PDA

View Full Version : القواعد العامة للمتاجرة بالنماذج:

hazem hefny
05-23-2015, 02:39
لا بد من وجود اتجاه واضح يسبق تكون النموذج، ولا يعتد بالنموذج إذا ظهر بغير اتجاه واضح يسبقه.
• كلما كان حجم النموذج ووقت تكونه أكبر كلما كانت مصداقيته وتأثيره أكبر.
• لا يمكن استخدام النماذج أو المتاجرة بها قبل كتماله، فلا يجوز إفتراض إكتمال النموذج إلا بعد أن يتم كسره.
• النماذج الانعكاسية تشير لانعكاس الاتجاه، لذلك فمن الأفضل أن يسبقها كسر خط اتجاه مهم.
• أهداف النماذج تعتبر حد أدنى متوقع لحركة السعر فيمكن أن يتجاوزها السعر وفي حالة فشل النموذج في تحقيق الحد الأدنى من الهدف المتوقع يكون النموذج قد فشل.

doom
05-30-2015, 01:34
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

antonioforex
06-29-2015, 21:58
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده القواعد التي نستعملها في المتاجرة بالنمادج لاني لم اكن
اعرفها وموضوعك افادني في هدا الشان بخصوصها و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

almared13
06-29-2015, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة

kamelcorp
06-29-2015, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
الموضوع قيم و شرحك مفصل و واضح شكرا لمشاركتنا هذه المعلومات القيمة و نتمنى أن تطل علينا دوما بمزيد من التميز و التألق
بارك الله فيك

------------------

---------- Post added at 09:32 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
الموضوع قيم و شرحك مفصل و واضح شكرا لمشاركتنا هذه المعلومات القيمة و نتمنى أن تطل علينا دوما بمزيد من التميز و التألق
بارك الله فيك

------------------

MohaNew
06-30-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

aymansaleh
06-30-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حازم, قواعد هامه جدا للمتاجره والتداول علي النماذج, يجب الالتزام بهذه القواعد حتي نصل للاهداف المرجوه ولا نتعرض للخسائر
تقبل مروري

almared13
06-30-2015, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

alihar316
06-30-2015, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

YMTMAX
07-23-2015, 20:55
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

salahgold
10-27-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

csebai11
10-27-2015, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
للنماذج السعرية دور هام جدا في توقع حركة السعر و هي مبنية على اساس التاريخ يعيد نفسه

basma.seif
10-27-2015, 22:40
مرحبا
كلام موفق و مشروح بطريقة بسيطة و موضحه فهمتها صراحه لأن النماذج الإنعكاسية كمؤشر لهذا الإتجاه في أى زوج يطبق عليه هذا النموذج أياً كان الزوج الذى يرتسم عليها النموذج و شكراً لهذا الشرح المبسط

AHMED91
10-27-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
النماذج السعرية ايضا من افضل طرق التداول ولكن تحتاج الي الخبره الجيده

mazouz
10-27-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

melad
10-27-2015, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة القواعد المهمة , و فعلا لا يجب الحكم على النموذج قبل ان يتم كسره لإن السعر يمكن ان يفعل اى شئ فلا يجب الإعتماد على الإحساس و إن السعر يمكن ان يفعل هذا او ذاك , تحياتى لك و بالتوفيق

احمد محسن
10-27-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الشكر لن يكفيك حقك على تتلك المعلومات الرائع التى تفيد المبتدئين
اسال اللة ان يزيدك من علمة اكثر واكثر
تقيل مرورى

amr222
10-28-2015, 01:17
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

adel25
10-30-2015, 15:42
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

snnaky
11-26-2016, 22:00
مشكور اخى الكريم على ما قدمتة من نصائح ولكن دعنى اختلف فى نقطة كثيرا ما اجد الكثيرون يخطئون فيها وهى ان النموزج يكون صحيحا كلما كان على فريم اكبر او يكون صحيحا اكثر اذا كان على فريم اكبر وهذا خطا
اى نموزج طا لما انة اكتمل سواء كان على فريم دقيقة او 56 او اقل او اكبر فهو نموذج صحيح ولكن الهدف يختلف بأختلاف الفريم فقط