PDA

View Full Version : InstaCopy

Bodemakled
05-22-2015, 17:56
إخواتي الأعزاء , هل يوجد أحد خبير في مجال الإنتساكوبي يخبرنا عنه , مميزاته وعيوبه , كيفيه وطريقته , ربحه وخساره ! ويخبرنا بـ بعض الناس الموثوق فيهم الذين نستطيع أن ننسخهم , فـ هناك الكثير من المبتدئين مثلي يحتاجون هذا الكلام ! في إنتظار ردودكم ووفقكم الله :)

doola2020
05-26-2015, 04:10
أخي الكريم قم بالدخول علي الكوبي وراجع حسابات المتاجرين لكي تعرف هل هذا المتاجر فعلا سيربحك أم سخسرك كل اموالك من خلال تداولاته السابقة

mechanical
06-13-2015, 14:47
السلام عليكم ... انت اللي لازم تبحث عن الحد دة لان الفلوس دي فلوسك انت ومن الممكن ان يتسبب اختيارك في المكسب والخسارة
اتمني لك التوفيق ان شلء الله

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا بفضل اني اعتمد على نفسي احسن من الفوركس كوبي لاني لما اتعلم احسن لما اتبع واحد ممكن يروح في اي وقت
تقبل مروري

MEDHAT MOUSTAFA
06-18-2015, 13:09
السلام عليكم ... انت اللي لازم تبحث عن الحد دة لان الفلوس دي فلوسك انت ومن الممكن ان يتسبب اختيارك في المكسب والخسارة
اتمني لك التوفيق ان شلء الل

seifhd
06-18-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته أخي الكريم
أنا أنصحك تعتمد على نفسك في المداولة فهه الخاصية قد تسبب خسارتك لأن الشخص الذي تتبهلا يتحمل المسؤولية
بالتوفيق

a7med sniper
06-18-2015, 17:59
هو انان لا اعرف عنه الكتير ولكن عموما الافضل من اجل الاستمرارا فى السوق ده كيون هناك تداول يدوى من خلالك للتعلم والخبره والله المستعان

snnaky
08-12-2015, 23:14
أخي الكريم قم بالدخول علي الكوبي وراجع حسابات المتاجرين لكي تعرف هل هذا المتاجر فعلا سيربحك أم سخسرك كل اموالك من خلال تداولاته السابقة

الراجل بيسأل عن الأسس اللى يبنى عليها اختيارة مش بيقولك انك تختار مكانة هو كما اعتقد عاوز معلومات
يعنى ازاى يشتغل فى الكوبى وازاى يختار يعنى على اى اساس

بسم الله الرحمن الرحيم انا بفضل اني اعتمد على نفسي احسن من الفوركس كوبي لاني لما اتعلم احسن لما اتبع واحد ممكن يروح في اي وقت
تقبل مروري

انا اتفق معك فى هذا الكلام وانا شخصيا مهما قالوا عن ارباح ممكن احققها من خلال الكوبى انا افضل شغلى بنفسى ودة لأسباب كتير
لذا لا اجد موضوع التداول عن طريق البام او الكوبى امر جيد كما يراة البعض

YMTMAX2
01-25-2016, 15:23
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

AHMED91
01-25-2016, 15:47
فعلا شركة انستا تتيح لك امكانيه نسخ الصفقات الخاصه بمتداول معين
علي حسابك ولكن يجب ان تر اعي اختيار متداول ناجح في السوق اولا

mahmoud massry
01-27-2016, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا لست خبيرا ولكن نصيحتى ليك لا تترك رقبتك تحت رحمه اى شخص هل هو افضل منك فى اى شىء اتعلم وانت تقدر تربح

Sami1985
01-27-2016, 08:41
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
هي خدمة تقدمها الشركة كما تقدم خدمة التداول في سوق العملات فماف داعي تحبطوا الرجل..
خدمة انستا كوبي هي انك تشوف متداول بحقق ارباح كويسة وتعمل ربط لحسابك بإنه ينسخ صفقاته في حسابك بصورة آلية..
وذلك مقابل مبلغ مادي يذهب للشخص الذي تنسخ منه الصفقات ولشركة انستا نظير تقديم الخدمة..
تقبلوا شكري...

never6
01-28-2016, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

heroo252
01-28-2016, 19:14
الفوركس كوبى من انستا فوركس او من غيرها
بيعلمك الكسل وانك تتعامل من خلال حد خبير وفاهم وانتا تفضل تقلد
الاحسن بقه انك تاخد القرار وتتعلم بنفسك الاشغل الصحيح

yansane
01-28-2016, 20:23
قم بالدخول علي الكوبي وراجع حسابات المتاجرين لكي تعرف هل هذا المتاجر فعلا سيربحك أم سخسرك كل اموالك من خلال تداولاته السابقة انا اتفق معك فى هذا الكلام وانا شخصيا مهما قالوا عن ارباح ممكن احققها من خلال الكوبى انا افضل شغلى بنفسى ودة لأسباب كتير

aboubakr el ayach
01-28-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تاعلى وبركاته اخي الحبيب نظام فوركس كوبي من الانظمة الجديد التي تشجع الاستثمار في الفوركس وهي تعد من بين الطرق الفعالة لتجوز مرحلة البداية عند المبتدئين في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

hmadnahox
01-28-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
يا اخي الكريم ان الفوركس كوبي هو امر لا يجب ان يعتمد عليه اي واحد لانه امر لضعفاء القلوب فقط
والله الموفق والمعين

latraaa
01-29-2016, 15:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال الشركة تقدم برنامج رائع و هو برنامج الفوركس كوبي، و لكن الأمر ليس بالسهل كما يعتقد البعض، لابد من اختيار التاجر الماهر من جملة المشاركين فيه

Bassem Hassani
02-05-2016, 14:53
نظام الفوركس كوبى من شركة انستافوركس هو نظام جديد ومناسب لاى متادل ومش معاه الخبرة فى الفوركس ولكن عايز يحقق ربح ولكن من الافضل طبعا بدون اى مناقشة هو انك تعتمد على نفسك فى تعلم الفوركس علشان تقدر تحقق من الربح الى انت عايزه بدون اللجوء لاحد

soad labib sadek
02-05-2016, 18:02
الاخ الفاضل نظام الفوركس كوبي بكل بساطة هي ان تقوم بنسخ صفقات المتاجرين الناجحين و اللي بيطرحوا نفسهم فغي نظام الفوركس كوبي و دا اسلوب من اساليب التداول ولكن تاكد اولا ان المتاجر اللي متابعه و بتنسخ منه يكون حسابه متناسب مع مباديء شريعتنا الاسلامية

تحياتي

forez
02-20-2016, 14:04
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

abdulsalam
02-20-2016, 14:04
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات

take-profit
02-20-2016, 14:57
اللي اعرفه انك بتدخل علي صفحة بيكون فيها نتائج التجار المحترفين
و انت بتختار اي تاخر لتنسخ صفقاته و تكسب

forez
03-15-2016, 11:28
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

midoezzat000
03-15-2016, 11:34
السلام عليكم اخي
يجب عليك الدخول للكوبي وتقوم بدراسه الشخص الذي
سوف تنسخ صفقاته وهل صفقاته هذه سوف تتناسب
مع حسابك والمبلغ الموجود به ام سوف يخسرك حسابك اكمله
لذلك يجب دراسته جيد جدا قبل ان تقوم بالنسخ

عاشق الفوركس
03-23-2016, 12:55
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا لا انصح ب الانستا كوبي او ادرة الحسابت التدوال المفرد هو الحل حتى ان خسرت فلا تندم

forez
03-27-2016, 11:37

ابوفؤاد
03-27-2016, 11:44
اولا المبدء من الفوركس كوبى هو انه م الممكن ان تجعل اح الاشخاص ينفذ صفقاته و صفقاتك بنفس الوقت
و لكن لا انصح ب لمن ييد ان يتعلم و لكن من اممكن ان تقوم مجموعه بالعمل بالطريقه نفسها و يكون احدها هو من ينفذ الامر

The_Gahbaz
03-27-2016, 14:59
ماهو من طريقه كلامك وسؤالك يظهر انك عارف انه نظام لنسخ الصفقات
اما مميزاته فانت ممكن تحقق ارابح من غير ما تحتاج انك تتعلم ولا تتداول بنفسك
اما عيوبه فهي انك ممكن تخسر حسابك كله في يوم اذا اخترت الشخص الخطا وعملت الاعدادات الخطاء في المتابعه

ملاك الروح
03-29-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا انصح ان يكون الرصيد عالي لإستخدام الكوبي والشرط ان لا يقل الرصيد عن 100 دولار بينما بالنسبة للربح والخسارة يعتمد على المتداول الذي تشترك معه بنسخ الصفقات
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-29-2016, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
و لكن قبل ان تختار المتاجر عليك ان تعرف نسبة الربح التي ياخدها منك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

forez
04-17-2016, 11:25

رومانى
04-17-2016, 11:55
انا عن نفسى لا انصحك بهذا الاسلوب لان الفوركس كوبى يعن تتداول الغير لك وانت
لن تتعلم شئ انت فقط دورك كتابة الردود ولكن لماذا لا تدير راس مالك بنفسك
ولا تقول لن اعرف لا بل تحدى وثق بنفسك وتعلم وليس هناك مستحيل ولكن حاول .

HaMaDa99
04-17-2016, 12:04
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

بروفسير العرب
04-17-2016, 14:56
نعم يوجد هذا النظام فى شركه انيستا وهو نظام نسخ المتداولين المحترفين
ممكن تدخول تختارها من حسابك الشخصى فى شركه انيستا وممكن تجيبها من لينك يعطيك
ايه احد من خدمع العملاء تحدث معهم

snapping
04-17-2016, 14:58
أخي الكريم قم بالدخول علي الكوبي وراجع حسابات المتاجرين لكي تعرف هل هذا المتاجر فعلا سيربحك أم سخسرك كل اموالك من خلال تداولاته السابقة...

forez
04-19-2016, 15:33

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
الفوركس بالنسبة للكوبي موجود ببروكر ايتور اما انستا لا تسمح بهذه الخاصية

dhmo
04-19-2016, 21:18
أخي الكريم قم بالدخول علي الكوبي وراجع حسابات المتاجرين لكي تعرف هل هذا المتاجر فعلا سيربحك أم سخسرك كل اموالك من خلال تداولاته السابقة...

هو نظام عادي واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

Ibrahim gad
04-19-2016, 21:27
Jun 25, 2015 - 4-بعد نسخ رابط المشاركة ، انتقل الى تطبيق instacopy. 5-في تطبيق instacopy الصق رابط الصورة/الفيديو الذي قمت بنسخه من تطبيق الانستقرام ...

zaza0519
05-16-2016, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-17-2016, 05:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

akram bahnsawi
05-27-2016, 02:21
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

masr16
05-28-2016, 21:36

harimeche
05-29-2016, 04:29
اهلا أخي ..

هنـــــاك قسم خـــاص بالفوركس كوبي لو دخلت له ستستفيد أكثر

في هدا الباب رغم أني لا أشجع الناس على النسخ

مع التحية وبالتوفيق

masr16
06-04-2016, 13:06

never1
06-05-2016, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 16:22

وده حقه طبعا وهو انت اصلا الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

adamarwan
06-05-2016, 16:44
فى العديد من الامكنيات التى توفرها الشركة للعميل
لكن اخى الغالى الى سحب ان تعرف هو يجب ان تكون عارف ان تدير الصفقة بتاعك بنفسك فى الاول
وان تعرف كل الامتيازات التى بها ممكن ان تحصل على اهم الفرص التى فى السوق
وحظ موفق

nader
06-05-2016, 17:01
انا اللي اعرف عن الفوركس كوبي بسيط وهو نظام يسمح بنسخ صفقات الاعضاء
المشاركين وبنسبة معينة وتقدر تختار اللوت بنفسك ولكن راس المال كم للدخول لا اعرف
ولعله يشبه نظام التداول الاجتماعي اكثر
بالتوفيق

bakup28
06-05-2016, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
انت اللي لازم تبحث عن الحد دة لان الفلوس
دي فلوسك انت ومن الممكن ان يتسبب اختيارك في المكسب والخسارة
بالتوفيق

ghost.mastar
06-05-2016, 17:27
اخى الفاضل انا اتفق معك فى هذا الكلام وانا شخصيا مهما قالوا عن ارباح ممكن احققها من خلال الكوبى انا افضل شغلى بنفسى ودة لأسباب كتير لذا لا اجد موضوع التداول عن طريق البام او الكوبى امر جيد كما يراة البعض

nehad
06-05-2016, 18:03
السلام عليكم ..
هو انان لا اعرف عنه الكتير ولكن عموما الافضل من اجل الاستمرارا فى السوق ده كيون هناك تداول يدوى من خلالك للتعلم والخبره والله المستعان وشكرا لك تقبل مروري...

kaka25
06-09-2016, 01:06

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:29
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

موفينج افريج
06-09-2016, 01:39
شكرا لك أهي الكريم على هذه المعلومات فعلا نحتاج مثل هذه الأشياء
للتعلم أنا عندب لحد الان سنة من معرفة الفوركس و لحد الان مازلت أجهل الكثير من الأمور هل السبب أنني غير مجتهد ي هذا المجال

kaka25
06-10-2016, 00:26

csebai12
06-10-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي ناك العديد من الموضاضيع في المنتدى تتحدث عن الفوركس كوبي و البامي في القسم الخاص بهنا اهمهم موضوع مثبت للاخ الياس شعيب

nonam
08-02-2016, 15:33
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية والتحليلة ومن المهم جدا التعامل مع الكتير من الاوضاع اللي بيكون التعامل معاها الاهم في التعامل مع الحساب الحقيقي وكمان الادوات الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

doaa sary
08-02-2016, 19:41
اخى الكريم انا اشتغلت فترة مع خبير والحساب اتقفل اصلا
ومعرفش هل كان الفوركس كوبى ىكويس ولالا لانى مستفدتش حاجه ساعدتها
وقررت اتعلم واتاجر لنفسى

skily
08-02-2016, 19:54
السلام عليكم أخي الكريم قم بالدخول علي الكوبي ثم تفقد حسابات المتاجرين حتى تتعرف على خبرة المتاجر وهل فعلا سيربحك أم لا وذلك عن طريق تداولاته السابقة

بالتوفيق

ahmed2521983
08-02-2016, 20:32
نظام نسخ التداول من الانظمة المفضلة لكثير من المبتدئين ربح بدون تعب أعصاب ولكن الحرص فى اختيار الشخص الذى ستنسخة من خلال مراجعة تاريخ صفقاتة ومعرفة نسبة الربح إلى الخسارة حتى لا تضيع اموالك بلا داعي

bakup28
08-02-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل انك تعتمد على نفسك احسن من الفوركس كوبي
لانك لما تتعلم احسن من ان تتبع حد ممكن يروح في اي وقت

michael1
08-03-2016, 02:32
اشكرك اخى الفاضل على مرور هذا الموضوع المهم والذى كنت لا اعرف عنه شئ
وارجو من اى عضو فى المنتدى يكون عنده المعرفة الكاملة ان يشرحها

Harmonic
08-12-2016, 11:22
الفوركس كوبى هو انه م الممكن ان تجعل اح الاشخاص ينفذ صفقاته و صفقاتك بنفس الوقت
و لكن لا انصح ب لمن ييد ان يتعلم و لكن من اممكن ان تقوم مجموعه بالعمل بالطريقه نفسها و يكون احدها هو من ينفذ الامر

chlor
08-12-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم. ان نظام انستا فوركس كوبي يسمح لم بالربح في الفوركس بنسخ صفقات المتاجرين الآخرين اي انك لا تتعب نفسك في المتاجرة وتعلم الفوركس اخي. وهذا مقابل نسبة معينة من الارباح تدفعها للمتاجر الذي نسخت صفقاته.

ahmedh
08-12-2016, 16:37
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

Forex-eg
04-02-2017, 21:42
هو نوع من انواع المتاجرة الدولية فى اى شئ معملات مالية تجارة بيع وشراء سندات منازل كل شى مشكور على السؤال

soltanarab
04-02-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكرور اخي الكريم على الموضوع انصحك بالتعلم والاعتماد على نفسك اخي الفاضل انا شخصيا مهما قالوا عن ارباح ممكن احققها من خلال الكوبى انا افضل شغلى بنفسى لاتعلم واكتسب المهاره الازمه

alonsoo
04-05-2017, 08:32
هو هنا فى شركة انستا بتيح لنا العمل بنظام الفوركس كوبى للتداول على الحساب بدلا من ان نتداول بمفردنا فيه ولكن يجب اختيار خبير

midobols
04-05-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا شركة انستا تتيح لك امكانيه نسخ الصفقات الخاصه بمتداول معين
علي حسابك ولكن يجب ان تر اعي اختيار متداول ناجح في السوق اولا

MONNAS
04-05-2017, 13:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انا لا اعرف عنه الكتير ولكن عموما الافضل من اجل الاستمرارا فى السوق هناك تداول يدوى يمكن من خلالك للتعلم والخبره

Mr Fathy
04-05-2017, 13:35
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت هنا فى المنتدى يا زعيم عن الفوركس كوبى لكن انا لسه مشتغلتش عليه خالص وبفكر انى اجربه قريب

capoeira
04-05-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان خاصية انستا كوبى توفرها شركة انستا عن طريق اشتراكك فىها كتاجر او متابع
فستجد بعد الاشتراك قائمة المتداولين بالشركة بترتيب الافضل ثم الاقل فالاقل ويمكنك ان تختار ما تشاء منهم

Hamza El36
04-05-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صراحة لم أسمع بهذا المصطلح بعد...
عموما أتمنى التوفيق لك وللجميع..
وتقبل مروري..
تحياتي.

M0hsenalawady
04-05-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز مشكور على هذا الكلام ولكن انصحك بالاعتماد على نفسك أفضل من الانستاكوبي