PDA

View Full Version : إشتراكى هنا و إشتراكى في منتدى اجنبى ينفع

basma.seif
05-23-2015, 20:52
أهلا و سهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام
من فضلكم أفيدونى في سؤالى ، أنا سجلت هنا بالفعل و بدأت في الردود و ان شاء الله اعمل مواضيع و اربح عن طريقها البونص
لكن ما موقف شركة انستا إذا انا كنت مسجله هنا للحصول على بونص و قمت أيضاً بالتسجيل في المنتدى الأجنبى للحصول أيضاً على البونص و قمت بربط حساب انستا لكى يتحول اول كل شهر على الحساب ب أنستا لمنصة التداول هل هذا خطأ أم جيد
من فضل الأعضاء الكرام و من ذوى الخبرة أفيدونى؟؟
شكراً للجميع

fatehbtn
05-25-2015, 12:36
توظيف التحليل المالي وتقنيات التداول للحد و / أو
السيطرة على التعرض لأنواع مختلفة من المخاطر.

al-Mashhadani64
05-25-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي لاينفع ربط حساب واحد في شركة انستا عى حسابين في منتديين فهذا اعتقد انه مخالف للانظمه والقوانين المرعيه وتقبل مروري

himaya
05-25-2015, 13:04
ممكن الاخوة يفيدوك وهدا يعود لقوانين الشركة ممكن اسال الدعم واكيد يساعدوك
وانا من وجهة نظرى عادية لانك تتعب لتحصل البونص المهم يكون الحساب مربوط بالمنتدى

محمد السيد
05-25-2015, 14:13
اياكي ان تفعلي .. اولا حتى لو عملتي كده لن يحسب لكي البونص الا الذي ستحصلي عليه
من هذا المنتدى اما المنتدى الأجنبي هيقولك غير مسموح لك لأنك مسجلة في العربي

doola2020
05-26-2015, 04:07
أخي الكريم من قوانين المنتدي انك لا تشترك في اي منتدى آخر تابع لشركة انستا سواء هندي او اي نوع اخر غير المنتدي العربي وشكرا

mechanical
06-13-2015, 14:52
السلام عليكم ... الاشتراك في اكتر من منتدي تابع ل انيستا فوركس من الحاجات اللي ممكن تعرض الحسابات بتاعتك الي الاغلاق
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

ahmedibrahim258259
06-26-2015, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم اه اخي الكريم لكن موش ينفع انك تربطهم الاتنين مع بحساب واحد لان البونص ينزل مرة واحدة على حساب واحد فقط
تقبل مروري

samieh
06-27-2015, 17:37
للاسف يا اختى ماينفعش انك تشتركى فى منتديين تابعين لانستا يعنى لازم تغلقى حساب من الاتنين اللى فاتحاهم
سواء هنا او فى المنتدى الاجنبى لان لو انستا اكتشفت الموضوع ده هيعملوا لحسابك حظر

عاشق الفوركس
07-11-2015, 02:01
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب العمل علةى منتدى واحد وبحسابك واحد لكي تتجبن اغلاق حسابك التجاري..........

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:22
بالتاكيد هذا لا يجوز وقد يعرض حسابك للحظر لا بد ان تربط حساب
واحد فقط بمنتدي واحد فقط اما هنا بالعربية او بالمنتدي الاجنبي اتمني لك التوفيق في تعليم تجارة الفوركس

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 04:26
السلام عليكم اخى الكريم واشرك على هذا الطرح
اخـــــي الكـريــــم انى انصحك ب العمل على منتدى واحد
وبحساب واحد لكي تتجبن اغلاق حسابك التجاري

adnan1969
07-11-2015, 04:39
لااخي الكريم ماينفع تعمل اشتراكي في نفس المنتدى بس ممكن كل واحد بيكون بحساب مختلف ىن ممكن يتعرض حسابك للحضر تقبل مروري

جابر1979
07-11-2015, 04:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يجب ان يتم التسجيل في منتدى واحد و هذا واضح في الشروط التي يضعها المنتدى و الا تعرض حسابك الى ما لا يحمد عقباه ، بالتوفيق

hamditornado316
07-11-2015, 04:45
اخي الكريم لن يحسب لك البونص الا الذي ستحصلي عليه من هذا المنتدى على كل تمنياتي لك بتوفيق وشكرا

raslen316
07-11-2015, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ممكن الاخوة يفيدوك وهدا يعود لقوانين الشركة
ممكن اسال الدعم واكيد يساعدوك
وانا من وجهة نظرى عادية لانك تتعب لتحصل
البونص المهم يكون الحساب مربوط بالمنتدى

mido elmasry
07-11-2015, 04:57
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اختي الكريمه basma.seif
علي حد علمي انه يمكنك ذلك و لكن سوف يصلك نسبه خمسين في المائه من اجمالي بونص الحسابين يعني لو انت كان عندك في حساب المنتدي الاجنبي 100 دولار و في حساب المنتدي العربي 150 دولار سف يصلك 125 دولار علي حسابك و الله اعلم ان كان هذا صحيح او خطأ
و لكن يااختي ما هو السبب لماذا لا تركزي في منتدي واحد بمجهودك كله و تستطيعين أخذ البونص كله من مكان واحد لتجنب اي اخطاء في المستقبل
تقبلي مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد العمر
07-11-2015, 07:29
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

waelmma
07-11-2015, 08:16
من المعروف اختى الكريمة ان من اهم قوانين المنتدى ان تكونى مسجلة فى منتدى واحد فقط علشان
تربطيه بشركة انستا ولا يمكن التسجيل فى اكثر من منتدى ويعتبر مخالفة كبيرة للقوانين

karim02
07-11-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ayoub321
07-11-2015, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم كل منتدى يتعامل مع منصة أي أنه إذا كنت مسجل في منتدى أخر سوف تكون المنصة ليست منصة انستا تقبل مروري
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

Wassa04
07-11-2015, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم موقف الشركة بيكون
الغاء لحسابك بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ahmed bakry
07-12-2015, 18:25
ماظنش ينفع بيتهيالى اللى ينفع انك تسجل ف منتدى عربى بس افضلك الاجنبى مابينفعش علشان كدة انا هاقولك خليك ف العربى بس

.LAVAL.
07-12-2015, 22:31

drkim
07-13-2015, 01:52
اخى الفاضل تحياتى

وعلى حسب علمى انه لا يوجد مشكله الا فقط اذا كنت تملك اكثر من حساب فهذا يعرضك للوقف

اما اذا كان حسابك فى المنتدى الاجنبى نفس حسابك هنا فلا توجد مشكله

forexaly5
07-13-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز للأسف لايجوز ذلك حسابك الرسمي تربطه فقط بمنتدى البونص واحد وإذا ربطته سوف يتم حدف حسابك بشكل كامل

مهند سباعنة
07-13-2015, 02:11
أختي الفاضلة لم اسمع انه يوجد فرع أجنبي لهذه الشركة و لكن على العموم ان هذا غير مسموح لأنها قامت بتقسيم عمل المنتدى الرئيسي الى فروع
تقبلي مروري

AH3
07-15-2015, 20:10
فى بدايه اى صفقه يكون المتداول شديد الخوف ولا يرغب فى اى تقصر حتى لا يتحمل الخساره ويشعر بانه خطاه ولكن مع كثر التجارب يصبح الشخص لديه القدره على بدء صفقه مع استخدام الستوب لوز وبعد ذلك تركها لحين

Afaf.mellaha
07-15-2015, 20:54
الكل يعتقد أن سوق الفوركس يغلق السبت والأحد هذا صحيح ولكن فقط للمتداولين
ففي الحقيقة هو لايغلق ولاثانية فالبنك المركزي له القدرة على التعامل مع السوق في أي وقت وقد رأيتم مؤخرا الفجوة التي تظهر عشية الأحد
وذلك راجع الى أن التعامل لايتوقف حسب العرض والطلب

haythem90
07-17-2015, 19:27
أختي الفاضلة لم اسمع انه يوجد فرع أجنبي لهذه الشركة و لكن على العموم ان هذا غير مسموح لأنها قامت بتقسيم عمل المنتدى الرئيسي الى فروع
وعلى حسب علمى انه لا يوجد مشكله الا فقط اذا كنت تملك اكثر من حساب فهذا يعرضك للوقف

اما اذا كان حسابك فى المنتدى الاجنبى نفس حسابك هنا فلا توجد مشكله

alaa ali
07-20-2015, 13:47
السلام عليكم
لا تخالف تعليمات المنتدى حتى الا تخسر كل الارباح من التداول بالعملات بالاشتراك فى اكثر من منتدى
بالتوفيق

dima09
07-21-2015, 00:53
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

ahmed shehata2020
07-21-2015, 01:04
من قوانين المنتدي انك لا تشترك في اي منتدى آخر تابع لشركة انستا سواء هندي او اي نوع اخر غير المنتدي العربي والاشتراك في اكتر من منتدي تابع ل انيستا فوركس من الحاجات اللي ممكن تعرض الحسابات بتاعتك الي الاغلاق والله ولى التوفيق

pepobm
07-26-2015, 14:38
اخى العضو الكريم ربط حساب انستا بحسابين امر مستحيل ومرفوض فى انستا لو حولت ربطه بتانى مستوى سوف تبلغك انه تم ربطه سابقا بحساب اخر
التوفيق من عند الله

حسنى صادق
07-26-2015, 15:07
بالطبع لا و ان تم اكتشاف ذلك عن طريق نفس الاى بى او نفس الايميل فانة من الممكن ان يتم غبق اى من الحسابين او كلاهما مع بعض

walidfrija
07-31-2015, 17:28
ابتعد عن اى شخص يروج لادارة محافظ بشهاداتة فالفوريكس عالم الابداع والابتكار وليس علم التحفيظ والتلقين واعرف محلليلين فى قناة العربية ومعهم اكبر شهادات فى علم التحليل الفنى ولم اراة يصدق ولو فى توقع واحد بخصوص مسار العملات !!

aymenframed
07-31-2015, 18:00
واحد فقط بمنتدي واحد فقط اما هنا بالعربية او بالمنتدي الاجنبي اتمني لك التوفيق في تعليم تجارة الفوركس.................................... ...

Forex Story
08-15-2015, 02:31
واحد فقط بمنتدي واحد فقط اما هنا بالعربية او بالمنتدي الاجنبي اتمني لك التوفيق في تعليم تجارة الفوركس...........

RomanyMoreed
08-17-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة وبركاته

لا استاذة بسمي مينفعش الكلام ده ومش هيوصلك كدة بونص من اي منتدي هنا او هناك لازم مكان واحد بس

تحياتي

atmoul
08-19-2015, 14:37
ممكن أخي لكن أنا أنصحك أن لا تفتح حسابين ن نفس الكود الخاص بيك في الميتا تريدر لأنها وقعت معي ولم استلم البونص هنا ولا هناك المهم هو كل حساب تربطه مع أككوينت خاص به أو تكتفي بمنتدى واحد فقط

Ouakrim
08-19-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا
خي الكريم لكن موش ينفع انك تربطهم الاتنين مع بحساب واحد لان البونص
ينزل مرة واحدة على حساب واحد فقط
تقبل مروري

ahmed102
08-19-2015, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذه العملية لاتشكل مشكلة على حسابك فهي لا تخالف سياسة الموقع و يمكنك ان تقرأ قوانيين المنتدى و شكرا

بشير حمدان
08-19-2015, 15:20
السلام عليكم
لا يمكن ربط حساب واحد باكثر من منتدى تابع للشركه فهذا مخالف لشروط الشركه . وسيتوقف ارسال البونص الى حسابك التجارى .......

ynwa1892
08-19-2015, 15:24
السلام اخي
بهذه الطريقة تعرض نفسك للحظر النهائي وستغلق كل حساباتك نرجو ان تكتفي بحساب واحد فقط لتجنب المشاكل
وفقك الله

saiddeco
08-19-2015, 16:24
أهلا و سهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام
من فضلكم أفيدونى في سؤالى ، أنا سجلت هنا بالفعل و بدأت في الردود و ان شاء الله اعمل مواضيع و اربح عن طريقها البونص
لكن ما موقف شركة انستا إذا انا كنت مسجله هنا للحصول على بونص و قمت أيضاً بالتسجيل في المنتدى الأجنبى للحصول أيضاً على البونص و قمت بربط حساب انستا لكى يتحول اول كل شهر على الحساب ب أنستا لمنصة التداول هل هذا خطأ أم جيد
من فضل الأعضاء الكرام و من ذوى الخبرة أفيدونى؟؟
شكراً للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن لا ينفع و لكن لو كنت متمكن فمن الأفضل المنتدى الأجنبي لأن قيمة البون تكون أكبر و نسبة الأرباح تكون اكتر و التفوق للجميع

fadiarab
08-19-2015, 16:56
أخي الكريم كل منتدى يتعامل مع منصة أي أنه إذا كنت مسجل في منتدى أخر سوف تكون المنصة ليست منصة انستا تقبل مروري
الاشتراك في اكتر من منتدي تابع ل انيستا فوركس من الحاجات اللي ممكن تعرض الحسابات بتاعتك الي الاغلاق

AYYOUB100
08-19-2015, 16:59
تستطيع أخي العمل على العديد من المنتديات ولكن التحويل والربط يكون
على منتدى واحد ويتم ذلك كل شهرين أي الربط بين الحساب الحقيقي والمنتدى

zeghar
08-19-2015, 17:03
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد لساتي اتعلم في الفروكس بس لما اتعلم راح افيدك ان شاء الله
بالتوفيق لك ان شاء الله

الفراتي
08-19-2015, 17:04
السلام عليكم
ان التسجيل في انيستا فوركس يتم ربطه بحساب واحد فقط وهو شرط تحويل البونص اليه حتى يؤدي ذلك الى اغﻻق الحساب
وشكرا

amramr
08-19-2015, 17:05
اعتقد اخي لاينفع ربط حساب واحد في شركة انستا عى حسابين في منتديين فهذا اعتقد انه مخالف للانظمه والقوانين المرعيه وتقبل مروري

andro2015
08-19-2015, 17:17
هذا مخالف للقوانين اختى الكريمة لازم يكون عندك حساب فى اى منتدى مربوط بحسابك
فى انستا لانة لا يمكن ان تاخذى بونص من اكثر من منتدى على جهاز واحد فقط

engaym
08-19-2015, 17:18
السلام عليكم اخى انا اعتقد من قواعد المنتدى ان يكون الشخص لة اشتراك واحد فقط ولكن لعدم المعرفة منى هل ينفع ام لا يمكن لك
ان تتواصل مع ادارة المنتدى وتشوف رايهم فى هذا المجال وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ASMAA TAHA
08-28-2015, 16:37
لا طبعا المنتديات الخاصة بشركة انستافوركس الخاصة بالبونص لكل شخص من حقة هو حساب بونص واحد فقط وتحذر شركة انستافوركس من عمل اكثر من حساب تداول بونص لانه من الممكن ان يتم حظرك من الشركة

ibrahim4forex
08-28-2015, 17:17
اخى الفاضل هذا مخالف للقوانين لابد ان تتابع وتعرف القوانين جيدا قبل البدء فى اى شئ
وان تربط حساب انستا بحسابين هذا خطأ وممكن ان الحساب لديك يتلغى نهائى

killer007
09-05-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة انا فعلت نفس شيئ لكن في لاخير تم فقل حسابي في المنتدى العربي و لاجنبي أنصحك ان تشتغل على منتدى واحد حتى تخالف قوانين الشركة
موفق اخي

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

tarik46
09-20-2015, 21:04
لا يا اخي هذا مخالف للقوانين فلقد رايت العديد من اعضاء المنتدى يشتكون من حظر حساباتهم
بسبب اشتراكهم في منتديين كما انه من الصعب التوفيق بين منتدين ركز على منتدى واحد لكي تجمع اكبر بونص ممكن
موفق باذن الله

nasro_man
09-20-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم مرحبا بك في المنتدى لإعلامك فاالإشتراك في أكثر من منتدى أمر ممنوع و يعرض حسابك إلى مشاكل إذا إشتركت في المنتدى الإنجليزي فهذا المنتدى لا تتحصل على أباحه أي أنك ستتحصل إلى من الإنجليزي

tarik46
09-20-2015, 21:13
لا يا اخي لا يمكنك الاشتراك في حسابين لانه سيتم حظرك و هذا بشهادة العديد من الاعضاء كما انه من
الصعب ان تعمل في منتديين مختلفين لانك لن تجد الوقت الكافي انصحك ان تركز على منتدى واحد فقط
تحياتي

mrtrad
09-20-2015, 21:22
أعتقد أن الأمر ممكن لكن شرط أن تربط حسابك في المنتدى بأكونتين مختلفين حتى تستطيع أن تستلم البونص إن المنتديين معاً ،لكن أنا أرى أن المجهود الذي ستبدله هناك في المنتدى الإنجليزي يفضل أن تستتمرة هنا أو أن تلتزم بأحد المنتديات فقط حتى لا يتشتت تفكيرك

omnia33
09-20-2015, 21:24
... بسم الله الرحمن الرحيم...

كنت سمعت من أحد مواقع الربح أنه يمكن التسجيل بأربع منتديات كمان ولكن أختي إفعلي كما نصحك به الأعضاء لا تسجلي إلا بحساب واحد لمنتدى واحد فقط حتى لا تعرضي حسابك للغلق وبارك الله فيك

karimovtich
09-20-2015, 21:38
اختي الكريمهققوانين الشركه انيستا لازم يبقي حساب واحد بونص ولا يمكن ربطه باكثر من منتدي وبيتم غلق الحساب لو اكتشفو تلاعب ركزي في حساب واحد لان صاحب بالين كداب

waleed shaaban
09-20-2015, 22:02
انت الان معرض نفسك الى الطرد من المنتدى العربى والانجليزى معا وانت الان ابلغت عن نفسك المرجو منك التقدم الى المنتدى الانجليزى بطلب الغاء الاشتراك فورا والا بنهايه الشهر لن تحصل لا على المنتدى العربى ولا الانجليزى انستا تضعك على القائنه السوداء

XMPS
09-20-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد اخي العزيز انه فى بدايه اى صفقه يكون المتداول شديد الخوف ولا يرغب فى اى تقصر حتى لا يتحمل الخساره وهدا امر طبيعي بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

seifhd
10-17-2015, 21:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

monira salah
10-17-2015, 22:22
لا مينفعش لازم تختار ياهنا ياهناك بدل مايتبلك الاى بى بتاع جهازك ولا تبقى هنا ولا هناك وبعدين انت هناك هتقدر تعمل ردود فعاله مش اسبام وتقدر تفهم كلامهم مش عارفه الله اعلم باللغه بتاعتك بس الحوار مش سهل

zesrt
10-19-2015, 12:45
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:43 AM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

akram mohamed obaid
10-19-2015, 13:51
السلام عليكم اختي الغاليه لايمكن التسجيل في منتدين لحسابين مختلفين في ان واحد لان ذلك سيؤدي الى غلق احد الحسابين فالاصلح البقاء على منتدى واحد بحساب انستا واحد

aboubakr el ayach
10-19-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فأنا أعتقد بأن الحساب الذي يوجد في المنتدى يجب أن يكون ربطه بالحساب في الشركة بطريقة مستقلة وهكذا أما وإن كان أحدها مربوط باثنين من الحسابات فهذا مخالف

dfghfgh
10-21-2015, 14:52
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

csebai11
10-21-2015, 15:34
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
على الاغلب ستجد عراقيل في تحويل البونص لان الشركة تسمح بربط حساب منتدى فقط على كل حساب تجاري

katreenaziz
10-21-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل ممنوع الاشتراك فى اكتر من منتدى تابع لانستا المفروض يبقى حساب واحد فقط بونص لشركة انستا غير كدا ممكن الشركة تقفل الحسابات بتاعتك اتمنى لك التوفيق والنجاح

big.pharaoh
10-23-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا يا اختي الفاضله . لان كده هتتعرضي للحظر وايقاف عضويتك في المنتدى لذلك يرجى الالتزام بقوانين المنتدى والالتزام بعدم فتح حساب في اكتر من منتدى

mida2014
10-23-2015, 23:12
يعتبر الفوركس جزء لايتجزء من العالم الاقتصادي اليوم وخصوصا تقلب حركات العمولات والمضاربة عليها حيث اصبح من السهل جد التداول اليوم على العمولات بكختلف انواعها

heroo252
10-23-2015, 23:17
لو مشترك فى منتدى اجنبى تابع لانستا فوركس قطا مينفعش
لكن لو تابع لاى شركة وسساطه تانى الامر عادى الخلاف تكون مشترك هنا
وتروح النيجيرى او الهندى مثلا

alaa1
10-23-2015, 23:22
هلا
هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى

egyptian200100
10-23-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لا اعرف انه هناك منتدى اجنبى خاص
بشركة انستا
انا اعرف هذا المنتدى فقط
مشكور
وتقبل مرورى

mouse
10-23-2015, 23:26
أما العملات فأمرها مختلف حيث أن السوق الصاعد والسوق الهابط فية سيان ..!! ويمكن للجميع ان يتاجر في عملة سواء كان التوقع أن سعرها سيرتفع أم ينخفض دون أن تزيد المخاطرة أو تقل العائدات بل الأمر سيان في كلتا الحالتين .
لماذا ؟

إذا أردت التفسير فذلك لأن العملات تباع وتشترى كأزواج pairs وليست بشكل فردي . فأنت عندما تدفع الدولار وتشتري الين الياباني فمعنى ذلك أنك بعت الدولار واشتريت الين , وعندما تدفع الين وتشتري الدولار فأنت عملياً قمت ببيع الين وشراء الدولار .

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

ما يهمنا أن تفهمه الآن أنه في سوق العملات وخلافاً للأسواق الأخرى يمكن المتاجرة بالسوق الهابط تماماً كالمتاجرة بالسوق الصاعد , وهو ما يعطيك مرونة عالية وفرص أكبر بكثير للمتاجرة والحصول على أرباح .
وهي ميزة أخرى لسوق العملات على بقية الأسواق الأخرى .
وضوح سوق العملات وبساطته النسبية

ashraf mamdouh
10-23-2015, 23:28
اختى الكريمة هذا مخالف لقوانين المنتدى انصحك بالالتزام بشروط المنتدى وشروط الشركة كى لا يتم حظر حسابك

mida2014
10-24-2015, 00:02
ليس المهم ان تكون محترف في الفوركس يكفي فقط ان تتعلم اساسيات وطرق التداول ومعرفة بعض الاسرار في ادارة راس المال بشكل سليم

kacembouden1
10-24-2015, 14:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-24-2015, 23:05
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

zesrt
10-25-2015, 17:40
تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

sharshabil
10-25-2015, 17:52
القوانين تمنع انك تسجل في امتر منتدى تابع لشركة انستا فوركس
اختر واحد فقط و لا تعمل الخطا و تفتح حساب اخر حتى لاا تخسر البونص و الحساب .

heroo252
10-25-2015, 17:53
مينفعش لو كنت بتتكلم عن النيجيرى او الهندى منتديات اجنبيه تابعه لانستا
انما لو مش تابع لانستا وتابع لاى وسيط تانى ممكن تشترك عادى

gadeer86
10-25-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمــة الله و بــركاته ...
لا يجوز الا الاشتراك بمنتدى واحدوالا سيتعرض حسابك للأغلاق ..
بالتوفــيق لك و لجميع اعضاء المنتدى ... :)

sharshabil
10-25-2015, 18:01
هناك من فتحوا حساب اخر بعلم او دون علم ووجدوا انفسهم خسروا البونص
لان الحسابات تم حضرها لهدا لازم تكتفي بواحد منهم لا غبر ..

abdougagi33
10-28-2015, 18:37
لسوء الحظ انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
اتمنى ان يتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تقبل مروري

mida2014
10-28-2015, 21:25
ورحمة الله وبركاته اخي الفوركس ليس هو ربح المال فقط فلا تستطيع ان تحقق ارباح بدون المرور على عدة مراحل اولا التعلم ثانيا الصبر
وخيرا جني الارباح

salak
10-28-2015, 21:50
تعدد الحسابات في اكثر من منتدى في هنا يا اخي لا يمكن الا ان يسبب لك المشاكل والحظر
بالتالي الافضل انك تركز على المنتدى العربي فهو كاف لتجمع بونص جيد وتتاجر به

abderraouffb
10-28-2015, 22:06
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ليس هماك بورصة موحدة لإجراء الصفقات في سوق الفوركس. إذ يعتبر سوق الفوركس سوقاً بين البنوك ، أو ما يسمى سوق" خارج البورصات" –سوق ( بالإنكليزية “over the counterو ذلك بسبب أن كل صفقة تجري بين طرفين

seifhd
10-28-2015, 22:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

hellelali2
10-28-2015, 22:29

ranimdammar
10-28-2015, 22:39
اره انك سوف تحرم من احد البونيصات لانه لايدفع لك الا من منتدى واحد وهذا نص موجود في المنتدى
ومنه كذلك اخي انك لو ركزت على منتدى زاحد اكيد النتائج هي هي اي بدلا من تقسيم الجهد عليك ان تجمعه على منتدى واحد افضل لك واضمن

aymenalpha202
10-30-2015, 00:06
اعتقد اخي لاينفع ربط حساب واحد في شركة انستا عى حسابين في منتديين فهذا
اعتقد انه مخالف للانظمه والقوانين

yahoo11
11-07-2015, 18:22
بسم الله الرحمن الرحيم