PDA

View Full Version : النيوزلندي مقابل الين يصمد ضمن المستوى الصاعد- تحليل - 22/5/2015

creatorman1978
05-23-2015, 12:21
تفاجئ سعر الزوج خلال محاولاته السلبية الأخيرة بمستوى دعم قوي متمركز عند 87.85 ليمنع السعر من استئناف المحاولات السلبية وليبدأ بتشكيل موجات صاعدة جديدة كما هو واضح بالرسم المرفق, لذلك فإن التوقع الصاعد سيبقى قائما بثبات الدعم السابق ولننتظر محاولة وصول السعر لمستوى 91.80 ليشكل ذلك الهدف الأول للفترة القريبة المتوسطة.

ما يجب التنويه له, أن تأثر السعر بأي ضغط سلبي جديد قد يمكنه من كسر مستوى الدعم الحالي ليؤجل بذلك محاولاته الصاعدة وليبدأ باستهداف لعض المستويات السلبية بدأ من 85.55, لذلك يجب مراقبة تصرف السعر بشكل جيد لتفادي أي محاولة لتغيير اتجاه السعر المتوقع.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 87.90 و 91.80

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد.

حسنى صادق
05-23-2015, 12:27
لا اعتقد ان الدولا المريكى بدا بالفعل مرحلة ن الهبوط و لكن اعتقد انة ن الممكن ان يكون متواتجدا فى صورة كبيرة فى العلم لذلك لايصلح بيع الدولار

adnan1969
05-23-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الفني الذي يخص اسعار النيوزلندي امام الين واننتضر كل جديد من التحاليل المهمه في سوق العملات بتوفيق لجميع

ahmed abdo a
05-23-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع للعمله فهى تلقى نظره ايجابيه على العمله وتعكس تحركاتها ويجب على اى متداول الاطلاع عليها قبل الدخول فى اى صفقه لمعرفه اتجاه السوق
اتمنى نشر المزيد لكى يستفيد اعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

al-Mashhadani64
05-23-2015, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي العزيز على نقل هذا التحليل الفني الذي يخص
النيوزلندي مقابل الين ان شاءالله يكون مفيد للاخوة الاعضاء تقبل مروري

ramdani
05-23-2015, 14:43
الين الياباني الذي يشهد انتعاش مقابل العملات الرئيسية باستثناء الدولار الأمريكي، يرجع هذا إلى التوقعات بأن اجتماع البنك المركزي الياباني لن يقدم توسع جديد في برامج التحفيز النقدي، الأمر الذي يتسبب في فروقاً واضحة بين السياسات النقدية في البنك المركزي الياباني و البنك المركزي الأوروبي الذي اتخذ إجراءات استثنائية مؤخرا.

mohamed alikouki
05-23-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

احمد محسن
05-23-2015, 14:49
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
فشكرا لك ولا حرمني الله من مواضــــــــــــــــــيعك المبدعـــــــة

مشكور على اضافاتك و تألق في منتدى فوركس مصـــــــــــــــر
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر

foooooz
05-24-2015, 17:21
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

modr2015
05-24-2015, 18:09
أن تأثر السعر بأي ضغط سلبي جديد قد يمكنه من كسر مستوى الدعم الحالي ليؤجل بذلك محاولاته الصاعدة وليبدأ باستهداف لعض المستويات السلبية ب

malkaoui
06-30-2015, 21:38
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

kamkaoui
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

amermazzen
07-01-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

emadyaseen
07-01-2015, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد للاخهبار والتحاليل للعملات وخاصة النيوزلندي مقابل الين الياباني ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

عباني منور
07-01-2015, 12:15
شكرا لك يا اخي على ذالك السلام
هاهي ابتسامة النجاح ترتسم على قلوب تشربت الجد والعمل فهنيئا لك بهذا العمل
واعلم اخي اننا نمضي على جسر من نور العلم نحمل شعاع الامل للمستقبل المشرق
فنحتاج لكم لننير ظلام الجهل ونرتقي لعمل مافوق المستحيل

نجوى هادي
07-03-2015, 03:14
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص الدولار النيوزلندي مقابل الين بالتوفيق للجميع ان شاء الله

adnanhadi
07-03-2015, 18:09
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص النيوزلندي مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد

lyes1977
07-14-2015, 20:17
اهلا وسهلا بك اخي وبتحليلاتك ونحديثاتك الرائعة التي ساعدتنا كثيرا في المتابعة السليمة لمختلف اسعر ازواج العملات والسلع وهذا بصفة يومية ومستمرة ويجب الرجوع اليها دائما في نظري قبل الشروع في التداول وشكرا جزيلا

med1985
07-14-2015, 20:19
تحليل رائع للعمله فهى تلقى نظره ايجابيه على العمله وتعكس تحركاتها ويجب على اى متداول الاطلاع عليها قبل الدخول فى اى صفقه لمعرفه اتجاه السوق

ibrahim forex
07-15-2015, 05:59
لا اعتقد ان الدولا المريكى بدا بالفعل مرحلة ن الهبوط و لكن اعتقد انة ن الممكن ان يكون متواتجدا فى صورة كبيرة فى العلم لذلك لايصلح بيع الدولار

romisaa soliman
07-15-2015, 06:00
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى..

omarx150
07-15-2015, 07:36
معلومة جديدة ولاول مرة اسمع بيها على كل الاحوال
شكرا لك اخي الغالي على المعلومة
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

haythem90
07-15-2015, 10:55
هاهي ابتسامة النجاح ترتسم على قلوب تشربت الجد والعمل فهنيئا لك بهذا العمل

hasback
07-15-2015, 11:12
شكرا على الموضوع وبالنسبة للنيوزلندي استرالي لازال الزوج في الاتجاه صاعد مستمر مستندا علي تكوين قمم وقيعان مرتفعه مع وجود اشاره مؤشر النسر الصاعد لتأكيد قوه الاتجاه الصاعدمع ارتداد الاسعار من مستويات 50% فيبوناتشي ننتظر اشارات اربع ساعات او ساعه مؤشر نسر للدخول في فرص شرائيه

mido2015
07-15-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة لقد استفدت منها بشكل جيد لأن مثل هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية التعامل مع الفوركس لابد التعلم الجيد وجاري تطبيقها على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.

salahusmo94
07-15-2015, 14:57
ما زال الدولار النيوزلندي ثقيلًا مقابل الدولار الأمريكي خلال منتصف الجلسة الأوروبية وينخفض زوج دولار نيوزلندي/دولار أمريكي إلى أدنى مستويات دون 0.67. سارع النيوزلندي من خسائره تحسبًا لضعف مؤشر أسعار قبيل أرقام مؤشر أسعار المستهلك النيوزلندي غدًا.

ahmed mada
07-15-2015, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة
هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام
ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

med1985
07-15-2015, 15:42

haythem90
07-15-2015, 17:30
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص النيوزلندي مقابل الين هاهي ابتسامة النجاح ترتسم على قلوب تشربت الجد والعمل فهنيئا لك بهذا العمل

ahmed mada
07-15-2015, 18:01
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

شكرا لك على الموضوضع المميز والمفيد لنا جميعنا في مجال الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع...

Ayman Dollar
07-17-2015, 03:58
السلام عليكم
بارك الله فيك على تحليل الدولار النيوزلندي وجعله في ميزان ارباحنا
وارقاحك ومنتظرين منك كل جديد في التحليلات

salahusmo94
07-17-2015, 12:59
الاتجاه الصاعد لا يزال محدودا على خلفية تعزيز الدولار الأمريكى على نطاق واسع بعد التصريحات المتشددة ليلين رئيسة البنك الاحتياطى الفيدرالى يوم الاربعاء

وعد العيون
07-26-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير احسن الله اليك واكثر من امثالك تحليل قيم النيوزلندي مقابل الين يصمد ضمن المستوى الصاعد
وشكرا لك ولكل اعضاء المنتدى

بيداء علي
07-26-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
شكرااخي على نقل هذا التحليل الفني المهم والذي يوضح مناطق التداول على زوج النيوزلندي مقابل الدولار ومن المهم تحليل هذا الزوج لان هو في هبوط من مده طويله تحياتي

eslamtotti
08-27-2015, 02:03
بسم الله
طرحك لموضوع النيوزلندى مقابل الين رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده