PDA

View Full Version : إدارة رأس المال تضمن للمتاجر البقاء في السوق

hazem hefny
05-23-2015, 02:26
إذا فإدارة رأس المال تضمن للمتاجر البقاء في السوق والحد من خسائره، فبفرض أن أحد المتاجرين قام بالدخول في صفقة بعدد كبير من العقود ولم تسير الصفقة وفق رغبته فالنتيجة هي خسارة جزء كبير من رأس مالة مما قد يدفعه إلى التهور والدخول بعدد أكبر من العقود لتعويض الخسارة إلى أن ينتهي به الأمر لخسارة الحساب بالكامل.

doom
05-30-2015, 02:06
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

mohamedhassn
05-30-2015, 02:44
البقاء في السوق والحد من خسائره، فبفرض أن أحد المتاجرين قام بالدخول في صفقة بعدد كبير من العقود ولم تسير الصفقة وفق رغبته فالنتيجة هي خسارة جزء كبير من رأس مالة مما قد يدفعه إلى التهور

antonioforex
06-29-2015, 22:02
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال مهمة جدا في سوق الفوركس و نستطيع الاعتماد عليها في عèملنا كي
نستطيع ضمان النقاط التي نريد العمل عليها سواء بالخسارة او الربح و بالتوفيق لك اخي

kamelcorp
06-29-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
الموضوع قيم و شرحك مفصل و واضح شكرا لمشاركتنا هذه المعلومات القيمة و نتمنى أن تطل علينا دوما بمزيد من التميز و التألق
بارك الله فيك

MohaNew
06-30-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

YMTMAX
07-23-2015, 21:01
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

Mr.Kareem
07-24-2015, 10:15
السلام عليكم جميعا اعضاء المنتدى الكرام
يسعدني الرد على المشاركة
اكيد مفتاح النجاح هو ادارة راس المال الجيدة وعدم المغامرة بضياعه الخسارة ممكن تعويضها لكن ان انتهى راس المال كيف سنعوضه ...... احترامي لك

Wassa04
07-24-2015, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكييد اخي الكريم ادارة راس المال مهمة
جدا في التداول بالتوفيق لك تقبل مروري

a7med sniper
07-24-2015, 14:01
بلفعل لان السوق بطبعه متقلب فى اوقات كبير ولذلك مهم جدا ان يكون هناك تعامل به بشكل جيد والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه فى السوق والله المستعان

adel25
07-30-2015, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص ادارة راس المال و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

ahmed bakry
10-04-2015, 07:06
بالفعل اهم حاجة فى مجال الفوركس هو كيفية ادارة راس المال بشكل سليم ومدروس ومهم جدا انك تبقا عارف هاتتداول ازاى وبأى استراتيجية وهاتعمل ايه وامتا وازاى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymansaleh
10-04-2015, 11:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, الفوركس مثله كمثل اي تجاره هو يحتمل الخساره والربح وقد اوردت كلمةة الخساره قبل الربح لتوضيح ان التاجر الشاطر بيحسب للخساره قبل ان يحسب للربح, لابد من ادارة رأس المال السليمه لحساب الفوركس الذي اعمل عليه, تحديد قيمة العقد حسب رأسمالي وحسب الهامش الذي سيتم احتجازه, تحديد نقطة وقف الخساره وتحديد نقطة حصد الارباح لتجنب اي طارئ قد يمنعني من اغلاق الصفقه يدويا في الوقت المناسب
تقبل مروري

csebai11
10-04-2015, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ليس بالضرورة ان يكون تهورا بليمكن ان يكون ربح في الكثير من الاحيان فهناك من يقوم بالهدج و هناك من يقوم بالتعزيز و الهدف من ذلك هو الحد من الخسارة و مضاعفة الربح

محمد السيد
10-04-2015, 15:58
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

Profess7
10-04-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جميل يا أخي الغالي وصل وربي سيعينك في الفوز بما أردت
شكراً لك على المشاركة تقبلوا مروري وشكراً

snnaky
10-04-2015, 22:03
كلام 10/10 طبعا ودى اول بدايات ادارة رأس المال وهى تحقيق قاعدة انك متخسرش القاعدة التانية انك تربح وحتى تحقق هذا يجب عدم الأفراط فى فتح العقود او استخدام لوتات بحجم اكبر من القدر الذى يحتملة التراجع والأنعكاس حتى لا تخسر حسابك
بمعنى
احرص على عدم خسارة حسابك بقدر حرصك على الربح فلو خسرت وحسابك موجود تقدر تعوض
انما لو خسرت الحساب كدة خلاص

katreenaziz
10-06-2015, 01:19
بلطبع اخى الفاضل ادارة رأس المال تحميك من المارجن وتخلى عمرك طويل فى السوق ادارة راس المال مهمة جدا ولا يمكن العمل بدونها اتمنى لك التوفيق والنجاح

troybradbit1
10-10-2015, 06:25
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن إدارة رأس المال تضمن للمتاجر البقاء في السوق
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

omerhomsy
10-22-2015, 14:54
إسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ لك الشكر من كل قلبي
ولكن تنويه صغير عن الموضوع*إدارةريالمالتحتاج بر

ahmedibrahim258259
10-22-2015, 15:39
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد طبعا وانا متفق معك تماما على ان الادارة الصارمة الادارة راس المال بيجنب المتاجر مرجنة الحساب
تقبل مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 23:43
بالظبط كدة طول ماهو محافظ على اصول راس المال طول ماهو مكمل ف السوق ولو ابتعد عن ذلك يبقا اكيد فيه مخاطرة عليه وعلى امواله وشكرا

MahmoudNofal
10-23-2015, 11:39
السلام عليكم الحقيقة انا ما كنتش اعرف ايه ادارة راس المال دى بس مع الوقت عرفتها و عرفت اهميتها الكبيرة جدا و انها بتحميك من ان حسابك يتقفل

adel25
10-24-2015, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و برماته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع و الشرح المميز و البسيط المقدم من طرفك بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع

Bouani
10-28-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله
و الله دي من أهم الجمل التي سمعتها على الاطلاق
ادارة رأس المال هي الحامي الوحيد لديمومة الحساب
لأن المخاطر الكبيرة تمحيه
تقبل مروري

محمود احمد ربيع
05-29-2016, 23:19
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

super black
06-01-2016, 00:06
السلام عليكم وبسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا المجهود الرائع وعلى هذة المعلومات المفيدة فى عالم الفوركس
واستمر نتنظر منك المزيد مع تحياتى

INFOGAIN
06-01-2016, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وشكرا على النشر المميز وهذا الموضوع حول إدارة رأس المال تضمن-للمتاجر
وتحياتي الى كل اعضاء ومشرفي منتدانا الطيب ..
تقبل مروري ..

hs123
06-01-2016, 00:10
هلا
موضوع البقاء قى السوق من اهم الامور التى يجب الاهتمام يها وةالمحخافظة عليها لان الفرص تاتى متباعدة فلا تحرم نفسك منها

شكرا

kaaris
10-05-2016, 16:18
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على إدارة رأس المال تضمن للمتاجر البقاء في السوق
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

Kadouri123
10-05-2016, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله
و الله دي من أهم الجمل التي سمعتها على الاطلاق
ادارة رأس المال هي الحامي الوحيد لديمومة الحساب
لأن المخاطر الكبيرة تمحيه
تقبل مروري

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

من يستطيع أن يضرب مثال للمعادلة التالية ويعمل بها فهو محترف
القناعة + الصبر = الربح
الخـوف + الطمع = الخسارة:accute: