PDA

View Full Version : النجاح في الفوركس

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12

monaaq
01-05-2015, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد من اهم اسباب النجاح فى العملات الاجنبيه هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الاكونت التجريبىوانا افهم ناس كتير بدات حياتها من العمل فى العملات الاجنبيه حتى اصبحو رجال اعمال كباراكتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى العملات الاجنبيه افتح اكونت تجريبى الاول واتعلم قبل فتح اكونت ؤيل و الله الموفق

bakrgadallah9003
01-05-2015, 16:31
في الفوركس اهم شئ التعلم وفهم جميع المصطلحات و التعلم فى الفوركس عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة فى هذا المجال الكبير المهم نتعلم صح ونقرار امتا نبتدى المجال انستا بتوفر كل شئ يبقا نستغل كدة وفهم صح ونربح صح

مازن كساب
01-05-2015, 16:34
بصراحه وعلي المستوي الشخصي فأنا لم اجد احد ناجح في مجال الفوركس وإنما من خلال القرآت ومتابعة بعض الاخبار فهناك من يقول أن هناك اشخاص حققوا الثراء من الفوركس والله اعلم بذلك

magdyhaleem1481
01-05-2015, 18:04
في الفوركس لازم الصبر على كل شى اهم شئ التعلم الفوركس وفهم الواقع دة تمام عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة فى هذا المجال الكبير المهم نتعلم صح ونقرار امتا نبتدى المجال انستا بتوفر كل شئ بس نبتدى اول ما نتالق فى الديمو الى الحقيقى بعد ذلك

alimahmoad
01-05-2015, 18:14
طبعا في ناس كتيرة ناجحة في مجال الفوركس وبقي ليهم خبرة كبيرة وكانت بدايتهم تعلم اساسيات الفوركس والمصطلحات وعدم التسرع في فتح حساب حقيقي لكسب الخبرة وتعلم اتخاذ القرارات

azerty
01-05-2015, 19:00
السلام عليكم
بالمناسبة قد يتواجد بيننا من يحقق ارباح هائلة لكن يبقى مكانه كمتفرج ومنتش بانتصاراته
اخي هناك الكثير من الخبراء والناجحين ولتصل لمستواهم عليك بالتعلم وتطبيق اي فكرة قد تبذو لك ناجحة وان كانت بسيطة
فسقوط التفاحة لم تدفعني يوما للتفكير في السبب.بالتوفيق

anwerhamo
01-05-2015, 19:08
اذا اردت النجاح فى الفوركس والكسب منه فعليك اولا ان تصبر وتتعلم وتحترف فى هذا المجال وعندما تدرب وتحترف فتقدر ان توصل للنجاح والكسب الوفير من الفوركس وانصحك ان تبدا بالتدريب على حساب تجريبى وان تقراء وتتعلم كل شى فى هذا المجال الرائع

محمود مرعى
01-05-2015, 19:51
السلام عليكم
اود ان اسئل
هل تعرف اي احد ناجح في الفوركس
ماهي الطريقة التي اتبعها

عليكم السلام ورحمة الله و بركاته يا اخى الفاضل والله يا اخى انا اعرف حد كان ناجح جدا فى الفوركس مقرانة براس ماله والحد ده هو انا بس للاسف مسحبتش
الربح لانى كنت عايز ازود راس مالى واكون معايا مبلغ كبير ابدأ اتاجر بيه بجد وكمان اعرف اكسب منه بس للاسف الطمع غلبنى فى اول صفقة وخسرت المبلغ بالكامل

remon5
01-05-2015, 19:54
اهم شء ان الواحد يتعلم على طول ومايتكبرش على التعليم
والصبر والاقدام على العمل والتعليم
واهم شئ من الاساس هو حب المجال
لو بتحب المجال هتكسب فى الاخر

hamadaali12
01-05-2015, 20:15
طبعا في ناس كتير ناجحة في سوق الفوركس بعد دراسة الفوركس جيدا ومعرفة جميع المصطلحات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح

molaa
01-05-2015, 22:23
اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو

وانا اعرف ناس كتير بدات حياتها من العمل فى الفوركس حتى اصبحو رجال اعمال كبار

اكتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى الفوركس افتح حساب تجريبى الاول واتعلم قبل فتح حساب حقيقى

nassarmarwan585
01-06-2015, 10:17
اغلب الناجحين فى فوركس هم من صبرو على الخسارة ولم يتاثرو بالخسارة ولم يتسرعو من اجل المال والطمع واظن هذا هو الافضل فى فوركس والله الموفق

gadallahwagdy1419
01-06-2015, 11:02
نعم يا صحبي هناك ناس كثير متفوقين في هذا المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في التداول بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب الديمو وبالتوفيق يا اخي

Hassan Owen
01-06-2015, 11:58
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

omarMorsey675
01-06-2015, 13:51
اعتقد انى اعرف مصطفى الخياط وهو من اكبر المستثمرين فى فوركس هو ما اعرفه انه اعتمد على مؤشر معين قام من خلاله بالربح وانه من مشاهير الفوركس والله الموفق

moheb12
01-06-2015, 14:16
نع اخي العزيز هناك اشخاص كثيرون في مجال الفوركس ناجحين لانهم اعتمدوا علي ذكائهم لتعلم الفوركس بسرعة وفهموا اساسياته عن طريق الكتب والمنتدي وبدأوا في فتح حساب حقيقي بعد كسب الخبرة اللزمة لذلك

emadlayth342
01-06-2015, 15:29
بعض الاصدقتاء القدامى وسلر النجاح هى الاعتماد على المؤشرات وانواع التحاليل والاعتماد على الخبرة المكتسبه من خلال تجاربهم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

karim02
01-06-2015, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع هناك ناجحون في الفوركس هدا راجع إلى إدارة رأس المال والتقنيات التي يرسمونها وعدم الخوف والغرور مع الصبر

montaser01
01-06-2015, 15:42
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثير من العوائق لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل والطريق الى النجاح ليست معبدة فعليك مواجهة المطبات وعدم الياس.

omar20
01-06-2015, 20:18
اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو

اكتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى الفوركس افتح حساب تجريبى الاول واتعلم قبل فتح حساب حقيقى

maged777a
01-06-2015, 21:44
النجاح فى الفوركس بيتطلب التزام وصبر وانا اعرف اكيد ناس نجحت فى المجال دة عن طريق الاجتهاد والصبر والتزامهم الجاد انهم فى وظيفه مش مجرد تسليه على الانترنت , وعلشان كدة انا بقرأ كتير وبحاول انى اكتسب اكبر قدر من المعلومات والمنتدى افادنى بكتير اوى من المعلومات اللى ساعدتنى انى احقق دة والتدرب المستمر فى حساب الديمو ساعدنى كتير جدا واتمنى انى احقق كل اهدافى واحلامى من خلال المجال ده , وتمنياتى للجميع بالتوفيق .

omar20
01-06-2015, 21:48

karim02
01-06-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي أنا لاأعرف أي أحد كسب من الفوركس شخصيا ولكن أقرأ هنا في المنتدى الكثيرون نجحو ولما لا لو لتزمنا بقواعد التداول ؛ كل شيئ ممكن الحمد لله نتواجد في هدا المنتدى فيه كل شيئ يجب فقط الإلتزام وأخذ النصائح من الخبراء

Bessam
01-06-2015, 21:54
السلام عليكم :
النجاح في الفوركس يتطلب التكوين في هذا الميدان و إكتساب الخبرة و التجربة من خلال التداول عدة سنوات
كذلك يوجد عوامل نفسية كالقناعة بالربح حتى و إن كان قليل و تقبل الخسارة و الله أعلم

free4ever
01-06-2015, 22:45
نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا ان شاء الله

omar20
01-06-2015, 23:13

naeldawood218
01-07-2015, 10:36
اعتقد ان الكثيرين ربح فى فوركس وانا اعرف اغلبيتهم وانهم يتداولون بشكل طبيعى وليس لديهم سوى الخبرة الذى اكتسبوها والاعتماد العادى على انواع التحاليل يارب نبقى زيهم

---------- Post added at 07:36 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

الطريق الى النجاح ليس طريق الكثيرين واغلبهم يتمتعون بالطمع فى المال باى طريقة وانا اعرف قليل من الناجحين ويعتمدون على الاسترتيجيات العاديه ولا يختلفون سوى بالالتزام باسترتيجيتهم واهدافهم

Mohamed Morsy
01-08-2015, 18:31
في الفوركس اهم شئ التعلم وفهم جميع المصطلحات و التعلم فى الفوركس عالم صعب جدا وبة مغمرة كبيرة فتعلم ثم قرار هل تبداء المغمرة
فى هذا المجال الكبير المهم نتعلم صح ونقرار امتا نبتدى المجال انــستا بتوفر كل شئ يبقا نستغل كدة وفهم صح ونربح صح
تحياتي ...

Mohamed Ben Abed
01-08-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم هناك الكثير من الناس الناجحين في هذا المجال ولا اعتقد ان اي شخص سيقول طريقته السرية في الربح
ولاكن كلما خسرت سوف تتعلم من اخطائك

amnyya
01-08-2015, 19:22
السلام هليكم ورحمة الله وبركاتة الفوركس خبرة وصبر و جهد و ليس طمع وجشع و خوف و قلق و اتمنى للجميع الربح تقبل مرورى شكرا

ramoc
01-08-2015, 19:24
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

ramezali12
01-08-2015, 19:25
النجاح في الفوركس يتطلب الدراسه الجيده للعلم ومعرفه كل المعلومات عن سوق التداول والتدرب الجيد علي الحساب التجريبي حتي تقلل الخساره وتتمكن من الحصول علي الربح المطلوب وعدم التسرع وعدم الطمع

tedjboyka
01-08-2015, 22:38
الناجحون فى الفوركس كثير وطرق النجاح تختلف من شخص الى اخر كما يقولون ان كل شيخ وله
طريقة عليك ان تبحث عن طريقتك الخاصة لكى تنجح وذلك بالتعلم المستمر والفهم الجيد والاجتهاد والعمل والصبر ....

redaaq
01-09-2015, 16:58
اولا انا عندى اتنين زمايلى شغالين والحمد لله بيحققوا مكاسباما الطريقه اللى بيتبعوها مش عارفها لانى لسه مبتدأواتمنى انى اتعلم منهم ربنا يسهل

shafoaqq
01-09-2015, 18:21
الاخ الغالى بطسيلة الحال أخي يوجد في العملات الاجنبيه ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا افهم شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن بالتوفيق ان شاء الله

kimoaaq
01-09-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم النجاح فى الفوركس يعتمد على الصبر و الجهد و تقبل الخساره و شكرا لك اخى على موضوعك تقبل مرورى

shamehzz
01-10-2015, 12:27
الاخ الفاضل النجاح في العملات اجنبية كما قلنا سابقا له قواعد و اسس و شروط يجب اتباعها لكي يكون المتداول ناجحا فعلا في الماركت العملات اجنبية و بطسيلة الحال ان هناك ناجحين فيه ما دام انهم يلتزمون بقواعد النجاح و فرديا افهم متداول كنت وضعت له اثبات هنا في المنتدى عمل سحب ل 10000 دولار امريكى على البنك مباشرة ، منذ ايام مشكور اخى

ramoc
01-10-2015, 12:55
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

wafaaff
01-10-2015, 13:06

hakim02
01-10-2015, 15:54
النجاح فى الفوريكس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

wafaaff
01-10-2015, 17:26

hakim02
01-10-2015, 21:58
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين .

Doodysamsom
01-10-2015, 22:46
وعليكم السلام ورحمة الله....
النجاح فى الفوركس لاى شخص لبيكون من خلال جهدة وتعلمة واستخدامة الاساليب والاستراتيجيات الهامة والخاصة بمجااال الفوركس

haykoul
01-16-2015, 11:14
مرحبا أخي الفاضل الطريقه التى تتبعها لتكون ناجح
هى التعلم المستمر والصبر و الابتعاد عن الطمع
بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

rababzz1
01-18-2015, 18:19
عزيزى عليك بالقراءه الكثيرره حول كل ما يتعلق بالعملات اجنبية بالاضافه الى المتاجرة على الاكونت التجريبى والاهم من ذلك قبل الدخول فى اى عملية عيجب عليك ان تحدد ماذا تريد من تلك العملية الف شكر اخى

saidsami
01-18-2015, 18:20
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل لهذا الهذف هو اتعلم من الاخطاء الخاصة بنا

Mohamed Morsy
01-19-2015, 03:32
اخي الفاضل ان النجاح في الفوركس يتطلب التكوين في هذا الميدان وإكتـساب الخبرة والتجربة من خلال
التداول عدة سنوات كذلك يوجد عوامل نفسية كالقناعة بالربح حتى و إن كان قليل و تقبل الخسارة و الله أعلم
تحياتي ...

haykoul
01-19-2015, 13:49
مرحبا أخي الفاضل في الحقيقة النجاح في الفوركس يتطلب عدة شروط كالخبرة و هي ضرورية مع الالتزام و كذلك رأس مال كبير
مع إستراتيجية ناجحة سيكون النجاح حليفك في هذا السوق بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

monaya897
01-19-2015, 13:55
السلام عليكم
النجاح في اي مجال يكمن في
التعلم واتقان التحليل الفني
والصبر علي العائد وعدم الطمع في الاكثر
وتحديد الهدف

mohamed teama
01-19-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكى تنجح ففى الفوركس هناك عدة عوامل اولها ان تتعلم جيدا ثانيا ان تتبع سياسة لادارة راس المال وان تكون صارم
فى تنفيذها وان تبتعد عن الكمع والغرور والتسرع وايضا ان تكون تتدربت على الحساب التجريبى مدة طويلة

hananll
01-20-2015, 21:36
اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي
والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

eslam88as
01-21-2015, 14:50
بالطبع اخى يوجد العديد من الناجحين من الاشخاص فى التداول فى الفوركس و لو كان لا يوجد
ماكانت هذه الشهرة للفوركس و كثر عدد الاعضاء على هذا العمل و الطريقه الفعاله للكسب فى الفوركس هى انك
تضع لنفسك استرتيجيه تعمل بها و ذلك بعد التعلم الوفير فى الفوركس

oday4ever11
01-21-2015, 18:25

خيرالدين مهدي
01-21-2015, 18:32
اعرف الكثيرين الذين نجحو في سوق الفوركس
وكل طرقهم وجودة على المنتديات العربية
السلام عليكم

myada
01-21-2015, 18:53
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
شكرا على هذا الطرح الرائع والمعلومات القيمه وردود اﻻعضاء
جعله الله فى ميزان حسناتكم

كاره المراقبين
01-21-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم طبعا بعد توفييق ربنا لينا اهم حاجه العمل الجاد ولاجتهاد اللي ان شاء الله مع الوقت بيتحول لمكسب راءع

nadazz12
01-21-2015, 18:59
اخى العزيز اكيد من اهم اسباب النجاح فى العملات اجنبية هو الصبر والتعلم لفترة طويل على الاكونت التجريبى وانا افهم ناس كتير بدات حياتها من العمل فى العملات اجنبية حتى اصبحو رجال اعمال كباراكتسب التقريره الاول الى توهلك للتداول فى العملات اجنبية افتح اكونت تجريبى الاول واتعلم قبل فتح اكونت ريل الله معك

shinigami
01-21-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرات التعاليق ولم اجد اجابة عن السؤال بطبيعة الحال
سيقولون انهم يعرفون اشخاص ربحوا لكن لن يخبروك طريقة لانه ليست هناك واحدة محددة

shamyaa4
01-21-2015, 19:40
عزيزى النجاح فى الفوريكس يعتمد على التقريره والفهم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا الماركت الواسع الذى يلزمه تقريره عاليه بالنجاح

tedjboyka
01-22-2015, 00:12
هناك العديد من الأمثلة و التي يمكنك الإطلاع عليها من الأنترنت و اليوتوب و هي بالفعل تحقق الكثير و الحمد لله، بالتوفيفق لك و للجميع إ نشاء الله

saeyd22
01-22-2015, 00:23
النجاح فى الفوركس اخى يتطلب منك الصبر والجهد وافضل طريقه للربح والتعلم والتدريب على الديمو وانا تستخدم استراتجيه الدعم والمقاومه فهى افضل استراتجيه اتداول بها وهى جيده جدا وبالتوفيق والربح من تتداول الفوركس

tedjboyka
01-22-2015, 15:42
النجاح في الفوركس يعتمد علي انك تبدأ بمعرفه ماهو الفوركس من خلال القراءة ثم بعد ذلك تشاهد فيدوهات تعليمه وثم تنزل الحساب التجريبي وبتدأ بالعمل من خلاله وتودع فيه نفس المبلغ التى تريد ان تبدأ به في الحساب الحقيقي ثم بعد ذلك تتعرف علي التحليلات والاستراتيجات

walidqse
01-22-2015, 19:51
اهلا بك اخى الكريم احب ارد على حضرتك نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا
لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك او خلافة مع الأخذ فى العلم ادارة راس مالك
ادارة جيدة والصبر والحكمة من الأساسيات ويجب ان توجد فى كل المضاربين . تحياتى

Essam29
01-22-2015, 19:52
اهم شيء هو لا تطمع وان تتحلى بالصبر وان فشلت اعلم ان وراء كل نجاح فشل مفيش حد نجح الا وفشل لانك تتعلم من اخطائك
بالتوفيق لك :accute:

swhaa9d
01-22-2015, 20:01
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق
لكن لم يستسلموا للعوائق وهذه هي الطريقة لمواجهة الفشل
والطريق الى النجااح ليست معبدة فعليك موااجهة المطبات وعدم الياس ابداا
وبالتوفيق ان شاء الله

tedjboyka
01-23-2015, 00:43
بطبيعة الحال اخي الكريم يوجد الكثير من الاشخاص الناجحين في التجارة الفوركسية
و هدا الميدان يحتاج الى التحكم في النفس و عدم التسرع

HOPE2014
01-23-2015, 00:45
مساء الخير من نجحوا كثيرين لكن سر النجاح كان الصبر وطلب المعرفة دون توقف واتباع طريق منظم منضبط واسترتجيات رابحة ممكن ان تتعلم هنا في المنتدى وتتعرف على الكثير ن شخصيات الفوركس الناجحة سلام

ytarek
01-23-2015, 00:46
من أبرز لمواصفات لكي تكون ناجح : أكثر إجتماعي ، أكثر واقعية ، أكثر صبر ، أكثر مهارة في تعاملات اتجارية
وبالتوفيق ان شاء الله ;)

hakim02
01-23-2015, 04:02
قرأت عن الكثير ممن حققوا النجاح فى هذا المجال وربحوا ملايين الدولارات
ولكنهم ككانوا اصحاب علم وتحليلات جيدة يجب اتباع خطوتهم للوصول لما وصلوا اليه

mostaffaq
01-23-2015, 05:43
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم الفوركس عشان تنجح فية لازم يكون عندك صبر و خبرة شكرا تقبل مرورى اخى

ahmed7afifi
01-23-2015, 05:51
لا يا اخى العزيز ليس هناك طريقه محدده للمكسب دائما ف الطريقه التى تمشى عليها
لا بد ان تكون مبنيه على استراتيجيه جيده والصبر والخطط الجيده وعدم الطمع اهم شئ
وانشاء الله ربنا يوقك
ويوفك الكل الاعضاء الكرام
تحياتى لم

كاره المراقبين
01-23-2015, 09:18
النجاح سهل يا اخي لكن المشكله في تكراره والثبات عليه هو الصعب ممكن تكيب او تخسر مره او مرتين لكن من الصعب جدا الاستمرار لانه يحتاج متابعه وبدقه لحركه السوق والاخبار معا

brahim19
01-23-2015, 13:45
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن
تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

abdallah7
بصراحة إلى حد الآن لا أعرف أي أحد شخصيا؛
لكن حسب ما لاحظت فو المنتديات هناك أشخاص
تربح و تخسر

sitarikmoustaid
السلام عليك يا اخي الكريم وعلي المشاركين في منتدى
اخى الكريم الفوركس عشان تنجح فية لازم يكون عندك صبر و خبرة شكرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

swhaa9d
01-23-2015, 14:07
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم
و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
موفق

donya22z
01-23-2015, 14:21
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى
اتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده

magic777
01-23-2015, 17:31
من أبرز لمواصفات لكي تكون ناجح : أكثر إجتماعي ، أكثر واقعية ، أكثر صبر ، أكثر مهارة في تعاملات اتجارية
وبالتوفيق ان شاء الله ;)

بالضبط كده وكل دي صفات جيده بتساعد على النجاح حتى مش في المجال بتاعنا بس في اي مجال اخر هتلاقي الي يساعدك على انك تحقق المعادله
دي بمرور الوقت هتتعلم

amarxx1
01-24-2015, 15:53
الاخ الفاضل في الحقيقة النجاح في الفروس يتطلب عدة شروط كالتقريرة و هي ضرورية و كذلك رأسمال كبير ثم إشاء اللهمع طريقة متاجرة ناجحة ستنجح في العمل الله معك

monaya897
01-24-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

Ahmed Taher M
01-24-2015, 16:16

BABA SANFOUR
01-24-2015, 16:17
النجاح في الفوريكس يشترط أولا المعرف الكافية بالمجال و ثانيا عليك أن تكون قادرا على فتح صفحات بالمبالغ التي تمكنك من التداول بطريقة سليمة

molaa
01-24-2015, 17:45
لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى

scal4exer
01-25-2015, 00:43
سوف يجد الملاحة المعقدة من الإعداد السنوي للضرائب أكثر سلاسة . و باستخدام الصيغة سيقوم التجار بطرح الأصول لنقطة الانطلاق للأصول في نهاية العام عن شباكهم . طرح جميع الودائع النقدية و إضافة أي انسحابات مصنوعة من الحسابات. طرح الدخل من الفائدة. إضافة الفوائد المدفوعة و

zuma007
01-25-2015, 01:22
اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك........

mida2014
01-25-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لكي تكون مضارب ناجح عليك ان تكتسب المهارات وطرق التداول الناجحة
وتحاول ان تطبقها على حسابك

retared10
01-25-2015, 01:31
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا قد استخدمت خاصية الفولو الموجودة في الشركة ولكن لا اعرف اي استراتيجية مستخدمها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

al7assen
01-25-2015, 20:38
اهلا يا صديقى اكيد طبعا هناك الكثير من الشخصيات التى نجحت فى العمل بفوركس وتذكر اسماءها دائما فى الكتب وايضا
من خلال العمل فى هذا المجال يصادفنى الكثير من الشخصيات البارعة وكلهم ينصحونى بضرورة التدريب والصبر

mahmoudatiya
01-25-2015, 20:38
هناك الكثيرين من الاشخاص ناجحين في الفوركس وان كنت تنوي النجاح مثلهم ما عليك سوي التعلم وزياده معرفتك حول التداول
ويجب ان تتحلي بالصبر وعدم التسرع علي تحقيق الربح خذ وقتك في التدريب علي الديمو
واتمني لك التوفيق

hananll
01-27-2015, 02:13
هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم
وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

معتصم سباعنة
01-27-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم هناك اشخاص ناحجون اتبعوا الاستراتيجات، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

maliko
01-27-2015, 18:18

kimoaa14
01-27-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمىة الله وب ركاتة اخى الكريم النجاح فى الفوركس من التعلم و التجريب و شكرا مرورى اخى الفاضل

zahrankh
01-27-2015, 18:36
قرأت عن الكثير ممن حققوا النجاح فى هذا المجال وربحوا ملايين الدولارات
ولكنهم ككانوا اصحاب علم وتحليلات جيدة يجب اتباع خطوتهم للوصول لما وصلوا اليه

nacersf
01-27-2015, 18:36
السلام عليكم
اخي الكريم انا اعرف الكثير من الاشخاص الناجحين في الفوركس
لكن ليس بالضرورة انهم لا يخسروا بل يقعوا بعض المرات في الخسارة
لكن تكون بسيطة نوعا ما
سلام

abowaled123as
01-27-2015, 19:33
اعتقد اخى اكلرمي باتلوفيق كلو تقبت حياىت لكاخى اكلرمي باتلوفيق كلو قتبت حيا لك اخى اكلرمي وتقبل شكرىو تقديرى لكاخى اكلريم
شكراكل

maachou abdo
01-27-2015, 22:54
نعم اخي انا اعرف بعض الاشخاص ومنهم اصدقائي الدين لهم مستقبل زاهر في هدا المجال ومن ابرز الطرق التي اتبعوها هي التعلم واكتساب الخبرة
ولايكتفون بما انجزو وكما اتمنا للجميع النجاح بالتوفيق للجميع

nagwann
01-28-2015, 09:40
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
الطرق كتيرة ومتعددة اهم حاجة لازم التعلم فى البداية
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات

latihliforexer
01-28-2015, 20:41
اليابان تعتمد على التصدير والذى اصيب بضربات خطيرة من جانب الكساد العالمي والذى انطلق من جانب الولايات المتحدة اسو تولى منصبه في أيلول / سبتمبر من العام الماضي الا ان شعبيته تراجعت بسرعة و الناخبين

محمد ابراهيمم
01-28-2015, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله

نتمنى أن يمر الخبراء بهذا الموضوع الرائع

الذي أتمنى أن يفيض بالنصائح الذهبية من أولي الخبرة المحترفين

السلام عليكم و رحمة الله

نتمنى أن يمر الخبراء بهذا الموضوع الرائع

الذي أتمنى أن يفيض بالنصائح الذهبية من أولي الخبرة المحترفين

maliko
01-29-2015, 04:34
اذا اردت النجاح يجب ان تعرف اولا ماهو الفوركس وماسره وهذا لن ياتى الا بالتعليم المكثف والتدريب وكل ذلك لن تحصل عليه الا بالصبر وينبغى ان تجد لنفسك مكان دائم داخل السوق لان مراقبته تعطى الفرصه لك لتعلم المزيد والاستفاده من خبرات التجار الاخرين

eslam labib
01-29-2015, 04:47
اغلب الناجحين الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال
هي سبب نجاحهم مش طريقتهم لأنه لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة
و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

hmadnah1998
01-29-2015, 05:12
السلام عليكم
بالطبع اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا

inestaforex2015
01-29-2015, 05:20
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع واتمني لك التوفيق والنجاح
وشكرا والتى طالما استفاد منه كثيرا

latihliforexer
01-29-2015, 08:09
يعتبرخطة الحد الأقصى وربما لا تكون كافية لتخفيف الأزمة المالية قد تمت الموافقة على الخطة من قبل المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ومجلس الوزراء ويحال مشروع القانون الى الرئيس هورست كوهلر لموافقةرسمية في وقت

maliko
01-29-2015, 19:31
هناك الكثيرين من الاشخاص ناجحين في الفوركس وان كنت تنوي النجاح مثلهم ما عليك سوي التعلم وزياده معرفتك حول التداول
ويجب ان تتحلي بالصبر وعدم التسرع علي تحقيق الربح خذ وقتك في التدريب علي الديمو

nada 200
01-29-2015, 20:48
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

zuma007
01-29-2015, 21:16
وتتعلم عشان تنجح لان في ناس كتير بتدخل تتاجر ف الفوركس
بيع وشراء وهما مش فاهمين حاجة معتمدين على الحظ وبتكون نسبة الخسارة اكبر من الربح لكن بالتعليم
بيبقى نسبة الربح اكتر من الخسارة ،،،

frxtop
01-30-2015, 13:26
أخي الكريم النجاح في سوق الفوركس يتطلب المثابرة و العمل الجاد
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

payza
01-30-2015, 13:46
هو في شروط طبعا لان سهل جدا فعليك ان تمتلك خبره لكى تعرف متى تداول
وثانيا وهذه الاهم ان يكون لذيك صبر حتى اذا خسرت ......بالتفويق للك

koko1
01-30-2015, 13:48
كل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

samirovski
01-30-2015, 13:54
نعم يوجد الكثير من المتدولين الدين نجحو بالفوريكس ادهب على اليوتوب
و ستتأكد بنفسك و طريقة سهلة لمن سهلها الله له و هي الالتزام بخطة واحدة

aseer
01-30-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه تسلم ايدك على الموضوع الجميل

اى طريقه محطوطه على الساحه ناجحه بس المهم هو التطبيق الصح علشان تقدر تكمل وبجد اى حاجه هنا كويسه

abdelmalek1988
01-30-2015, 15:49
انا اعرف الكثير من الناجحيين و المتفوقيين و لاكن هل تعرف انت إنسانا فاشل ؟؟
أكيد الكل يعرف هو ذك الانسان الذي لا يعمل و الذي يتخوف من الفشل و هو واقع في فخاخه
الناجح لا يعرف كلمت فشل بل يعرف كلمة تجارب لو خسر مفهوم كلامي

mousa67
01-30-2015, 16:06

nada..
01-30-2015, 22:12
ا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

payza
01-30-2015, 22:35
هناك أشخاص كثر ناجحين في هذا المجال طريقة نجاحهم هي التعلم و عدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي إلى أن يتقنوا الفوركس..... والله الموفق

nada 200
01-30-2015, 22:39
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

mohyeldinnoor3783
01-30-2015, 22:49
اكيد فيه نماذج كتير ناجحة في الفوركس بس اعتقد ان سر نجاحهم في الصبر الصبر علي التعلم واخد الخبرات وعدم التسرع في اتخاذ القرارات او الطمع في المكسب السريع عشان تبقي ناجح في الفوركس لازم تجنب مشاعرك من انها تسيطر عليك وقت اتخاذ قرارات التداول وتحاول تطور من نفسك باستمرار وتطور من استراتيجيتك كمان

sabreenss
01-30-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
النجاح فى الفوريكس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه

latihliforexer
01-31-2015, 21:02
البياني اليومي عند مستوي 1.5589 في دعم الجنيه الاسترليني. لا يمثل نمط الرسوم البيانية شراء عنيف مضاد للاتجاه و لكنه يشير الي عمليات بيع علي المكشوف و انهاء للصفقات.
ساعدت عمليات البيع علي المكشوف

salichou
01-31-2015, 21:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الدي اعرفهم مش طريقتهم هي السبب بل الخبرة و المعرفة و الاقدمية و السنوات الطوال هي سبب نجاحهم مش طريقتهم
لأنه لو تجي تشوف و السلام

Hishamsaeed
01-31-2015, 21:29
السلام الله عليكم و رحمه الله و بركاته ....
لا تعطيا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادها
هكذا أخكي لن تتطور فالفوركس
حول أن تبذل مجهودك الفردي لتحقيق مبتغاك فالفوركس فليس كلو شيء يسأل عله .

choroukguid
01-31-2015, 23:10
فى متاجرين ناجحين فى هذا المجال لكن اعتقد ان القليل منه هو من يقول على طريقة فى الناجح من لدية طريقة جيدة للربح من هذا السوق لا يبوح بيها فى الغالب انا لا ابحث عن طرق ناجحة بل ابحث عن التعليم لانه التعليم هو الذى يحقق الناجح ولازم يكون فى بذل مجهود ويكون فى فكر لدى المتاجر يعنى لا ابحث عن الطرق الجاهزة

fatahmoh
01-31-2015, 23:10
بالطبع يوجد اشخاص كثيرين جدا ربحوا اراباحا طائلة من الفوركس وكان هذا بفضل القراءة التعلم والتدريب اولا من حساب وهمى قبل فتح حساب حقيقى .
بالاضافة الى الاستفادة من خبرات السابقين فى هذا المجال ، والتحلى بالصبر وعدم التسرع فى تحقيق الارباح .

karam
01-31-2015, 23:19
...............................
ادخل علي اليوتيوب وانهل من الفيديوهات التعليمية وسوف تستخلص الطريقة المثلي لك

حنين القصاص
01-31-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا السؤال ولاكنني لاعرف احد تقبل مرروي

payza
02-01-2015, 19:00
يا غالي هو في شروط طبعا لان سهل جدا فعليك ان تمتلك خبره لكى تعرف متى تداول
وثانيا وهذه الاهم ان يكون لذيك صبر حتى اذا خسرت....

scott
02-02-2015, 18:15

mo elsesy
02-02-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على طرحك الموضوع لهام ده لنستفاد منو جميعاا ولكم جزيل الشكر تقبل مرورى اخى الفاضل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

payza
02-03-2015, 15:26
شوف يا باشا جب عليك ان تصنع استراتيجية وتتبعها ولكن يجب ان تكون متوافقة مع معرفتك بالسوق حتى لا تقابل مشاكل
انا اتاجر على الفريم القريب مع مخاطرة صغيرة ..............

scott
02-04-2015, 11:31

salem11
02-04-2015, 11:55
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

asmayll
02-04-2015, 13:41
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد من اهم اسباب النجاح فى الفوركس هو الصبر والتعلم لوقت طويل على الحساب الديمو وانا اعرف ناس كتير بدات حياتها من العمل فى الفوركس حتى اصبحو رجال اعمال كباراكتسب الخبره الاول الى توهلك للتداول فى الفوركس افتح حساب تجريبى الاول واتعلم قبل فتح حساب حقيقى و متاجرة موفقة لك

youssedyazid5296
02-04-2015, 14:18
بالفعل يا استاذي انا اعلم الكثير من المشاهير في هذا المجال وايضا ليس المشاهير بس وانا كمان عمي يعتبر من انجح الاشخاص في هذا المجال ويتحدد النجاح عن طريق الارباح الشهريه للشخص لو كانت تفوق الخمسين في الميه يبقي الشخص ده ناجح

hadymetwally4773
02-04-2015, 14:18
النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من الصبر والجهد فى التعلم افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى بس لما نكون اتعلمنا كويس على الديمو عشان مانخسر راس المال الحساب الحقيقى لازم تعرف انوا بتخسر فية فلوسك وراس مالك الحقيقى

ahmed7afifi
02-05-2015, 05:17
-الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
-اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
-لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
-والموضوع محتاج تفسير للجميع
-وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
-وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
-وشكرا

haykoul
02-05-2015, 18:41
مرحبا أخي الفاضل هناك الكثير الناجحين فى سوق الفوركس ولكن بالعلم
والخبره وفهم طرق التجارة بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

oussama ai
02-05-2015, 20:11
بسم الله الحماااااان الرحييم
السلام عليكم ورحمة الله تعاااالى و بركاااته
اخي انا مبتدا في المجال و اتمنى ان نجد اجابات
و استراتجيات و اتمنى الربح للجميع
شكرا على الموصوع الجميل

scott
02-06-2015, 16:02

ChouaibMoney
02-06-2015, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الموضوع يفيدني انا كذلك لاني مبتدئ و اريد التعلم
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..
الطرق كثير و النجاح وارد لكن الخسارة دائما موجودة .. تحياتي

tefa.brave
02-06-2015, 16:48
والله العظيم انتو شباب 100 ال100ال 100 وربنا يخلى منتدانا الجميل ده وشركة انستا فوركس الى اتحتلنا الفرصة الحلوة دى
مينن كان يصدق تتاجر بحب ولمة وتفؤل لما تكسب او تخسر تلاقى شبابا زى الاعضاء دول تتكلم وتفضفض لهم يسلام ربنا يخليلنا المكان الحلو ده الي كان السبب فى اننا نتجمع هنا

حسين السيد
02-06-2015, 17:42
مساء الخير
لا يهم أي نوع من الخطط، طالما أنها خطة مكتوبة و مدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها،أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجرب الخطة في حساب افتراضي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها. و لا تقم بتجربة الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط و من ثم تقم باعتمادها.

against
02-07-2015, 06:00
•السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري○○○

---------- Post added at 03:00 AM ---------- Previous post was at 02:20 AM ----------

•السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري1♣♣555

mody555
02-07-2015, 10:15
عندما تضغط على "تطبيق الفرز" (Apply Filter)، سترى حينئذ إصدارات منطقة اليورو والولايات المتّحدة التي تتمتّع بقدرة ملحوظة على توليد تحرّكات في الأسواق في حال أتت الأرقام مفاجئة بالنسبة الى التّجار والمؤسسات.

tedjboyka
02-07-2015, 17:01
السلام عليكم
هناك العديد من نجحوا في الفوريكس.
و لتصبح مثلهم ما عليك سوى التعلم
و الإجتهاد و المثابرة و كسب الخبرة

ppttss
02-07-2015, 17:02
الطريقة التى انا اديرها لو حققت لى ارباح اذا

هى طريقة ناجحة وانميها لانها تعطى

لى ارباح تلك هى الاستراتيجية الناجحة

Susanna Ahmed
02-07-2015, 17:03
نعم أخي هناك ناس كثير ناجحين في المجال وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي وبالتوفيق للجميع

michael ayoub
02-07-2015, 17:11
بعد التحية
شكرا لك اخى على هذا المجهود وبالتوفيق لك ولجميع الاعضاء

payza
02-07-2015, 22:24
بكل تاكيد هو في شروط طبعا لان سهل جدا فعليك ان تمتلك خبره لكى تعرف متى تداول
وثانيا وهذه الاهم ان يكون لذيك صبر حتى اذا خسرت ...................

sharefzz
02-08-2015, 13:38
السلام عليكم و رحمه الله انا عندى اتنين زمايلى شغالين والحمد لله بيحققوا مكاسباما الطريقه اللى بيتبعوها مش عارفها لانى لسه مبتدأواتمنى انى اتعلم منهم واجرب كل شى على الحساب الديمو حتى لا لم ينجح معى لا اكون خسرت كثير من راس المال الخاص بى و الله ولى التوفيق

ppttss
02-08-2015, 13:43
بالنسبة للنجاح فى الفوركس يرجع هذا الى تداولاتك او خبرتك

الكافية فى هذا السوق لذلك يجب ان تتعلم جيد وتاخذ الخبرة الكبيرة

حتى تحقق الارباح فى هذا المجال

mody555
02-08-2015, 15:14
بإختصار، ثمّة نوعان شائعان من التحليل (الأساسي والفنّي). يستخدم معظم التّجار مزيجًا من الإثنين عند اتّخاذ قرارتهم بشأن أي عملة يجب تداولها، وتوقيت الدخول والخروج من المواقع.

amiraaxx
02-09-2015, 14:26
اخى فى الله بطبيعة الحال أخي يوجد في الفوركس ناجحون و يوجد خاسرون أيضا و بالنسبة لي لا أعرف شخصا ناجحا و لا شخصا خاسرا حتى الأن بالتوفيق لك

payza
02-10-2015, 18:38
مرحب يا نجم هو حد ناجح فى الفوركس بالخبرة اكيد و لو عايز من المشاهير العرب عندك الوافى ومصطفى بلخياط .........بالتوفيق للك

rahim8
02-10-2015, 21:41
ليس له مدة محددة لأن اغلبنا يترك البونص في حسابه مدة طويلة حتى يتعلم الفوركس جيدا ويتاجر به ويكون بذلك قد جمع مبلغ جيد يعتبره راس المال ليبدا المتاجرة به

TARAK.ACHICHE
02-11-2015, 15:58
السلام عليكم

............................................
أتمنى
التوفيق
للجميع هنا فى المنتدى
............................................

eloby11
02-11-2015, 16:02
السلام عليكم
الحساب التجريبي هو اساس العمل و النجاح في الفوركس و لا اعتقد انه
ان دخلت مباشرة على الحساب العادي مناشرة سوف تنجح لان في ذلك مجازفة
كبيرة

aymanso
02-11-2015, 16:06
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

garero2015
02-11-2015, 16:41
يا اخي العزيز لا تضيع وقتك في فهم استراتيجيات الاخرين.............لكن اسعي للتعلم ....اخطا واخسر ...ستظل متذكر لماذا خسرت وستتجنبه ...

yousuf hossam
02-13-2015, 18:43
اكيد في ناس ناجحة.. بس مش كتير
السوق ده عايز مواصفات خاصة جدا جدا علشان تمشي فيه
اكبر بكتير برضه من البعد عن الطمع والخوف وكده..
محتاج نباهة وتكيف بسرعة مع الجيد ومذاكرة دايمة.. وهكذا
كانك دكتور تمام :)

Mohamed Ibrahm
02-13-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى الكريم هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين

ppttss
02-13-2015, 18:51
النجاح فى الفوركس مبنى على تعاليمك له لو انت خبير به

سوف تحقق وتنجح فيه بدون خبرة وبدون تعليم لن

ترى النجاح ولا الربح بل الخسارة

salem11
02-13-2015, 19:25
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

tedjboyka
02-13-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله...
طبعا النجاح يكون بالتعلم الجيد للفوركس وكذلك بالتدرب الجيد على الحساب التجريبي وكذلك بالتروي وحسن ادارة راس المال

ramy230
02-14-2015, 13:20
الفوركس عند العرب شئ ليس له قوة كبيرة مثل الغرب
ودا لان العرب بتنظر الى الفوركس انه مجال صعب التواجد فيه
والخساره اقوى من الربح به

rahabxx
02-15-2015, 11:11
السلام عليكم و رحمه الله الطريقة هي الممارسة والدراسة وعدم الملل فيوجد في النت وفي المنتدى الكثير من الدروس اتبعها واتعلمها وابني لك استراتيجية وفي النهاية اكيد بيكون النجاح اتمنى لك النجاح

sallyrgb
02-15-2015, 11:18
اخى الغالى النجاح فى الفوركس يعتمد على الخبره والتعليم الجيد لهذا النوع من التجاره والتركيز التام ومتابعة هذا السوق الواسع الذى يلزمه خبره عاليه بالنجاح

hamedhaged2016
02-15-2015, 11:20
النجاح في الفوركس من هنل يبداء الكلام قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

محمد ادم
02-15-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا لم اجد احدا اصبح غني من الفوركس ولكن من بحثت عنهم في قوقل واصبحوا اغنى اغنياء العالم هم من يشجعوني للامام
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
انا لم اجد احدا اصبح غني من الفوركس ولكن من بحثت عنهم في قوقل واصبحوا اغنى اغنياء العالم هم من يشجعوني للامام
وبالتوفيق للجميع

shamiaz
02-15-2015, 12:24
السلام عليكم هناك العديد من المتداولين الناجحين فى الفوركس .. ولكل منهم طريقته الخاصه فى التداول .. منهم مثلا الوافى رحمه الله وله طريقه مشهوره جدا فى التداول يمكنك البحث عنها من خلال جوجل على الانترنت مشكور

hebahossam55
02-15-2015, 12:26
اخى فى الله نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك سلام عليكم

nohaahmed33
02-15-2015, 13:41
اخى الكريم أجل أنا أعرف الكثير نجحوا في مجال الفوركس وأعرف أناس حققوا الملايين إن لم أقل المليارات في هذا المجال شكرا لك

basim
02-15-2015, 13:46
وعليكم السلام اخي هناك الكثير من الناس قد حققوا النجاح في الفوركس
وقد غيروا من حياتهم الكثير ولكن هذا لم ياتي من فراغ بل اتى من
جهد وتعب وتعلم مستمر وصبر واكتساب الخبره والاداره الجيده
لراس المال وانتظار الفرص وعم التسرع

mohamed01
02-15-2015, 14:09

hamdeyss
02-15-2015, 15:02
السلام عليكم اعرف العديد و لكن عن طريق الصبر و التحليل الجيد تستطيع باذن الله ان تحقق ما تسبو اليه لان الفوركس توجد فيه اموال طائلة جدا تمكنك من ان تاخذ ارباحا خيالية شكرا لك

mlkbdr66
02-15-2015, 16:05
بسم الله لكى تنجح يجب ان تذاكر فلبد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفروكس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقىاتمنا ان اكون فى كلامى اى افاده ربنا معاك

yarabdr99
02-15-2015, 17:16
اخى الغالى لكى تنجح يجب ان تذاكر فلابد التدريب قبل انا تقوم باى صفقات على الفوركس من خلال الحساب الوهمى حتى تتمكن من ذلك ثم تتاجر بحساب حقيقى الله معك

salem11
02-15-2015, 18:13
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

adkins
02-15-2015, 23:55

liverpool
02-16-2015, 00:06
اعرف العديد و لكن عن طريق الصبر و التحليل الجيد تستطيع باذن الله ان تحقق ما تسبو اليه لان الفوركس توجد فيه اموال طائلة جدا تمكنك من ان تاخذ ارباحا خيالية

rahmaacc
02-16-2015, 10:48
اخى لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطادهاهكذا أخكي لن تتطور فالفوركس حول أن تبذل مجهودك الفردي لتحقيق مبتغاك فالفوركس فليس كلو شيء يسأل عليه . مشكور اخى

hasannzz
02-16-2015, 12:14
اخى فى الله للنجاح في الفوركس عليك اولا ان تستخدم ادارة رأس مال قوية جداواختيار استراتيجية ناجحة والإبتعاد عن الطمع والرضاء بالقليل لان الطمع من الاسباب الرئيسية فى فوركس مشكور اخى

walid15
02-17-2015, 03:12
_اخي اعرف الكتيرين وخطتهم كانت التعلم اولا واخد مبادئ المعرفة والتقيد بها وكداللط ادارة راس مالهم.:happy:

sherouk55
02-17-2015, 07:50
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم
والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

sherouk88
02-17-2015, 08:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mawwalmammo
02-17-2015, 08:37
يوجد الكثير وخاصة المواقع التي تعتمد تقدم التوصيات المدفوعة فهي في الحقيقة اصحابها ناجحون
لقد تم معرفة الكثير من الناجحسن في الفوركس
شكرا اخي نتمنى لك التوفيق

shihab
02-17-2015, 08:51
السلام عليكـــــم ورحمة الله وبركاتـــــه
موضوع رائع اخـــــي لا اعرف احدا ناجح بس في
بتاكيد راح تلاقي امثال كثر نجحوو في هدا المجال لازم التعلم وزيادة الاخبره الكافيه والصبر

sherouk88
02-17-2015, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بيك اخى الكريم اعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

al7assen
02-17-2015, 12:13
والله اكثر اشخاص نجحو فى مجال الفوركس وتجارة الاموال واستثمارها هما الروسيين واكثرهم دراسة ووعى بالفوركس
ومجالات كتير فى استثمار الاموال ويوجد العديد من العرب اللذين نجحو فى مجال التجارة واستثمار الاموال وفى مجال الفوركس ....

adel2525
02-17-2015, 20:36
لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة
و ترند الى اخره لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق

hamdochi
02-19-2015, 22:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه النجاح في الفوركس لا ياتي الابعد عدتت مواجهات
معا الخسارة لزلك لا تفكر في الربح وفكر في حماية حسابك والتقليل من الخسائر وسوف ت
جد نفسك في طريقق نحو جني الارباح بالتوفيق ان شاء الله

magid.forex
02-19-2015, 22:54
انا اعرف الكثير من المتاجرين الناجحين في الفوركس صراحة فيهم من يعتمد
على الاكسبرتات و فيهم من يعتمد على التحليل الفني و استراتيجيات تقليدية

ahmedhd35
02-19-2015, 23:04
طبعا هناك كثير ناجحة ولولاهم لما تواصل الفوركس. ولما سجل اناس جدد لكن المثابرة والخبرة من التداول المستمر هي التي تجعلك ناجح كي لا تخسر لا تداول بالمال الكثير بس بالقليل حتى ولو كنت خبير

حسنى صادق
02-19-2015, 23:26
قد يكون م اسباب الناجح فى لافوركس الن نكون قادرين على التعلم مع السوق على انة م اهم المقومات التى من الممكن ان نكون قادرين على فهمها فهما دقيقا

shimopopa
02-20-2015, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
من طرق النجاح تتبع الاستراتيجيات بدون الطمع
اتمنى لك التوفيق وانتقبل مرورى

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 02:18
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♀♥♀♥♀

عمر فواد
02-20-2015, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله نعم اعرف اشخاص نجحوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم نعم يوجد اشخاص كثيرون يربحون من الفوركس ومش ممكن اوضح ليك اى حد لأنهم كثر طبعا لكن الطريقة المتبعة هوا التحليل الجيد مع اختلافة اذا كان كلاسيك او مؤاشرات او هارومونيك

hakim roma
02-20-2015, 03:09

sara..
02-20-2015, 22:05
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

antonioforex
02-20-2015, 22:56
السلام عليكم
نعم اخي اعرف بعض الاصدقائ الدين استطاعو تحقيق نتائج جد جيدة في هدا المجال
و دلك بالتعلم و المحافظة على الخطة التي يعملون بها دائما سلام.

hixam
02-20-2015, 22:57
هناك الكثيير من الناجحين وقد مروا بالكثيير من العوائق

mend4rexer
02-22-2015, 04:58
الأربعاء بعد أخر تقرير عن التوظيف البريطاني والذي أظهر تحسنًا. ووفقًا لمكتب الاحصاءات القومي، انخفض عدد الاشخاص المستفيديون من التأمين ضد البطالة بمقدار 34,600 في فبراير. وكانت توقعات الاقتصاديين

sherouk88
02-24-2015, 09:13
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

faroukbadr8051
02-24-2015, 09:23
النجاح في الفوركس التعرف علاى المؤشر الناجح هو البدايه قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح المؤشر الربح وجربه ديمو

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

amgadgalal5739
02-24-2015, 10:10
انا اعرف متداول ناجح اعتمد فى تداولاته على طريقه السكالبينج ومن خلالها ان تقوم بالتداول فى وقت قليل تحقق الربح والمكسب من خلالها ويمكن فى خلال 5 دقائق حيث ان الشارت يكون سريع وحركه الاسعار يمكن فى ذلك الوقت ان تحقق الربح او تتعرض للخسائر حيث تدخل فى صفقه تحقق الربح بنقاط قليله نوعا ما وتخرج من الصفقه وذلك اكثر من مره

adel2525
02-24-2015, 20:13
لو تجي تشوف طريقتهم تجدها عادية جدا دعم و مقاومة و ترند الى اخره
لكن بواقع التجربة و الخبرة يعرف يوضفهم و يعرف يربح بابسط الطرق
و بالتوفيق

oday4ever11
02-25-2015, 14:06
يا أخي الكريم، هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف و تكون أحد الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

deyaa24
02-25-2015, 14:12
النجاح فى الفورس يعتمد على اشياء كثيرة جدا ومن اول الاشياء فى الفوركس هو قدرة التاجر على تعليم الفوركس
ويب مراعاة اه التداول فى الفوركس يكون بعد تدريب جيد جدا على حساب تجريبى

badrmazen1065
02-25-2015, 14:23
انا اعرف شخص من المغرب حقق الغنى من الفوركس حيث اصبح من اغنياء العالم بسبب الفوركس
ولكن انا لا اعرف ما الطريقه التى ربح من خلالها ولكن يوجد طرق ثابته تعتمد على التحليلات الفنيه والاعتماد على الاخبار

deyaa24
02-25-2015, 14:23
النجاح فى الفورس يعتمد على اشياء كثيرة جدا ومن اول الاشياء فى الفوركس هو قدرة التاجر على تعليم الفوركس
ويب مراعاة اه التداول فى الفوركس يكون بعد تدريب جيد جدا على حساب تجريبى

BABA SANFOUR
02-25-2015, 14:33
الفوريكس فيه النجاح و فيه الفشل و الطريقة الاصح هي أن تتكون في المجال و تمتلك المبادئ الاساسية للتداول

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:31 PM ----------

لطي تنجح في الفوركس عليك أن تكون دارسا جيدل لابجدياته و مبادئه و بهذا فقط تكون ناجحا ، إما إذا أهملك الدراسة و التكوين فستكون خاسرا لا محالة

denaaq
02-25-2015, 14:36
حتى يكون النجاح حليفك فى سوق الفوركس لابد من دراسته جيدا لانه علم قبل ان يكون سوق لتجارة العملات

rohanraja
02-25-2015, 15:22
لطي تنجح في الفوركس عليك أن تكون دارسا جيدل لابجدياته و مبادئه و بهذا فقط تكون ناجحا ، إما إذا أهملك الدراسة و التكوين فستكون خاسرا لا محالة

kaoutforexer
02-26-2015, 17:42
ولقد ساعد الطلب القوي على الذهب على دفع المعدن الثمين من خلال مستوى المقاومة الرئيسي عند 1306.25 $، وهذا أدى إلى عمليات وقف الشراء كل الطريق وصولاً إلى مستوى 1321.50 $. ولقد ساعد ضعف الدولار

salimk
02-26-2015, 22:07
التدرب باستمرار في الفوركس هو افضل وسيله للحصول علي الخبرة والحصول علي الارباح في
المستقبل ويدون الخبرة لا يمكن الحصول علي اي ربح وايضا يمكن التعرض للخسارة سريعا

mourad1986
02-26-2015, 22:07
اكيد طبعا هناك ناس كثيرين ناجحين جدا في الفوركس واكيد الناس دي اتعلمت كتير
واجتهدت كثيرا وتعبت اوي علشان تحقق النجاح اهم شئ التعلم جيدا واخذ الوقت الكافي

kaoutforexer
02-27-2015, 21:46
. يوحي الزخم التصاعدي بأن السوق تستعد لاختبار قمة الأمس عند 1.3344.
ولقد ساعدت العوامل الأساسية والفنية على عكس زوج الجنيه إسترليني/دولار أمريكي يوم الجمعة. بعد عمليات البيع المكثفة في وقت مبكر من الجلسة

fatahmoh
02-27-2015, 23:34
والله يا باشا فى ناس كتير اوى اوى ناجحه بس فعلا الناجحين اخى الكريم يتداولون فى صمت وتقبل مرورى
اخى الكريم وربنا يوفقنا ان شاء الله وسلامى لك و لكل اعضاءالمنتدى

zahrankh
02-27-2015, 23:34
اكيد يا اخى فى ناس كتير ناجحة فى مجال الفوركس وده طبعا معناه انهم اتعلموا كويس جدا واكتسبوا خبرة هايلة وكمان
اكيد كانوا يتحلوا بالصبر لان اهم حاجة الصبر وعدم التسرع اتمنى من الله لك التوفيق ودومت فى حفظ الرحمن

Forex45
02-28-2015, 00:10
الفوركس تستطيع ان تنجح فيه وتحقق الاهداف لو تحكمت فى نفسك وايضا امتلاكك لاستراتيجية تداول ناجحة
وان تحدد هدفك من كل صفقة وان تدخل دخول من نقاط قوية فتصل الى النجاح وتكون ناجح فى الفوركس

kokou
03-03-2015, 20:44

mahmoudforex
03-04-2015, 01:38
د يعتبر البعض هذه الأخبار ، على أنها أنباءٌ سيئة، و لكنك سوف تكتشف هذا الأمر عاجلاً أم آجلاً، إن سر النجاح في الفوركس ، هو أن تتعامل مع الأمر على أنه مشروع عمل. و ليس فقط مخطط للثراء السريع، و ليس عملية مقامرة، و ليس بالأمر السهل. فهو عبارة عن مشروع تجاري.

كأي مشروع عمل أخر، فإنك بحاجة إلى استراتيجية فوركس، و لا يمكن أن تكون الخطة هي "ربح الكثير من المال"، فهذه الخطة نادراً ما تؤدي إلى النجاح في الفوركس. لا يوجد هناك أي عمل تضمن فيه خطه خسارة الكثير من المال، لذلك، فإن العكس لا يكون جيداً جداً.

أي شخص قد قام بعمل مشروع عمل خاص به يعلم بأنه لابد من وجود خطة عمل. أي شركة مبتدئة تبحث عن مستثمرين مع رؤوس أموال، فإن أول ما يريدون رؤيته هو خطة عمل مفصلة، قبل أن يعطوا أياً من أموالهم الغالية.و التداول الناجح في فوركس لا يختلف عن هذا الأمر. فأنت بحاجة إلى خطة عمل أو خطة تداول، و الأهم من أن يكون لديك خطة ، هو أن تلتزم بها.
أي نوع من الخطط

لا يهم أي نوع من الخطط، طالما أنها خطة مكتوبة و مدروسة بدقة. هناك الكثير من الخطط الجاهزة التي يمكنك استعمالها،أو يمكنك أن تضع خطتك. ولكن تأكد من أن تجرب الخطة في حساب افتراضي قبل أن تقوم بإنفاق المال الحقيقي فيها. و لا تقم بتجربة الخطة لمدة أسبوع أو أسبوعين فقط و من ثم تقم باعتمادها.

كن عادلاً مع نفسك، و قم بتجربة الخطة في حساب فوركس التجريبي الذي يوفره لك سمسارك في فوركس لمدة شهر أو اثنين على الأقل . إن النجاح في الفوركس يعتبر مشروع عملٍ سوف تدخل فيه إلى فترة زمنية طويلة. و أي مشروع تدخل فيه بسرعة و بدون تفكير فسوف يفشل بالتأكيد.

قم بتدوين الملاحظات عن التداولات التي تقوم بها ، و السبب بذلك. في الكثير من الأحيان سوف تكتشف بأنك قمت ببعض التداولات بناءاً على أشياء أردت أن تراها عكس النقاط و الخطوط التي كانت موجودة فعلاً على الجدول. من المفيد جداً أن تنظر للخلف و للأمام حتى تذوق طعم النجاح في الفوركس.

التزم بالخطة، لا تتوقع أن تكون جميع التداولات التي سوف تقوم بها ناجحة، فتجاوز عن هذا الأمر، إذا ما غضبت و أردت أن تلقن السوق درساً، سوف تتلقى أنت الدرس.
الانضباط جزء من الخطة

الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي.

يجب أن لا تستعجل، فهناك دوماً المال الذي يمكن تحقيقه في فوركس. و المتداولون الذين لديهم الخطط اللواتي تساعدك في تحقيق الأرباح، و يجب أن تبدأ إستراتيجية التداول الناجحة في مكانٍ ما. فقبل أن تبدأ بقرائة الجداول و الاستغراق في الأساسيات، أي أن خطة متينة هو سر النجاح في الفوركس .

الاسد التاجر
03-04-2015, 01:39
مافهمت عليك يعني نبحث لك عن تاجر ناجح
ونحظره لك ولا ايش فكره السوالف بلضبط
ارجو توضيح حتى نعرف نرد

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 01:46
بالطبع اعرف الكثير من الناجحين في الفوركس بل ويجنون الملايين لكن السر الوحيد هو ادارة راس المال فالجميع يعلمون باستراتيجات وطرق التداول الناجحة لكن القليل هو من ينجح في هذا لماذا لن الفاشلين في الفوركس لا يراعون ادارة راس المال اذا راعيت راس المال وادرته اداره حكيمة ستحقق دخل كبير فزيادة راس المال عن طريق ادارته دارة حكيمة دائما وابدا لا تجعل اللوت يتجاوز واحد على 10000 من رصيدك وهذا ما افعله حتى لو انعكس السعر عليى فانا مطمن لانه هيعود الى الهدف ويحققه على الرغم من ان الوصول للهدف المراد في بعض الحيان ياخد وقت كبير الا انه يصله في النهاية واحقق ربحي هذا كل ما في الامر واياك والطمع واياك واللوت الكبير الذي لا يتحمله حسابك

om omar20155
03-04-2015, 01:59
هنااااك ناس كثير ناجحين في المجال وما عليك الا التعلم والاجتهاد والصبر وسعة النفس والبعد عن المخاطرة

وطريقة الوصول لذلك هي معروفة وواضحة

أول شيء التعلم وعدم التسرع في المتاجرة بالحساب الحقيقي

عليك التعلم وقت كافي على الحساب التجريبي

وبالتوفيق للجميع يا رب

فتوكه
03-04-2015, 02:53
اعرف كثير من الناجحين في الفوركس
لكن لا اعرف الطريقه التي تابعوها سوي
التحاليل و الاخبار

karim_tutto
03-04-2015, 02:56
ونصيحتي لكل من يعمل بمثل هذه الاوهام
ان يراجع نفسه ويطبق فقط ما تعلمه كلاسيكيا ويري الفرق بنفسه
.فهو سيتعب قليلا في التعلم لكنه سيجني الكثير

احمد محمد عبد الصبور
03-04-2015, 03:34
السلام عليكم
اود ان اسئل
ماهي الطريقة التي اتبعها

---------- Post added at 12:34 AM ---------- Previous post was at 12:30 AM ----------

ونصيحتي لكل من يعمل بمثل هذه الاوهام
ان يراجع نفسه ويطبق فقط ما تعلمه كلاسيكيا ويري الفرق بنفسه
.فهو سيتعب قليلا في التعلم لكنه سيجني الكثير

Yara1
03-04-2015, 03:37
اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

sherry mohamed
03-04-2015, 15:17
لناجحين مروا بالكثيير من العوائق

mn3m
03-07-2015, 18:23
السلام عليكم ... انا عن نفسى لا اعرف احدا فى فوركس ولكن اعرف ان هذا الطريق يلزمه صبر كبير ورأس مال ومجازفه وتعلم المهنه جيدا
بالتوفيق تقبل مروري

samyayy
03-08-2015, 13:27
عزيزى انا عن نفسى في رأيي النجاح في الفوركس كأي مجال يحتاج للتعلم لكي تصل للاحتراف وسهولة الحصول على الربج بالنجاح

soheree
03-08-2015, 14:12
الاخ الغالى اكيد طبعا هناك الكثير من الشخصيات التى نجحت فى العمل بالفوركس وتذكر اسماءها دائما فى الكتب وايضا من خلال العمل فى هذا المجال يصادفنى الكثير من الشخصيات البارعة وكلهم ينصحونى بضرورة التدريب والصبر و الله ولى التوفيق

nehaln99
03-08-2015, 14:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا عن نفسى معرفش حد بيشتغل على الفوركس اصلا بس علشان تبقى ناجح لازم يبقى عندك خبره و اداره سوق المال جيد الف شكر اخى

expirt77
03-08-2015, 14:55
بــعــد الشكر للموضوع الاكثثثر من رااائــع
أرجو من جميع الاعضاااااااااااء العمل على أقوي النقاااط والاستفادة منها مرة بعد مرة
جعله الله فى ميزان حسناااتك أخي الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير والكثير
تقبل مروري♦♣♣♠

yasmenee
03-08-2015, 14:57
تحية طيبة بالنسبة للنجاح اكيد في ناس كثير و الا لن يكون هناك فوركس او اسواق عالمية او تجارة عملات ادرس وثابر وتخطي غلطاتك واسال فالسؤال مفتاح الاجابة استطلع وابحث واجتهد شارك برأيك في مناقشة في الفوركس والاخبار اليومية وشرح المؤشرات اكيد بتصل الى نقطة مهمه جدا وهي النجاح مشكور

nagwaaa
03-08-2015, 15:25
اخى الفاضل لا اظن من الجيد البحث عن الناجحين و تتبع طريقتهم من اجل تكسب الارباح لكن اتبع خطواتهم الى تلك الطريقة لتصنع طريقتك انت و شكرا

haphop
03-08-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع يوجد الكثير جدا نجحوا في هذا المجال بالعمل الجيد والصبر والا ماكان نجح هذا المجال واشتهر

Yara1
03-08-2015, 15:29
هناك العديد من الناجحين في مجال الفوركس، ما عليك سوى الإجتهاد و التعلم و الإتقاء للوصول إلى أرقى المصاف وابعد عن الطمع والخوف واتبع استراتيجيه جيدة مع ادارة راس مال

ganagg
03-08-2015, 15:45
اخى فى الله اولا تجارة الفوركس علي حسب علمي البسيط جدا اتعتمد علي الخبره الكتيره ولازم تتدرب كويس جدا بل ما تخش برصيد حقيقي ولابد من البعد عن التسرع في اتخاذ القرار قبل اي عمليه من عمليات الفوركس وتشوف استراتيجيات كتير وتحاول تعمل لنفسك استراتيجيه تتدرب كويس عليها ربنا معاك

fahmyhh
03-08-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة علشان تنجح فى الفوركس او فى اى مجال لازم انك تقرا كويس عن الفوركس وتكتسب معلومات عنه وكمان تكتسب خبرة ومهارة من خلال فتح حساب ديمو تتمرن فيه وتثقل من مهاراتك فى مجال الفوركس الف شكر اخى

alaall
03-08-2015, 16:30
اخى نعم أعرف الكثير الذين حقق نجاحات كبيرة جداً منهم صديق حقق 40000$ في ظرف قصير لذلك انصح الجميع مزيد العمل وعدم فقدان الأمل بالتوفيق ان شاء الله

bsameforex
03-08-2015, 16:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

bdrdd
03-08-2015, 17:13
اخى انا اعرف ناس بتكسب من الفوركس بس مش معرفه شخصيه بصراحه عن طريق المنتديات لكن كشوفات الحساب بتثبت كده وباسمهم وتمام ومفيش طريقه ولا حاجه كل واحد وله استراتيجيته الخاصه وكتير منهم بيشرحوها لكن الاهم هو الخبرة والتعود علي استراتيجيه معينه ومعرفه نقاط دخولها الصحيحه بالاضافه للتحليل الكلاسيكي ومتابعه الاخبار ربنا يسهل

fouaduu
03-08-2015, 17:15
السلام عليكم و رحمه الله من الجيد اتباع طريقه من طرق الناجحين ولكن النجاح فى الفوركس يعتمد على التعليم الجيد للفوركس والتحليل الجيد والاستراتجيه الجيده والتركيز والعمل الجاد وليس الاهمال والاستهتار و شكرا

ahmedabobaker
03-08-2015, 17:15

maalemhala
03-08-2015, 23:47
نعم اعرف اشخاص نحجوا واحترفوا هذه التجاره لكن هذا يحتاج الي الصبر يا اخي فكلنا نتعلم والعلم لا ينتهي والطريق الصحيح الذي ادلك عليه هو ان تتعلم بنفسك ولا تقف عند ان تبحث علي احد يتاجر لك في الفوركس

smrss
03-09-2015, 10:34
عزيزى بالفعل هناك الكثير من اصدقائي عفاهم الله واياكم محترفين فى مجال الفوركس وهما اللي شجعوني علي كده شكرا لك

ppttss
03-09-2015, 10:37
بالنسبة للنجاح فى الفوركس هذا يتطلب خبرة

كبيرة حتى تكون تداولاتك كلها على خبرة كافية

وتقدر تعمل ارباح من خلالها احب هذا كثيرا