PDA

View Full Version : كم مره

Pages : [1] 2

الاصيل
05-24-2015, 00:49
الاخوه الاعضاء الكرام
نقاش على السريع
كم مره اذا نعرض حسابك للتمرجن ستتوقف عن الفوركس ؟
او بمعنى كم محاوله خاسره ستوقفك عن الفوركس ؟

doola2020
05-26-2015, 04:02
أعتقد أن التداول في الفوركس ادمان ولا يمكن ان تمل من الفوركس مهما كانت خسائرك أو حتي تم إغلاق حسابك ، ففي النهاية ستستمر مهما حدث

afaq11
05-26-2015, 04:09
لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة
ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

samieh
05-30-2015, 07:47
اصلا لو انا اتمرجنت كذا مرة يبقى كدة انا لسة متعلمتش كويس
ابتدى فى الاول اتعلم وبعدين اجرب على الديمو وبعدين انتقل الى الحقيقى هذه هى الطريقة الصحيحة للتعليم
وانا لا افكر الحقيقة انى اترك الفوركس ابدا حتى لو تمرجنت مائة مرة لانه اصبح ادمان

حسنى صادق
05-30-2015, 08:36
اعتقدانة ن العدد المهم فى التداولات ان نطكن قادرون على علم العديد من الصفقات فى وقت قصير جدا و لابد من توخى الحذر اثناء التداولات

hany343
05-30-2015, 09:12
ابتدى فى الاول اتعلم وبعدين اجرب على الديمو وبعدين انتقل الى الحقيقى هذه هى الطريقة الصحيحة للتعليم
وانا لا افكر الحقيقة انى اترك الفوركس ابدا حتى لو تمرجنت مائة مرة لانه اصبح ادمان
رد جميل

احمد سعيد على
05-31-2015, 12:51
لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة
ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

chirikhan
06-05-2015, 00:05
انا تمرجن حسابي في الحساب التجريبي حوالي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف
انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود خاصة

hamadarizk
06-05-2015, 00:14
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق ااااااا

toujani95
06-05-2015, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم حسب تجربة صديق لن توقفك الخسارة عن الفوركس
و حظ طيب

alaa ali
06-05-2015, 01:00
اهلا بكم
اكثر من مرة يا اخى العزيز .. تعرض حسابى الى المرجن .. حتى اكتسب الخبرة اللازمة لتحقيق الارباح
بالتوفيق

Eslam Anwar
06-09-2015, 10:59
انا عن نفسي كتير تعرضت للمرجنه ولكني لا اتوقف عن الفوركس فكل مرة بيكون الخطأ من عندي الان بحاول
ان اصلح اخطائي اخي الفاضل وسيمكنني الوصول وأملي في ربنا كبير انه يوفقني في هذا المجال وتمنياتي للجميع ايضا بالتوفيق

karim02
06-09-2015, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

waelmma
06-09-2015, 13:28
انا تعرض حسابى للمارجن اكثر من ثلاث مرات
وكانت منهم مرة عامل فيها ايداع من مالى الخاص ولسة مستمر فى الموضوع

ynwa1892
06-09-2015, 13:37
السلام اخي
باذن الله لن اترك هذا العالم المغري بل بالعكس ساتعلم كيف اسيطر عليه واصبح من اصحاب ال 5 % نجاحا
وفقك الله

ibrahim forex
06-10-2015, 03:37
أعتقد أن التداول في الفوركس ادمان ولا يمكن ان تمل من الفوركس مهما كانت خسائرك أو حتي تم إغلاق حسابك ، ففي النهاية ستستمر مهما حدث

Ayache
06-10-2015, 04:22
لا أظن مجرد خسارة قد تجعلك تتخلى عن الفوركس للأبد
فلازم تعرف أن التجارة ربح و خسارة لهذا لا تجعل خسارة هي من يوقف بل إجعلها هي من يدفعُك للأمام

محمد راضي
06-10-2015, 04:30
موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري,,,,

AH3
06-10-2015, 05:19
السلام عليكم
يا اخي انا لم اتعرض ولا مره في الحساب التجريبي او الايف لاني تتعلمت شويه قبل ماا افتح اي حساب فراس
المال هو وقودك وادارته تحميك دائما وتجعل العربه شغاله

محمد السيد
06-10-2015, 19:38
سؤال وجيه وهجاوب اجابة رخمة فمستغتغربش انا ممن لا يملون فلو فضلت أخسر طول
عمري هافضل اشتغل فيه لحد ما اموت طبعا لأن انا فاهم انا عاوز ايه انا مش باتسلى والا الفوركس ده لعبة لا دا شغل ينفع تسيب شغلك ؟؟

magic777
06-10-2015, 20:59
عمري هافضل اشتغل فيه لحد ما اموت طبعا لأن انا فاهم انا عاوز ايه انا مش باتسلى والا الفوركس ده لعبة لا دا شغل ينفع تسيب شغلك ؟؟

بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده في المستقبل علشان يكون افضل

mechanical
06-13-2015, 14:54
السلام عليكم ... انا عن نفسي ساتوقف عن الفوركس لما اجيب راس مال كبير من الفوركس وان شاء الله في الطريق الي التنفيذ والله الموفق
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 10:44
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
ولا مرة اخي الكريم عقبال عندك كده ربنا ميعرض حد بالتوفيق

motawakkildima
06-14-2015, 10:54
لا احصيهم عددا لكثرتهم وخاصة حسابات البونص منذ مدة كذلك الحسابات الحقيقة
انا منذ ما قارب اسبوع خسرت حسابات كانت فيها ارصدة في حدود 700 دولار انه الطمع الذي ادى بي الى ذلك

RANA FOREX
06-14-2015, 13:26

ahmed bakry
06-15-2015, 04:09
بصراحة معنديش اى فكرة عن الموضوع دة علشان ماكدبش عليك واقولك اى كلام غير صحيح اجتهدانت بس وتوكل دايما على الله وربنا كبير والسلام عليكم

big.pharaoh
06-15-2015, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا في البدايه تعرضت لمرجنة حسابي اكتر من مره ولكن في كل مره بحاول مره تانيه وبحاول اني اعرف اكتر واهي الحياه كده وقوع وقيام والشاطر الللي يوقف على رجله ف كل مره

omar samy
06-15-2015, 07:35

osama147
06-15-2015, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
والله اخي فى حال وصل اي شخص لمرحلة اليأس فى الربح ممكن يتركة عادي ويوجد اشخاص ادمان عليه
تقل مشاركتي وشكري لك

MOHAMED in forex
06-15-2015, 22:01

شبه منحرف
06-15-2015, 22:31
هذا سؤال صعب اخى الكريم ولكنى لن اتوقف عن التداول فى الفوركس الا ان اموت هذا اصبح شئ يجرى فى عروقى ودمى لااستطيع الاستغناء عنه ابدا وبالتوفيق

RomanyMoreed
06-15-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا تعرض حسابي للمارجن مرات عديدة بس ااهم حاجة اني دايمآ بتعلم من الخطأ الذي اقترفته وتسبب في خسارتي

بالتوفيق

marwaforex
06-15-2015, 23:26
بات ما يعرف برأس المال الفكري في عصرنا الراهن يستقطب الاهتمام المتزايد من قبل إدارة الموارد البشرية والقيادات الستراتيجية للمنظمات الطامحة الى صياغة وتنفيذ خططها الهادفة الى التطور والنجاح الدائم في عالم تتقاذفه تحديات العولمة وضرورة تحقيق الميزة التنافسية خلال مناخاتها المعقدة ومتغيراتها السريعة التي لايرقى الى مواكبتها و لايتكافأ مع تحدياتها الديناميكية سوى أصحاب العقول المتوقدة من المبدعين والموهوبين والخبراء ذوي التأهيل العلمي العالي .

Kiing
06-17-2015, 04:56
ممكن متلا انه منه ابتدى فى الاول اتعلم وبعدين اجرب على الديمو تم منه ممكن معه وبعدين انتقل الى الحقيقى هذه هى الطريقة الصحيحة للتعليم متلا منه م= تم معهى لا افكر الحقيقة انى اترك الفوركس و شكرا

a7med sniper
06-17-2015, 06:05
عادى ده امر طبيعى فى السوق الصعب ده عموما الموضوع ممكن نقول انه متكرر على الاقل

فى البدايه ال ان يكون هناك خبره فى التعامل

ali20
06-17-2015, 06:49
اكدي التاجر يتعرض الى الخسارة كذا مرة بس اهم شى هو ان التاجر لن يصل الى اليس اكيد التاجر يجب انه يتعلم من الخسارة
التاجر فى الفو يجب انه يتتالو بنءا على الخبرة واكييد الصبر هو الطريق الى الربح

Kiing
06-24-2015, 16:59
انه مع العمل على اكتساب المعلومات متلا منه ممكن هي التى تعمل على الربح والتى تعمل تم منه متلا انه على اكتساب الذى يربحك تم منه متلا انه يجعلك تدخل صفقات جيدة معه من البعد

hager omar
06-26-2015, 01:39
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

علي ما اعتقد انه مش في عدد معين من المرات ولكن عليك ان تتعلم جيدا حتي لا تتعرض لمارجن كثيرا وتفقد البونص والرصيد الخاص بك

تحياتي لك

snnaky
07-23-2015, 00:24
هى مش بتتحسب كدة لأن وارد جدا الخسارة ودى مش معايير للأستمرار او التوقف
انما المعيار الحقيقى للتوقف او الأستمرار انت تحليلاتك صحيحة بنسبة كام وبتكسب منها ولا لا وبتقدر تحلل وتقدر تشوف السوق وتتصرف معاة بنسبة كام انما المكسب والخسارة وارد جدا ومافيش حد بيفلت منها مهم كان محترف عشان احيانا بيكون فى امور بتختلف حسب السوق

pepobm
07-25-2015, 20:19
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

amine.dz
07-25-2015, 20:20
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

madoxegy2020
07-25-2015, 20:50

Chima
08-19-2015, 05:50

tarik46
08-30-2015, 22:24
لقد تعرض حسابي للتمرجن ما يعادل سبعة او ثمانية مرات و لكنني لم استسلم و كنت دائما اخرج من الخسارة
قويا بما فيه الكفاية و الحمد لله الان انا متدرب و خبير و الحمد لله و لن اجعل حسابي يتمرجن مرة اخرى
اتمنى لك ارباحا وفيرة

kroos95
08-30-2015, 22:27
السلام عليكم
اخي الكريم يجب ان يكون المتداول طموح ولايستسلم للمارجن كول فاذا اراد تحقيق النجاح في هذا المجال
عليه الصبر الدائم والتعلم المستمر لاكتساب الخبرة
وبالتوفيق لك انشاء الله

ashraf mamdouh
08-30-2015, 22:30
اجابتى هى انى لن اتوقف عن الفوركس ان شاء الله
وذلك لانى افعل كل صفقاتى بستوب لوز انجح فى صفقى واخسر اخرى المهم ان اخر الشهر اكون رابح
اذا خسرت كل صفقاتى فأنا لا اصلح للفوركس

csebai11
08-30-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الموضوع اخي
لن اتوقف عن الفوركس مهما خسرة لاني اعرف ان الخسارة هي التي تبني الخبرة اللازمة لمجابهة هذا السوق

ASMAA TAHA
08-31-2015, 00:01
انا اتعرضت للتمرجت كثير جدا عشرات المرات وعشرات الحسابات لكنى لم اتوقف عن الفوركس ابدا لانى امتلك الارادة القوية ولا احب اى يتغلب علي شعور الخسارة افضل ان اتغلب عليه بنفسى واحقق ارباح كثيرة

forex all arabes
09-04-2015, 14:54
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لو انا اتمرجنت كذا مرة يبقى كدة انا لسة متعلمتش كويس
ابتدى فى الاول اتعلم وبعدين اجرب على الديمو وبعدين انتقل الى الحقيقى هذه هى الطريقة الصحيحة للتعليم يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

بشير حمدان
09-04-2015, 15:10
السلام عليكم
اخى الكريم ان الامر مختلف من شخص الى اخر فهناك اصرار وهناك من يهرب من المعركه مع بدايتها . كثيرا ما اتمرجن الحساب والقرا ر بالبعد بلا رجوع وفجاه تفتح المنصه متعيد الحسابات

saiddeco
09-04-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول هذا ليله أساس من الصحة شى المهم أن حسابك امرين لا يعني أنك إذا وضعت فيه اموال لن تقبل مادمت تضخ الأموال فأنت قام بحسابك

lolojo402
09-04-2015, 23:50
اعتقد لا نهائي لانه ادمان و لاكن ان خسرت 100 صفقه متتاليه سوف اخد راحه تعلم هذا ادمان اخي ليس بالقليل

صلي علي رسول الله

mahmoud.m
09-05-2015, 02:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

samyhassan68
09-05-2015, 02:36
لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب العلم والخبرة التى تجعلك تربح ويجعلك تدخل صفقات جيدة وليه متخليش الفوركس كأنه مشروع تجاري عملته لزيادة دخلك وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

samyhassan68
09-05-2015, 02:37
لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب العلم والخبرة التى تجعلك تربح ويجعلك تدخل صفقات جيدة وليه متخليش الفوركس كأنه مشروع تجاري عملته لزيادة دخلك وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

samyhassan68
09-05-2015, 02:38

samyhassan68
09-05-2015, 02:50
ابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب العلم والخبرة التى تجعلك تربح ويجعلك تدخل صفقات جيدة وليه متخليش الفوركس كأنه مشروع تجاري عملته لزيادة دخلك وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:40 PM ----------

ابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب العلم والخبرة التى تجعلك تربح ويجعلك تدخل صفقات جيدة وليه متخليش الفوركس كأنه مشروع تجاري عملته لزيادة دخلك وكمان لابد من استخدام الصبر والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:49 PM ----------

derar86
09-05-2015, 10:52
تجاربي على الديمو كان فيها الكثير من الخسائر والارباح واخص الخسائر اكثر في البداية الا انني اجد انه مع
الوقت والتعلم المستمر والتعلم من اخطائي سبب لي تفوقي اكثر من الخسارة

engaym
09-05-2015, 11:01
السلام عليكم اخى انا اعتقد الموضوع ليس له علاقة بكام مرة ولكن هل انت على استعداد لتعلم الفوركس وهل انت تتاجر
بالفلوس الذى انت لا تحتاجها واذا كان نعم افضل وراء الحلم الى ان يتحقق وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

حسنى صادق
09-05-2015, 11:14
الكثير ممن المتداولين قد يلجاون الى كثرة التداول على اساسا من فهم الامور التى تعطى الكثير من الاستراتيجيات التى تكون مناسبة للعمل بها فى الوقات المختلفة من السوق

asxqw1
09-05-2015, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةم حسب تجربةحسابي في الحساب التجريبي حوالاكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدامي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود صديق لن توقفك الخسارة عن الفوركس

---------- Post added at 08:59 AM ---------- Previous post was at 08:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعلفي الحساب التجريبي حوالاكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدات في خلال شهر من الوقت تقريبا هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

andro2016
09-22-2015, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم احب اقول لك ان الخسارة فى الفوركس لن توقفنى
عن العمل فى الفوركس هذا رزق اذا خسرت ربنا عايز كدة والحمدلله على كل شئ ومسيرى هربح باذن الله

abderrahmenanis
09-24-2015, 14:15

ranimdammar
09-24-2015, 15:07
كانت لي حسابات تداول في شركات مختلفة وكانت من مالي الخاص وقد تمرجن الكثير منها ورحت على هذه
الحال لعدة مرات حتى وصلت خساراتي عندما حسبت المال وجدت 3000 دولار انه مبلغ كبير لكن انا السبب لاني كنت متهورا

salichou
09-24-2015, 16:02
السلام عليكم ، أخي الكريم تعرض حسابي للمرجن كل مرتين و مازلت
أتاجر أنا دائماً متفائل ، بالتوفيق لك ولجميع المتداولين

razgallah
09-24-2015, 16:27
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لن اتوقف ابدا و لو1000 مرت ساحاول من جديد
لا تيأس في الحياة حاول و حاول و حاول
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mora essam
09-24-2015, 16:33
اعتقد اني لا اترك مجال الفوركس ولو تعديت 1000000 مليون مرة لان مجال الفركس كبير ويلزمة الدراسة والتعلم
فان خسرت وتمرجن حسابي فهذا يفهمني ان لست مازلت لم اتعلم المجال جيدا ويجب عليا التعلم اكثر
تقبل مروري

mamitta
09-26-2015, 12:44
انا شايف ان اهم يوم في الاسبوع هو يوم الخميس لان الاخبار الاقتصاديه الامريكيه
يتم صدورها في هذا اليوم وبالتالي يتحرك الزوج بشكل عنيف ويؤثر بباقي العملات

akram mohamed obaid
10-27-2015, 18:46
اخي الكريم بل اسال كم مره اذا الشركه اغلقت حسابك تعاود للتداول ام لا فانا خسرت اكثر من مره لكن ربحت في الاخر وعوضت البونص لكن حسابي اغلق فجاه بعد اول طلب للسحب

kacembouden1
10-28-2015, 19:23

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salak
10-28-2015, 22:23
لا يمكن يا اخي باي وجه من الاوجه اني اربط انسحابي من الفوركس بعدد المارجنات للحساب
اصلا يا اخي لا يمكن اني استمر مادمت لا اجد متعة وربح مادي في السوق كما تعلم

seifhd
10-28-2015, 22:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

honolu4exer
10-31-2015, 19:48
الاعلى منذ الربع الثالث لعام لنقم بذكرك بأنه حالياً يقوم بنك اليابان بتحفيز النمو الاقتصادي عند حساب قضية الين و لها برنامج qe3 كمجلس الاحتياطي الفدرالي. و يخطط البنك المركزي الأوروبي للانضمام لهم. سيقوم

heroo252
10-31-2015, 20:03
لاانا مش بشغل بالى بالمارجن ولا هبطل لفوركس عشان حاجه زى دى لانى بغامر برافعه 1/1000
يعنى المارجن د بتعرض ليه كتير جدا وبرر ده بضاعف فلوسى كتير

ahmedhathout
10-31-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل مره بنخسر فيها بنتعلم منها المفروض تخرج من المجال لو لاقيت
نفسك مش بتتعلم من الاخطاء

otmani
10-31-2015, 22:20
ان كان نيتك هي الاستفادة من الاخطاء فلا
اضن انك سوف تتوقف عن دالك ولو بعد عام

asxqwzdc1
11-02-2015, 13:49
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

one god
11-04-2015, 17:01
لا يمكن يا طيب اني اعرض حسابي للمارجن كول مادمت ادير الحساب بالشكل الصارم
بالتالي العديد يظن ظنا خاطئا انه لابذ من المرجن بل لابذ من الخسارت وليس التصفير

waleed shaaban
11-04-2015, 17:52
الامر عندى انه طالما ان من الممكن ان احصل على البونص لماذا لا اتاجر بما اتحصل عليه منالبونص والامر ليس من ربح او خساره انما هدف التعلم و ارى ان كثيرا من منهم يعطون التوصيات ليسو بمتاجرين و هذا على لسان احدهم انما الكل مبنى على ما سبق م الشروحات

مصراوى
11-04-2015, 18:16
لا يمكن يا اخي باي وجه من الاوجه اني اربط انسحابي من الفوركس بعدد المارجنات للحساب
اصلا يا اخي لا يمكن اني استمر مادمت لا اجد متعة وربح مادي في السوق كما تعلم

haffoudinho
11-04-2015, 18:28
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

mohamedelmaghrapy
11-04-2015, 19:38
والله الموضوع ده ملهوش علاقه بكيه الخساره لا طبعا ان مش كل محاوله فشل بقت اخر الدنيا . ولكن اللي حبيت
اضيفه لسيادتك هو ان كل فشل محاوله ذهبيهه للنجااااح من جديد :) وربنا يوفقك الجميع يا رب :)

eslam11
11-05-2015, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الكريم احب ان اقول لك ان الخساره
تجعل الشخص لا يريد العمل في الفوركس

---------- Post added 11-05-2015 at 02:58 AM ---------- Previous post was 11-04-2015 at 04:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته
اخي الكريم لا تحسبها بهذه الطريقه
ولكن خذ في الاعتبار بعد كل هبوط صعود

عبير زيد
11-05-2015, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةم حسب تجربةحسابي في الحساب التجريبي حوالاكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدامي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود صديق لن توقفك الخسارة عن الفوركس

amanyyy
11-09-2015, 18:44
هناك العديد من المواقع mt4 الذي أنا الحصول على إعادة اقتبس وكذلك أعتقد أن هذا هو الإضرار لك منذ نحن جميعا لسنا قادرين على إنجاز تبادل وكذلك أنا واثق من أننا يجب إنجاز تبادل وكذلك إعادة اقتباسات حقا لا ينبغي أن يكون على تبادل.

yahoo11
11-14-2015, 13:28
بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد

alaa1
11-14-2015, 14:10
هلا
اخى الكريم ......... انا اكثر من مرة عندما قمت بالمتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

مريم ميري
11-14-2015, 22:23
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة انا لا اعمل بلوط عالي وان توقف حسابي او تمرجن ساعود للتداول لانه اصبح عملي الرسمي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

luka95
11-14-2015, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي لا استسلم للخسارة مهما كانت بل اتعلم من الاخطاء التي وقعت فيها وخسرت بسببها كي لا تتكرر مرة
اخرى وفي كثير من الاحيان الخسارة تكون دافع للعمل والتعلم اكثر في الفوركس
وبالتوفيق لك انشاء الله

novy
11-15-2015, 13:54
من المهم للغاية بالنسبة لأي تاجر أن تكون قادرة على القيام التحليل الفني الصحيح. إذا كان التحليل خاطئ ليس هناك من سبب لأي التجارة لتكون مربحة. محاولة ذلك أفضل لجعل التحليل الصحيح وابحث عن التحليل الأساسي للغاية.

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 13:57
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

marwanadam
11-15-2015, 14:28
المرجان اخى ما هو الى اشاركة لك بانك نمازات لم تحتر فاالمر ويجب ان تتعلم وان تعرف التغرات التى
لديك لكى تتمكن من اقفلها وان تستفيد منها
وبتوفيق

XMPS
11-15-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم سؤال وجيه وهجاوب اجابة رخمة فمستغتغربش انا ممن لا يملون فلو فضلت أخسر طول عمري هافضل اشتغل فيه لحد ما اموت طبعا لأن انا فاهم انا عاوز ايه انا مش باتسلى والا الفوركس ده لعبة لا دا شغل ينفع تسيب شغلك شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وبالتوفيق

foreex
11-15-2015, 20:51
و حظ طيب

mahdinaat
11-15-2015, 21:03
بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيت
علم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد

foreex
11-15-2015, 21:15
و حظ طيب

dhmo
11-15-2015, 21:20
و حظ طيب

الخساره بتقل لما نتعلم واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

heroo252
11-15-2015, 21:24
لو كل يوم حساب اتمرجن مش هسيب المجال انا عندى احلام
وعندى الخبره الكافيه الى تمكنى من نحقيقها ومع الوقت هنجح بازن الله فى تحقيقها وتحويلها لواقع وحقيقه

jaouad ouaiss
11-15-2015, 21:44
السلام عليكم اخي الكريم لايمكن ان نتوقف عند نقطة معينة وانما يحب علينا الاستمرار حتى بلوغ الهدف .تحياتي الخالصة

nuclear2010
11-15-2015, 21:55
السلام عليكم جميعا
بالتأكيد اخي الخساره هنا للأسف مؤلمه بس هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه
التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
تقبل تحياتى

basim
11-15-2015, 22:16
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على طرح هذا الموضوع انا عن نفسي تعرضت عدة مرات للمرجنة ولكنني
مستمر في الفوركس والان الخبرة ازدادت عندي واستطيع ان احقق مكسب ولكن سبب المرجنة
هو الطمع لاغير لذا انصح بالابتعاد عنه فهو سبب الخسارة في الفوركس

Wassa04
11-15-2015, 23:43
مرحبا اخي الكريم مهما تعرض حسابي للتمرجن لن
يغنيني ذلك عن اعادة التداول تقبل مروري

ppttss
11-16-2015, 12:38
بالنسبة لى لو حسابى اتمرجن مليون مرة لن اترك الفوركس الفوركس هذا حالة يوم خاسر ويوم رابح وهذا شيء معروف المهم ان التاجر لا يياس ابدا من التداول حتى يربح

dhmo
11-16-2015, 14:27
مرحبا اخي الكريم مهما تعرض حسابي للتمرجن لن
يغنيني ذلك عن اعادة التداول تقبل مروري

السبب هنا هو الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

حدو بكري
11-19-2015, 07:51
فعلا تشبيه متتاز جدا و عشان الروح متروحش منك لازم يكون فيه عوامل دفاعيه

و اكي هنا العامل الدفاعي هيكون ادارة راس مال صحيحة و متميزة

و الله يوفق الجميع و بانتظار اراء الأعضاء

mhran
11-19-2015, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... انا بصراحة لم اتعرض للتمرجن حتى الان و لكن من وجهة نظري في المرة الثالثة التي يتمرجن فيها حسابي ساعلم ان الموضوع لا يناسبني او ان خبراتي غير كافية في هذا المجال

mayor
11-25-2015, 00:58
أنا متحمس حول الفوركس هو تحقيق الربح، وكل مرحلة على اتصال مع خطتها تختلف الرغم من أنه يجب تعديل ربح شهريا ودون فقدان المال منذ الخسارة هنا تسبب الكثير من المشاعر السلبية اتجاها تداول العملات.

jalal971
11-25-2015, 01:01
تمرجن حسابي مرات عديدة و هذا لا يعني أنني سأغادر الفوريكس بل كانت ضربات مقوية جعلتني أقف
تحياتي للجميع و بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله
اخي ولو خسرت الأاف المرات ما عليك الا شحن حسابك و ابدأ التداول من جديد لا مانع ولا يوجد حد أقصى يطردك من الفوركس تحياتي

mohamed.work2014
11-25-2015, 02:40
المارجن يا اخى لن يوقفك عن التداول ولا مرة ولا اكثر من مرة تتعرض او نتعرض للمارجن

ونتوقف عن هذا المجال وعلى اسوء الاحوال ان شخص ما اتمرجن كتير ولم يفلح فى التداول

ففى ناس تير ليها حسابات وتربح من التوصيات فقط وارباحهم جيدة ايضا باختصار المارجن

ليس نهاية المطاف .

asx
11-28-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ringo
11-28-2015, 22:44
والله يا اخي الكريم لقد تعرض حسابي للتمرجن اكثر من 3 مرات ولا اريد الخسارة لانني مليت منها
والله الموفق والمعين

ahmedazzouz
11-28-2015, 22:55
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
و اللهلو تمرجنت 100 مرة لن اتخلى عنالفوركس حتى اتعلمه جيدا. و من لم يتمرجن لن يتعلم . هذا هو الفوركس اخي.
بالتوفيق للجميع

mohazizou
11-29-2015, 00:05
مشكور اخى على الموضع
وعلى الافادة التى فيه اتمنا من ان يقدم معلومة
يتم الاخوى من الاستفادة
منها فى الحيات بتعهم فى التداول
وبتوفيق

houssemmidou4
12-21-2015, 01:36
في السابق تمرجن حسابي اكثر من 5 او 6 مرات و لكنني واصلت و تعلمت و امضيت طوال العطلة
الصيفية في تعلم الفوركس و الحمد لله وصلت الى نسبة ارباح مقبولة جدا بحساب بونص صغير

Biskriano
12-21-2015, 01:38
السلام عليكم اخي الكريم
لا اظن ان عدد قليل من المحاولات الفاشلة والخسائر سيوقفني سابذل كل ما بوسعي ولا اظن ان هناك ماسيوقفني
الا اذا رايت اني لا اصلح للفوركس وليس لدي امل فيه فاكيد اني سانسحب وسارى نفسي في شىء ثاني قد
اوفق فيه اكثر
شكرا على طرح الموضوع

raouf2014
12-21-2015, 01:39
اتمرجن حسابي أكثر من مرة
و الحقيقة اني كنت ظالم لنفسي بسبب أني تسرعت في البدء بالتداول قبل التعلم الجيد
ما يجعلني أعيد الكرة مرة تلو الأخرى أولا أنني اتداول باموال غير ضرورية لي ثانيا أنني كما قلت لم أكمل التعلم الجيد

walidabou
12-21-2015, 03:08
أهلا وسهلا بك أخي العزيز ،، لا أعتقد أن يمكن مغادرة الفوركس من خلال تمرجن الحساب
لأن تمرجن الحساب بشكل متكرر يؤكد على وجود خلل ما مثل قلة التعلم وقلة الخبرة ويجب معالجتها دون ترك الفوركس

aldralmknon1412
12-21-2015, 04:06
على نفسي لو مئة فعلا حينها ربما سينتابني شعور بالياس
ولكن عندما استيقظ غدا ارى الرغبة انولدت من جديد وبدافع
اكثر لاني عرفت الفوركس اكثر

majdifdf1
12-21-2015, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
انا من ناحيتي لن اتوقف وسأحاول واحاول لاصل الى افضل النتائج , بل على العكي يجب علينا التعلم من اخطائنا وزيادة ثقافتنا وعلمنا في موضوع الفوركس .
وانا اجد ان الخسارة هي اهم الحوافز التي تشجعك على عدم اليأس .
مع تحياتي لك ...

zizo199
03-23-2016, 18:44

harimeche
03-23-2016, 18:57
الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــــالى وبركاته

لا يوجد يعني لا انوي الخروج من هدا الســـــــوق +

مرجنت الحساب مشكلة شخصية وليست مشكلة السوق

فهي مشكلة التاجر في انه فشل في إدارة لمــاله

مع التحية وبالتوفيق

latraaa
03-23-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ebn masr
03-23-2016, 19:40
بصراحاة انا عن نفسي تعرضت لدة اكتر من مرة ولكنى ؤاستعوض ربنا واقول نبداء من اول وجديد وربنا عليه الباقى وهو كريم ان شاء الله يعوضنى

csebai12
03-23-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لن اتوقف ابدا كوني اعرف ان هذا السوق ذو مردوية عالية و لا اياس حتى لو اني خسرت كثيرا لان هذا كله يزيد في خبرتي

yahya412
03-23-2016, 20:28
نعرف جميعنا أن لتكاليف تداول الفوركس تأثير كبير على معدلات الربحية كما تعد أحد العناصر الرئيسية التي نرتكن إليها عند اختيار شركة الوساطة. ونركز في أغلب الأحوال عند مقارنة العروض التي يقدمها مختلف الوسطاء على عمولات التداول، السبريد، رسوم صيانة الحساب وتكاليف السحب والإيداع. هذه النوعية من المعلومات تكون متاحة للجميع دون استثناء. ولكن سنركز في هذه المقالة على مناقشة التكاليف التي لا تكون عادة ظاهرة بالشكل الكافي في الوقت الذي يجب عدم إغفالها أو تجاهل تأثيرها على ربحية المتداول. -

---------- Post added at 06:23 PM ---------- Previous post was at 06:22 PM ----------

أسعار السبريد الظاهرية

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

يلجأ المتداول عادة إلى مواقع المقارنة بين الوسطاء كخطوة أولى عند البحث عن شركة وساطة مناسبة. توفر معظم هذه المواقع

---------- Post added at 06:25 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

معلومات حول مقارنة أسعار السبريد في الوقت الحقيقي متضمنة أو مستعبدة العمولات، وغالباً ما يرتكز العملاء المحتملين في اتخاذ

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

قراراتهم على الأرقام المعروضة في هذه المواقع. وبرغم أن معظم المعلومات المقدمة عن الأسعار تكون دقيقة، إلا أنها لا تعكس التكلف

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 06:26 PM ----------

الحقيقية والسيولة الفعلية المتاحة وبالتالي قد لا توضح بالقدر الكافي آليات تنفيذ التداول.

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:26 PM ----------

انضم إلى كتاب فاينانس ماجنتس

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

أسعار السبريد المعروضة هي التي يطلق عليها Top-of-the-book (والتي تعني أعلى أسعار العطاء وأقل أسعار السؤال

mhamadfor
03-23-2016, 20:29
انا عن نفسي كتير تعرضت للمرجنه ولكني لا اتوقف عن الفوركس فكل مرة بيكون الخطأ من عندي الان بحاول
ان اصلح اخطائي اخي الفاضل وسيمكنني الوصول وأملي في ربنا كبير انه يوفقني في هذا المجال وتمنياتي للجميع ايضا بالتوفيق

yahya412
03-23-2016, 20:31
ولكن يظل السؤال حول مدى عمق سيولة سجل الأوامر لدى الوسيط؟ فقد يتضح على سبيل المثال أن شركة الوساطة لا يمكنها تنفيذ

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

سوى 5 عقود فقط عند أفضل سعر متاح، بينما ستقوم بتنفيذ الأوامر الأخرى بأسعار تبعد عدة نقاط. وبالتبعية تتضاءل فرصة تنفيذ

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

أوامرك عند أفضل الأسعار المتاحة استناداً إلى حجم الوسيط وعدد عملائه النشطين.

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

ويعطي متوسط الأسعار المرجحة، والتي نادراً ما تتوفر بياناتها لدى شركات الوساطة، إشارة أفضل على طريقة تنفيذ الصفقات.

ahmed abdelatif
03-23-2016, 20:32
السلام عليك اخى الكريم ورحمات الله عليك وبركاته
مشكور اخى الكريم هذا السوال الرائع
ن حسابي في الحساب التجريبي حوالي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف
انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود خاصة

yahya412
03-23-2016, 20:34
الانزلاق السعري الإيجابي

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:32 PM ----------

يعتبر الانزلاق السعري جزء لا يتجزأ من عملية التداول لدى الوسطاء من فئة ecn / stp وغالباً ما يعطي دلالات سلبية. لا ينبغي

---------- Post added at 06:34 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

التقليل من أهمية الانزلاق الإيجابي أيضاً حيث يعد جزء من تداولات شبكات الاتصال الالكترونية وقد يؤثر بشكل كبير على أرباح

forexdz
03-23-2016, 20:35
بالتاكيد تمرجنا كم من مرة وبكم من طريقة
لكن فيها فائدة للتعلم والصبر والموالة لا التراجع
ابدا ما قلت هي المرة ان تمرجنت انسحب ابدا
بل العكس التمرجن يخليك تواصل لانك داخل تتعلم اكيد

yahya412
03-23-2016, 20:50
تعريف التداول في الأسواق المالية

المنتدى التعليمي للفوركس

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

الاخوه الاعضاء الكرام

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:42 PM ----------

نقاش على السريع

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

اعتقدانة ن العدد المهم فى التداولات ان نطكن قادرون على علم العديد من الصفقات فى وقت قصير جدا و لابد من توخى الحذر اثناء التداولات

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

Youssilo
03-23-2016, 20:50
السلام عليك اخي العزيز
لا يوجد هنالك حدود لتوقف عن الفوركس لانه شيء ممتع ما يمكنك فعله هو اتباع دروس خاصة بالفوركس لتقليل من خساءرك و زيادة الارباح و عندها لن تخمم مرة اخرى في التوقف عن الفوركس

yahya412
03-23-2016, 21:02

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

رد جميل
:accute:

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

---------- Post added at 06:53 PM ---------- Previous post was at 06:52 PM ----------

انا تمرجن حسابي في الحساب التجريبي حوالي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

---------- Post added at 06:55 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:55 PM ----------

الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:56 PM ----------

---------- Post added at 06:57 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:59 PM ----------

شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:00 PM ----------

أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

---------- Post added at 07:01 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

انا تعرض حسابى للمارجن اكثر من ثلاث مرات

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

وكانت منهم مرة عامل فيها ايداع من مالى الخاص ولسة مستمر فى الموضوع

hakim kimo
03-23-2016, 21:02
أسعد الله مسائكم
شكرا للأخ على طرح الموضوع مميز
أنا شخضيا أخي لا أتوقف عن فوركس
, الا اذا وجدت نفسي صفر يدين
تمنياتي للكل بالنجاح

yahya412
03-23-2016, 21:14
السلام اخي
باذن الله لن اترك هذا العالم المغري بل بالعكس ساتعلم كيف اسيطر عليه واصبح من اصحاب ال 5 % نجاحا
وفقك الله

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

لا أظن مجرد خسارة قد تجعلك تتخلى عن الفوركس للأبد

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

فلازم تعرف أن التجارة ربح و خسارة لهذا لا تجعل خسارة هي من يوقف بل إجعلها هي من يدفعُك للأمام

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

موضوع رائع جدا وأودان ان انوه لجميع اعضاء الفوركس انك شخص متميز ورائع وننتظر منك المزيد في مثل هذه المواضيع الرائعه ادعوالله لك بوفير الصحه وزياده في الرزق تقبل مروري,,,,

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

السلام عليكم

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

يا اخي انا لم اتعرض ولا مره في الحساب التجريبي او الايف لاني تتعلمت شويه قبل ماا افتح اي حساب فراس

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

المال هو وقودك وادارته تحميك دائما وتجعل العربه شغاله

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:09 PM ----------

---------- Post added at 07:10 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:10 PM ----------

السلام عليكم ... انا عن نفسي ساتوقف عن الفوركس لما اجيب راس مال كبير من الفوركس وان شاء الله في الطريق الي التنفيذ والله الموفق

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

اتمني لك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 07:12 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

ولا مرة اخي الكريم عقبال عندك كده ربنا ميعرض حد بالتوفيق

---------- Post added at 07:13 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

لا احصيهم عددا لكثرتهم وخاصة حسابات البونص منذ مدة كذلك الحسابات الحقيقة

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

انا منذ ما قارب اسبوع خسرت حسابات كانت فيها ارصدة في حدود 700 دولار انه الطمع الذي ادى بي الى ذلك

Peter George
03-23-2016, 21:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم نريد من الاخوه الخبيرين فى مجال الفوركس العظيم ان يقولوا لنا اجابه هذا السوال المهم للغايه شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا

yahya412
03-23-2016, 21:17

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

بصراحة معنديش اى فكرة عن الموضوع دة علشان ماكدبش عليك واقولك اى كلام غير صحيح اجتهدانت بس وتوكل دايما على الله وربنا كبير والسلام عليكم

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

بصراحه انا في البدايه تعرضت لمرجنة حسابي اكتر من مره ولكن في كل مره بحاول مره تانيه وبحاول اني اعرف اكتر واهي الحياه كده وقوع وقيام والشاطر الللي يوقف على رجله ف كل مره

عيسى
03-23-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hilali2010
03-24-2016, 01:02
الأخ الكريم
إخسر البونص كما تشاء هههه
لا تخف و لا تمل حاول مرات عديدة و ستوفق بإذن الله
و بالنسبة لي شخصيا لن أتوقف عن الفوركس مهما خسرت المهم ألا أعيد نففلس الاستراتيجيات الفاشلة لأني سأحشل على نفس النتائج

The_Gahbaz
03-24-2016, 01:45
ماهو كون ان المتداول وصل لمرحله المرجنه يبقي كده هو متعلمش صح ومتدربش وقت كفايه علي الفوركس
وساعتها بقي علي حسب الشخص فيه الشخص اللي بيفكر بعقله ويشوف المشكله فين ويحلها ويرجع السوق من تاني وفيه اللي بيجيب المشكله علي السوق وبيخرج ومبيرجعش من اول مره

mhamadfor
03-24-2016, 19:21

ملاك الروح
03-24-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالبداية تعرضت كثيرا للمارجن لكن مع ادارة راس المال وامر الحد من الخسارة الحمد لله انصح الكل بادارة راس المال
اتمنى لك التوفيق

andro1
03-24-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لن اتوقف عن الفوركس ابدا باذن الله واذا خسرت واتمرجنت
كذا مرة فهذا من قلة الخبرة واقوم بالتدريب على الحساب التجريبى حتى اصبح خبرة اكثر

imad2016
03-24-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

حقيقة تعرضت العديد من المرات للتمرجن فوق عشرة مرات 10 على الاقل و لكن اواصل العمل فيه لحد الان

حقيقة كل مرة يتمرجن حسابك تتعلم امور اخرى لتتفادى الوقوع فيها مرة اخرى

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

و حقيقة لن اتوقف عن المجال بادن الله

لانه من كل عثرة تتعلم المزيد

و لك جزيل الشكر

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:04
لو كل يوم يتمرحن حساب مش هتوقف غير لما احقق الى بحلم بيه
انا عندى احلام وطموح وشايف ان الفوركس هو الحل
الى ادامى

imad2016
03-24-2016, 21:05
و حقيقة لن اتوقف عن المجال بادن الله

لانه من كل عثرة تتعلم المزيد

و لك جزيل الشكر

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
لا تتوقف الا بأمر منك والو تمرجنت 7000 الالاف مرة

aissaalg
03-26-2016, 13:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

raouf41
03-26-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لن اتوقف ابدا ان شاء الله لان الخسارة او الربح هي من عند الله و ساظل احاول حتى النهاية

koko39836
03-26-2016, 14:03
السلام عليكم اضن انه لايوجد وشكرا لك على الطرح

mazenaissa
03-28-2016, 14:57
الســــــــــــــلام عــــــــــــلـــــــــــ ــــيــــــــــــكـــــــ ـــم و رحــــــمــــــة الله و بركـــــــــــــــاتـــــ ــــــــــــــه و اللهمّ صـــــــــــــــلــــــــ ـــــــي و ســـــــــــلــــــــــــ ــم عـــــــــــــــــلى ســـــــــــــــــــــــي دنـــــــــــــــــــــــ ا مـــــحــــــمـــــد
ان شاء الله اصحاب الخبرة يجيبونك

اكرم التميمي
03-28-2016, 16:59
الخساره لاتكون مانعا لنتوقف عن الفوركس بل العكس هذا الامر يزيدنا اصرارا على الاستمرار في هذا السوق وبذل الجهود لكي نحقق مبتغانا الذي دخلنا به الى هذا العمل
تقبل مروري
موفقين جميعا اخواني

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اى محاولة فاشلة يجب ان تتعلم منها
والذى يحكم الشخص فى الدخول او الخروج من الفوركس هو راس المال يعنى انا لو بعد كل خسارة كان معى ارابح على جنب سادخل مرارا وتكرارا

aissaalg
05-28-2016, 12:30
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

neverlityou
06-08-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
06-08-2016, 16:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا اعلم و لكن الكثير طبعا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

eyad ghanem
06-10-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله
تمرجن حسابي في الحساب التجريبي حوالي 5 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف
انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود خاصة وشكرا

nonam
06-23-2016, 14:53
السلام عليكم ..... كتير اخي الكريم بس انت من المهم ان تتعامل مع الموضوع في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي من المهم جدا التعامل معاهها في الحسابات ومن المهم ادارة راس المال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

السلام عليكم ..... مش عارف بس انا الحقيقة من الممكن ان اتعامل مع الفوركس لاني همشي ورا التوصيات المدفوعه اللي انا اشتركت فيها ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
07-02-2016, 22:56

yansane
07-03-2016, 01:25
أعتقد أن التداول في الفوركس ادمان ولا يمكن ان تمل من الفوركس مهما كانت خسائرك أو حتي تم إغلاق حسابك ، ففي النهاية ستستمر مهما حدث انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي لذلك كنت اغامر في العقود خاصة

Ahmed.Arabie
07-03-2016, 05:35
بالنسبة الى انا لا افكر فى عدد مرات المرجنه الى جانب انى افكؤ فى سبب الخساؤة
ومحاولة تغييرها المرة المقبلة
وفى النهاية الذى يحدد ذلك هو الحاله المادية

mohamed shabana 26
07-03-2016, 06:00
اعتقد انها ليست نهاية العالم اذا تمرجن الحساب عليك ان تعمل مره اخرى وتعيد النظر فى الاستراتجيات
لكى تتمكن من النجاح يجب ان تثابر
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

Slimane.80
07-03-2016, 12:15
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة
دمت في رعاية الله و حفظه:bravo:

ايمن صلاح
07-03-2016, 12:21
انا عن نفسى هحاول فى الفوركس لحد ما اكون محترف حتى لو اتمرجن حسابى اكتر من مره

algoddam
07-09-2016, 07:26
اذكر انه كان لي حسابات تداول في شركات فوركس من اموالي الخاصة واذكر منها حساب كان لي فيه 450 دولار
وكنت متهورا ورحت اخاطر كثير فخسرت كل المال وتمرجنالحساب لكن انا نادم جدا على ما فعلت لاني لم استفد اي شيئ من هذاالتهور

rachid1997
07-09-2016, 08:56
فقدان الرصيد يكون سببها المتداول و عدم تعلمه الجيد للفوريكس
و لدي خطة يمكنك إتباعها للتخلص نهائيا من المرجنة
أولا قم بفتح حساب و أدع ما لا يقل عن 100 دولار به , ثم قم بالشتراك بالتوصيات , تطوير المبلغ الذي قمت بإيداعه , و التعلم في نفس الوقت لضرب عصفورين بعجر واحد و تطوير المبلغ أيضا , ثم بعد كل أٍباح يتم زيادة في رأس المال و كل زياد ينتج عنها عوائد أفضل , و قم بالتداول حتى تصل ل 1000 دولار كرأس مال ثم بعد شهر واحد من التداول , قم بسحب 1000 دولار و قم بالإشتراك عبرها في الدورة المدفوعة , و التي ستمكنك من إحتراف المجا في شهر واحد بعيدا عن التعقيدات الاخرى و المتاهات التي تجلب لك وجع الرأس .
و بعد ذلك كلما كان رأس المال كبير كلما زادت العوائد لذلك من الأفضل سحب نصف الأرباح أسبوعيا , حتى الوصول إالى مبالغ هامة
و على العموم بالتوفيق لك أخي في تداولاتك و أنصحك بخطتي لأنها أخرجتني من المشاكل التي كنت أعاني منها.
و إبتعد قدر الإمكان عن المجموعات لكي لا يتم برمجت عقلك بأفكار سلبية غير موجودة بالأساس , و التي تكون كعائق وهمي أو فكري يقف بينك و بين النجاح في المستقبل .

snapping
07-09-2016, 10:11

zakariaguemi
07-09-2016, 10:41
أخي لن أتوقف وسوف أكمل لآن ورأ كل خسارة نجاح ووراء كل خسارة تعلم

فهدا مايحصل لكتير من العرب يخسر مرة ويقول شركة الفوركس نصب

eajob
07-09-2016, 10:48
اعتقد اننى عمرى ما هتوقف عن الفوركس لسبابين
الاول هو انة وسيلة لربح المال من المنزل دون عناء البحث عن عمل فلو استطعت ان تحولة الى ربح و دخل شهرى فهنياء لك
الثانى هو ان الاناس لايقبل الخسارة بطبيعتة و لذلك عند الخسارة يضع لنفسة مبررارت و يقول انة تعلم ولن يقع فى مثل هذة الاخطاء ثانية و الذى يوقفة فى هذة الحالة انة لايوجد لدية مال يكمل بة و بالتوفيق للجميع

husseinn
07-09-2016, 10:56
اصلا لو انا اتمرجنت كذا مرة يبقى كدة انا لسة متعلمتش كويس ابتدى فى الاول اتعلم وبعدين اجرب على الديمو وبعدين
انتقل الى الحقيقى هذه هى الطريقة الصحيحة للتعليم وانا.لا.افكر الحقيقة انى اترك الفوركس ابدا
حتى لو تمرجنت مائة مرة لانه اصبح ادمان

gostman2006
07-09-2016, 12:42
سؤال مهم اعتقد ان الفوركس اصبح فى دمى ولو اتمرجن حسابى الف مرة لن استسلم ساتعلم من اخطائى واقوم مرة تانى واحاول من جديد فلاياس مع الحياة ولاياس مع التعلم فى اى مجال وخصوصا فى الفوركس

شبه منحرف
07-09-2016, 13:47
انا فى البدايه اتمرجنت كتير جدا فى السوق ولكن بعد ذلك اصبحت اكثر اتزانا واصبح حسابى له فتره كبيره بدون ان اتمرجن ولا اخسر وبالتوفيق لنا جميعا اخى الفاضل

bahoma310
07-10-2016, 07:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لن اتوقف حتى لو اتمرحنت مليون مرة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

hitman-97
07-10-2016, 09:05
تعرض حسابي للمرجنه 3 مرات مع الاسف ولازلت مستمر ولن اخرج من هذا السوق قبل ان اتقنه ان شاء الله

alasfarahmad
07-10-2016, 09:22
تعرض حسابي للتمرجن مرات عديدة ولم أفكر في إنهاء تعاملي مع الفوركس، ولا اتصور نفسي في الوقت الراهن أفكر بهذا الموضوع، والسبب في ذلك أنه في كل مرة يحدث التمرجن أجد أني السبب الرئيسي في عملية التمرجن، وأن الرغبة في تحقيق أرباح إضافية هي السبب وراء الخسائر المتعددة، ولهذا اعود واقرر من جديد ضرورة عدم التورط في صفقات غر محسوبة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

algendy
07-10-2016, 13:40
الاستمرار فى المتاجره فى الفوركس مع تكرار الفشل و الخساره راجع اما الى الطمع الذى يعمى البصيره و العياذ بالله او الى المكابره من انسان لا يريد الاعتراف بالفشل و التعلم من اخطائه

بروفسير العرب
07-10-2016, 13:55
لا يوجد لان بعد تلك المحولات الخاسرة سوف يكون هناك نجاح الفشل الحقيقى
او الخسارة الحقيقيه هى ان استسلم وان اخرج من هذا السوق انما النجاح ان اصبر حتى احترف هذا العمل وذالك المجال

ahmadinho100
07-10-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي تعرضت لعدة مرات لتمرجن الحساب و لاكن هادا شيء عادي لانني مازلت اعلم يا اخي فقط يجب ان تصبر و تتعلم كيف تربح

شبه منحرف
07-10-2016, 15:18
فى البدايه اخى الكريم كلنا بنخسر وانا اتمرجنت كثيرا قبل ذلك عندما كنت فى البدايات قبل ان اخذ بعض الخبره فى المجال واصبح نوعا ما محترف وحسابى بيدوم ومستقر الحمد للله

tenon
07-10-2016, 18:19
فى البدايه اخى الكريم كلنا بنخسر وانا اتمرجنت كثيرا قبل ذلك عندما كنت فى البدايات قبل ان اخذ بعض الخبره فى المجال واصبح نوعا ما محترف وحسابى بيدوم ومستقر الحمد للله

ده اكيد هنا بالفعل اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

hma2014
07-14-2016, 12:53
العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح والتى تعمل على اكتساب الذى يربحك ويجعلك تدخل صفقات جيدة
ولابد من البعد عن المنتقم وكمان لابد من استخدام الصبر

simoomis
07-22-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

AbdulrahmanAli
07-22-2016, 22:02
لجزء الثالث : اهم المؤشرات لارباح اآثر
سنستعرض في هذا الجزء اهم الموؤشرات الاقثتصادیة و اوصافها وتعاریفها و التي ذآرنا بعضها في الجزء
الثاني. من المهم معرفة هذه المؤشرات وفهمها خصوصا للتجار الذین یریدون الاستفادة من حرآة الاسعار بشكل
افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى او متوسط على حرآة السعر .
للحصول على معاومات مطوله او اآثر عن المؤشرات بامكانك الرجوع الى موضوع تعالوا نتعلم المؤشرات
الاقتصادیة لاننا لا نرید الخوض و التوسع في شرح المؤشرات جميعا في هذا المقال. آما ان هذا التوسع من
الممكن ان یجعل الهدف الرئيسي للمقال غير واضح وقد یضيع مع آثرة المعلومات. الفوركس اثرياء فصناع السوق مثل البنوك المركزية يلعبون علي هذه النقطة

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

سنستعرض في هذا الجزء اهم الموؤشرات الاقثتصادیة و اوصافها وتعاریفها و التي ذآرنا بعضها في الجزء
الثاني. من المهم معرفة هذه المؤشرات وفهمها خصوصا للتجار الذین یریدون الاستفادة من حرآة الاسعار بشكل
افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى او متوسط على حرآة السعر
للحصول على معاومات مطوله او اآثر عن المؤشرات بامكانك الرجوع الى موضوع تعالوا نتعلم المؤشرات
الاقتصادیة لاننا لا نرید الخوض و التوسع في شرح المؤشرات جميعا في هذا المقال. آما ان هذا التوسع من
الممكن ان یجعل الهدف الرئيسي للمقال غير واضح وقد یضيع مع آثرة المعلومات. الفوركس اثرياء فصناع السوق مثل البنوك المركزية يلعبون علي هذه النقطة

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

للحصول على معاومات مطوله او اآثر عن المؤشرات بامكانك الرجوع الى موضوع تعالوا نتعلم [/CENTER][/CENTER]
الاقتصادیة لاننا لا نرید الخوض و التوسع في شرح المؤشرات جميعا في هذا المقال. آما ان هذا التوسع منه

AbdulrahmanAli
07-22-2016, 22:03
لجزء الثالث : اهم المؤشرات لارباح اآثرا

mustaphakermad
07-22-2016, 22:04
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
وانا لا افكر الحقيقة انى اترك الفوركس ابدا حتى لو تمرجنت مائة مرة لانه اصبح ادمان وشكرا لك تقبل مرورى..

AbdulrahmanAli
07-22-2016, 22:06
افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى او متوسط على حرآة السعر

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

افضل. نستطيع تصنيف تاثير هذه المؤشرات آمسوتى عالى اوا متوسط على حرآة السعر .

mustaphakermad
07-22-2016, 22:06
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
وانا لا افكر الحقيقة انى اترك الفوركس ابدا حتى لو تمرجنت مائة مرة لانه اصبح ادمان وشكرا لك تقبل مرورى.

AbdulrahmanAli
07-22-2016, 22:08
لجزء الثالث :>55 اهم المؤشرات لارباح اآثرا

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

تلجزء الثالث : اهم المؤشرات لارباح اآثرا

ahmadhamad
07-22-2016, 23:17
انا تمرجنت مرة واحدة ومع هاذا كملت وعوضت الخسائر والحمد لله
وبالتوفيق لك وللجميع

amarflex22
07-22-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من العمل على اكتساب المعلومات التى تعمل على الربح
ولا يجب الاستسلام ابداا تقبل مروري ..............

شبه منحرف
07-23-2016, 00:20
الفوركس عشق كبير لاينتهى فأنا مهما خسرت واتمرجنت سوف أعمل مرة اخرى حتى اربح واكسب فى سوق الفوركس وبيكون عندى أمل فى الربح بعد ذلك

forexaly5
07-23-2016, 00:35
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز إتمرجن حسابي و فقد رأسلاملل كله عديد من مراة ولاكن لا أيأس الحمد الله صحيح أني خسرت الكثير ولاكن الحمد الله هنالك ربح

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي لديك 0.1 سنت عن كل موضوع قمت بتنزيله أو رد عن أي موضوع شريطة أن لا تكون هنالك أكثر من رد في نفس الموضوع

houarisat
07-23-2016, 00:45
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
عن رأي السخصي ولا مرة لأنه مهما خسرت من الفوركس سيأتي اليوم الذي سأربح فيه واعوض كل ما خسرته

mronei
07-23-2016, 00:55
الفوركس عشق كبير لاينتهى فأنا مهما خسرت واتمرجنت سوف أعمل مرة اخرى حتى اربح واكسب فى سوق الفوركس وبيكون عندى أمل فى الربح بعد ذلك

المرجنه بتكون دايما مع الطمع للاسف اغلبنا بيعمل على رؤوس مال صغيره وده الي بيخلينا
ندخل هنا بلوتات عاليه وده الي بيخسرنا

doaa sary
08-03-2016, 18:05
انا كل شهر بتمرجن اصلا
وعادى مستمرة
لانى بكون سحبت قبل مخسر ع الاقل 50 دولار فا بعتبر الفوركس وظيقه
ومستمرة عادى

mohyedal
08-03-2016, 18:08
الخسارة تعني ان الفرد لم يتعلم بعد. و كلما خسر يكون بامكانه ان يعود الى التداول بعد التسلح بالمعرفة عن طريق القراءة و عن طريق التدريب. و العودة الى التداول في الفوركس بعد الخسارة يمكن ان يكون الى ما لا نهاية

ahmed2521983
08-03-2016, 19:05
حنى لو تمرجن حسابك 100 مرة فلن تيأس وستحاول مجدداً املاً فى تحقيق الربح ولكن أن يتمرجن حسابك ليست تلك المشكلة ولكن اسأل لماذا تصل إلى تلك المرحلة وان شاء الله سوف تجد حلاً وتحقق النجاح

adamarwan
08-03-2016, 23:31
الخسارة ليست هى النهاية
لكن النهاية انت الى تجعلها دى حاول من جديد
وفى كل مرة اعطة الامل لنفسك فى ان تنحج وان تكونواتق من نفسك
وان تتعلم فى كل مرة
وحظ موفق

medo mohammed
08-04-2016, 00:52
موضوع شيق وجميل ........ ارجو المتابعه
المضوع جميل ومعلومات مفيده اتمنى المزيد والمزيد
والتعلم فى مجال الفوركس الشيق وادمان لا اظن انك ستتوقف
شكرا لك...... بالتوفيق

papicc
08-04-2016, 01:03
أنا عن نفسي عشت هاته التجربة مرتين و قد تمرجن حسابي و إنشاءالله سأعيد الكرة للمرة الثالتة و أرجو من الله العلي القدير ان اوفق في هاته التجربة الجديدة لانه المرة الاولى و الثانية كنت أتداول عشوائيا لكن هده المرة سأعتمد على الاستراتيجيات

basher
08-04-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمد الله الى الان لم يتعرض حسابى لتمرجن
وحتى اذا قدر الله تمرجن الحساب
باذن الله لن اتوقف حتى اصل الى ماصغوا الية
والله ولى التوفيق

joker7diaa
08-04-2016, 16:41
التداول دون اكتساب الخبرة اللازمة هي سبب المرجنة
هناك شروط لادارة السليمة لراس المال والتي يجب اتباعها

basma.seif
08-04-2016, 17:30
مرحبا
كثيراً حصل لحسابى مرجنة كثير صراحه و لكن ربحت ليس مبلغ كبير و لكن ربحت و راضية بما ربحته و سوف اجتهد لكى اعلى ارباحى و تكون اكثر من مرجنة الحسابات كل شويه و بالتوفيق للجميع

demo1
08-04-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وباركته
ن أتمرجنت 3 مرات وسببها إدارة رأس المال ولتسرع ؛؛ الله ليعيدها علينا

hamedibrahim
08-04-2016, 17:35
انا اتمرجنت كتير بسبب قلة الخبره بس بتعلم وبكمل عادي
واخر مرجن كان بسبب البترول انبارح والحمد لله
هتعلم مغمرش عليه حتي لو مضمون 100/100

younes-dz
08-04-2016, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المفروض اننا لن نتوقف مهما كان عد التمرجن
ونبحث عن اسباب التمرجن لانها تقريبا تتكر معنا

body2
08-04-2016, 20:55
انا حسابي اتمرجن مرة وبكمل عادي بس بتعلم من الي حصل الي انا مطمعش عشان هو السبب لو كام مرة اتمرجن اسييب الفوركس رد علي سولك مش هسيب حتي لو تمرجنت 6 مرات

dellos
08-06-2016, 02:54
مرحبا اخي الغالي ادا كان عند هدف لا يمكنك التنازل عن حلمك بسهولة حيث ستضحي ولو تمرجنت كل يوم
تحياتي لك

كامل
08-17-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم انه لا يوجد احد تعلم الفوركس وبعد عدة خسائر يتوقف عن التداول الا انه سوف يقوم بتقليل الخسائر

kymslye
08-23-2016, 14:37
تعرضت للتمرجن لاكتر من 5 مرات و مازلت احاول و اتعلم و ادخل بلوت صغير وغالبية الخسارة التي تعرضت لها كانت بسبب عدم الضبط لرافعة المالية وعدم تحكمي في صفقاتي جيدا مما يزيد من خسارتي في سوق الفوركس

بدر اشطيبي
09-10-2016, 01:27
ان حسن ادارةراس المالتمنع الحساب من التمرجن فهذا الاخير عنوان
للطمع و الرغبة في الربح السريع بالتوفيق للجميع تقبلوا مروري تحياتي اصدقائي

twiti
09-10-2016, 01:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعتقد أن التداول في الفوركس ادمان ولا يمكن ان
تمل من الفوركس مهما كانت خسائرك أو حتي تم إغلاق
حسابك ، ففي النهاية ستستمر مهما حدث
اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

سيد2017
09-10-2016, 02:02
بصراحة يا انا حسابي اتمرجن مرة واحده فقط في البداية اما الان انا بحاول دخول السوق بالاستوب لوز والتيك بروفيت ولكن قبل ذلك لم اكن استعمل الاستوب لوز

freetrade
09-10-2016, 02:05
اظن انه الفوركس مغري جدا للاستمرار فيه لانه مجال مربح وسهل التعامل معاه لكنه ليس سهلا الربح منه وبالتالي اي تمرجن بيتبعه احباط ولكن بعد مدة ممكن ترجع مرة اخري بعد تطوير ذاتك وطريقة متاجرتك

ebn masr
09-17-2016, 02:31
بصراحة اخى الكريم لو حسبناها هانتعب اوى احنا بنجتهد وبنسعى وربنا عليه كل حاجة المهم علينا اننا نجتهد ونحاول ونقع ونقوم لحد ماربنا يفرجها علينا

y4x
09-17-2016, 12:21
يووووه خسرت كتير جداااااا

وبرجع تاني للفوركس مع ان كل مره بخسر اقول خلاص مش هرجع للفوركس تاني

اكتشفت ان بجد العمل في الفوركس ادمان بس ادمان لذيذ

mahmoud999
09-17-2016, 13:27
الاخوه الاعضاء الكرام
نقاش على السريع
كم مره اذا نعرض حسابك للتمرجن ستتوقف عن الفوركس ؟
او بمعنى كم محاوله خاسره ستوقفك عن الفوركس ؟
اعتقد ان دخولنا جميعا لمجال الفوركس الهدف الأول منه هو الربح وليس الخسارة واذا حصل معك خسارة فيجب ان تتعلم من أخطائك حتي لا تقع في هذا مره اخري ويجب ان تتعلم الكثير من الاستراتجيات حتي تأكد لك قرارك الذي تريد

mourada
09-17-2016, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل انا حسابي تعرض للمارجن اكثر من عشر مرات و ما زلت في السوق و لا احد يدخل الفوركس و يخرج منه فهو ادمان خطير

ايه علي
09-17-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله
انا شايفه ان المتداول حتي لو خسر في الفوركس طالما كسب فيه قبل كده وسحب الارباح هيكون صعب اوي انه يبطل متاجره ويو قف التداول

mhd99
09-28-2016, 19:43
بالنسبة لي لن اتوقف عن التداول في الفوركس مهما كانت الخسارة وحتى لو تمرجن الحساب اكثر من مرة وسأبقى
احاول حتى اتقن التداول واصل الى الاهداف التي اريدها

Bouani
10-15-2016, 23:28
ده مرتبط بالسبب اساس
لو انا بسبب خطأ مني ابدء من جديد و احاول اصلح
و لو كان السبب بسبب الفوركس لا اكرر المرة

aboubakeur_m12
10-16-2016, 00:06
لا اعتقد انه يمكن الاجابة عن سؤالك بتحديد رقم ثابت و شخصيا و بالرغم من خسارتي لا اقول للعديد من الحسابات لكني ما زلت متمسكا بالفوركس و هذا الشعور لا يمكن ان تشرحه ربما لان الفوركس من المجالات القليلة التي تمكنك من تحقيق مبالغ كبيرة او خسائر كبيرة في برهة من الزمن فهذا التحدي يدفع الشخص الى العمل على ايجاد التوليفة او التركيبة المناسبة لفك شيفرته

latraaa
10-16-2016, 18:57
و الله يا اخي الكريم لم أتوقف عن التداول بالرغم من مرجنة الحساب و أنا أعتبر الأمر بمثابة درس لي و هدا هو السوق الكبير الفوركس لابد من العمل على التعلم، لدا لابد من التعلم أخي الكريم بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

noureddineelachabi
10-17-2016, 10:44
اهلا وسهلا بك اخي الكريم,ولامرة وسبق وان تمرجنت سابقا اكتر من مرة ومازلت مصر ان
شاء الله على الوصول دات يوم الى القمة شعاري تحقيق النجاح والسقوط لن يزيدني الا قوة بادن الله العلي العضيم

big.pharaoh
10-17-2016, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. للاسف الفوركس يا صديقي شبه ادمان يعني مش هتعرف تتوقف عنه بسهوله للاسف ههههههههه

Samirghatas
10-17-2016, 19:50
اخى الكريم انا لا اترك هذا المجال لانى احببتة فعلا واريد ان احقق حلمى وهدفى
منة ان شاء الله وانا خسرت كتير فى البداية وحسابى اتمرجن لاكن كملت المشوار مرة اخرى

كامل
10-17-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لن اتوقف عن المتاجرة طالما ان هناك مجال للربح ولكن في مثل هذه الحالة يجب علينا الاستفادة من الاخطاء

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
لا تتوقف الا بأمر منك والو تمرجنت 7000 الالاف مرة اذا اودعت راح تتداول بشكل عادي

MASTER TRADER
10-18-2016, 00:01
والله يا اخي الكريم التاجر المحترف لا يتوقف ابدا على الخسائر التى يتعرض لها بل يجب ان يعرف سببها وان يعمل على تجنبها في مرات مقبله ،بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

bakup28
10-18-2016, 01:01
الحساب التجريبي حوالي 6 مرات في خلال شهر من الوقت تقريبا وهذا مؤسف
انما الاكيد اني لم اكن اتداول بالتزام كبير لان المال وهمي

noureddineelachabi
10-25-2016, 17:59
اهلا وسهل ابك اخي الكريم,سبق لي وان تمرجنت مرتين ولم استسلم كل مرة اعاود المحاولة وبشكل اكتر من الاول
ولا مرة افكر في الابتعاد ولو خسرت مئات المرات اامن اني ساصل ولما ابلغ المراد الارباح ستكون اضعاف اضعاف الخسارة

aboubakeur_m12
10-25-2016, 22:53
الاجابة عن موضوع لا يمكن تلخيصها في رد او حتى موضوع لان الفوركس له طابع او شيئ مميز يميزه عن باقي المجالات الاقتصادية الاخرى و ترك الفوركس لا يكون بالاساس بسبب الخسائر المتكررة او المرجنة المتعددة للحساب لان الامثلة نشاهدها و احيانا ما لا نستوعبها خاصة عندما تشاهد ان متاجر يخسر او يتكبد خسارة ب 10.000 دولار و يواصل التداول و هذا العامل حاسم و يسمى الاصرار على النجاح لان السوق مرة لك و مرة عليك

sherouk88
10-25-2016, 22:54
السلام عليكم اخي الكريم خدمات الشبكات الاجتماعية هي خدمات تؤسسها وتبرمجها شركات كبرى لجمع المستخدمين والأصدقاء ولمشاركة الأنشطة ... 1- مواقع التواصل الاجتماعي المتعارف عليها. 2- المدونات* تحياتي اخي او تقبل مروري

latraaa
10-26-2016, 18:33
و الله يا اخي الكريم الحساب الخاص بي تعرض لأكثر من مرة للمرجنة و على ما أدكر أنه قد تعرض لثلاث مرات و لكن الحمد للله على كل الخطأ كان مني و تعلمت منهم الكثير من طرق العمل على التداول، و الحمد لله على هدا الوقت

mghorab90
10-27-2016, 07:39
مرحبا اخي انا اعتقد ان رحلة المليون معقولة جدا خاصة مع الاعتماد علىادارة راس مال و ادرة مخاطر قوية فان الامر يصبح غير مستحيل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
10-27-2016, 07:44
مرحبا اخي بالتاكيد التعليم والتدريب من المتطلبات المهمه للنجاح فى التداولوتحديد خطة عمل واستراتيجية تداول وادارة راس مال والالتزام بيهم كلهم خطوات مهمه للنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
10-27-2016, 08:07
تحياتي لكم اكيد الفرق كبير في التعامل حتى لانك في الحساب التجريبي ممكن تدخل اي صفقةومش بتكون خايف من الخسارة اما العكس فبيكون في الحساب الحقيقيتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sa sa
10-27-2016, 08:42
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و مفيش اى فرق بين الازواج فقط كلا منها يتذبذب حسب اخبار دولته المختلفه واكيد بليختلف من حيثحجم الاسبريد من عمله الى اخرى غير كده شكل التداول مبيختلفش ابدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zizoo99
10-27-2016, 08:54
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن اذا تمرجنت اكثر من مره فانت بذلك لم و لن تتعلم فوركس اما اذا تعلمت مبادئ و اصول ادرة راس المال مع تحليل فنى انا اضمن لك بان لا تتمرجن ابدا ممكن تخسر جزء من مالك و لكنك سرعان ما تعوضه

sasa11
10-28-2016, 00:35
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و مفيش اى فرق بين الازواج فقط كلا منها يتذبذب حسب اخبار دولته المختلفه واكيد بليختلف من حيثحجم الاسبريد من عمله الى اخرى غير كده شكل التداول مبيختلفش ابدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

تحياتي لكم مشكور اخي الكريم على هذا السؤال ان الفورك

mghorab90
10-28-2016, 00:45
ولكن لا يجب الخلط بين سوق الفوركس وتجارة العقود الآجلة والذي تقوم فيه بشراء عقد لشراء عملة معينة في المستقبل

ebn masr
10-28-2016, 06:10
والله يااخى ادينا بنسعى ونحاول ونجرب كاااافة الامور والاشياء والاستراتيجيات والخطط وغيره من الامور المتاحة فى مجال التداول والفوركس

waelmma
10-28-2016, 06:44
:)):o:yahoo: والله يااخى الكريم مقدرش اقولك بعد كام مرة بس
احب اقولك انى حسابى اتمرجن 3 مرات حتى الان ولسة مستمر

كاره المراقبين
10-28-2016, 07:59

bakup28
10-28-2016, 10:24
في الفوركس تحتاج الى ارادة قوية جدا و وقت
كثير للتعلم و التدريب ثم الى الراسمال
الكبير و الى الاستراتيجية المربحة

sob81
10-28-2016, 13:04
يختلف التفكير فى التوقف من شخص الى اخر ولكن يجب عدم الاستسلام بسهولة فة حالة تمكرجن الحساب ومحاولة معرفة ما
هى الاسباب التى ادت الى الخسارة ومحاولة معالجتها

himaya
10-28-2016, 13:28
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

hamzawapo
10-28-2016, 13:30
اخي الغالي ادا كانت المحاول ستوقفك ادا فشلت وهدا لا يصح انا شخصيا مند 2013 وانا احاول وافشل واحاول وافشل ولكن لم افقد
الامل

ahmadhamad
10-28-2016, 13:43
اخي الكريم عندما تتعلم وتعمل على ادارة راس مال صارمة لن تتمرجن ابدا وهاذا حسب تجربتي الشخصية
وبالتوفيق لك وللجميع