PDA

View Full Version : نموذج الوتد الهابط (Falling Wedge)

hazem hefny
05-23-2015, 03:15
• هو نموذج استمراري، يأتي في الاتجاه الصاعد، يشبه في تكوينه المثلث المتماثل، إلا أنه يكون مائلًا للأسفل قليلًا.

doom
05-30-2015, 00:12
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

madmax07
06-22-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نموذج الوتد الهابط واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

YMTMAX
08-22-2015, 00:03
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

mohsiin
08-24-2015, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و مميزة حول نموذج الوتد الهابط و نتمنى
لك التوفيق للجميع

engaym
08-24-2015, 14:35
السلام عليكم اخى النماذج الفنية مهمة جدا فى التجارة علية ولكن يجب ان تكون واثق ان النموذج صحيح ويمكن لك الدخول
فى الصفقات على هذة النماذج وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

harimeche
08-24-2015, 14:57
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أهلا أخـــــــي حـــازم ... شكرااا لك على طرحك للنمودج

لكن ضع لنــــا صورة للنمـــــودج

------

مع التحية وبالتوفيق

waleed shaaban
08-24-2015, 15:30
شكرا على المعلومه هل يمكن ان يعتمد عليها كاسترتيجيه ام كمؤشر فانا مبتدئ والكلام المبهم
لايفيدنى فى شئ ولكن بالمجمل شكرا على المعلومه
وبالتوفيق للجميع والنجاح

adel25
08-25-2015, 23:36
مشكووو راخي الفاضل موضوع مميز و في غاية الاهمية حول نموذج الوتد الهابط (Falling Wedge بارك الله فيك اخي على عذهذا الطرح المفيد و با التوفيق للجميع

snnaky
11-11-2016, 16:52
ودة حضرتك نعتبرة عنوان ولا دة موضوع بجد ؟
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط