PDA

View Full Version : بنك اليابان يبدي تفاؤلا أكبر بشأن الاقتصاد

jiji
05-24-2015, 01:48
أبقى بنك اليابان المركزي على سياسته النقدية دون تغيير وأبدى تفاؤلا أكبر بشأن الاقتصاد يوم الجمعة في مؤشر على أنه لا يرى حاجة لزيادة التحفيز مجددا في المدى القريب.

وكما كان متوقعا على نطاق واسع لم يغير بنك اليابان تعهده بزيادة السيولة والودائع في البنك المركزي بمعدل سنوي يبلغ 80 تريليون ين (660 مليار دولار) عن طريق شراء السندات الحكومية والأصول عالية المخاطر.

وقال البنك المركزي في بيان "اقتصاد اليابان يواصل التعافي بشكل معتدل." وهذا تقييم أفضل بقليل من الشهر الماضي....

hithamseyam
05-24-2015, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
نك اليابان يبدي تفاؤلا أكبر بشأن الاقتصاد
أبقى بنك اليابان المركزي على سياسته النقدية دون تغيير وأبدى تفاؤلا أكبر بشأن الاقتصاد يوم الجمعة في مؤشر على أنه لا يرى حاجة لزيادة التحفيز مجددا في المدى القريب.
وكما كان متوقعا على نطاق واسع لم يغير بنك اليابان تعهده بزيادة السيولة والودائع في البنك المركزي بمعدل سنوي يبلغ 80 تريليون ين (660 مليار دولار) عن طريق شراء السندات الحكومية والأصول عالية المخاطر.

hasback
05-24-2015, 02:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع وفي سياق اخر في الوقت الحالي يحصل السائقون المؤهلون على 60 لترا من البنزين في الشهر بخصم كبير من أسعار السوق. وكان تطبيق نظام بطاقات دفع الوقود في عام 2007 أدى إلى اعمال شغب بين السائقين الذين كانوا من قبل يستطيعون شراء كميات بلا حدود من الوقود الرخيص

mohamed alikouki
05-24-2015, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

retared10
05-24-2015, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 22:09
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الف تحية شكر لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة و المفيدة
بالتوفيق لك و لجميع إخواني في المنتدى و دمت في رعاية الله