PDA

View Full Version : يجوز الإشتراك في منتدى عربي و اجنبى للحصول على بونص

Pages : [1] 2

basma.seif
05-23-2015, 20:59
أهلا و سهلا بكل أعضاء المنتدى الكرام
انا بالفعل جديد هنا و عملت ردود و بدأت للحصول على بونص لتحويله إلى حسابى ب أنستا فوركس
و قرأت و لاقيت منتدى مثل هذا لكنه بالأجنبي و ايضاً يعطى بونص و لكنه ضعف هذا 20سنت من الدولار و سجلت به و ربطه بحسابى ال ف أنستا فوركس
هل هذا مخالف أم عادى
أرجوا الإفادة من الأعضاء و خبراء الفوركس
شكراً

fatehbtn
05-25-2015, 11:50
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

moh93
05-25-2015, 12:34
لايجوز انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع
مابي المنتد العربى والمنتدى الهندى او اى منتدى اخر ويجب انه يكون فية منتدى واحد بس عشان تحصل لى البوصن

al-Mashhadani64
05-25-2015, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اعتقد انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد ملرور شهرين وشكرا

noor eldyen
05-25-2015, 13:03
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
المتعلقة بالاقتصاد.

doola2020
05-26-2015, 04:03
لا يجوز ذلك لأنك لابد ان تشترك في منتدى واحد فقط وان اشتركت في منتدي وحاولت الدخول علي المنتدي الاخر سيتم رفضك لانك مشترك في منتدي اخر

samieh
05-30-2015, 07:51
اللى عملته ده يا اخى مخالف ولو انستا اكتشفت ذلك هتعتبرها حالة غش وستغلق حسابك على الفور
مش عارف ايه الفكرة يعنى انك تشتت نفسك فى منتديين وتضع ردود هنا وهناك

حسنى صادق
05-30-2015, 08:24
لا يجوز عل الاططلاق الاشتاك فى اكثر ن منتدى لان العلم ف منتدى واحد هو الافضل و ليسمحبب تكارا الاى بى

popa2015
05-31-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammedali88874
05-31-2015, 04:01
اخى العزيز انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس
ولتتاكد اكثر انصحك ان تراسل الدعم الفنى فى شركة انستا فوركس لتسالهم عن امكانية حدوث ذلك

big.pharaoh
05-31-2015, 04:02
انا بالفعل جديد هنا و عملت ردود و بدأت للحصول على بونص لتحويله إلى حسابى ب أنستا فوركس
و قرأت و لاقيت منتدى مثل هذا لكنه بالأجنبي و ايضاً يعطى بونص و لكنه ضعف هذا 20سنت من الدولار و سجلت به و ربطه بحسابى ال ف أنستا فوركس
هل هذا مخالف أم عادى
شكراً

للاسف كده تعتبر مخالف لو المنتديين خاصين بانستا فانت بالتأكيد مخالف لانه لكل عضو واحد منتدى واحد يشترك به يا اما العربي يا اما الاجنبي خلاف ذلك لا يجوز

moh93
05-31-2015, 04:11
لايجوز انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابين المنتدين
ونت لو صل كدة انت سوف يكون ليك مشاك كترة جدا فى المنتدى ويجب نه يكون فية عضوية واحدة بس فى اى منتدى

Wassa04
05-31-2015, 09:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يجب فقط ان تشترك في
منتدى واحد فقط بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد سعيد على
06-02-2015, 14:02
المتعلقة بالاقتصا

chirikhan
06-04-2015, 14:25
والله يا اخي لا اعلم ان كان فعلا ممكن الواحد يشترك في منتدى اجنبي اضافة الى المنتدى العربي
انما نصيحة مني لك لا تحاول ذلك لان الامر ممكن يسبب لك المشاكل والحظر من قبل المنتدى

saiddeco
06-04-2015, 23:14
سلام عليكم لو سئلتني ساقولك افضل ان تغلق المنتدى العربي و البقاء في الاجنبي لانه ستربح ضعف الذي ستاخده هنا و المبلغ سيكون اكتر و وقت العمل سيكون اقل و الله الموفق

ehabbob
06-04-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو للاسف مش عارف هيكون مصير حسابك ايه فى انستا بس على راى الاعضاء ذلك مخالفه وممكن تتعرض لغلق حسابك
والله ولي التوفيق

forexaly5
06-04-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز لايمكن ذلك بتاتا وإلى سوف يتم حدر حسابك بشكل نهائي لأن نفس المنتدى بالتوفيق للجميع

mechanical
06-13-2015, 14:53
السلام عليكم ... لا يجوز اللي انت بتقولو دة انت ركز في المنتدي العربي هو البونص في قليل بس هتعرف تتعامل علية اكتر من الاجنبي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

sof
06-13-2015, 14:57
اظن انه احسن شيء حتى تمضي قدما في الفوركس هي التحلي بالشجاعة والقدرة على اخذ المسؤولية حتى ولو أخذت بونص من المنتديات العربية أو الأجنبية
نعم الخوف على راس المال امر لاباس به لكن ليس المبالغة فيه لانه يجب المجازفة ولكن بتحفظ

AH3
06-14-2015, 10:51
علي صفحتك الشخصية ستعرف القيمة التي سيتم تحويلها لحسابك كل شهر
اعتقد لا يجوز وقد يعرض حسابك للوقف

RANA FOREX
06-14-2015, 13:27
مابي المنتد العربى والمنتدى الهندى او اى منتدى اخر ويجب انه يكون فية منتدى واحد بس عشان تحصل لى البوصن

mhj mhj
06-14-2015, 14:39
اخي الكريم اعتقد انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما,
لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد ملرور شهرين وشكرا.

ibrahim forex
06-14-2015, 17:08

ابو سالم
06-14-2015, 17:12
تشكر علي المجهود الجبار اخي في انتضار باقي التقارير , وبالمناسبة للاخوة الدين يشتكون من شركات الوساطة النصابة اقول لهم جربو شركة gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) ولن تندمو .

rachedcom
06-16-2015, 03:25
مرحبا اخي الكريم يجب فقط ان تشترك في
منتدى واحد فقط بالتوفيق لك تقبل مروري

hesham elzoghby
06-16-2015, 03:31
اعتقد انه يجوز ولكن يوجد به بعض المشكلات
سمعت اشخاص محترفين فى هذا المجال وقالوا انه يوجد اربعة منتديات وهذا المنتدى الذى نعمل بى الان واحد منهم وشرحوا انه يمكنك العمل على الاربع منتديات فى نفس الوقت
ومنهم من قال ان هذه الطريقة تؤجل الاستلام والتحويل قليلا ولكنها ليست ممنوعة

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:56
المتعلقة بالاقتصاد

waelmma
06-16-2015, 10:54
اخى الكريم لاتحاول ان تعمل كدة حتى لاتعرض حسابك الى الاخطار الشديدة
وممكن ان يغلق لانه مسموح لك بالاشتراك فى منتدى واحد فقط

seifhd
06-16-2015, 11:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز لا يجوز الربط بين منتديين حسب المعلومات التي عندي
أنصحك بالمتاجرة و دخول السوق و كسب الخبرة
تقبل مروري سلام

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 11:57
بالتاكيد ان تشترك في المنتدين بنفس البيانات وبنفس الاي بي
بتاع الجهاز فهذا مخالف وممن الممكن ان يحظر حسابك بالمنتدي الاجنبي وبها المنتدي

zarour soufyane
06-16-2015, 12:11

اخي الكريم الربط بين ابمنتديات غير قانوني لكن يمكنك التسجيل في المنتديين و ربط كل منتدى بحساب مستقل على انيستا فوركس و ادا ما لم يتم تحويل البونص على الحساب فاعلم ان المشكل من ربط المنتدى التاني بالتوفيق

big.pharaoh
06-16-2015, 12:18
هل هذا مخالف أم عادى
شكراً

للاسف كده مخالف لقوانين المنتدى وهيتم حظرك لا محاله وعشان كده رجاء تربطي حسابك بمنتدى واحد فقط ويفضل المنتدى العربي عشان تقدري انك تتواصلي مع الاعضاء وتضيفي مشاركات كويسه للمواضيع على عكس الهندي او الانجليزي

RomanyMoreed
06-17-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الامر ده مخالف للقوانين انت كدة مش هتقدر تاخد بونص علي الحساب عشان سجلت علي اكتر من منتدي تابع للشركة

abdougagi
06-21-2015, 22:13
اظن ربط حسابين بالمنتدى بحساب واحد في انستا مخالف للقوانين لذلك انصحك بالاكتفاء بهذا المنتدى
لان المنتديات الاخرى بالنجليزية و هي لغة صعبة نوعا ما خاصة في المجال الاقتصادي لذ=لك كرس وقتك لافادة اخوانك العرب
تقبل مروري اخي الكريم

Kiing
06-24-2015, 22:39
اعتقد انه ممكن متلا منه اذا كان عندك حساب تم منه متلا انه ممكن معه واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين تم منه متلا انه ممكن معه بهما لان هذا لايمكن تم منه معه اصلا

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:41
المتعلقة بالاقتصاد.

a7med sniper
06-25-2015, 00:55
لا طبعا ده مخالف للقوانيني اخى الكريم فى المنتدى

ولو عملت كده هتخسر البونثص فى الحسابين والله المستعان و بالتوفي فى التعامل مع ده فى السوق

westside11
06-25-2015, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة لبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

OSAMA AMER
06-25-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب لا يااخى الكريم يحق لك ان تحصل على بونص من منتدى واحد تابع لشركة انستا اما غير ذلك يعتبر تحايل على الشركة

---------- Post added 06-25-2015 at 06:35 PM ---------- Previous post was 06-24-2015 at 10:58 PM ----------

مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام فى منتدى فوركس العرب حظ سعيد للجميع لا ياخى الكريم الشركة تتيح لك ان تحصل على البونص من منتدى واحد فقط حتى لا تقع فى محظور وتندم اياك ان تفعل هذا

hager omar
06-26-2015, 00:11
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انك تربط حساب واحد بمنتدين عربي والانجليزي فهذا سوف يضرك انت فعليك ان تختار حساب واحد فقط

تقبل مروري

mohamed12345
06-26-2015, 00:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى العزيز انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس
ولتتاكد اكثر انصحك ان تراسل الدعم الفنى فى شركة انستا فوركس لتسالهم عن امكانية حدوث ذلك

mazn
06-27-2015, 10:33
الامر ده مخالف للقوانين انت كدة مش هتقدر تاخد بونص علي الحساب عشان سجلت علي اكتر من منتدي تابع للشركة

أتمنى تجارة مربحة للجميع

alaa ali
06-27-2015, 12:48
اهلا بكم
انا افضل ان تركز فى منتدى واحد والنتيجة انك سوف تاخذ البونص .. وكمان الاستفادة من المواضيع التى تطرح مش بونص بس
بالتوفيق

seifhd
06-27-2015, 13:03
الســـــــــــــلام على أعضـــــــــــــــاء المنتدى الكـــــــــــرام
مشـكور أخي بارك الله فيــــــــــــــــك و جزاك كل خيــــر هذا المنتدى كافي لجمع البونص
ســـــــــــــــــلام

شبه منحرف
06-27-2015, 13:35
اعتقد اخى الكريم ان هذا الفعل محظور علينا والا ماكانو عملو انواع منتديات بجميع اللغات ومنها العربى والانجليزى والهندى ولكن نحن نطال ان يكون سعر الرد عشره سنت كما هو فى المنتديات الاجنبيه فنحن لانقل عنهم فى شئ

sofpreda
06-27-2015, 13:44
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
شكرا على الطرح ولكن اضن أضن أن هدا مخالف للقوانين يا أخي يرجى الحدر كي لا تسحب عضويتك
تقبلوا مروري

aymen done
06-27-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم التعلم في مجال
الفوروكس لأن التعلم أهم شيء ولازم نحاول على الحساب
التجريبي أولا لكي نتعلم أكثر وبالتوفيق للجميع

karim02
06-27-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abdoumed
06-27-2015, 16:16
قلصت العملة الاوروبية الموحدة خسائرها أمام نظيرتها الأمريكية اليوم الجمعة، لكنها بقيت تحت ضغط المخاوف من الآزمة المالية اليونانية والبيانات الجيدة التي صدرت يوم أمس الخميس في الولايات المتحدة، وأضافت إلى التفاؤل الموجود أصلا تجاه حالة الإقتصاد الأمريكي.
فلقد تعافى اليورو/دولار من أدنى سعر له اليوم عند 1.1155 وهو أدنى سعر له اليوم ليرتفع إلى 1.1194، ليتراجع بذلك بنسبة 0.09٪.
وعلى الأرجح سيجد هذا الزوج الدعم عند أدنى سعر ليوم 23 من الشهر الحالي 1.1295، والمقاومه عند أعلى سعر ليوم 15 من الشهر الحالي 1.1295

mohamed12345
06-27-2015, 16:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى العزيز انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس

rokataha19
06-27-2015, 16:37
لا يجوز الاشتراك فى اكثر من منتدى يخص انستا فوركس وهذا يجعلك تتعرض الى الحظر
حاول انك تكتب وتجمع اكبر قدر من البونص من غير ما تبص لمنتديات اخرى

touab.ali
06-27-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الله يا خويا انا لا اعلم انه حلال او حرام ممكن تسأل و تبحث في الانترنت
و لا تبخل على اعظاء المنتدى لتكون في ميزان حسناتك يا رب
تحياتي

هند الحمامصى 2216
06-27-2015, 17:54
اخى العزيز .......................
تحيه طيبه وبعد
نصحتى ليك اخى العزيز ان لا تشترك فى منتدى مع بعض فتلك المنتديين يقوم بفقدك الاخر
وخسارتك فيه فكون على منتدى واحد فقط حتى لا تضيع وقتك
اشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين فى المنتدى ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

---------- Post added at 02:54 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

اخى العزيز .......................
تحيه طيبه وبعد
اعتقد انك لايمكن ان تقوم بربط حسابين معا نظرا لان الخر سوف يودى قفل الحساب الول وخساره كل البونص
اشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرائع الذى يعتبر من موضوعات الساعة
واتمنى من جميع المبتدئين والمحترفين فى المنتدى ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

ahmed bakry
06-27-2015, 21:14
لا طبعا ماينفعش هو حساب واحد بيتفتحلك وهو بالتحديد المنتدى العربى وبيتربط بحساب الشركة ومن خلاله بتقدر انك تتاجر وتقدر انك تربح وربنا يوفق الجميع وشكرا

basma.seif
07-08-2015, 03:22
شكراً على كل من رد و تفاعل مع الموضوع و فعلاً استافدت كتير و بصراحه اشكر المنتدى الرائع على التواصل البناء دائما
و اتمنى التوفيق للجميع

ayoub321
07-13-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم
لا أخي لا لا تستطيع هذ يعتبر مخالف لقوانين المنتدى أخي الكريم وتعرضه نفسك إلى عقوبة تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

drkim
07-19-2015, 22:24
تحياتى لك اخى الكريم

بالفعل يمكن التسجيل فى منتدى اجنبى بنفس حسابك وهو يعطى على الردود اكثر من المنتدى العربى

ولكن يجب عليك ان تستخدم اللغه الانجليزيه بطريقه جيده فى المنتدى الاجنبى ولا يوجد اى مخالفه

اذا كنت تفتح من نفس الجهاز ونفس الاى بى الخاص بك ولكن لا يمكن العمل على المنتدى العربى والاجنبى معا فيجب عليك اختيار منتدى من البدايه تعمل عليه

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:55
اخى العزيز انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس

andro2015
08-30-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم هذا مخالف للقوانين ولا يمكنك الان استلام
البونص من اى منتدى ممنوع عمل حساب فى منتدى ومنتدى اخى وربطة بنفس الحساب فى انستا

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:24
لا يجوز طبعا الاشتراك فى اكثر من منتدى بونص خاص بشركة انستافوركس واذا تم الاشتراك بنفس الاى بى بحسابين بالشركة سوف تقوم الشركة باغلاق حسابك على الفور لان لكل شخص من حقه حساب بونص واحد فقط

csebai11
08-31-2015, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
ان كنت ربطت حسابك بالمنتديين فانك اكيد ستواجه مشاكل في البونص و ان كنت ربطت حساب اخر بالمنتدى الاجنبي فلا مانع في ذلك

kroos95
08-31-2015, 00:57
السلام عليكم
اخي الكريم لا يمكنك ذلك لانه من شروط البونص ان تكون مشترك في منتدى واحد
كي تستطيع الحصول عليه
وبالتوفيق لك انشاء الله

مريم ميري
08-31-2015, 01:02
السلام عليكم لا اعتقد ان الامكان اصلا اللاشتراك في منتديين والوقت لا اظن انه سيسمح بدالك فالمنتدى العربي كاف جدا ولا داعي
لاشتراك في منتديات اخرى ف250 دولار شهريا من المنتدى العربي اراها مبلغ جد معقول ويمكن الاعتماد عليه في التداول

finalhm
08-31-2015, 01:15
انك تربط حساب واحد بمنتدين عربي والانجليزي فهذا سوف يضرك انت فعليك ان تختار حساب واحد فقط

islamkool
08-31-2015, 01:58
اخي الكريم اضن انه لا يجوز ان يتم الجمع ما بين اكثر من المنتدى التابعين لفس الشركة وهي شركة انستا فوركس
وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابين المنتدين ونت لو صل كدة انت سوف يكون ليك مشاك كترة جدا

ibrahim4forex
08-31-2015, 02:16

finalhm
08-31-2015, 12:54
لاتحاول ان تعمل كدة حتى لاتعرض حسابك الى الاخطار الشديدة وممكن ان يغلق لانه مسموح لك بالاشتراك فى منتدى واحد فقط

tarik46
09-08-2015, 20:03
لا يا اخي حسب معلوماتي لا يمكنك الاشتراك في منتديين في نفس الوقت مع ربط حساب واحد لشركة انستا
لان هذا مخالف للقوانين لذا انصحك ان تركز على منتدانا العربي و ان تزيد من اثرائه بالمعلومات و الاستراتيجيات
تقبل مروري

farajiing
09-08-2015, 22:31
اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما, لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني

andro2016
09-20-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا مخالف اخى الكريم ولا تحصل على البونص
من اى منتدى لازم تسجل فى منتدى واحد وتربطة بحساب واحد فى انستا بالتوفيق لك تقبل مرورى

aboubakr el ayach
09-20-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب لا أظن أن هذا الأمر يبقى سرا لك وحدك فلابد يوما من الايام أن تكتشفه الشركة أو أن يكتششفه مدراء المنتدى وخاصة إذا كان كلا المنتدين ممتلك من طرف إدارة واحدة

ynwa1892
09-24-2015, 01:56
السلام اخي نعم مخالف وستعرض حسابك للغلق ارجو ان تعيد حساب جديد وتقوم بربطه في احد المنتديين لان الشركة تمنع حسابين بونص
وفقك الله

andro2016
09-26-2015, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى اذا سجلت فى اكثر من منتدى وربط الاتنين بحساب
واحد فى انستا يبقى كدة مش هتستلم البونص من اى حساب وهذا مخالف للقوانين اخى الغالى

nabilps5
09-26-2015, 22:23
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد : مرحبا اخوتي الكرام، بارك الله فيك موضوع جميل ومميز تقبل مروري

ahmed bakry
10-10-2015, 12:46
انا اعرف بس الاشتراك ف المنتدى العربى انما المنتدى الاجنبى دة معرفش بصراحة ينفع ولا ماينفعش والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
10-10-2015, 13:00
اخي الكريم لايجوز الاشتراك باكثر من منتدى في ان واحد احذر اخي لانه سوف يعملون على تعطيل حسابك واغلاقه نهائيا تقبل مروري والموفقيه للجميع

chamsso
10-10-2015, 13:43
مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.مشكور اخي الكريم على الشرح المقدم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، أتمنى أن نصل غلى درجة نكون نتداول فيها بكل راحة إن شاء الله.

mena saied basta
10-10-2015, 13:49
السلام عليكم اخي الفاضل
حضرتك ممكن تشترك في حساب واحد فقط
في حالة ربط اكثر من حساب ستستلم البونص من منتدى واحد فقط
تحياتي

d m
10-10-2015, 14:07
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
هذه مخالفة على الجميع التمسك بقواعد المنتدى حتى لا يتم الحظر ويكون المنتدى مكان للاستفادة
بالتوفيق للجميع

abuwatan
10-10-2015, 14:10
وانا اوكد كلام الاخوة هنا حيث انني قمت بفعل هذا سابقا والان اعاني من عدم تحويل اي بونص من الحسابين ولذلك للاسف انتظر ان استطيع تغيير رقم انستا الخاص بي ولكن بعد شهرين من الان
فاياكم والتجربة يا سادة
دمتم

hanutrxxx
10-10-2015, 14:54
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته أهلا بيك يا حي العزيز في المنتدى فوركس العربي وشاركنا بريك وشكرا

solaeman alkhwaldeh
10-10-2015, 15:18
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي لا يجوز ذلك لأنك لابد ان تشترك في منتدى واحد فقط وان اشتركت في منتدي وحاولت الدخول علي المنتدي الاخر سيتم رفضك لانك مشترك في منتدي اخر

mora essam
10-10-2015, 15:32
لا اخي لا يجوز وهذا خطر علي حسابك وعضويت في المنتديين انما الصحيح ان تشترك في منتدي واحد فقط وهذا قانون الشركة ولا يسمح لك
بالاشتراك في منتديين وتحصل منهم علي البونص اما ان تعمل هنا علي المنتدي العربي او المنتدي الاجنبية
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

tasabeh
10-10-2015, 15:36
لا يجوز اخى ولذلك يجب ان تلغى الحساب الاجنبى قبل ان شركة انستا فوركس تعلم وتوقف لك الحسابين معا واتمنى لك حظ سعيد وارباح كثيرة ان شاء الله

engaym
10-10-2015, 15:51
السلام عليكم اخى بصراحة اللى يقدر يأكد معاك هذا الموضع هما الادارة الخاصة بالمنتدى ونتمنى التوفيق
للجميع فى مجال الفوركس ان شاء الله

ranimdammar
10-16-2015, 09:02
حسب النص الذي في المنتدى الذي يشرح كيفية الاستفادة من البونص انه لايمكن ان تتلقى اثنين بونص
من المنتدى هذا العربي و الهندي اعتقد هذا سوف يضيع عليك الجهد استعن بمنتدى واحد واجمع جهدك على كنتدى واحد افضل

osama147
10-16-2015, 09:35
تحيـــــة طـــــــيـــبة لــــك ولــــجــميع الاخــــوة فى منتـــــدي فـــوكس عـــــرب وبــــعد
اخي لايجوز ان تقوم بربط حسابك فى منتدي فوركس عرب مع حساب فى شركة انستا فوركس
وتربط الحساب بمنتدي الهندي لايمكن ذالك فقط قم بربط حساب واحد مع حساب شركة انستا فوركس
ربنــــا يـــرزق كــــل عبـــــاة رزق حـــــلال وتقــــبل مـــشاركـــتي..

abdelhakamel
10-16-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم لايجوز المشاركة في المنتدى الانجليزي والعربي بنفس الشخص لانه لكل فرد الحق في فتح حساب واحد فقط والا فان المنتدى سيعمل على حظره
بالتوفيق لكل الاعضاء

asxqwzdc2
10-17-2015, 12:02
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 10:01 AM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

yassineleo
10-17-2015, 17:03
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

abdelmadjid41
10-17-2015, 17:28
كل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابي المنتد العربى والمنتدى الهندى او اى منتدى اخر ويجب انه يكون فية منتدى واحد

dfghfgh
10-18-2015, 17:16
في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل

---------- Post added at 03:16 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات

yassineleo
10-18-2015, 17:44
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

med1985
10-19-2015, 15:28
المتعلقة بالاقتصاد.

zesrt
10-21-2015, 17:58
من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة

xfdhtg
10-21-2015, 18:00
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

ridhamadrid
10-21-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكنك ربط عضويتين بنفس الحساب بالشركة لان ذلك يعتبر مخالفة . تؤدي الى غلق الحساب . تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

مني عصام
10-22-2015, 01:32
لا اخي لا يجوز وان فعلتها ستكون هناك مشاكل عديده مثل اغلاق حسابك نهائيا او عند طلب السحب يحذف حسابك بشكل نهائي
ويتم حظرك لان قانون الشركة ان تعمل علي منتدي واحد فقط اما اجنبي او هذا المنتدي العربي
تقبل مروري مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

malak558
10-22-2015, 03:10
فى بدايات الشركه كان مسموح بالحسابات فى ال3 منتديات
لكن حاليا تم الغاء الوضع دا ولازم يكون ليك حساب واحد بس فى ال3 منتديات

sharshabil
10-23-2015, 21:24
لا يجوز يااخي اختر منتجى واحد فق يناسبك و اعمل فيه المشاركات
على كل ليس هناك اي داع لعمل حسبين لانك ممكن ان تجمع الكتير من حساب واحد .

hamooo2006
10-23-2015, 21:30
سؤال اخي الكريم هل قمت بربط حسابك في انيستا فوركس بالمنتدي الاجني بنفس رقم حسابك في هذا المنتدي ولا قم حساب اخر

ahmedhathout
10-24-2015, 10:43
ايوه طبعا مينفعش يبقى ليك اكتر من حساب بمنتديات انستا ودا هيعرضك
للحظر في المنتدى وكمان قفل حساب بالشركه

simoredwan
10-24-2015, 10:47
--------------------
انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع
--------------------------------------------------

heroo252
10-24-2015, 10:48
لو المنتدى العربى بتاع انستا فوركس والمنتدى الاجنبى ده تابع لانستا برده
زى الامنتدى النيجيرى او الهندى يبقى كده مش هينفع انما لو تابع لوسيط تانى اوك

luka95
10-24-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم يجب ان لا تكون مسجل باكثر من منتدى حتى تستفيد من البونص ويجب ان يكون حسابك في انستا فوركس
مربوط بمنتدى واحد فقط
وبالتوفيق لك انشاء الله

med1985
10-26-2015, 10:40
المتعلقة بالاقتصاد

katreenaziz
10-26-2015, 21:51
اخى الفاضل من قوانين شركة انستا انةلا يجوز فتح اكتر من حساب بونص تابع لشركة انستا فوركس يعنى حساب واحد بس يكون بونص وعضوية منتدى واحدة امتر من كدا يبقى مخالف وممكن تغلق جميع حساباتك وبلتوفيق

zekraoui08
10-26-2015, 22:36
ا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة تقبل مروري

snnaky
10-26-2015, 23:07
كفى الأول على المنتدى العربى او الأجنبى اصل فى النهاية انت مش حتلاحق تشتغل هنا وهناك فياريت تركز فى واحد منهم بس خاصة انك لو عملات عضويتين ممكن تتحذف من الأتنين بس غالبا هما مش بيعملوا كدة بيسبوك تشتغل وتتعب وتعمل المجهود التمام ولما تيجى تسحب يقفل على صباعك عشان تتحسر على التعب والمجهود فياريت تركز فى واحد بس

عمار ملكاوي
10-26-2015, 23:59
اخي الكريم هذا لا يجوزواعتقد ان هذا مخالف لقوانين انيستا او الرمنتدى وفي هذه الحال لن يتم تحويل البونص في حال تم الرربط لاكثر من حساب
تقبلوا مروري

Diaa
10-27-2015, 00:11
اخي الكريم اعتقد انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد ملرور شهرين وشكرا

asxqwzdc6
11-14-2015, 16:23
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

عبير زيد
11-14-2015, 16:23
لايجوز انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابين المنتدين
ونت لو صل كدة انت سوف يكون ليك مشاك كترة جدا فى المنتدى ويجب نه يكون فية عضوية واحدة بس فى اى منتدى

waleed shaaban
11-14-2015, 16:43
فتلك الحال سوف يتم اعلاق كافه الحسابات بمجرد ان تبدء بطالب السحب لان حال السحب للشركه الحق بمراجعه الحساب قبل السحب و عليه سيتم اكتشاف التلاعب و المخالفه و لهذا عليك ان تلغى احد الحسابين و ترك االاخر

marwanadam
11-14-2015, 16:52
من الافضل اخى ان تخلى فى منتدى واحد الان لا يمكن ان تستفيد من
كل هدا المنتديات الانهما تابيع الى نفس الشركة فى الاساس
وتوفيق

yassoo
11-14-2015, 16:53
أخي الكريم لا يمكنك ربط حسابين بحساب إنستا خاصتك
و إذا أردت إستبدال أحدهما بالآخر يجب أن تنتظر شهرين
و إذا أردت التأكد اسأل الدعم الفني لإنستا فوركس
تقبل مروري

asdaln
11-14-2015, 17:23
يا سلام على هذا الموضوع المفيد والرائع و المنظم و الراقي ومعلومات المفيدة المتعلقى بها
ونامل ان نراك بمواضيع جديدة ليستفيد منها الجميع
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

name
11-17-2015, 15:44
نعم أجل الاقتراب سيكون الخيار للتجارة وتعيين أمر معلق الخاصة بك على أساس التقييم الخاص بك وتبادل خطة جنبا إلى جنب مع ربح الحصول السليم يمنع الخسارة. عندما تقريبا أي ارتفاع الأخبار الانطباع المتوقع في السوق من يجب أن تستخدم تقترب من أوامر.

مريم ميري
11-17-2015, 16:08
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة يمكنك المشاركة في اكثر من منتدى عربي ولكن من الصعب دالك فكل منتدى يتطلب وقت
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

hya
11-19-2015, 03:30
أعتقد أن الكتاب الأكثر فعالية تهدف لوسيط جديد هو تاجر فوركس خبراء في سوق العملات الأجنبية يجب ان نبحث عن والحفاظ خبير لمس تاجر فوركس في مجال الفوركس والعملات الأجنبية وتنفيذ توجيهات وكذلك النصائح من متجر.

engaym
11-19-2015, 04:04
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تستفسر عن ذلك من خلال الدعم الفنى للمنتدى ولكن من الممكن ان ان تفضل الان فى المنتدى العربي حتى تتمكن جيدا من الفوركس وبعد ذلك ادخل الفوركس بالفلوس الخاصة بك ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

hya
11-22-2015, 10:46
إذا كنت قد تكون جديدة ثم فإنه من المستحسن أن تعلم حول القواعد في هذه المادة ويمكنك الحصول على فكرة الحق في جميع أنحاء المنتدى كما أنها ليست بلوق حيث يمكنك كسب بالإضافة بلوق حيث يمكنك أن تتعلم وحتى الاحتياجات التعليمية ل كانت الاستراتيجية الأولى.

brokereg
11-22-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله
اختى العضوة الفاضلة... بالتأكيد لا يجوز الجمع بين منتديين فى حساب انستا واحد لانه فى تلك الحلة سيقوم بعدم تحويل البونص من المنتديين بالاضافه انه هيمحيها ومش هتلاقى بونص اصلا من اللى انتى عملتيه! لذا يرجى الحذر
مشككووور وتقبل مرورى

ppttss
11-22-2015, 11:54
هذا شيء لا يمكن انت تفعلة تعتبر هذه الطريقة طيقة مخالفة للقوانين يجب عمل عضوية واحدة فقط كما سمعنا من خلال المنتدى هنا يكون لك عضوية واحدة فقط حتى تكون على علم

mayor
11-24-2015, 20:32
أعتقد أنه أصبح السمة المميزة للالمستغل حيث أنها سوف تستخدم كبير حجم الكثير وانها دائما بالنسبة لهم لتحقيق أرباح جذابة وابدا الى الانتظار لسنوات، ولكن هنا ينبغي أن نكون قادرين على الاستفادة من هذه الظروف، الوضع و مشكلة.

foreex
11-24-2015, 20:38

labsir
11-24-2015, 21:10
والله يا اخي الكريم لو المنتدى العربى بتاع انستا فوركس والمنتدى الاجنبى ده تابع لانستا برده لايجوز لان الايبي لايسبح
والله الموفق والمعين

asx1
11-28-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Federerista
11-28-2015, 13:29
قد ورطت نفسك اخي بتسجيلك على المنتديين الاجنبى والعربي فالشركة تحدد فقط منتدى واحد لكل حساب
لدلك اعتقد انه ادا اردت ان تسحب ارباحك سيتم اقفال حسابك من الاحسن فتح حساب جديد وربطه بمنتدى واحد

onelove
11-28-2015, 14:15
الكريم اعتقد انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد ملرور شهرين

heroo252
11-28-2015, 14:18
لا يجوز الاشتراك فى اى منتدى تابع لانستا غير المنتدى العربى الى انتا مشتترك فيه
ممكن تترك مع وسطاء تانيين انما مع انستا مره وحده بس ومنتدى واحد بس

monira salah
11-28-2015, 15:10
انت كدا لازم تختار بين الاتنين لان كدا هيتعملك بلوك
يعنى لازم تستفيد بحاب بونص واحد لكل جهاز كمبيوتر وخط نت لانهم بيعرفو من الاى بى
ومش هتبان وانت بتسجل هتبان وانت بتطلب السحب لانه بيقارنو قبل مايوافقو وبالتوفيق ان شاء الله

mohamedelmaghrapy
11-28-2015, 15:21
لالالالالالالا يا عزيزي . لا يمكنك التسجيل باكثر من من منتدي ... انا فهمتك فعلا . لا طبعا . يلا يصح
ان تفعل ذلك . لان المنتدي يا عربي يا هندي وانت اللي بتختار .. فقط . وبالتوفيق . :)

doaa sary
11-28-2015, 15:30
اللى عملته ده يا اخى مخالف ولو انستا اكتشفت ذلك هتعتبرها حالة غش وستغلق حسابك على الفور

لو اكتشفت
لا اطمن هى هتكتشف لان مش هيوصل اصلا بونص لاهنا ولا هنا بسبب انة رابط حسابين
لازم يختار واحد بس والافضل العربى طبعا

midouknight
11-28-2015, 15:39
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الحبيب ممنوع أن تجمع أكثر من منتديان في نفس
الحساب ل شركة إنستافريكس أنصحك بإلغاء واحد منهما لكي لا تتعرض ل الحضر

whiteheart
11-28-2015, 16:47
انتبه و لا تخطأ خطأي الذي اخطأته اول ما اشتركت هنا .. فلقد اشتركت بمنتدى عربي و المنتدى الاجنبي و تعبت جدا بالبونص .. و للأسف لم يتحول لي اي بونص
و اكتشفت متأخرة ان هذا مخالف ..فاحذر اخي الكريم

messaoud43
11-28-2015, 17:09
السلام عليكم أخي العزيز
أظن أن المشاركة في منتديين ممنوع في انستا أنصحك بربط حسابك بالمنتدى العربي لأنه أسهل
أما ادا كنت تتقن الانجليزية فذلك أمر آخر
بالتوفيق

houssemmidou4
12-04-2015, 18:21
لا يا اخي لا يمكنك ربط حسابين منتدى بحساب واحد لشركة انستا فوركس فهذا مخالف للقوانين
كما انه لن تجد الوقت الكافي للعمل في حسابين من اجل الوصوصل الى الحد الاقصى و هو 250 دولار

latraaa
12-05-2015, 13:04
لا يا اخي الكريم، هدا الأمر ليس بالمخالف لقوانين الشركة، يمكنك العمل على المنتدى الأجنبي أو العربي، و لكن الشرط الوحيد هو أن تقوم بربط حسابك في إنيستا بحساب واحد فقط، إما العربي أو الإجنبي، بالتوفيق للك و للجميع إن شاءالله

الاصيل
12-08-2015, 08:43
اهلا وسهلا بك الاخ الفاضل
المنتدى الاجنى اكيد يحتاج ردود ومشاركات بالغة الانجليزيه وهذا ما يصعب على الكثير منا
لذلك ليس لدى اى معلومات عن وضع ربط حسابك بالمنتديين
تمنياتى لك بالتوفيق و النجاح

ppttss
12-08-2015, 10:44
يعتبر هذا الامر مخالف تماما لان لابد وان يكون لك عضوية واحدة فى منتدى واحد ولا يكون لك اكثر من عضوية لاكثر من منتدى عربى واجنبى هذا يعتبر مخالف

majdifdf1
12-08-2015, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي ان الحساب الحالي يكفي لانك يمكن ان تضع التعليقات التي تضعها في الحساب الاخر وستحصل على نفس الايراد , اعتفد ان حساب واحد يكفي ولا داعي لفتح حسابات اخرى
شكرا.......

amine31oran
12-09-2015, 20:55
يا أخي هدا مخالف للقوانين وأعتقد أنه لن يتم تحويل البونس الموجود
على حسابك بمنتدى فوركس مصر إلى حسابك بإنستا فوركس
يجب عليك التحدت إلى الأدمنو هوى سيقدم لك الحلول

bazokadz
12-09-2015, 21:06
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mhd99
12-10-2015, 10:10
انصحك ان لا تشترك الا بمنتدى واحد حتى تستفيد من البونص لان التسجيل باكثر من منتدى يؤدي الى حظر العضويتين ويجب عليك الالتزام بمنتدى واحد فقط حتى لا تواجه مشاكل في استقبال البونص

csebai12
12-29-2015, 01:30
السلام عليكم و رحة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان ربطة حسابا في انستا فوركس بحساين في منتدى فهذا مخالف حتما

عاشق الفوركس
01-09-2016, 16:16
والله يا اخي الكريم انا لا انصحك ب القياام بهدا الامر ومن المتحسن ان تعمل على منتدى واحد لكي يحول البونض ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

douerapark
01-09-2016, 16:17
يعتبر هذا الامر مخالف تماما لان لابد وان يكون لك عضوية واحدة فى منتدى واحد ولا يكون لك اكثر من عضوية لاكثر من منتدى عربى واجنبى هذا يعتبر مخالف.

doaa sary
01-09-2016, 19:07

لو اكتشفت
لا اطمن هى هتكتشف لان مش هيوصل اصلا بونص لاهنا ولا هنا بسبب انة رابط حسابين ودة ممنوع ومشكلة كبيرة لازم يلغى حساب واحد

hmadnahox
01-09-2016, 19:56
والله يا اخي الكريم يجب ان لا تكون مسجل باكثر من منتدى لانه سوف يتم اكتشافك وحظرك
والله الموفق والمعين

one k
01-13-2016, 23:16
السلام عليكم ... لا يمكن الاشتراك في المنتديين ومن اهم الشروط اللي من الممكن ان تتعامل معاها ان يكون
ليك حساب واحد بس في التداول لان المنتدي العربي والاجنبي لهم نفس التعامل ولنفس الشركة
بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-14-2016, 21:20
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قانونياً لا يمكنك الاشتراك بأكثر من منتدى..
تقبلوا شكري...

latraaa
01-14-2016, 23:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على طرحك للسؤال لكي نيبين للإخوة الكرام هدا الأمر، ليكن في علمك و في علم جميع الإخوة الكرام أنه لا يجوز ربط أكثر من حساب في المنتدى بحساب في شركة إنيستا، حساب واحد مقابل حساب و انت اختر المنتدى الدي يعجبك

OsamaNasser
01-17-2016, 00:33
لا يا اخي اللي انت عملته ده مخالف للقوانين
انت مينفعش تاخد بونص من اكتر من مكان ولما شركه انستا فوركس تكتشف حاجه زي دي هتعتبرها حاجه غش وهتقفل الحساب بتاعك ويبقي انت مستفدش باي حاجه
خليك مع منتدي واحد بس اضمنلك من ان حسابك يتقفل

never5
01-21-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed elhusseiny
01-21-2016, 17:41
وعليكم السلام اخي الكريم
اظن انه لايمكن ربط 2 منتدي بحسابك في الفوركس يجب ان يكون منتدي واحد فقط حتي تستطيع تجميع البونص من خلاله وربطه بالحساب
ولكن اذا اردت أن تتأكد عليك بالقسم التعليمي ونتشرف بحضرتك

zekraoui08
01-21-2016, 17:44
اخى العزيز انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس لا يجوز ذلك لأنك لابد ان تشترك في منتدى واحد فقط وان اشتركت في منتدي وحاولت الدخول علي المنتدي الاخر سيتم رفضك لانك مشترك في منتدي اخر

Sami1985
01-21-2016, 18:14
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
على ما أظن انه لا يجوز لك الاشتراك في اكثر من منتدى..
تقبلوا شكري...

BALBOL2016
01-21-2016, 18:22
لا تستطيع اخي اشتراك في اثنين من المنتدى
على ما اظن ذلك انه مخالف لقوانين الشركة
بالتوفيق اخي

mhd99
02-13-2016, 16:24
يجب عليك عدم التسجيل اخي في اكثر من منتدى تابع لشركة انستا فوركس وانصحك ان تلتزم بمنتدى واحد فقط حتى تستطيع
الحصول على البونص

اكرم التميمي
02-13-2016, 16:45
اخي الكريم لايمكن الجمع لمنتدين لحساب انستا واحد لان هذا قد يؤدي الى حظر حسابك نهائيا من المنتدى والشركه حاول التركيز على منتدى واحد افضل حتى تستطيع التركيز
تحياتي

talel babchia
02-13-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عتقد
انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد ملرور شهرين وشكرا........................................ ....بالتوفيق للجميع

best1
02-13-2016, 17:29
صدر هذا التقرير بعد وقت قصير من صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي الألماني، الذي أظهر أن أكبر إقتصادات المنطقة ‏قد ‏سجل نمواً بنسبة 0.3٪ في الربع الرابع من 2015، وذلك بالتوافق مع توقعات المحللين ودون تغيير عن الربع السابق

kadermc
02-13-2016, 18:52
على حسب القوانين لا يمكن الاشتراك في أكثر من منتدى في نفس الوقت
يجب الانتظار شهرين لتغير حساب الأنستا فوركس

fugy18
02-13-2016, 18:56
اخي الكريم اذا كان عندك حساب عربي في المنتدى لايمكنك ربط حساب آخر لانه هذا لايمكن
ولايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد مرور شهرين وشكرا وأتمنى أن تكون استفدت

Alhousni
02-13-2016, 19:01

ما المانع في الاشتراك اذا كان كلا المنتديات تابعين لشركه انتسا فوركس اعتقد انك عليك الاتصال بمسؤول المنتدى او الدعم الفني في الشركة وشكرا.....

merna12
02-13-2016, 19:37
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

عبد الرحيم رافا
02-13-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
اخي لا اعلم ذلك ممكن تفاعل الاخوة للمزيد من المعلومات

nuclear2010
02-13-2016, 22:32
السلام عليكم جميعا
أخي العزيز لا يجوز الربط بين منتديين حسب المعلومات التي عندي
أنصحك بالمتاجرة و دخول السوق و كسب الخبرة
تقبل تحياتى

jallou
02-13-2016, 22:33
صوت مجلس السياسة النقدية في بنك إنجلترا بالإجماع لإبقاء أسعار الفائدة دون تغيير عند أدنى مستوى لها 0.50%، مطابقة للتوقعات.
حيث ان عضو مجلس السياسة النقدية ايان مكفرتي والذي عارض معدلات الفائدة الحالية في الاجتماعات القليلة الماضية، تراجع عن معارضته بعد عدة شهور، لتعود النبرة الحذرة الى تصريحات صناع السياسة الذين انتقلوا الى خفض توقعات النمو والتضخم للعام المقبل.

noarh
02-13-2016, 23:57
الفوركس هو حقا ذلك اعتبارا الذين يعرفون العمل التي يمكن أن تجعل المنتجات غير المسددة من هذه المنظمة قبل أن يصبح مشاركا أو التجارة الحقيقية في محاولة لفهم الأعمال لتداول العملات الأجنبية وثم محاولة لجعل التحليل المتميز بكثير، وهذا يسمح لك لجعل إنتاج ضخم، كما يمكننا القيام به هذا أداء ضمن المنزل بسبب هذا العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم مثل هذا العمل، والحصول على المساعدة.

jallou
02-14-2016, 02:59
كان التصنيع والخدمات نقطة محورية في اسيا، حيث عانى التصنيع الصيني من انكماش مستمر في حين ظلت الخدمات البقعة القوية في الاقتصاد، والتي استمرت في التوسع. أخيرا، عبر المحيط الهادي، تناقضت القراءة القوية للناتج المحلي الإجمالي في وقت مبكر من الأسبوع مع بيانات التوظيف التي صدرت يوم الجمعة التي أظهرت تباطؤ عند القيمة 151,000 وظيفة جديدة فقط، مخطئة التوقعات بفارق كبير على الرغم من انخفاض معدل البطالة الى النسبة 4.90%.

merna12
02-14-2016, 22:33
وأنا أتفق معك، والمعرفة هي الطريق الصحيح لمزيد من الربح في الفوركس كما ستعرف أفضل استراتيجية لحسابك وسوف تدخل إلى السوق مع طائرة جيدة للتداول.

noarh
02-15-2016, 00:41
تجارة النقد الاجنبى هو جيد جدا ومربحة. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح في هذا العمل يجب أن حاجة العمل بجد. تحتاج ممارسة أكثر في الحساب التجريبي لاكتساب المعرفة والخبرة. تحتاج أيضا خطة جيدة وخبرة لجعل الفوركس أكثر ربحية في العالم.

koy
02-15-2016, 02:28
عملي يمكن أن يكون مزود خدمة متخصصة نرى بسهولة أنا مورد طوال الوقت. لأنه في حين أنا على علم، والمعرفة المهنية يعني عادة واحد الذين يأخذون انتهى لتوه. لالخاصة الرئيسية الحياة تدفقاتها النقدية. صحيح .. في استخدام استراتيجية، في محاولة لبناء نظام الاستثمار رابط موقع بسيط. لأن هو بالتأكيد يست حرجة جدا، كيف يمكن لعدد منا إدارة التهديد وممارسة ذلك عن طريق شراء هذا ويمكن بيع نظام يكون جيدا أكثر أهمية. كل مسار العمل أو تقنية قد تكون مربحة إذا نحن يمكن أن ننظر بسهولة لنظام إدارة النقدية رائعة باستخدام هذا النوع من

merna12
02-15-2016, 04:27
لا توجد وسيلة ر يمكن فصل سوق تداول العملات الأجنبية باستخدام مخاطر اكتساب، لأن الفوركس الخاص بك هو حول المخاطرة، والح تكون قادرة على جعل باكز في مجال التجارة الإلكترونية. جيدة ثروة جيدة

deeraa
02-15-2016, 05:28
لايجب ان تسجل فى اكثر من منتدى يتبعون شركة واحدة فهذا مخالف لشركة انستا فوركس ولكن ممكن ان تسجل اكثر من حساب فى الشركة الواحدة

koy
02-15-2016, 05:54
لا توجد وسيلة ر يمكن فصل سوق تداول العملات الأجنبية باستخدام مخاطر اكتساب، لأن الفوركس الخاص بك هو حول المخاطرة، والح تكون قادرة على جعل باكز في مجال التجارة الإلكترونية. جيدة ثروة جيدة

Zezobebo3
02-16-2016, 02:27
على حد معلوماتى البسيطه فى المنتدى انو ممنوع عمل حسابين فى وقت واحد سواء اكان حسابين فى المنتدى العربى او حساب فى العربى وحساب فى الاجنبى فيكفى حساب واحد واختر ماتشائ

nora abd elaziz
02-16-2016, 02:30
اعتقد انه اذا كان عندك حساب واحد في المنتدى لايجوز ربط حسابين بهما لان هذا لايمكن واصلا لايقبل ان تربط حساب ثاني او استبداله الا بعد مرور شهرين

merna12
02-16-2016, 03:55
إذا كنت تفعل تجارية جيدة ثم تحصل على المزيد من الأرباح من ذلك لأنه يعتمد على عملكم الشاق الذي كم لديك القدرة على دونغ التجارة على ذلك.

صالح ابراهيمي
02-16-2016, 04:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

هذه الدول من الدول التي بها ثروه كبيره من الذهب فتحركات هذه العملات بها ملائمه ايجابيه مع الذهب

nohay
02-18-2016, 00:48
إذا كنت تفعل تجارية جيدة ثم تحصل على المزيد من الأرباح من ذلك لأنه يعتمد على عملكم الشاق الذي كم لديك القدرة على دونغ التجارة على ذلك.

---------- Post added 02-17-2016 at 12:19 AM ---------- Previous post was 02-16-2016 at 05:04 AM ----------

نعم .... كنت على حق أن المزيد من المعرفة سوف اعطيكم المزيد من الربح .... ه يصح أن سيكون لديك لتحقيق هدفك إلى العمل الجاد من أجل هذا .... وفي العملات الأجنبية يمكن أن نعمل بجد من خلال التعلم والممارسة .... اذا كنا سوف نمارسها يوميا ثم نحصل على المعرفة والخبرة من العرض

---------- Post added at 04:38 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

نعم علينا أن المزيد من الأرباح في تجارة النقد الاجنبى business.So أعتقد أن أي أعمال أخرى كبيرة مثل تجارة النقد الاجنبى شركة مبيعات وأيضا كسب الكثير من المال من العالم النقد الاجنبى.

---------- Post added at 09:48 PM ---------- Previous post was at 04:38 AM ----------

يا عزيزي، فإنه ليس بالأمر السهل لكسب المال في هذا العمل. نحن نعلم جميعا أن وما تبقى حقيقة الأمر كله. إذا كسب هو أن الكثير سهلة ثم من نحن التجار سوف تتمتع أرباح جيدة من السوق. فإنه يتطلب في الحقيقة التحليل الجيد للسوق وبعض العوامل الأخرى لتكون قادرة على كسب باستمرار في هذا العمل

Civil Engineer
02-18-2016, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لا يجوز لك الاشتراك في اكتر من منتدي اخي الكريم والا سيعطل ذلك حصولك علي البونص في جميع المنتديات ولا يمكنك تغير حسابك باخر

nohay
02-18-2016, 08:05
وافق صديقي جمع الأفكار القيمة من العقل مختلفة تمنحك حرية التفكير بشكل مختلف ويتصرف على أنه قد يكون من أنها سوف تعطيك نتائج فعالة يميل سعيدة جدا.

zead ahmad
02-18-2016, 10:30
لا يمكن ان تشترك فى منتدين لابد وان يكون لك حساب واحد فقط فى المنتدى لا يمكن ابدا ان يكون لك حسابين فى المنتدجى يجب ان يكون لك حساب واحد فقط حتى تقدر تربح فى الفوركس يجب ان تعرف هذا

noarh
02-18-2016, 11:42
وافق صديقي جمع الأفكار القيمة من العقل مختلفة تمنحك حرية التفكير بشكل مختلف ويتصرف على أنه قد يكون من أنها سوف تعطيك نتائج فعالة يميل سعيدة جدا.

may
02-20-2016, 20:56
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:45 AM ----------

الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

محمد صلاح
02-20-2016, 22:05
اهلا بك اخى العزيز وناس كتير بتسال هذا السؤال اولا لا يجوز الاشتراك فى اكثر من منتدى تبع انستا لانك فى الاخر هتتكسف عندما تفتح الحسابات المختلفة من ايبى واحد

adamarwan
02-20-2016, 22:31
على ما اعتقد انه لا يمكن ان تفتح عدة حسابات فى المنتديات الموجودة
لدى من الجيد ان تبقى فى المنتدى العريبى وان تعرف ما الدى تفعل
وحظ سعيد

ahmadhamad
02-20-2016, 22:36
لا اخي الكريم لا تستطيع ربط حسابين بالمنتدى بحساب انستا واحد لان هاذا مخالف وبالتوفيق لك

Baligh
02-20-2016, 22:37
لابد ان تشترك في منتدى واحد فقط وان اشتركت في منتدي وحاولت الدخول علي المنتدي الاخر سيتم رفضك لانك مشترك في منتدي اخر
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣

may
02-21-2016, 10:43
الأعمال الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية عبر الإنترنت. في مربح جدا إذا كنت ترغب في كسب المال ثم الأعمال الفوركس هو كل الوقت الأفضل لرجال الأعمال الفوركس هي مصدر كبير لكسب money.If تحصل على نحو أفضل في هذه السوق، الثابتة والمتنقلة في محاولة للقيام بالعمل الشاق.

abdulsalam
02-21-2016, 10:44
الأعمال الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية عبر الإنترنت. في مربح جدا إذا كنت ترغب في كسب المال ثم الأعمال الفوركس هو كل الوقت الأفضل لرجال الأعمال الفوركس هي مصدر كبير لكسب money.If تحصل على نحو أفضل في هذه السوق، الثابتة والمتنقلة في محاولة للقيام بالعمل الشاق.

noarh
02-22-2016, 06:40
لكسب أرباح جيدة من التجارة في سوق الفوركس يحتاج التاجر أن تعمل إي تريد فاينانشال كورب ذر في سوق الفوركس من خلال فهم اتجاه السوق، وإذا كان أي تاجر يمكن أن تفعل هذا، بحيث يمكن بسهولة كسب أرباح جيدة من هناك تجارة

ملاك الروح
02-22-2016, 17:25
اخي يجب ان تختار منتدى واحد حيث لا بمكن ربط رقم حساب واحد في منتديين اثنين
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

noarh
02-23-2016, 06:44
نعم أنت على حق تماما في رأيي أعتقد أن في هذه الأعمال لتداول العملات الأجنبية إذا كان يرغب التجار لكسب المزيد من الأرباح أو المال من هذا سوق الفوركس فعليه أن تحاول أن تتعلم تداول العملات الأجنبية أكثر وأ

modyjoba
02-23-2016, 07:01
أعتقد حاليا إن الشركة لا يجوز أن تربط حسابك بها بأكثر من منتدي للتفاعل والحصول علي البونص . يجب مراعاة ذلك وعليك إما ان تربط هذا الحساب بأي منتدي منهم سواء كان العربي أو الاجنبي سواء هندي او نيجيري او غيره حتي لاتقع في الخطر

nohay
02-24-2016, 07:45
يا عزيزي، فإنه ليس بالأمر السهل لكسب المال في هذا العمل. نحن نعلم جميعا أن وما تبقى حقيقة الأمر كله. إذا كسب هو أن الكثير سهلة ثم من نحن التجار سوف تتمتع أرباح جيدة من السوق. فإنه يتطلب في الحقيقة التحليل الجيد للسوق وبعض العوامل الأخرى لتكون قادرة على كسب باستمرار في هذا العمل

Nancy_Mahmoud
02-24-2016, 07:52
نعم أنت على حق تماما يجب ان نجتهد لكي نحصل علي المال

a7motawea
02-24-2016, 07:56
لا .. من غير المسموح ان يتم ربط حساب واحد في أكثر من منتدى فاما المنتدى العربي واما ان يكون المنتدى الانجليزي التابع لانستا فلك الاختيار من احدهما فقط

joker7diaa
02-24-2016, 08:26
لا يمكنك ذلك طبعاً وهذا ممنوع من ظمن قوانين البونص ان تشترك في منتدى واحد فقط من المنتديات التابعة لشركة انستا وممنوع عليك الاشتراك في اكثر من منتدى واحد

nohay
02-24-2016, 09:39
نعم لك الحق أن تصبح التجار أكثر ربحية يجب علينا أن ندرس والفوركس الممارسة بشكل منتظم، من خلال الدراسة أو تعلم وممارسة وسوف نحصل على المزيد من المعرفة والخبرة، والحصول على مزيد من المعرفة والخبرة سوف تجعلنا أصبح التجار أكثر ربحية

hossam123
02-24-2016, 12:10
مينفعشى خالص انت كدة هيتوقف الحسابين لأن دة يعتبر غش من وجهة نظر الشركة وكمان إلأى بى الخاص بجهازك هيبقى نفس الايبي فالسؤال هتوقفك لكن ممكن عمل حساب من جهاز كمبيوتر آخر وباسم مختلف

neverlit1
02-25-2016, 11:03
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlit2
02-26-2016, 13:22
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best1
02-26-2016, 16:36
يشمل مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي المنتجات النفطية لكنه يستبعد الأغذية الطازجة وكان متوسط تقديرات الاقتصاديين أن تستقر الأسعار على أساس سنوي.

chouaib112
03-04-2016, 01:28
لايجوز انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابين المنتدين لايجوز انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجر لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع مابين المنتدين

elnagar
03-05-2016, 18:02
السلام عليكم اخي الكريم أعتقد أن مافعلته مخالف ولو انستا اكتشفت هذا ستعتبره حالة من حالات الغش والخداع

ahmed arrar
03-05-2016, 18:11

neversi4
03-07-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
03-07-2016, 20:13
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

اهلا اخــــــــــي ...

سمعت انه لا يجوز لانهــــــــــا نفس الشركة

لكن إسأل الدعم الفني

مع التحية وبالتوفيق

moodyloveelromansy
03-07-2016, 21:11
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

aissahd
03-07-2016, 22:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Thequest250
03-07-2016, 23:36
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

mourada
03-08-2016, 12:47
اخي العزيز لا يمكنك ان تشرترك في منتديين تابعين للشركة هذا مخالف للقوانين يمكنك ان تشترك في المنتدى الابنبي فقط اذا كنت ان تضاعف البونص و بالتوفيق

Taibi Abdelkader
03-08-2016, 12:53
ولو انستا اكتشفت ذلك سيعتبرها حالة غش وسيغلق حسابك على الفور
وشكرا

newlookmostafa
03-08-2016, 14:04
لا يمكن التسجيل فى المنتدى العربى و الانجليزى معا غير مسموح
تقبل مروووررررى
تحياااااااتى

islamhd
03-08-2016, 21:32
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ahmed Ab
03-08-2016, 23:16

3omdaxxpp
03-08-2016, 23:23
السالم عليكم ورحمه اللاه وبركاته انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد فى شركة انستا فوركس

saleh05
03-08-2016, 23:31

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

جمال صادق
03-08-2016, 23:36
لا اعتقد ان ذلك ممكن فالاثنان يخضعان لنفس السيرفر الذى يكون محكوما بسيستم لا يسمح باى تكرار للاى بى او للايميلات و ان حدث لا سمح باستمرارة

lebouziramzinio
03-11-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين

aissahd
03-11-2016, 12:56

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hossam123
03-12-2016, 20:52
لايجوز نهائيا انه يتم الجمع مابين اكثر من منتدى وكل تاجرو لن يكون لديه اى قدرة عى الجمع
مابي المنتد العربى والمنتدى الاجنبى او اى منتدى اخر ويجب انه يكون فية منتدى واحد بس عشان تحصل على البونض ولا يتم ايقافك

raedreda
03-12-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aissaalg
03-16-2016, 10:49
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

lebouziramzinio
03-17-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا اعتقد انه لا يجوز لك ان تشترك فى منتديين وتربطهم بحساب واحد

aissaalg
03-17-2016, 11:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

darkinc30
03-17-2016, 12:42

hamed mohamed
04-06-2016, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى.. ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله.......، بالتوفيق لك..........

DR.MJH.JO
04-06-2016, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
فعلا انا اريد شرح في خصوص تعدد المنتديات

الماجيك
04-06-2016, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم طبعا لمعلوماتى لا ينفع ذلك لأنك لابد ان تشترك في منتدى واحد فقط
وان اشتركت في منتدي وحاولت الدخول علي المنتدي الاخر سيتم رفضك لانك مشترك في منتدي اخر ياريت تتفهمنى وشكرا

فوزي
04-08-2016, 00:01
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول يجوز الإشتراك في منتدى عربي و اجنبى للحصول على بونص
اخى الكريم ان كان البونص مهم بالنسبة لك فهو مهم انا بالنسبة للكل لكن يفضل ربح البونص من المنتدا العربى
وشكرا

neversi5
04-09-2016, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-09-2016, 20:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك ان القانون واضح في المسألة و هو أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على الإشتراك في أكثر من منتدى، و القانون يسمح لك بمنتدى واحد فقط، و اختر ما يناسبك

lionardodicaprio940
04-09-2016, 20:43
انا لا يمكنني الاجابة عن تساؤلك لانني لم اسمع من قبل عن هدا المنتدى الاجنبي
ربما سيساعدونك باقي الاعضاء
وشكرااا.

رومانى
04-10-2016, 21:52
من قوانين المنتدى وشركة انيستا العرب هو عدم الاشتراك فى اكثر من منتدى
تابع لشركة انيستا وهذا يعرض حسابك للالغاء لان ممنوع الاشتراك فى
منتديان تابعان لشركة انيستا فصحح اوضاعك

emma91
04-27-2016, 22:08
لا يجوز اختر منتدى واحد
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

samyyy
04-28-2016, 05:55

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

FOREX7
04-28-2016, 13:46
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-11-2016, 12:11
بسم الله الرحمن الرحيم
من قوانين البونص
انة يتم الاشتراك فى منتدى واحد
وحساب واحد فى انستا وربطهم ببعضهم البعض
ارجو الحذر حتى لايتم غلق حسابك والغاء عضويتك

never
05-12-2016, 17:14

mohcine amari
05-12-2016, 18:16
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
انا صراحتا ليس لي اخبار مؤكدة لكن لمادا التشتت اعمل في مكان واحد
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

mahmoud5
05-20-2016, 17:51

ahmedahmed1
05-23-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام لا يجوز الاشتراك باكثر من منتدى واحد هتتوقف فورا من الاثنين

drissou45
05-23-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,,
على ما اضن انه مخالف للقانون اخي الكريم والله اعلم
تقبل مروري , تحياتي لكم

reda samuel
05-23-2016, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على تلك المعلومات المهمة تحت موضوع: يجوز الإشتراك في منتدى عربي و اجنبى للحصول على بونص
اتمنى ان تمدنا دائما بكل ماهو جديد

بارك الله فيك أخي الكريم