PDA

View Full Version : النجاح في الفوركس

Pages : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12

boudra zakaria
10-20-2013, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم الفوركس يتوقف على الصبر
وشكرا اوى على تناول هذا الموضوع
وبالتوفيق لك
سلام

medslim
10-20-2013, 22:22
سلام عليكم

النجاح فى الفوركس محتاج الى يكون فى التزام وصبر وعشان المتاجر يكون ناجح لازم يكون بيتعلم وبياخد خبرة اكتر ويقدر انة يسيطر على مشاعرة والعواطف اللى ممكن تاثير علية لازم يكون التاجر الناجح يكون عندة خطة عمل يشتغل بيها ويكون ملتزم بيها وسلام

heroo252
10-20-2013, 22:38
هو من غير ما نسال اعتقد ان نسبة كبيرة جدا من الناجحين بيعتمدو على الاسكالبنج فى التداول
ودة اهم واحسن طريقة ممكن تحقق بيها ارباح مضمونة نوع ما لكن طبعا مش مضمونة 100%
دة ضد قوانين السوق طبعا

gika01
10-21-2013, 15:32
بالتأكيد أخي الفاضل يوجد الكثير والكثير في عالم الفوركس وفقهم الله
كل من اعرفهم وصوا بالصبر واللتزام بادارة راس المال الصارمة

هوبا
10-21-2013, 15:34
بصراحه انا جديد لسه في عالم الفوركس بس قرات ان فيه ناس كتير نجحوا وعملوا ارباح كتير
وان شاء الله احنا نكون زيهم وننجح بس المهم الاول اننا نتعلم كويس علشان ننجح

kalma01
10-21-2013, 15:36
النجاح فى الفوريكس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

gamlop
10-21-2013, 19:58
لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها
هكذا أخكي لن تتطور فالفوركس
حول أن تبذل مجهودك الفردي لتحقيق مبتغاك فالفوركس فليس كلو شيء يسأل عله

Moro_Mezo
10-21-2013, 21:18
اعرف ناس كتير ناجحين في الفوركس
اعتقد ان اساس النجاح ان تتعلم جيدا ومن ثم التعلم من خبرات الاخرين والابتعاد عن الطمع والتسرع واتخاذ القرارات الصحيحه فى الاوقات الملائمه
البعد عن الخوف والطمع والجري وراء المشاعر لانها عملية حسابية تبعد عن اي مشاعر طبعا والتعليم الكويس والاصرار فية

magic777
10-21-2013, 22:25
اعرف ناس كتير ناجحين في الفوركس
اعتقد ان اساس النجاح ان تتعلم جيدا ومن ثم التعلم من خبرات الاخرين والابتعاد عن الطمع والتسرع واتخاذ القرارات الصحيحه فى الاوقات الملائمه
البعد عن الخوف والطمع والجري وراء المشاعر لانها عملية حسابية تبعد عن اي مشاعر طبعا والتعليم الكويس والاصرار فية

بالضبط كده اخي اهم حاجه انك تتعلم كويس الاول وبعدها تبدأ تشتغل
صح مع التزام بقواعد الامان في العمل

forexaly5
10-21-2013, 22:32
النجاح في الفوركس اريد ان اصل اليه فعلا
فانا تعملت للفوركس و عملت فهي و كلن النجاح لم اصل الهي بعد
و لكن لن امل حتى اصل اليه باذن الله

amany
10-21-2013, 22:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته .... أخي الكريم .... هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي و اياك و الطمع لانه سبب اى خساره تقع ... الله معك

idriss5013
10-21-2013, 22:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي اعرف الكثير و النجاح مرتبط يعدو عوامل كالإستراتيجية و ادراة راس المال و النفسية ...
تحياتي أخوك إدريس

انس بن تن
10-21-2013, 23:27
النجاح فى الفوركس يكون من خلال التعليم وايضا التدريب لفترة كافية على ساب تجريبى
حتى نكون خبرة وبعد ذلك نبدء فى التداول على حساب حقيقى

im30h
10-22-2013, 22:24
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان اهم حاجه
في الموضوع انك تكون اتقنت العمل وليك طريقه عمل خاصه
هتعمل بها على الحقيقي واداره راس مال علشان ميحصلش خسائر كتير ليك
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

محمد رجب
10-22-2013, 22:24
وانا اعرف ناس كتير بدات حياتها من العمل فى الفوركس حتى اصبحو رجال اعمال كبار
كتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى الفوركس افتح حساب تجريبى الاول واتعلم

sajkla
10-23-2013, 15:12
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

gamlop
10-23-2013, 15:17
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك

forexawy wnos
10-26-2013, 18:08
هناك الكثير من الناجحين فى الفوركس وكل شيخ له طريقة ولا احد يفصح عن سر مهنته ولكن يجب عليك ان تجرب كثيؤا للتصل الى استراتيجيتك الخاصة وشكراااااااا .

rami007
10-26-2013, 19:25
السلام و عليكم
و الله يا اخي انا اعرف واحد
صديقي حقق ارباح لاباس بها في البلد
هو لم تبدء بحساب صغير
عمل ردود كثييرة في المنتدى
حتى وصل الى راس مال عالي
ثم بدء العمل
سلام تحياتي

nour7
10-26-2013, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الطرام
انعم هناك الكثير من نجحو في الفريكس انا لا اعرف اسمائهم ولا اعرف التريقة التى يستعملةنها
فقط قرئ العديد من الموضيع ان العديد من المتاجرين نجحو في كسب العديد من الاموال
وشكرن على الموضوع اتمن ان تكون بصحة وعافية
واتمن التوفيق لجميع

hmoohema
10-26-2013, 21:08
على المستوى الشخصى انا معرفش حد حقيقة وصل ونجح فى الفوركس لأن كل اللى اعرفهم اصلا ميعرفوش حاجه عن الفوركس
انا اللى بدأت اعرفهم وانبهم ان فى حاجه اسمها فوركس اصلا

forexman55555
10-26-2013, 21:19
نعم انا اعرف اكثر من شخص نجح فى الفوركس و هناك طريق واحد فقط
للنجاح فى الفوركس هو ان تحاول طوال الوقت ان تتسلح بالمعرفة و الخبرة فى هذا المجال الواسع

رفيق محمد
10-26-2013, 21:22
اللى بينجحوا كثيرا فى الفوركس ياعزيزى
ومش لازم تتعلم الطريقة اللى بتاخد شهور لكى تتعلمها
ولكن ممكن تستخدم توصيات ناجحة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

riazi
10-26-2013, 21:29
أخي العزيز أوافقك الرأي لكن عليك المغامرة فالفوركس
مغامزة كبيرة عليك التأقلم معها لكي تحقق أرباحا
كبيرة لكن إجذر إحذر الطمع فهوى ألذ عدو لك
و إكتف بالربح الأمن

heroo252
10-26-2013, 22:03
فى ناس كتيرة نجحت فى المجال وكل واحد لية طريقة خاصة بية
مش شرط انها تكون طريقة وحدة بينجح ببيها كل الناس وفى ناس بتعتبرها سر ومش بتحب الخير غير لنفسها

manyforever
10-26-2013, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
هناك كثير من الناجحين والسبب الاول هو التوكل على الله والتعلم والخبره والصبر

anwarforex5
10-26-2013, 22:08
النجاح في الفوركس فهو السبيل الذي نطكح اليه
و اعتقد ان الكل يريد النجاح في الفوركس
و للنجاح فهي فلازم من التعلم للفوركس و التداول باجحترافية

ahmed.azz
10-26-2013, 23:55
أنا عن نفسي أعرف أشخاصا ناجحين في الفوركس و لكن إستراتيجية
كل واحد منهم مختلفة عن الآخر و كل واحد فيهم يتقن نوعا من التحليل
سلام

shimo337
10-27-2013, 00:04
والله انا سمعت عن مصطفي بلخياط
واعتقد انه من اكتر الناس الناجحين في مجال الفوركس وفعلا بحاول ان انا اجمع معلومات عن طريقة التداول الخاصة بيه يا اخي الكريم

balkm
10-27-2013, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله
بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن

mohamed emara
10-27-2013, 00:09
انا اعرف من الناس من قاموا بتحقيق ربح فى تجاره العملات الاجنبيه ولكن خسروا بعد ذلك
واعرف ناس اخرى متمكنه فى التداول لدرجه انها تقوم بعمل اداره لحسابات ناس اخرى وتحقق لهم الربح

semsem88
10-27-2013, 00:10
نعم لو دورت ستجد الكثير ناجح ولكن ليس معنى النجح فية ان ننجح طول الوقت فنحن يجب ان نعلم ان الخسارة امر لا يمكن الفرار منه
ولكن يجب علينا ان نتعلم كيف نحول الحسارة الى ربح

abo heba
10-27-2013, 00:28
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل اخى اعرف خبراء ناجحين فى الفوركس بدرجه كبيره جدا ربنا يوفقهم ولكن مضوا فترات
طويله لكى يصلوا الى ما وصلوا له فى الفوركس فلا شىء سهل او مجانى
تحياتى لك

nour7
10-27-2013, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الطرام
بكبع هناك من ينجح في الفريكس انا قرات احد المواضيح يتحدث عن انجازاتها وكانت مذهلة وبدليل ايضا
وشكرن على الموضوع اتمن ان تكون بصحة وعافية
واتمن التوفيق لجميع

reguig abdou
10-27-2013, 00:38
نعم اعرف اشخاص نجحوا في هاذا المجال و من اهم نصائحهم الصبر
و انا اعتقد ان الصبر + العمل هو السر في النجاح

lamkol
10-27-2013, 01:12
اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين . تحياتى

salma100
10-27-2013, 01:56
الطريقه وباختصار ...هى انك
تكون دءوب فى العمل ومجتهد وعندك صبر
ولا تكل ولا تمل من الاستمرار فى التعلم والمعرفه

محمود مرعى
10-27-2013, 03:28
السلام عليكم
اود ان اسئل
هل تعرف اي احد ناجح في الفوركس
ماهي الطريقة التي اتبعها

طبعا يا اخى ويجد اعضاء ليدنا فى هذا المنتدى نجحت فى عالم الفوركس وان شاء الله مزيد من النجاح والطريقة اللى ساعدتهم على كده
حسن ادارة رأس المال بشكل سليم

balkm
10-27-2013, 17:14
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين

gr53
10-27-2013, 17:30
الطريقه وباختصار ...هى انك
تكون دءوب فى العمل ومجتهد وعندك صبر
ولا تكل ولا تمل من الاستمرار فى التعلم والمعرفه

الطريقة ليست هى أساس النجاح فأغلب الناجحين أعتمدوا على أبسط الطرق
لكن الأهم هو الصبر على التعلم و الربح و التعامل مع السوق بجدية وإدارة جيدة لرأس المال

madoujom
10-27-2013, 17:36
هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس
، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإرتقاء للوصول إلى أرقى الدرجات
فهناك من يربح من هذه التجارة آلاف الدولارات
وارجو ان تكون أحد الناجحين إن شاء الله،

zamalkkawy
10-27-2013, 18:07
أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب

haithamtito
10-27-2013, 19:30
اي حد بيعرف يوصل في الفوركس وبيحقق ربح كبير جدا او بيكون قادر علي اكتشاف طريقة تحققله ربح كويس
مش هيقول علي طريقة عمله لحد لانه بيحقق بيها ربح كويس

heroo252
10-27-2013, 19:33
طرق النجاح فى الفوركس كتيرة ومختلفة فى الى بيتاجر صفقات سونج
وفى الى بيتقن الاسكالبنج وفى الى بيتاجر عالاخبار وفى الى بيقول
ان عمرة ما اعتمد على خبر فى تجارتة

Elta3lab
10-27-2013, 19:41
يا أخي، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم للوصولو تكون أحد الناجحين لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يربح بابسط الطرق إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إن شاء الله

khadijalas
10-27-2013, 19:55
تتبع الاستراتيجية التي تربحك وهي التريث و القيام بحساب كل خطوة بخطوة ودائما التعلم لكسب الخبرة

salimned
10-27-2013, 20:01
السلام عليكم
نعم اخي يوجد الكثيرون ممن نجحو في مجال الفوركس
و استطاعو كسب مبالغ مالية كبيرة
هم لا يعطوك استراتيجيتهم بالتاكيد و لكنهم يصرون
على التعلم الجيد و عدم التسرع في الفوركس
موفق اخي.

zizokapo
10-27-2013, 20:13
اخى الكريم النجاح فى الفوركس يلزم ان تتلعم الفوركس ويكون عندك خبرة جيدة وان تعرف سر الفوركس ما هو .. ولكى اختصر عليك الوقت سر الفوركس هو نقطة الدخول ونقطة الخروج والاهمية لنقطة الدخول

remas
10-27-2013, 23:22
انا عن نفسى شايف انه الدخول فى الفوركس والنجاح فيه له مفتاح واحد وهو التعلم
يعنى لو اتعلمت الفوركس يبقى بسهوله تقدر تنجح فى الفوركس

aboyahya2
10-27-2013, 23:38
فيما يلي قائمة قصيرة بأول أربع خطوات عليك القيام بها لتحقيق النجاح في فوركس. إذا اتبعت هذه الخطوات بالشكل المناسب، فهذا لا يعني أنها تقدم لك أية ضمانات، و لكنني أضمن لك أنك إن لم تتبع هذه الخطوات، فإن النجاح في فوركس سوف يكون أمراً بعيداً.
• ثقف نفسك: لا تدخل في أسواق فوركس تحت أي حال من الأحوال، إلا بعد أن تتعلم عن كل تفاصيل السوق. تعلم عن التاريخ و المصطلحات و الإستراتيجيات و التقلبات الخاصة بالسوق. لا تنسى أن تدرس كذلك الفلسفيات المختلفة عن تحليل السوق، بالإضافة إلى الأدوات و المصادر المختلفة التي يقدمها وسطاء فوركس. بعد أن تشعر بالراحة تجاه فوركس، إنتقل إلى المرحلة التالية، و التي يجب أن تكون “تداول فوركس التجريبي”.
• شكك في نفسك: قد يبدو هذا الأمر طفولياً، و لكن قبل الدخول في فوركس عليك أن تتأكد من أنك قادر عاطفياً على التداول في فوركس، حيث أنها ليست منطقة تداول سهلة، فهي مليئة بالشركات التي تستفيد من خسارتك، و للأسف فهي مليئة بالناس الذين سوف يحاولون خداعك، و تعتبر تجربة محطمة للأعصاب بشكل لم تختبره من قبل. الجانب الآخر بالطبع، هو أن أسواق فوركس تقدم إمكانيات ربح غير منتهية، و لكن لم يستطع التعامل معها فقط. إذاً ، قبل الإنتقال إلى مياه فوركس العميقة، إسأل نفسك: هل أعرف كيف أسبح تحت هذه الظروف المناخية الصعبة؟.
• درب نفسك: آخر ما يريد أن يختبره متداولي فوركس هو أن يجدوا أنفسهم أمام تجربة خسارة كبيرة بسبب قلة السيطرة. عليك أن تتأكد بأن عواطفك لا تأخذ أفضل ما لديك أثناء التداول، لا تخف من الخسارة و لا تخف من الفوز و لا تخف من إقفال بعض الوضعيات المفتوحة. قبل التداول في فوركس، عليك أن تدرب نفسك لأن تكون متداول موضوعي و علمي، و أن تكون ممن يلتزمون بإستراتيجية التداول الخاصة بهم، تحت أي حال من الأحوال، و متداول يستخدم أوامر إيقاف الخسائر و تحصيل الأرباح عند الحاجة، و متداول قادر على التعامل مع الخسارة، حتى لو كانت قاسية، فإنها تظل جزءاً هاماً من أجل النجاح في فوركس.
• إعرف نفسك: من أجل أن تنجح في فوركس، عليك أن تتعرف على مواقع من نفسيتك قد لا تكون ضرورية في مجالات الحياة الأخرى. يجب أن تكون لديك سيطرة كاملة و شاملة على غرائزك الطبيعية و عواطفك. عليك أن تعرف ردة فعلك تحت الضغوط العالية، و أن تكون قادراً على التعامل مع الأوضاع الخطرة. إن كنت تستطيع الإجابة عن كل هذه الأسئلة و غيرها المتعلقة بجوهرك، سوف تكون مستعداً عاطفياً للدخول في فوركس. و لكن لا تخطئ، حيث أن مثل هذه المعرفة الذاتي قد تستغرق أشهراً و سنوات قبل أن تكتمل.

samar kamal
10-27-2013, 23:42
الحقيقه انا ما دخلتش الفوركس الا لما عرفت ان فيه ناس اعرفهم معرفه شخصيه
ناجحين فعلا في الفوركس وهما اللي شجعوني علي الدخول والاشتراك في الفوركس
فنتمني يارب التوفيق للجميع

briwla
10-27-2013, 23:52
نعم أخي
هناك ناس كثير ناجحين في المجال حسب ما سمعته
وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة
أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي
عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

noura nona
10-28-2013, 02:17
هناك اشخاص ناجحين جدا فى الفوركس ويربحون منه ويسحبون ايضا اموال من الفوركس ولكل شخص طريقة فى المتاجرة تختلف عن الاخر
ولكن ما يتشابه بين كل الناجحين هو التعلم الصحيح واالتدرب واكتساب الخبرة والصبر والمتابعة المستمرة للفوركس

انس بن تن
10-28-2013, 02:59
النجاح فى الفوركس يحتاج الى الخبرة ولكى نكون خبرة يجب ان نتعلم نتدرب على حساب تجريبى
والنجاح فى الفوركس يحتاج لى صبر

ahawny
10-28-2013, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال
عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف في مجال الفوركس

shimo337
10-28-2013, 15:16
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس
فعلا الموضوع محتاج صبر يا اخي الكريم
يعني انت لو عاوز تنجح في سوق الفوركس اصلا لازم ان انت تتحلي وتتمتع بالصبر وكمان حاول ان انت تتدرب وتتعلم كويس جدا في سوق الفوركس

malko
10-29-2013, 18:31

dalmoj
10-29-2013, 18:33
حول أن تبذل مجهودك الفردي لتحقيق مبتغاك فالفوركس فليس كلو شيء يسأل عله .

alaatreka
10-29-2013, 18:38
ليست ناك طريقة معينة للمتاجرة لانه توجد طرق كثيرة تستخدم للتحليل والمتاجرة فيجب عليك اولا ان تتعلم طرق التحليل المختلفة للسوق واين تدخل في السوق ومتي تخرج
وكيف تدير راس المال

misterforex
10-29-2013, 18:38
نعم اعرف شخصيا اشخاص ناجحين في الفوركس من بينهم شاب تحول من عاطل عن العمل الى
صاحب ثروة في مدة قصيرة جدا لا تتعدى السنتين و هو ابن مدينتي لكن للاسف لا يريد مشاركة خبراته فقط يكتفي بالقول انه وجد اكسبيرت يحقق له تلك الارباح

KhalidForex
10-29-2013, 20:16
السلام عليكم لا يا اخي لا اعرف اي شخص ناجح في فوركس
و لا اعرف ايضا شخص قد سمع من قبل بفوركس فهو غير معروف في البلدان العربية

-----------------------------------------------------------------------------------------

amany
10-29-2013, 20:19
نعم اخى الغالى اعرف كثير من الاشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره (التجاره الفوركسيه) لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس ... بالتوفيق للجميع

login
10-30-2013, 12:39
السلام عليكم اخى الكريم ان سر النجاح فى الفوركس هو فهم التحليل الفنى جيدا وادارة راس المال
وان يكون لكل واحد استراتيجيه خاصه به يتداول بها وبالتوفيق للجميع

Sherif Qadous
10-30-2013, 12:41
على فكرة الناجحين دول مبقوش ناجحين إلا بعد خسارات مريره متعدده ..
الخسارات ديه خلتهم يفهموا دينامكيه السوق مظبوط و ميقعوش في الأخطاء أكتر من مره ..

midouknight
10-30-2013, 12:44
السلام عليكم أخي الفاضل ورحمة الله
الصبر والمثابرة والتعلم على أساسيات صحيحة
ولا تستعجل الربح فطريق الربح طويلة ومتعبة

مصطفى الشنديدى
10-30-2013, 12:50
هناك الكثير من المتاجرين الناجحين ولكن ماهو سر نجاحهم
سالت احدهم وقال لى احترام راس المال وكيفية ادارته
لا تدخل هذا السوق وانت غير مستعد من ناحية الدراسة او المزاج العام
اختيار شركة الوساطة والصبر على الارباح والمكسب

farouk guermazi
10-30-2013, 13:10
الحقيقة لا اعرف احدا من الذين حولي يعلمون شيءا عن الفوركس لكن المشاهير في عالم الفوركس هم من يجب ان نطلع على خبراتهم

maganol
10-30-2013, 14:35
في الحقيقة النجاح في الفروس يتطلب عدة شروط كالخبرة و هي ضرورية و كذلك رأسمال كبير ثم إشاء الله
مع إستراتيجية ناجحة ستنجح في المجال

poor
10-30-2013, 14:35
هناك الكثير والكثير من الاشخاص الناجحين فى الفوركس ولهم طرقهم ولكنى لا اعتقد انه بسبب ان هناك شخص ناجح فبالتالى استطيع استخدام طريقته وايضا تنجح معى لان لكل شخص مواصفات وظروف مختلفة ولكنى ايضا استفاد من خبرات الاخرين واحاول ان اوجد الطريقة الخاصة بى

waleedhafez
10-30-2013, 14:37
يوجد كتب كثيرة لعظماء الفوركس كتبوها يمكن الاطلاع عليها او تحميلها
لكن الاهم فى الناس دول هى عملية الحزم اللى طبقوها على انفسهم

mohamed bnali
10-30-2013, 14:47
بوركت اخي العضو متلي تسال عن النحجاح في الفركس كل شيئ في الفركس ناجح ومقبول الى درجة الكمال والكمال لله
الى ان تصل في النجاح100 %وهدا لا يتاتى لاحد ولكنه ليس بمستحيل
شريطة ان تكون ملما بكتب الفركس وكتب التحليل الفني وكتب التحليل التقليدي ومتوخي في الخطوط البيانية والشموع اليبانية وعارفابالاشارات والسوق والترند حتى تبرع في العلم والمعرفة وتعرف من اين تؤكل الكتف
انداك تقف وانت عالم بالسوق عارفا بالاسعار والصفقات عارفا بالفرص وهده الفرص لا تاتي الا خلس وحتى ادا لم تكن فرص تخلقها وتبعتها من عدم كما يفعل البنوك المركزية وصناديق السيادة والمؤسسات الكبيرة واصحاب التروات
وهؤلاء جميعا قد لا يصلون في جملة الملايير من البشر الا10 %من الناس وتبقى 1 %للتاجرين متلي ومتلك ان تيسرت الظروف والاحوال
اما الباقون الدين هم 80 % كلهم طعام للفركس واطباقا شهية تكون سيولة عظيمة قد تصل الى 4 ترليون
فادا كنت من هؤلاء 10 %فتستطيع ان تدخل مكتب الفركس وعلى الطرابيزة الممدودة تستطيع ان تدخل وتاخد نصيبك
فلا تزيد فتحترق ولا تنقص فتهلك والى ان تكون من الناجين عند الله والعباد
تقبل المعونة والسداد

tifouid
10-30-2013, 18:05
الســــــــــــــــــــــ ــلام هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي بالتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوفـــــــــــــ ــــــــــــــــــــيق

im30h
10-30-2013, 18:26
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل ان الطريقه
التى تتبعها لتكون ناجح هى التعلم المستمر والصبر
والثقه فى انك ستبلغ الهدف لا محاله والتفكير خارج الاطار
بعد محاوله الالمام باغلب المؤشرات ومعظم الاستراتيجيات ولا سبيل اخر للنجاح
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

famlmp
10-31-2013, 14:44

saklmp
10-31-2013, 19:32
بالتأكيد أخي الفاضل يوجد الكثير والكثير في عالم الفوركس وفقهم الله
كل من اعرفهم وصوا بالصبر واللتزام بادارة راس المال الصارمة

ahmed saad alshahawy
11-05-2013, 16:42
نعم ياغالى ففى اى مجال بيكون فية الناجحين فى هذا المجال
وانا شخصيا اعرف ناس محترفة فى مجال الفوركس ويجنون الكثير من الارباح

masry92
11-05-2013, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله
الاختلافات شئ عادي جدا وبالاخص في الفترة الزمينة ديه
بس ياريت ميتعادش علي حقوق الاخريين
ولاتتسارع مع احدي اخر لاجل رئيك
وربنا يوفقنا جميعا

rouka443
11-05-2013, 17:12
ان النجاح فى سوق الفوركس ليس امر صعب لان ذلك السوق يعتمد على قواعد وقوانين
اذا قمنا باتباعا جيدا فسوف يحالفنا النجاح ان شاء الله فى هذا المجال

halim05
11-05-2013, 19:18
الكل المشاركين معك ناجحين في الفوركس
لكن بنسب متفاوتة

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

فبعظهم ضاعق رأس ماله 10 مرات

ابوالفتوح موسى مدين
11-05-2013, 19:40
السلام عليكم نعم ناس كثير ناجحين في مجال الفوركس وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي

waelbeda
11-05-2013, 19:58
اخى العزيز عليك فى البدايه ان تتعلم اساسيات

الفوركس والتعامل ب حساب تجريبى حتى يتثنى لك الخبره الكافيه واهم شئ عدم الطمع

kareem elmaghraby
11-05-2013, 20:02
نعم اخى هناك اناس كثيره ناجحيين فى هذا المجال ولكن بسبب اتباعم القوانين وعدم مخالفتها واختيار الطرق السليمه
للمتاجره فى المال عن طريق قراءة الاشارات بشكل سليم

samirania
11-05-2013, 20:15
و عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة اذا كنت اعرف ناجحين في الفوركس
الجواب نعم
الطريقة التى اتبعها هو التعلم من خلال سلسلة من الدورات التدريبية عن الفوركس عبر اليوتيوب
مفيدة جدا
فالنجاح في الفوركس يطلب الدراسة ثم التطبيق
تحياتي لك اخي

kareem elmaghraby
11-05-2013, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقى بالحق انا اعلم بعض الناس الناجحه فى مجال
الفوركس وقد تعلمت منهم وبدات ايضا وارى انها عمليه متاجره تحتاج الصبر وعدم الاستعجال لكى لاتفقد كل شئ فى اول الامر

هدىابراهيم
11-05-2013, 20:28
اريد ان اعرف كيف
اصبح مستثمر جيد فى مجال الفوركس

nasser lahssini
11-05-2013, 20:37
شكرا لك أخي لطفي على الجهد المبذول
شرح لا غبار عليه ومنظم وجميل

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

بارك الله فيك اخي

Bouadif Driss
11-05-2013, 20:44
السلام عليكم
في الفوركس تحتاج الى الوقت و الصبر من اجل ان تتعلم وبعد تعلم المبادئ تفتح حساب تجريبي حيث تتاجر بأموال
وهمية في وضعية السوق الحقيقية حتى تكتسب الخبرة ثم تفتح حساب حقيقي من أجل التداول.

وليد الزمزمي
11-05-2013, 20:52
التجارة فى الفوركس او البورصة سواء انتهت بربح اوبخسارة فهى بامر الله و باذن الله سبحانه و تعالى حتى مهما امتلكت الخبرة و الذكاء و الصبر و عدم الطمع و الحظ معا فكل هؤلاء الصفات خلقها الله فيك و جعلها اسباب للربح اوالخسارة فى التجارة و فى حياتك عموما و لكن فى الاول و الاخر كل شئ بيد الله سبحانه و تعالى اشكركم فوركس

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

الابتسامة الدائمة تلتقي في فوركس دائما فكم انتم راااااااااااااااااائعوووو وووووووووووون

هدىابراهيم
11-05-2013, 20:54
النجاح فى الفوركس يتطلب
ان تكون حذر وصبور

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

النجاح فى الفوركس يتطلب
ان تكون حذر وصبور جدا

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

في الفوركس تحتاج الى الوقت و الصبر من اجل ان تتعلم وبعد تعلم المبادئ تفتح حساب تجريبي حيث تتاجر بأموال
وهمية في وضعية السوق الحقيقية حتى تكتسب الخبرة

وليد الزمزمي
11-05-2013, 20:57
لـٍפـّبْ هـّو♥ : انْ تسامحه قبل إنْ يقول لك آسِف

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : الشعور بالذنب عند القسوه عليـّه

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : الإحساس بإنه صنع منك إنسانا آخر

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : الإحساس بالغربـّـه و هـّو بعيد عنّك

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : ان تشعره بأنـّـڱ تفهمـّه جيداً

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : ان تتغاضى عن عيوبــه

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : ان تشاركه إهتماماتـّـه

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : الرومانسيـّـــه

آِلـٍפـّبْ هـّو♥ : أنـــــــت اللي قاعد تقرأ

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

الابتسامة متاحة والقلب مرتاح والضمير كل صبااااااح مع فوريكس

هدىابراهيم
11-05-2013, 20:58
في الفوركس تحتاج الى الوقت من اجل ان تتعلم بعض المبادئ تفتح حساب تجريبي حيث تتاجر بأموال
وهمية في وضعية السوق الحقيقية حتى تكتسب الخبرة

hanyaiad
11-05-2013, 21:00
الطريقة بعون الله تعالى
التعلم جيدا من المنتديات والتعلم على حسابك التجريبى بحد ادنى شهر
عدم الطمع فى الحساب الحقيقى والا فالمارجن فى انتظارك

وليد الزمزمي
11-05-2013, 21:01
هل الربح مؤكد في المنتدى ام انها ليست حقيقية ارجوا من الاحباب الرد

هدىابراهيم
11-05-2013, 21:04
يجب

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

الطريقة المثلى
التعلم جيدا من المنتديات والتعلم على حسابك التجريبى

وليد الزمزمي
لا تفضح مسلماً وقع في معصية ، فإن باب التوبة مفتوح ، لا تدري ، لعل الله يتوب عليه ، فيبقى عليك إثم فضيحته.

NhajajN
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الكريم اعرف كثير من الناس
ناجيحبن في الفوركس ومتشبثين بيه والسر هو العمل بجهد كبير والصبر لأن الصبر هو كل شي
والسلام عليكم واتمنى التوفيق للجميع

وليد الزمزمي
11-05-2013, 21:10
فإذا اعتصمت بالله تخلصت من هم الدنيا
علامة الاعتصام بالله ألا يكون للدنيا في قلبك أي قدر بل هم الآخرة
ومن كانت الآخرة همه جمع الله عليه شمله وجعل غناه في قلبه وأتته الدنيا .

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

قد اموت وتبقى ذكرياتي في اذهان من يحبوني ويرتاح مني من كان لا يستطيع ان يفهني ان كنتم لم تفهموني اخبركم اني احبكم فأحسنوا الظن بي وادعو لي لاني والله احبكم

هدىابراهيم
11-05-2013, 21:12
يجب
عدم الطمع فى الحساب الحقيقى

---------- Post added at 06:12 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

الطريقة المثلى
التعلم جيدا من المنتديات والتعلم على حسابك التجريبى
عدم الطمع فى الحساب الحقيقى والا فالمارجن

forex_lionz
11-05-2013, 21:14
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

اى طريقة يا اخى وتقصد منها توصل لايه
يا ريت توضح السؤال بعد اذنك علشن نقدر نفيدك

بيسو النكش
11-05-2013, 21:15
اهم حاجة هو انك تعلم نفسك بنفسك ولا تتوقف عند حد معين بالاضافة الى التدريب واختبار الاستراتيجيات
قبل العمل بها على الحساب التجريبى ثم الصبر وعدم الطمع

kareem elmaghraby
11-05-2013, 21:19
السلام عليكم بالطبع اعلم بعض الاشخاص الناجحين فى مجال الفوركس وسبب نجاحهم
هو الصبر والمثابره واتباع التعليمات والقوانين وعدم مخالفتها

HOUSAMMI
11-05-2013, 21:22
فيه ناس ناجحة وبتكسب منه ،، لو عايز تنجح ماتتسرعش ابدا ،، لان بريق المال يخطف الابصار

اتعلم الاول و ماتشتتش نفسك فى مواد تعليمية كتيرة ،، خليك مع كتاب واحد او مدرسة واحدة

تاجر بلوط بحجم صغير ،،، واكتشف طريقة فى المتاجرة كأن تكون بالتحيل الكلاسيكى او باستخدام المؤشرات

المهم تركز وماتتسرعش

هدىابراهيم
11-05-2013, 21:23
هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

may
11-06-2013, 02:41
النجاح فى الفوركس يحتاج الى عوامل كثيره منها البعد عن الخوف والتحلى بالصبر وان يكون المتداول واثق من نفسه وقراراته
ويحتاج النجاح الى تحليل جيد

فوركسي
11-06-2013, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في نظري اخي من اسرار النجاح في الفوركس
القناعة والابتعاد عن الطمع
الصبر وتفادي الخسارة

fares2alex
11-06-2013, 18:06
نعم اخي الغالي انا اعرف الكثير من الناجحين في الفوركسهل تعلم لماذا

لانهم يبتعدون دائما عن الطمع ويكونو صبورون ولا يندفعون في فتح الصفقات حتى تتوافر لديهم الفرصة الكاملة

هدىابراهيم
11-07-2013, 02:02
لا اعرف احدا فى فوركس ولكن اعرف ان هذا الطريق يلزمه صبر كبير ورأس مال ومجازفه وتعلم المهنه جيدا واخذ خبره من الاخرين قبل البدء بالعمل وايضا ان تكون طموح وجاهز دائما للخساره وتقبل نتائج عملك

gr53
11-07-2013, 17:52
هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

الأهم التعلم المستمر و الاعتماد على النفس و المداومة على التداول
بعد التدريب الكافي على التجريبي لفترة مناسبة للتأكد من مهاراتك في التداول

berserkern
11-07-2013, 18:06
هنالك ناجحون في الفوركس و انا اعرف اثنين منهم زادهم الله من رزقه
ولكن ما بذلاه من جهد ليس بالشيئ القليل ولا الهين فهو نجاح مستحق

djamel
11-07-2013, 18:12
بالطبع اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك

younesboughnim
11-07-2013, 18:23
هناك الكثير والكثير من الاشخاص الناجحين فى الفوركس ولهم طرقهم ولكنى لا اعتقد انه بسبب ان هناك شخص ناجح فبالتالى استطيع استخدام طريقته وايضا تنجح معى لان لكل شخص مواصفات وظروف مختلفة ولكنى ايضا استفاد من خبرات الاخرين واحاول ان اوجد الطريقة الخاصة بى .

MrMM
11-07-2013, 20:22
نعم أخي هناك أشخاص كثر ناجحين في هذا المجال
و طريقة نجاحهم هي التعلم و عدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي إلى أن يتقنوا الفوركس على الحساب التجريبي
تقبل مروري و شكرا

gr53
11-08-2013, 13:11
نعم أخي هناك أشخاص كثر ناجحين في هذا المجال
و طريقة نجاحهم هي التعلم و عدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي إلى أن يتقنوا الفوركس على الحساب التجريبي
تقبل مروري و شكرا

النجاح لا يأتي بسهولة بل يحتاج جهدا و تعلم مستمر و مداومة على المتاجرة
و التدرب الكافي على طرق التداول مع إدارة قوية لرأس المال

KhalidForex
11-08-2013, 14:04
السلام عليكم لا يا اخي لا اعرف احد
ناجح في الفوركس و اعتقد انه مجال غير معروف في الدول العربية تحياتي

mvpopcina
11-08-2013, 15:03
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
والله معنديش اي اصدقاء دخلو مجال الفوركس ولاكن اعتمنى ان اكون انا ناجح في هدا المجال انشاء الله

bombasasa
11-08-2013, 16:13
أعتقد أننا إذا استطعنا زيادة صبرنا خلال جلسة التداول ثم نحن يمكن أن يكون التاجر جيد
وهذا عامل من عوامل كثيرة تودي الي النجاح

salim telecom
11-08-2013, 16:47
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك فيه ناس ناجحين طبعا في الوركس و لاكن الاغلبية ليسوا ناجحين
و الله أعلم و الله الموفق

Tajeer
11-08-2013, 16:51
بصراحة النجاح يحتاج الى صبر..
وهناك الكثير ممن حقق نجاحات كبيرة في هذا المجال..
والناجحون فقط هم من لديهم ثقة كبيرة بنفسهم...ولا يفقدون الأمل بسرعة..بل يجتهدون في تحصيل هذا العلم..

waelmma
11-08-2013, 16:56
:)):)):)) انا شخصيا معرفش حد كدة لو انت تعرف قولى
وربنا يوفق الجميع :)):)):))

damlop
11-08-2013, 17:46
النجاح فى الفوريكس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

latraaa
11-08-2013, 18:06
النجاح في الفوركس لا يأتي من بياض و فقط، بل يجب ان يكون هناك مواعيد و عمل و تفاني فيه لكي تصل إلى ما تريد، و اهم العوامل التي يجب أن تكون هي القيام بالتعلم، و تكوين إدارة راس مال صارمة، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mansar
11-12-2013, 05:18
السلام عليكممممممم ورحمتو الللهوبركاته وشكلرااا
علي الموضوع الجميل وشكرااا علييييييييي كل شييييييييي
ومعي السلامة يا اخي الكريممممم وشكراااااااا

kolima
11-12-2013, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله
بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن

محمد عبادة
11-12-2013, 16:31
يا اخى الكريم لا تسئل احد يجب عليك انت ان تعلم جيداً ان النجاح فى الفوركس اساسه العلم والصبر
والاصرار والعزيمة وهذا هو اساس النجاح فى اى مجال عموماً .

Mostafa Haval
11-12-2013, 16:35
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته

في الحقيقة لا توجد لدي صداقات بأشخاص يتداولون على الفوركس

تحـيـاتي لـكم ... بـالتـوفـيـق

galko
11-12-2013, 16:36

kalma01
11-12-2013, 18:01
لا تعطيا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها

fag01
11-12-2013, 18:02
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

هدىابراهيم
11-12-2013, 21:55
ناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

NISOG
11-12-2013, 21:59
انا بصراحة لست على معرفة شخصية بأناس ناجحين بالفوركس ولكن بالتأكيد يوجد في المنتدى أعضاء ناجحين فنرجوا ان يعرفونا على أنفسهم

elmadry
11-12-2013, 22:49
سمعت عن متاجر ناجح فى الفوركس يعرف باسم مصطفى بلخياط اما الطريقة التى كان يعمل اظن انها كانت الطريقةالرقمية فى الفوركس ولكن لم اعرفها جيدا .

محمد عبادة
11-12-2013, 23:36
هى ليست الغاز يا اخى الكريم ان النجاح فى الفوركس اساسه العلم والتحدى واكتساب الخبرة اللازمة والامل
والتمسك بالحلم .

alaeddine
11-13-2013, 00:21
النجاح فى الفوركس محتاج الى يكون فى التزام وصبر وعشان المتاجر يكون ناجح لازم يكون بيتعلم وبياخد خبرة اكتر ويقدر انة يسيطر على مشاعرة والعواطف اللى ممكن تاثير علية لازم يكون التاجر الناجح يكون عندة خطة عمل يشتغل بيها ويكون ملتزم بيها.

ashraf500
11-13-2013, 01:47
من وجهة نظرى يجب عليك ان تصنع استراتيجية وتتبعها ولكن يجب ان تكون متوافقة مع معرفتك بالسوق حتى لا تقابل مشاكل
انا اتاجر على الفريم القريب مع مخاطرة صغيرة فى حسابى لتجنب اى اداء غير متوقع للسوق

fag01
11-13-2013, 19:17
انا عندى اتنين زمايلى شغالين والحمد لله بيحققوا مكاسباما الطريقه اللى بيتبعوها مش عارفها لانى لسه مبتدأواتمنى انى اتعلم منهم بالتوفيق

salmki
11-14-2013, 03:23

sajkla
11-14-2013, 15:48

milanowolf
11-14-2013, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الفوركس عالم بكامل معنى الكلمة ولكل واحد اسلوبه في الربح وفي التفسير و في الفهم فلا تطلب من احد ان يقدم لك شيء جاهز، فاولا لان لا احد يقبل ان يقدم ما يتعب من اجله لشخص اخر فكن صبور و مجاهد و ابتعد عن الطمع و التسرع وكل مايسبب الخسارة و تدرب على الحساب الديمو و بالتوفيق.

ابوالفتوح موسى مدين
11-14-2013, 18:44
السلام عليكم فرص النجاح متاحه للجميع كل ما عليك هو نهج سبيل التعلم واكتساب الخبرات ختى تكون فى مأمن من الخسائر وقريب الى الكسب

younesboughnim
11-14-2013, 19:15
بصراحة إلى حد الآن لا أعرف أي أحد شخصيا؛
لكن حسب ما لاحظت فو المنتديات هناك أشخاص
تربح و تخسر

محمد أبو بكر
11-16-2013, 20:07
السلام عليكم و رحمته و بركاته
النجاح فى الفوركس كثير ولكى ننجح يجب ان نتبع الاستراتجيات الناجحة
ثم ان نتفادى الاساليب الخطائة للخسارة وبالتوفيق للجميع

thaer
11-16-2013, 20:23
شكرا اخى على هالكلمات الجميلة والمعبرة عن الكارزة يعنى
من جد وجد ومن زرع حصد

morx
11-16-2013, 20:30
نعم يا اخي اعرف شخص رابح في الفوركس
كانت 4 سنوات التي بداء فيها كلها خسارة لكن لم يستسلم لمدة 4 سنوات خسارة حيث طبق قاعدة الصبر مفتاح النجاع
و لان الحمد لله ارجع كل الاموال التي خسرها و هو في ربح كبيييير

dalmmk
11-18-2013, 03:49
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده

balkm
11-18-2013, 03:54
انا عندى اتنين زمايلى شغالين والحمد لله بيحققوا مكاسباما الطريقه اللى بيتبعوها مش عارفها لانى لسه مبتدأواتمنى انى اتعلم منهم بالتوفيق

ysf4
11-18-2013, 04:14
كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"،
فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل
تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

marem2007
11-18-2013, 04:15
النجاح في الفوركس امر سهل جدا كل ما تحتاجة هو شوية خبرة مع حبة تركيز مع راس مال محترم لا يقل عن 200 $ دة رايي

ysf4
11-18-2013, 04:16
أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة هو أن تلتزم بها.

---------- Post added at 02:16 AM ---------- Previous post was at 02:15 AM ----------

قد يعتبر البعض هذه الأخبار ، على أنها أنباءٌ سيئة، و لكنك سوف تكتشف هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً، إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل فهو عبارة عن مشروع تجاري.

layess
11-18-2013, 04:32
الطريقة المثلى يا أخي هي الإكتفاء بأرباح قليلة في بادئ الأمر لأنّ أغلبية المتداولين الفاشلين يتملّكهم الجشع ويؤدّي إلى الخسارة

mouhammed
11-18-2013, 05:04
بسم الله الرحمن الرحيم
النجاح فى سوق الفوركس ليس بالامر السهل
ولكن يبحث الجميع عنه ولذلك ندخل المنتديات ونبحث عن طرق لدخول السوق
وعن اليات للتداول ... بحثأ منا عن النجاح ... ولكن اعتقد ان ليس هناك من ينجح فى سوق الفوركس
ونجده فى المنتديات العربيه ... اعتقد ذلك من وجهه نظرى المتواضعه ... لن ننجح الا اذا تعاونا على البر والتقومى
واحب كل منا الاخر .. فى هذا الوقت فقط سوف ننجح ونصبح امه واحده واخوه فى الله والله الموفق

souheil abed
11-18-2013, 05:09
السلام عليكم
اخى الكريم الناجحين لن يخبروك على
طريقتهم لازم انت تتعلم و تابع تعمل استراتيجيه لنفسك
بالتوفيق و السلام

gr53
11-18-2013, 15:27
النجاح يتطلب من التاجر الصبر و نسمع كثيرا عن تجار ناجحين في الفوركس
و حتى نكون منهم يجب علينا التمسك بالأمل و الاجتهاد في تعلمه و التدريب السليم على التداول

AshrafQassim
11-18-2013, 15:52
السلام عليكــم و رحموة من اللــــــــه تعالى وبركاته اخوتى واخواتى الفضلاء الاعزاء اعتقد ان النجاح فى الفوركس يعتمد
على التعلم الجيد والتنبأ والخبرة فى سوق العملات لجنى الارباح

ramym
11-18-2013, 21:41
نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
واعتقد يحتاج فى البداية التعلم و الدراسة لمدة طويلة ثم فتح حساب ديمو و التدرب علية بشكل كافى

gr53
11-19-2013, 17:20
الطريقة المثلى يا أخي هي الإكتفاء بأرباح قليلة في بادئ الأمر لأنّ أغلبية المتداولين الفاشلين يتملّكهم الجشع ويؤدّي إلى الخسارة

الطمع آفة التاجر و الطريق السريع لخروجه من السوق بخسائر كبيرة
لذلك على المتداول الرضا بالربح مهما كان قليل و يسعى لزيادته بالعمل الجاد و تطوير الاستراتيجية المستخدمة

malko
11-19-2013, 19:14
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

rafot
11-19-2013, 21:13
نعم اعرف الكثير ممن هم ناجحين فى هذا المجال وعلى هذا الاساس
قلت لنفسى هذا المجال الا يفوتنى ولكن عليكم بالفهم الجيد اولا وقبل كل شئ

Ahmed2020eg
11-19-2013, 21:40
بالفعل يا خي اعرف الكثير والكثير
الطريقة العم والاشمل والانجح هي
التعلم المنظم
التطبيق الممنهج
الادارة الصارمة لراس مالك
أسأل الله العلى العظيم التوفيق لي وللجميع
تقبلوا تحياتي

Nilly
11-19-2013, 21:44
الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق

لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل

والطريق الى النجااح ليست معبدة فعليك موااجهة المطبات

shouman00
11-19-2013, 22:20
اول حايج تدرب كويس على تحلييل السوق جيا وازاي وتعرف تشوف الرسم البياني وتحلله وتقدر تحدد مناطة الدم والمقاومه بالتوفيق

walidos
11-19-2013, 22:22
شخصيا لا أعرف من حولي من يتبع الفوركس أصلا يعني أنا أول
من يجرب هذا المجال في معارفي ولكن على سعيد الأنترنت طبعا يوجد

GAZWA ZEN
11-19-2013, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم
انا بصراحة لا أعرف ناجحين في هذا المجال واكيد يوجد اعضاء ناجحين في المنتدى فأرجو التعريف بأنفسهم

elzeel
11-19-2013, 23:21
نعم هناك العديد نجحوا في الفوركس ولكن بسبب تحليهم بالصبر والثقه بالنفس
كما أن التعلم شئ هام وكما يجب الأستمرار بالعلم لان العلم لا نهايه له ويعطي خبره

محمد عبادة
11-20-2013, 00:08
يا اخى الكريم ان الموضوع ليس بلغز ولا بسحر ان طرق النجاح معروفة دائماً سواء فى مجال الفوركس او اى مجال اخر
وهى ان لكل مجتهداً نصيب اعمل واتعب واجتهد وتأكد بأنك سوف تنجح بأذن الله .

mohamed alsaead
11-22-2013, 14:16
فية ناس ناجحة فى الفوركس كثير لكن مش الناجح المطلوب فية ناس بتكسب وترجع تخحسر اللى كسبت وناس تخسر فلوسها مجحرد ما تدخل دية فاشلة لابد من التدريب الجيد للوصلا لى النجاح

meshmesha
11-22-2013, 14:57
الســلام عليــكم ورحمــه الله وبركــاته فى ناس كتيره جدا دخلتت الفوركس
من عير خبره وخسرت فللوسها انما فى ناس فاهمه الموضوع

aoneman
11-22-2013, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
والله النجاح فى الفوركس يبدا من التعليم الجيد ودة
فى المنتديات منتشر
والتدريب لفترةكويس

farouk guermazi
11-22-2013, 15:20
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة اعرف الكثير و الكثير من الناجحين لكن كل احد يخفي سره لنفسه

nany_lola
11-22-2013, 15:49
اكيد طبعا معظمنا يعرف الكثير من الناجحين في مجال الفوركس ومنهم من يحظى بشهر عالية جدا في العالم واعتقد ان السبب الرئيسي وراء نجاحهم هة انهم يمتلكون خبرة عالية جدا وثقافة واسعه في الفوركس

ashraf500
11-22-2013, 18:20
النجاح فى الفوركس يحتاج الى خبرة وصبر
وايضا يجب ن نتتدرب على حساب تجريبى لفترة على الاقل شهرين

latraaa
11-22-2013, 18:37
يا أخي الكريم، ليكن في علمك أن الفوركس هو سوق كبيرة و فيه الكثير من الناجحين، و لكن لأسف و خاصة من العرب، لا يقومون بوضع طرقهم في المتاجرة، و لا يشاركون أي أحد

bibdi
11-23-2013, 16:05
من خلال المنتديات العربية والاجنبية نجد الكثير من المتداولين الناجحين
حيث ان معظم الناجحين يتبعون اساليب تقليدية مثل التحليل الاساسي والتحليل فني والكلاسيكي

reus
11-23-2013, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
تقريبا حسب ما بيقولو ان التحليل الفني هو اللي بيخليك مستمر ف الفوركس والاسكالبينج هتكسب صفقة وتخسر صفقة
ويمكن يكون الخسارة اضعاف اضعاف المكسب
بالتوفيق لك ولنا اخي الكريم ولكل المتداولين في سوق الفوركس وبتمنالك صفقات رابحة

Bassem1993
11-23-2013, 17:02
النجاح درجات اخي
السبيل الى ذلك التعلم ثم التعلم ثم التطبيق
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

remas
11-23-2013, 17:22
النجاح فى الفوركس اخى الكريم او فى اى مجال له اسسس وقواعد لو انت احترمتها والتزمت بيها
بالتاكيد هتصل للنجاح فى الفوركس واهمها طبعا هو الاتلزام

انس بن تن
11-23-2013, 18:53
لكى يكون التاجر نجاح فى االفوركس يجب ا ن يتعلم الفوركس وايضا
يتدرب على حساب تجريبى

aboodnour
11-23-2013, 19:20
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

ashraf500
11-23-2013, 20:03
النجاح فى الفوركس لا يعتبر صعب بدرجة كبيرة لان التجار يستطيعو ان يحصلو على ارباح منه بسهولة
النجاح يكون عن طريق معرفة وخبرة كبيرة من خلال التدريب الجيد فى الحساب التجريبى وايضا قراءة الكتب الخاصة بهذا المجال

koli21
11-23-2013, 20:18
انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون

arrow
11-23-2013, 20:30
مفهوم النجاح بالرغم من انه مفهوم واحد عند الجميع وهو تحقيق الارباح الا انه تفصيلا مختلف فهناك من يظن انه يجب ان يحقق ارباح فقط من دون اى خسارة لكى يكون ناجح وهناك من يعتقد انه طالما ارباحه اكثر من خسارته فهو ناجح .

falmo
11-23-2013, 22:32
الطريقة هي الممارسة والدراسة وعدم الملل فيوجد في النت وفي المنتدى الكثير من الدروس اتبعها واتعلمها وابني لك استراتيجية وفي النهاية اكيد بيكون النجاح

كمال الحمادي
11-23-2013, 22:53
هناك متاجر عربي اسمه مصطفى بالخياط وهو احسن متاجر عربى واجنبي على الاطلاق افتخر به وياريت نكون مثله في يوم ما امين اجماعين.

zouzza
11-23-2013, 23:09
لحد الآن لم التقي بشخص يعمل على تداول تجارة الفوركس لأعرف هل هو ناجح ام خاسر احببت ان ادخل
اصدقائي وانا اعمل على ذلك ولكن شاهدت اناس ناجحين على الإنترنت ولكن لم يوضحو استراتجياتهم

reus
11-23-2013, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اكيد في ناس بشوفهم مسجلين من شهور كتيرة جدا ومستمرة حتى الان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا والي الامام يا فوركسوية وبتمنالكم ارباح عالية وصفقات رابحة باذن الله

dalmoj
11-23-2013, 23:15

salami
11-24-2013, 01:18

انس بن تن
11-24-2013, 01:45
الطريقة التى استخدمها فى الفوركس هى ان اتتدول على الازواج االرئيسية
وايضا اختيار وقت مناسب للتداول

حلم
11-24-2013, 01:51
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي
يوجد هناك تاجر حزائرى ورجل اعمال كبير جدا فى الجزائر يسمى مصطفى بلخياط وهو اعظم تجار الفوركس فى العرب

Asmaa_sema
11-24-2013, 02:06
اي شخص يريد ان ينجح في الفوركس ليس امامه الا ان يعمل جاهدا لكي يتعلم ويتثقف سواء عن طريق القراءة في الكتب الالكترونية او مشاهدة الفيديوهات التعليمية او التدريب في الحساب التجريبي لان كل هذه الطرق تساعده على اكتساب الخبرة التي تساعده على النجاح في الفوركس

حلم
11-24-2013, 03:38
اخى العزيز عليك فى البدايه ان تتعلم اساسيات

الفوركس والتعامل ب حساب تجريبى حتى يتثنى لك الخبره الكافيه واهم شئ عدم الطمع
اذا اردا التاجر ان يتعمل جيدا ويكون لديه خبرة فى الفورك فيجب عليه ان يتعلم على الحساب الحقيقى ولي الحساب التجرييبى

---------- Post added at 12:33 AM ---------- Previous post was at 12:24 AM ----------

نعم اخى هناك اناس كثيره ناجحيين فى هذا المجال ولكن بسبب اتباعم القوانين وعدم مخالفتها واختيار الطرق السليمه
للمتاجره فى المال عن طريق قراءة الاشارات بشكل سليم
ليسي من الضرورى ان يتم اتباع القوانين الخاصة بالمنتدى ليكون ناجح ولكن لابد له ان يكون متبع نصائح الخبراء فى الفوركس

---------- Post added at 12:38 AM ---------- Previous post was at 12:33 AM ----------

يوجد الكثير من المتداولين الناجحين فى الفوركس ويوجد من استطاع تحقيق ارباح جيدة فى الفوركس وتركوا شرح لطرق عملهم واستراتيجيتهم التى استخدموها
يجب ان تعلم ان النجاح فى الفوركس ليس معتمد فقط على التستراتيجية الجيدة ولكن ايضا الخبرة الكافية للربح والوقت الكبير الذى قضاه فى الفوركس

AZIZ CHENNOUFI
11-24-2013, 03:39
قد يعتبر البعض هذه الأخبار ، على أنها أنباءٌ سيئة، و لكنك سوف تكتشف هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً، إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل. فهو عبارة عن مشروع تجاري.

كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس (http://arab.dailyforex.com/forex-articles/2010/06/%D9%84%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6-%D8%AA%D8%B7%D9%88%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D 9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9-%D8%A8%D9%87/4993)، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

حلم
11-24-2013, 03:43
شخصيا لا أعرف من حولي من يتبع الفوركس أصلا يعني أنا أول
من يجرب هذا المجال في معارفي ولكن على سعيد الأنترنت طبعا يوجد

نصيحة لك اذا اردت ان تكون تاجر جيدا وناجح فى الفوركس فيجب ان تبحث لك عن عمل اخر فى الفوركس

ashraf500
11-24-2013, 04:22
من وجهة نظرى المتواضعة انا شايف ان هناك العديد و الكثير من السبل التى تؤدى الى النجاح فى الفوركس مثل اتباع سياسة او استراتيجية مناسبة مع معرفتك ومهاراتك و ايضا التجارة على المدى البعيد افضل من المدى القريب لجنى ارباح اكبر

halim05
11-25-2013, 13:45
اغلب المشاركين في الموضوع متداولين ناجحين و اذا كان عكس ذلك فلماذا الاستمرار اذن
الاكيد فيه ناجحين كما فيه خاسرين هذا هو الفوركس

frushtuk
11-25-2013, 15:57
في الحقيقة النجاح في الفروس يتطلب عدة شروط كالخبرة و هي ضرورية و كذلك رأسمال كبير ثم إشاء الله
مع إستراتيجية ناجحة ستنجح في المجال

apfle
11-25-2013, 15:59

suidenn
11-25-2013, 16:13
i know people who aern big amount of money from forex in this forum, the steps that they use is patience and learning, control your emotions and don't be angry once you loose, and be optimistic

juve4ever
11-25-2013, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس لهم طرقهم ولكنى لا اعتقد انه بسبب ان هناك شخص ناجح فبالتالى استطيع استخدام طريقته

نور المعرفه
11-25-2013, 18:02
مرحبا : النجاح كلمة كبيرة على البعض لكنها واقع لاخرين ، وقد تصبح أنت الناجح التالي إذا كانت لديك العزيمة ، وتحمل المسؤلية ، وأن تعرف واجبتك امن هم حولك بعد نجاحك .:respect:

محمد رجب
11-25-2013, 18:03
احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات

reus
11-25-2013, 18:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز سوال جميل ومهم جدا
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 19:05
زي مابيقولو بالبلدي كده كل شيخ وليه طريقة
اي حد عنده طريقة حلوة يقولنا عليها ونبقى من محاسيبه
ههههههههههههه

anans
11-26-2013, 03:18

mlkilm
11-26-2013, 03:25
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده

marem2007
11-26-2013, 04:22
النظام بمعني ادارة جيدة لراس المال حاب مش صغير ومش كبير لا يقل عن 200$ خطة عمل محددة تحليل جيد
اكيد مش هتخسر

dafghl
11-26-2013, 20:25

mohamed77
11-26-2013, 20:49
شوف مافيش حد ناجح بيقولك نجح ازاى الا حديثه بيكون على الاشياء الرئيسيه يعنى العلم والدراسه والاجتهاد والاسرار وعمل استراتيجيه وبيقولك انا بعتمد على كذا وكذا كل ده جميل انما النجاح انت الى بتصنعه يعنى هو يقولك مثلاا الصفقه دى تشتغل كدا وتعمل كدا ويشرح ليك مثلاا على يوتيوب او غيره طيب هو الثفقه دى هتفضل هى هى على الشارت مدى العمر لا طبعا الاحوال بتتغير والاتجهات والاخبار والدنيا كلها هتعمل ايه ساعتها هتدور عليه يجى يقولك تعمل ايه لا طبعا لازم انت بعلمك بقى تعتمد على نفسك لكى تحقق النجاح

محمد عبادة
11-26-2013, 20:52
ان العملية ليست بالصعبة ولا بالمستحيلة اعلم جيداً ان سر النجاح فى الفوركس اساسه العلم والخبرة
تعلم اخى الكريم جيداً واكتسب الخبرة اللازمة واعلم انك سوف تنجح لا محال .

محمد رجب
11-26-2013, 20:53

ayoub0029
11-26-2013, 20:57
السلام عليكم و مرحبا بكم
ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك
ب الفيديوهات التعليمية و الكتب اللللللخخخخخ
و بالتوفيق للجميع

remas
11-27-2013, 21:29
النجاح فى اى مجال اخى الكريم ومنها الفوركس مش صعب ولا حاجه

يعنى انت لو اتعلمت اسسايات المجال ده هتقدر تحقق ربح جيد منها

midou
11-27-2013, 23:21
سلام عليكم

بالنسبة للناس اللى ناجحه فى سوق الفوركس كتير ولكن اغلبهم من الاجانب
لان العرب يخافون ان يستثمروا اموالهم على النت او لا يقوموا بتوفير الوقت للت

بالتوفيق

ashraf500
11-28-2013, 01:43
لا شك فى ان النجاح شئ جميل فى التجارة و ايضا فى حياتنا و يأتى النجاح عن طريق التجارة فى السوق بشكل فعلا من خلال التعلم الجيد و ايضا التعلم من اخطاء السابقين و اخطائها حتى لا نكررها مرة اخرى

lordofdracula
11-28-2013, 02:00
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتهنعم يا اخي الصبر مهم في تجاره عليك الإجتهاد و التعلم واتمنى التوفيق للجميع الحمد لله

anassdr2
11-28-2013, 02:07
انا عن نفسى لا اعرف احدا فى فوركس ولكن اعرف ان هذا الطريق يلزمه صبر كبير ورأس مال ومجازفه وتعلم المهنه جيدا واخذ خبره من الاخرين قبل البدء بالعمل وايضا ان تكون طموح وجاهز دائما للخساره وتقبل نتائج عملك وعدم اليأس

osamamamoon
11-28-2013, 23:52
اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك

troybradbit1
11-28-2013, 23:56
ألشخص الذى دعانى ناجح جداا فى الفوركس ويعرف اسرار كثيرة وملم بكثير من الموضوعات وقرأ كتب كثيرة وحقق فى النهاية ارباح فهى خطة كفاح اعتقد وثبات على تحقيق المكسب

ashraf500
11-29-2013, 03:12
يتوقف النجاح فى الفوركس على كمية رأس المال ولكن قبلها يتوقف على الفهم الجيد و الخبرة الكافية التى تمنح التجار الثقة للتجارة و من ثم المحاولة للوصول الى اهدافنا و تحقيق ارباحنا التى نسعى اليها منذ فترة

kozina
11-29-2013, 19:53

مصطفى حمدان
11-29-2013, 20:08
بصراحة اخى الفاضل بدات الفوركس من فترة ولكن حتى الان لم اصادف احد او اتكلم معه كل الموضوع عبارة عن قراة على صفحات النت

casan
11-29-2013, 20:48
انا عن نفسى لا اعرف احدا فى فوركس ولكن اعرف ان هذا الطريق يلزمه صبر كبير ورأس مال ومجازفه وتعلم المهنه جيدا واخذ خبره من الاخرين قبل البدء بالعمل وايضا ان تكون طموح وجاهز دائما للخساره وتقبل نتائج عملك وعدم اليأس

محمد رجب
11-29-2013, 20:49

halim07
11-30-2013, 13:13
فلا يمكن لشخص أن يعمل بكل أنواع السلع بل لابد من التخصص في المتاجرة بمجال محدود لأن دراسة حركة سلعة ما وبالتالي معرفة إمكانية أن ينخفض أو يرتفع سعر سلعة ما تحتاج إلى الكثير من الدراسة والمتابعة والخبرة في سوق هذه السلعة .

aoneman
11-30-2013, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهم سبب من اسباب النجاح
انك تقول يا رب
وتصبر وتتعلم وتتدرب وتاخد خبرة كبيرة
وبلاش طمع

gr53
12-11-2013, 19:13
النجاح في الفوركس يعتمد على الخبرة و التحلي بالصبر و البعد عن الطمع و التسرع
إدارة صارمة لرأس المال و الالتزام بالاستراتيجية المتبعة و التخطيط الجيد و التعلم المستمر

DrAbeer
12-11-2013, 20:36
مــنـ رأيــيـ استــشارهـ الخـــبراء فى ذلــكـ ..
لكــن النجــاح مبــنى على القنــاعهـ فعليكـ الاقتناع بأنكــ لن تأخذ الا نصـــيبكـ فــقط ..

بالنجــ اح لنا ولكم ان شاء الله

koussila
12-11-2013, 22:08
[ 41 ] عبد الله بن حبشي الخثعمي قال زهير بن حرب حدثنا حجاج عن بن جريج قال أخبرني عثمان بن أبي سليمان عن على الأزدي عن عبيد بن عمير عن عبد الله بن حبشي قال سئل النبي صلى الله عليه وسلم أي الأعمال أفضل قال إيمان لا شك فيه وقال العلاء العطار حدثنا سويد أبو

ahmed kabo
12-13-2013, 13:15
هو شخصيا معرفش انما سمعت كتير اوى عن ناس كتير كسبت من الفوركس وانا شخصيا كسبت منة بالتوفيق للجميع

حلم
12-16-2013, 17:12
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها
اذا اردت حقيقية ان تبحث عن النجاح فى الفوركس فيجب عليك ان تصبر كثيرا من اجل ان يكون لديك خبرة كافية لتستطيع ان تربح بها

محمد رجب
12-16-2013, 17:13
السلام عليكمو رحمه الله وبركاته اخي الكريم اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا

randa
12-16-2013, 18:15
فى ناس كتير ناجحين جدا فى التداول وهتلاقى منهم عرب كتير
والحقيقه سر نجاحهم هو تركيزهم فى طريقة تداول وتطويرها وفهمها اكثر

ahmad lord
12-16-2013, 18:20
السلا عليكم
اخى احب ان اقول لكم ان النجاح فى شركة انستا فوركس
سهل جدا فعليك ان تمتلك خبره لكى تعرف متى تداول
وثانيا وهذه الاهم ان يكون لذيك صبر حتى اذا خسرت
فتقدر تحقق الربح والى اللقاء

milanowolf
12-16-2013, 18:22
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً و لكنه يساعدك في الاستمرار
لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول أو حتى كم عدد هذه الأزواج
فالخطة هي الأمر الرئيسي

gr53
12-24-2013, 04:59
النجاح يعتمد على الخبرة و التحلي بالصبر و البعد عن الطمع و التسرع
مع إدارة صارمة لرأس المال و الالتزام بالاستراتيجية و التخطيط الجيد و التدريب لفترة كافية و عدم التعجل في التداول على الحقيقي

poop
12-24-2013, 05:16
بدايه ارحب بك اخى الكريم وباعضاء المنتدى الكرام
نعم اخى الكريم اعرف الكثير نحن انا واصدقائى نعمل فى الفوركس معا وكل واحد فينا بيكمل الاخر

بالتوفيق لك اخى الفاضل انت وباقى الاعضاء الكرام

iam_is
12-24-2013, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
اعرف ناس كتير
كل الي عملوة تعبوا شوية
واتعلموا كويس ومارسو علي حسابات تجربية كتير
وخسروا شوية واتعلموا اكتر وصبروا وماستعجلوش وبعدين اتعلموا يبعدوا عواطفهم
عن التداول وبكدة نجحوا
تقبل مروري والله الموفق للجميع وشكرا

ابو امير
12-24-2013, 09:39
عفواالهدف من كل اجابه انك تجاوب جواب يفيد صاحب السوال وهذا من شروطهم
بس انا والله احب افيدك بس ما اعرف اجابه لسوالك الا ان اكون انا وفي ناس اعرفهم بس ما اعرف طريقتهم هذا للاسف

adamtamer
12-24-2013, 09:43
الناجحين فى هذا المجال كتير جدا وكلهم فى البدايه كانوا لا يعلموا
شئ عن الفوركس وبذلوا مجهود وتعلم حتى وصلوا الى ذه الدرجه من الاحتراف
بالصبر والتعلم والاصرار تصل الى ما تريد

walid.w
12-24-2013, 09:57
السلام عليكم
طبعا هناك الكثيرين ممن يجنون ارباحا لاباس بها والا لما كان الفوركس والمتاجرة بالفركس لكن الربح له قواعد وضوابط يجب ان يتحلى بها المتاجر

waelmma
12-24-2013, 10:02
:yahoo::happy::o فيه ناس كثيرة ناجحة فى الفوركس اخى الكريم
والمهم هو الخبرة ودى بتيجى بالتعلم المستمر والمتاجرة على الحساب التجريبى اطول مدة ممكن وجزاك الله خيرا اخى الكريم

wabkop
12-24-2013, 14:39
السلام عليكم
يا اخي النجاح لا ياتيك لوحده ادا اردت ان تنجخ قي شيئ اعمل بجد وانتظلر النتيجة
لا احد ينجح بدون عمل وجهد مبدول فالصبر مفتاح الفرج
بالتوفيق يا اخي

waleedhafez
12-24-2013, 14:56

xawnlp
12-25-2013, 20:00

فاتح
12-25-2013, 20:33
نعم هناك الكثير من الاشخاص ناجحين وحتي في المنتدي هناك من تجده عضو جديد لكنه قديم في الفوركس وحقق ارباح هائلة منه
تقبل مروري

ALADINI33
12-25-2013, 21:26
نعم يوجد ناجحين كثيرا ولكن بصراحة يعيبنا نحن العرب الجري وراء المكسب السريع وعدم المثابرة

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

اعتقد من خلال ما سمعته من خبراء وناجحين في الفوركس ان افضل استخدام هو التحليل الفني الكلاسيكي
واللة الموفق

wentwor
12-25-2013, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله هناط الكثير من الاخوة العرب الناجحين في عالم الفوركس منهم المغربي مصكفى بلخياط
الذي طور مؤشر خاص به وكرحه بالمجان يمكنك ان تبحث عنه في محركات البحث

عدي
12-25-2013, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... اهلا بك اخي الكريم .. انا ليا واحد صاحبي كسيب بس مش اضي يقولي ابدا علي السر ده بس مسيري اعرفه ... و بالتوفيق ان شاء الله للجميع

snnaky
12-25-2013, 21:50
شوف حضرتك من واقع الخبرة اقولك كام حاجة مهمة كبداية واساس
اهم حاجة تعرف اساسيات التحليل الفنى وليس شرطا ان تتعلم كل الأدوات
توظيف الأداة المناسبة وعدم تكرار ادوات لها نفس الوظيفة
الألتزام التام واكرر التام بالأدارة المتوازنة للحساب وحساب المخاطر ولا تدخل اى صفقة بدون حسابات المكسب والخسارة

ahmad lord
12-25-2013, 21:52
اخى بما ان هذه الشركه من السهل جدا ان تكون ناجح اذا اكيد بالطبع هيكون فى ناس ناجحه كتيير وكل منا اذا عمل بجد يكون ناجح

mohyedal
12-25-2013, 21:55
النجاح يكون عن طريق التعلم اولا ثم التجريب على حساب تجريبي ثم الممارسة في حساب حقيقي و خلال الممارسة في الحساب الحقيقي يمكن للانسان ان يعرف ما اذا كان سيكون ناجحا ام لا . اذن فلابد من الارتماء في الماء حتى يمكن للفرد من معرفة طريق النجاح عن كثب