للزمن

فالزمن له اهمية خاصه في حياة سوق الفوركس

لأن سوق الفوركس تتمتع بدرجة كبيره من الحساسيه تجاه هذا العامل

فيجب استخدامه كعامل زمني مساعد في عملية التحليل في دراسة

اوضاع السوق لجانب بقية الادوات الفنيه المعروفه

------

تحياتي لجميع وبالتوفيق للكل

zizo199
03-28-2016, 19:49

lalmidiba
03-28-2016, 19:54
السلام عليم اخي الكريم انل ارى الهيدج هو موضوع جميل و مربح ربح جيد ان احسنة دراسته لكن لا انصح المتدئين به فيبق خطير بنسة لهم
اظن يستعمله المحترفين ذو راس مال كبير
وشكرا

nonam
07-09-2016, 05:55
السلام عليكم ... انا لا احب التعامل مع الهيدج لان التعامل معاه من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب دة من الامور الهامة وكمان التعامل معاها من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها في الحساب وكمان التعامل مع التداول ان تغلق افضل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

rachid1997
07-09-2016, 06:03
لا أعتقد أن الهدج هو شيئ مهم جدا في الفوريكس , و نستطيع ببساطة إقفال الصفقة إن لم يتم وضوح الإتجاه , و يتم فتح صفقة في حال التأكد , و على العموم فأغلب الشركات لا تسمح بالهيدج لأنه غير متوافق مع أنظمتها الالية .
و الهيدج بالمجمل هو فتح عكس نفس الصفقة التي تم فتحها من قبل في حال عدم وضوح الإتجاه , لإبقاء الأرباح أو الخسارة كما هي .
و شكرا لك على المعلومات المقدمة , لأنها مفيدة و خصوصا للمبتدئين

bakup28
07-09-2016, 06:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أتمنى جميع الأعضاء يبدون لنا بمواضيعهم
المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
لكي نحقق ما نريد

masr16
07-12-2016, 13:55
فعلا أخي الكريم الحل الوحيد لوقف الخسارة ووقف نزيف حسابك في حالة ارتداد السعر عليك هو الهيدج ولكن هناك اشخاص لا تعرف استخدام الهيدج جيدا

liverpool FC
07-12-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع امر التحوط ( حيدعي ) أم وقف الخسارة
موضوع رائع و مميز و جميل شكرا لك للطرح هكذا مواضيع واصل تميزك

golden19920
07-12-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري
جميل أخي إلياس مرورك الرائع

وأنا أردت أن أضيف بعض الأشياء

أن دلك الكسور التي دكر صديقنــا فؤاد

تكون بالنسبة للترند

لكن لا اعتقد أنه يوجد كسر للزمن

فالزمن له اهمية خاصه في حياة سوق الفوركس

لأن سوق الفوركس تتمتع بدرجة كبيره من الحساسيه تجاه هذا العامل

فيجب استخدامه كعامل زمني مساعد في عملية التحليل في دراسة

اوضاع السوق لجانب بقية الادوات الفنيه المعروفه

------

تحياتي لجميع وبالتوفيق للكل

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي اللحبيب وصديقي المتتداول اشكرك على التفاعل فطالاما كنت ابحث على تلك المعلومة شكرا يا اخي وارجو ان تستمر من الافضل الى الافضل تحياتي واتمنا لك الاستمرار
شكرا وتقبل مروري

---------- Post added at 11:36 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

شكرا وتقبل مروري
السلام عليم اخي الكريم انل ارى الهيدج هو موضوع جميل و مربح ربح جيد ان احسنة دراسته لكن لا انصح المتدئين به فيبق خطير بنسة لهم
اظن يستعمله المحترفين ذو راس مال كبير
وشكرا

hero123
07-12-2016, 16:24
السلام عليكم
الهيدج هو الدخول فى صفقتين متعاكستين وبالفعل هو امر جيد ولكنه يحتاج الى التحوط كما سميته
لان بالامكان ان تزيد الخساره وتفقد الحساب ان لم تفكه بحكمه

Thunder
07-12-2016, 17:00

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الجميل

منتظر منك الجديد .. كتر منه

titotroy
07-12-2016, 17:35
موضوع جيد اخي
نشكرك على شرح مميز

والهيدج هو سلاح ذو حدين

aboubakeur_m12
07-12-2016, 17:46
الدخول في عملية الهيدج تتطلب امتلاك راس مال كبير لتجنب اي انعكاسات كبيرة قد تحدث في الحساب كما انها تتطلب خبرة و حنكة في التعامل مع السوق و شخصيا اعتمدت على طريقة الهيدج في الحسابات التجريبية و قد افلحت معي في كثير من الاحيان لكن لم اعتمدها على الحسابات الحقيقية لافتقاري الى راس مال معتبر يقبل الانعكاسات التي تحدث فجاة

freetrade
07-12-2016, 17:48
الهيدج ماهو الا خسارة عائمة ومشكلته الاساسية في اختيار اسلوب ومستوي فكه
وفي الغالب الخسارة بتتضاعف وبتلاقي نفسك متمرجن فانصحك باستعمال الاستوب افضل

saadelasrg
07-12-2016, 20:06
الهيدج ماهو الا خسارة عائمة ومشكلته الاساسية في اختيار اسلوب ومستوي فكه
وفي الغالب الخسارة بتتضاعف وبتلاقي نفسك متمرجن

ahmed mohamed mansour
07-26-2016, 12:50
إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير.
شكرا لك على الموضوع الرائع الذي يتكلم عن امر التحوط ( Hedge ) ؟ أم وقف الخسارة
واتمنى لك حظ سعيد

sob81
07-26-2016, 13:00
امر وقف الخسارة من اهم الاوامر التى يكون فى منصة التتداول والتى يجب استخدامة مع كل صفقات يتم فتحها حتى تقدر ان تحافظ على راس المال ويجب تحديد النقط التى يتم وضع عندها امر وقف الخسارة

titotroy
07-26-2016, 13:40
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل
ﻓﻌﻼ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺤﻞ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻟﻮﻗﻒ ﺍﻟﺨﺴﺎﺭﺓ ﻭﻭﻗﻒ ﻧﺰﻳﻒ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﺭﺗﺪﺍﺩ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻫﻮ ﺍﻟﻬﻴﺪﺝ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻻ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻬﻴﺪﺝ ﺟﻴﺪﺍ

ahmadhamad
07-26-2016, 16:23
نعم اخي الكريم الهيدج عالي المخاطر ويحتاج ادارة راس مال وادارة مخاطر
وبالتوفيق لك وللجميع

jabbary
07-26-2016, 16:36
شكرا موضوع مفيد و جيد اسأل الله ان يوفق الجميع
انشاء الله بالنجاح للجميع

alasfarahmad
07-26-2016, 16:39
مشكور صديقنا الكريم على هذه الملاحظة القيمة، بالفعل استخدام الهيدج في عمليات التداول يحمل في طياته جواانب ايجابية وجوانب سلبية ففي الوقت نفسه مما يجعل ضروة المعرفة به بشكل جيد قبل العمل به، فهو يحقق مستوى عالي من الضمان والأمن للحساب، ولكنه أيضا يساهم في تجميد الحساب ويمنع من تحقيق اي ربح، ولهذا فإن استخدامه ينبغي أن يقوم على الخبرة والمعرفة، وعدم التسرع في اتخاذ القرار.

aboubakeur_m12
07-26-2016, 16:42
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و شخصيا نظام الهيدج لم اعتمد عليه في تجاراتي بالرغم من لدي فكرة بسيطة عن طريقة العمل عليه و افضل الاعتماد في صفقاتي على الستوب لوس لانني اراه هو الضامن للحساب و يحمي المتاجر من المرجنة و هذا يعتبر نعمة على المتداول الالتزام به مهما بلغ من الخبرة الكثير انه من فقة ممكن تخسرك كل كسبت

doaa sary
03-21-2017, 19:52
امر التحوط او وقف الخسارة
مينفعش ده حاجه ودة حاجه
مالهاش علاقة
الهدج انك تفتح صفقتين عكس بعض
ويسمى امر التحوط وقف الخسارة صمام الامان الاستوب لوز

muhammad ismail
03-22-2017, 00:14
طبعا امر وقف الخسارة امر مهم جدا ولازم تتعلم ازاى تستخدمه لكن انا مش بستخدمه لانه كان اوقات
كتير جدا هيضيع عليا فرصه ربح كبيرة قبل كدة

adamarwan
03-22-2017, 00:22
نعم كل هدا معلومات ممكن ان تكون مفيد وجيد
على كل المتيوى التعليمى لدى
كل هدا المور ممكن ان تتعرف على الجيد فى الختيرا بتاعك
وحظ موفق اخى الغالى

hamadasalama
03-22-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا افضل العمل بنظام الهيدج ولكن في ناس بتستغل الهيدج في الفرق بين سهر البيع وسعر الشراء ويربحون منه اموالا

beshoy adel
03-22-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته ..... شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه ودائما في تال وتبل مروري المتواضغ واحترامي لك

مروه عصر
03-22-2017, 02:15
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بشئ عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما تمكنى من افادتك بشئ عن هذا الموضوع ....

asmaamagdy
03-22-2017, 02:16
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
للوصول للربح يوجد طرق عدة غير الصفقات فى طريقة بيع بفرق الاسعار ويكسبون الباقى لهم ويسمى الهيدج وهذا مفضل عند بعض الناس

ابوعلى
03-22-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اى واحد بيشتغل من غير وقف خسارة بيبقى فاشل ربنا يوفق الجميع ان شاء اللع

bakup28
03-22-2017, 07:56
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة
بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل
من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mr Fathy
03-22-2017, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم انا فعلا يا زعيم بفكر فى الموضوع ده انو بدل ما السعر يضربلى استوبى اعمله امر معاكس بمضاعفة صغيرة واريح دماغى

remon2010
03-22-2017, 16:15
السلام عليكم جميعا
الهيدج من الادوات الجيده التى يلجا
اليها الكمتداول فى حاله انعكاس السعر عليك للمحافظه على الحساب
تقبل تحياتى

sob81
03-22-2017, 16:24
امر الهيدج هو طريقة لفتح الصفقات وهو عبارة عن فتح صفقة عكس صفقة ويحتاج الى خبرة بعض الشئ لمعرفة كيفية فك هذا الهيدج وبالنسبة لامر الاستوب لوز من اهم الاوامر التى يجب فى البداية العمل عليها واختيار مناطق جيدة لحدود الاستوب لوز

nizar hidouri
03-22-2017, 16:44
اهلا بالجميع السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعتبر منالطرق التي ن تمكن منها التاجر الجيدة
واذكر استراتجية بسيطة تهتمد على هذا الاسلوب
و هي مضاعفة العقود في كل مرة الى ان تربح الصفقىة
و يتعوض الخسائر بريبح مقبول

stethoscope
03-22-2017, 17:28
سكر على شرح الهيدج بس متداول أكدوا أنه ليس سهل التعامل بية الا على المحترفين لكن من شرحك يعتبر بمثابة استوب لوز متحرك يراعى ارتداد السعر وعوده صعوده شكرا لك على الشرح

imaddine1986
03-22-2017, 17:29
شكرا على موضوعك
لكن ارجو من حضرتكم التوضيح اكثر فيما يخص نقطة
احتمالية تحرك السوق بعكس الاتجاه المتوقع.
وكيفية التعامل في هذه الحالة

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة الاخوة الاعضاء الكرام حقا انني اشعر بانني في افضل مكان بينكم لما فيها من مواضيع وردود مفيدة منكم اتمنى لنا ولكم النجاح

جمال صادق
03-22-2017, 17:39
الهيدج قد يكون من اقوى الاستراتيجيات التى من الافضل ان نتخدمها فى اةقات يكون فيها السوق عاكس على الصفقات التى لدينا و انة من الافضل ترتيب احداث لة

Mohamed Alsaeed
04-02-2017, 23:37
شكرا اخى على هذا الموضوع
:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:
:accute::accute::accute::accute::accute:
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

شكرا اخى على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
ننتظر المزيد
...........................
تقبل مرورى <3

mido elshabrawy
04-03-2017, 00:02
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي الكريم ان الهيدج هو سلاح ذ حدين
و يجب هعلي من يستخدمه ان يتقن استخدامه و يعرف مني يمكنه ان يقوم بفك هذا الهيدج و تلخروج من صفقه و البقاء علي الاخري
و لكن للاسف ان شركه انستافورك تمنع العمل بأسلوب الهيدج علي حسابات البونص
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-03-2017, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

alonsoo
04-24-2017, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ده بيرجع على حسب السوق قدام الواحد وان كان فى اخبار مهمة او لا يعنى مثلا وقت الاخبار الفرنسية
امبارح للرئاسة مينفعش ان الواحد كان يدخل على الهيدج مثلا وكان لازم وقف خسارة

nour3iny
04-24-2017, 09:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع الهيدج يكون سبب خساره ان لم تعرف طريقه للخروج الجيد ولا انصح به للمبتدئين تقبل مرورى

Lante
04-24-2017, 12:40
السلام عليكم ... انا عن نفسي لا استعمل الهيدج لو الصفقة وصلت الي الاستوب لوس يبقي اكرم ليا ان لصفقة تقفل ومش عايز منها حاجة ,,,,

m7med
04-24-2017, 14:07
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل وقف الخسارة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ali gamal
04-24-2017, 14:16

Samira shabban
04-24-2017, 16:36
فعلا امر وقف الخساره او الاستوب لوز من اهم ادوات المتداول للحد من الخسائر
والهيدج يعتبر طريقه خطيره وتحتاج الى متداول محترف لاستخدامها ..

zunebha
04-24-2017, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل هذه هي مشكلة البعض عدم معرفة كيفية الحفاظ على راس المال.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

جمال صادق
04-24-2017, 16:49
يشكل الهيدج دائرة عمل قوية جدا يمكن الاستفادة منها فى الكثير من الاوقات التى نواجة فيها الخسارة على مستويات مختلفة و انة من الافضل الاعتابر الامثل للتعلم من خلال التجريب

rayzigar
04-25-2017, 12:05
بالنسبة للستوب لوز ممكن الكثير يتق معي على كون انه فعلا ان كان في غير مكانه الصح يسبب الخسارات لا يحمي الحساب من الخسارات ولكنه عموما مهم
انما الهيد ففيه على ما اظن اكثر من طريقة لتوظيفه انما لازمه منطقيا راس مال ضخم وايضا لازمه خبرات عالية حول مكان وضعه واقفال الصفقات الخ

abutalia
04-25-2017, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان الهيدج لا يوجد اي فائده له من فتح صفقه عكسيه لان ممكن تعكس عليك مره اخري وتخسرك كل اموالك واهم شئ اداره راس المال في الفوركس

BAHI2800
04-25-2017, 18:04
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد
تقبل مروري

cladiator2007
04-25-2017, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
احببت ان اشكر صاحب الموضوع لاثارته هاته النقطة الهامة و التي من شانها افادة الاخوة . و احب ان اشكره و الاخوة على التفاعل البناء و المفيد للجميع .
اتمنى الافادة و التوفيق للجميع .
تقبل تحياتي و مروري

Mohamed Youssef
04-25-2017, 21:46
اخي الكريم قبل ان تدخل الى التداول حاول ان تتعلم الفوركس من خلال الدخول الى القسم التعليمي في المنتدى
اهم اوامر الفوركس الاستوب لوز
تحياتي لكم جميعا

michael1
04-25-2017, 22:52
اخواتى الاعزاء فى المنتدى ان امرالهيدج
هو امر صعب جدا فى التداول على الفوركس وانا لا ارجحه كثيرا

emadomda
04-19-2018, 13:08
بنفس طريقة التقويم الذي لديك في المنزل, سجل او التقويم الاقتصادي هي أداة خاصة تعرض المعلومات عن التبادل الأجنبي بشكل خاص. إذا كنت جديدا على استخدام هذه الأداة بإمكانك التفكير بسبب عدم تفويتك موعدا مهما, لأن لديك التقويم ليذكرك بهذا اليوم. وهذا ما ينطبق على تقويم الفوركس أو الإقتصاد.

لا تخبرك فقط بما هو اليوم في اسواق العالم المختلفة. يزودك التقويم الإقتصادي أيضا بمعلومات مهمة حول سير الإقتصاد وكيفية تقييم العملات وما هي الأحداث الخاصة التي من الممكن أن تدفع قيمة العملات لأعلى او لأسفل بأي لحظة. وإليك بعض الفوائد التي يتمتع بها التجار عند استخدامهم تقويم اقتصادي.

تحضرك للقيام بالفعل. تقويم الفوركس هو وسيلة للنشر. وبما أن نوع المعلومات التي ستحصل عليها مخصص للتداول الأجنبي, فانت لا تحتاج للقلق حول البحث عن الشيء الخاص الذي تحتاجه للبدء بالتداول.

بالإضافة لذلك, خصوصية المعلومات التي توفرها التفويمات الإقتصادية تتنوع كل ساعة وكل يوم. وهذا يعني بأن لديك فكرة جيدة حول ما يحصل في أسواق التبادل الأجنبي بناءا على معلومات حديثة.

تحضرك هذه السجلات لعدم القيام بالفعل. لا يسلط تقويم الفوركس الضوء على الأخبار الجيدة فقط. هذه الأداة مفيدة لتزويدك بمعلومات عندما يحصل شيء غير مرغوب به. على الرغم من أن التنبؤ افتراضي بطبيعته, اتجاه السوق يشير بسهولة الي ما اذا كان سوق معين هابط أم لا. وهذا يعني بأنه عندما تكون المؤشرات مناسبة فإن صفقتك التجارية في أمان.

تحضرك للإنتقال للخطة ب. تصبح خطط الطواريء ممكنة من خلال تقويم الفوركس. وهذا مفيد خصوصا عندما تمكنك المعلومات التي تحصل عليها من معرفة وضع الإقتصاد في دولة معينة. إذا كان لديك أنواع عملات كافية للقيام بالتداول, بإمكانك التركيز على أزواج العملات التي ليس فيها مغامرة كبيرة

manotripleewry
04-19-2018, 17:48
بالطبع كلامك كله صح ميه بالميه مافيش نقاش
الهيدج سلاح ذو حدين ولازم نحذر منه فى التعامل
ولازم عشام حد يشتغل بيه يكون عندو خبره كبيره

annas
04-19-2018, 21:19
شكرا اخي انا ححاول اتعلم الهيدج
بس خايف منو جدااا واظن انه
انستا فوركس متقبلوش هل ده صح ولا لا

A.mustafa
04-19-2018, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا عن نفسي لا استعمل الهيدج لو الصفقة وصلت الي الاستوب لوس يبقي اكرم ليا ان لصفقة تقفل ومش عايز منها حاجة...

forone
04-20-2018, 00:02
الهيدج يحتاج لخبره كبيره نسبيا وللاسف ان بعض التجار بتعتقد انه بمجرد انه عمل صفقه متعاكسه ان دا هيخفف نزيف الخسائر خصوصا ان غالبية المستخدمين بيبدأ العمل بيه بعد ماتكون هناك خساره بالفعل لكن الاهم من عمل الهيدج هو كيفية الخروج منه هل بأنتظار قاع او قمه ام عند صدور خبر ام بمضاعفات فى حالة التأكد من اتجاه واضح واحب اوضح ان بعض الناس بتستخدم الهيدج من بداية الصفقه ثم تبدأ الخروج عند نقاط محدده وشرحها يطول جدا النصيحه لاتتدوال بأستخدام الهيدج الا بعد المعرفه الكافيه بقواعد استخدامه واماكن الخروج

ehabbob
04-21-2018, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء عدم الاعتماد على الهيدج الا فى تجميد الخساره واتمنى ان يستفيد الجميع منها والله المستعان

abdogamal
01-03-2020, 23:44
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

Sofien
01-04-2020, 02:27
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لست مقتنع بأن الهدج هو طريقة جيدة للتعامل مع الفوركس بصراحة كل ما يفعله هو زيادة تعقيد الامور وفي الفوركس كلما تعاقدات الامور

كلما زادت فرص إرتكاب الأخطاء وبذلك مزيد من الخسائر التي قد تؤثر سلباً على نفسية المتداول وبذلك يتدهور المردود بشكل عام وتصبح النتائج سلبية

Eman eltaib
01-04-2020, 10:28
فعلا الهيدج سلاح ذو حدين وخطير جدا لمن لايجيد التعامل به فهو قادر علي خسارته الصفقه تماما والعكس واعتقد ان الانسب والاحسن للمبتدئين ان لا يستخدموه الا بعد القراءة والتجريه عنه جيدا وفي اعتقادي ان الاستوب لوز انسب لوقف الخساره والخروج منها بأقل الخسائر
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي