PDA

View Full Version : مفاتيح النجاح في الفوركس

YASSINE GER
05-23-2015, 18:48
السلام عليكم اخوتي
لاحظة الكثير و الكثير بيشتكي انه بيخسر و كل مرة يودع رصيد و يكسب شويه في الاول و بعدين يخسر كل ماله ثم يعاود مرة اخري كي يعوض اللي خسرة و يخسر ايضا .... ما سبب ذلك
اليك مفاتيح النجاح اذا ايقنتها فإنك تاجر ناجح
المفتاح الاول
~~~~~~~
قبل ان تتعلم التداول عليك انت تضع نفسك تحت ضغط عصبي .. وهل انت قادر علي الخروج منه بسلام
المفتاح الثاني
~~~~~~~
عليك ان تعرف قواعد و اساليب التداول و معرفة قراءة اتجاه السوق
المفتاح الثالث
~~~~~~~
عليك بايجاد اسلوب خاص بك في التداول
المفتاح الرابع
~~~~~~~
لا تتبع الاخرين فانها مهلكه لك فيجب عليك ان تتعلم استراتيجية و تجربها اكثر من مرة و لا تاخذ راي الاخرين قبل رئيك
المفتاح الخامس
~~~~~~~~~
لا بد ان تعرف كيف تخرج من الصفقات الخاسرة بسرعة ولا تنتظر الارتداد
المفتاح السادس
~~~~~~~~~
وقف الخسارة او ( الاستوب لوز ) هو الملاز الامن للحفاظ علي راس مالك
المفتاح السابع
~~~~~~~~
لا تمشي عكس اتجاه التيار
المفتاح الثامن
~~~~~~~~
لا تحاول الطمع لان السوق اسرع منك ... حاول ان ترضي بالمكسب اللي انت وضعته لنفسك
المفتاح التاسع
~~~~~~~"
لا تحاول ان تعوض خسارتك في نفس اليوم ... اعطي لنفسك مساحة ووقت للهدوء و البعد عن التوتر
و ابتدي بعد وقت كانك لسه فاتح الحساب
اسال الله ان ينفعكم ... و اسالكم الدعاء

ramdani
05-23-2015, 19:55
المفتاح الأول: المقدمة والمعلومات الأساسية حول التداول بالفوركس
المفتاح الثاني: كيفية البدء باستخدام التحليل الفني
المفتاح الثالث: كيفية إتقان التحليل الأساسي
المفتاح الرابع: كيفية إدارة المخاطر في سوق الفوركس
المفتاح الخامس: كيفية إدارة نفسية التداول

adnan1969
05-24-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص مفاتيح النجاح في سوق الفوركس وان شاء الله يستفيد منه الاخوه في المنتدى بتوفيق

foooooz
05-24-2015, 17:47
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

haythem95
05-24-2015, 18:28
لا بد ان تعرف كيف تخرج من الصفقات الخاسرة بسرعة ولا تنتظر الارتداد
المفتاح السادس
قبل ان تتعلم التداول عليك انت تضع نفسك تحت ضغط عصبي .. وهل انت قادر علي الخروج منه بسلام
المفتاح الثاني

malkaoui
06-30-2015, 21:49
على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم في الجلسة الأوروبية فمن المقرر الإفراج عن أرقام الصناعات التحويلية والخدمات الأولية وأرقام مؤشر مديري المشتريات لفرنسا وألمانيا لشهر مايو, ومن المتوقع أن نشهد تحسناً طفيفاً في مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات بينما من المتوقع أن تبقى ثابتة في مجال التصنيع.

kamkaoui
من المتوقع أن ترتفع مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ولكن هذه البيانات الاقتصادية غير مؤكدة نظراً للتحسن الطفيف في أرقام مبيعات التجزئة في الشهر الماضي والتي كانت طفيفة.

th3kimolife
في الولايات المتحدة فمن المتوقع أن نشهد تحسناً في مبيعات المنازل القائمة والمارد بناؤها, كذلك من المتوقع أن يرتفع مؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية لشهر مايو إلى 8.1 من مستويات 7.5.

amermazzen
07-01-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

نجوى هادي
07-04-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص مفاتيح النجاح في الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

abdoucurry
07-04-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

aliemad
07-14-2015, 03:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص مفاتيح النجاح في الفوركس و لك كل الاحترام و التقدير و تقبل مروري و شكرا

ابراهيم عدنان
07-14-2015, 03:50
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص مفتاح النجاح في الفوركس بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

sos_sara
08-31-2015, 11:12
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و نحن ممتنين جدا لك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

ahmed 2016
08-31-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبى للتحليل الفنى بدا يزداد من يوم ما تعرفت
على هذا المنتدى فهو يحتاج الى الدقه فيه
لتحليلك لمفاتيح النجاح فى الفوركس

abolina
09-25-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

kacem
10-15-2015, 02:29

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-16-2016, 17:01
تحليل متميز لـــ مفاتيح النجاح في الفوركس مثل هذه التحليلات تتعطي التاجر نظرة ايضافية عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي.

emma91
05-18-2016, 16:08
لا تحاول ان تعوض خسارتك في نفس اليوم ... اعطي لنفسك مساحة ووقت للهدوء و البعد عن التوتر
و ابتدي بعد وقت كانك لسه فاتح الحساب
اسال الله ان ينفعكم