PDA

View Full Version : كيف تحول نفسك لمستثمر ناجح

hany morad
05-24-2015, 12:02
أريد أن أتحدث معكم اليوم يا رفاق عن كيفية تحويل نفسك من مستثمر مكافح خاسر إلى مستثمر ناجح. كما سنناقش كيفية البدء في صنع المال الثابت في الأسواق, مرة واحدة وإلى الأبد....
التداول يبدو فعلا صعب ومحبط عند فقدان المال وخاصة مع الحساب الصغير. وأنا أعرف بالضبط ما هو شعورك, لأنني كنت في نفس المكان, وهناك أيضا العديد من المستثمرين الآخرين الذين ساروا على طريق مماثل حتى النهاية وتحولوا بالنهاية إلى مستثمرين ناجحين. والغرض الاساسي من هذا المقال هو تعليمك كيفية التغلب على العقبات التي تحدث في طريق التداول الناجح, وببطء ستتحول بالتأكيد إلى مستثمر ناجح في مجال الفوركس.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي :
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/45-كيف-تحول-نفسك-لمستثمر-ناجح

snnaky
05-24-2015, 13:08
طبعا لا غبار على المقال او حتى المحتوى العام لموضوعك ولكن دعنى انبهك الى خطأ كبير فى موضوعك وهو وضع رابط لمنتدى او محتوى خاص بالفوركس وهذا مخالف لتعليمات المنتدى وشروطة حتى لايكون اعلان او ترويج لمحتوى او منتدى او صفحة اخرى
فقد يكون هذا سبب لحظرك

hmadnah123
05-24-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعا لا غبار على المقال او حتى المحتوى العام لموضوعك ولكن دعنى انبهك الى خطأ كبير فى موضوعك وهو وضع رابط لمنتدى

baki
05-24-2015, 14:41
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن انا اري انك لكي تحول نفسك الى مستثمر ناجح عليك اخي ان تقوم
بالعمل المستمر والتعلم وشيئا فشيئا ستصبح من الناجحين

antonioforex
05-24-2015, 15:36
السلام عليكم
مشكور اخي على النصائح القيمة التي قدمتها لنا من اجل استثمار ناجح في هدا الميدان
لان هده الامور تساعدنا كثيرا في التطور بهدا الميدان و بالتوفيق لك اخي الغالي سلام

zer2999
05-24-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

osama147
05-24-2015, 15:44
السلام عليكم تحية طيب وبعد..
موضوعك ومشاركتك جميلة اخي ولكن ان الفوركس يجب ان نتعلم جيداا حتى نصبح مستثمرين ناجحين
تقبل مروري وشكرا للجميع

salahgold
10-31-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

محمد السيد
11-02-2015, 06:54
أشكرك اخي الكريم على هذا الرابط وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها ..
واخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , و جعله الله في ميزان حسناتك ..

samirovitch
11-02-2015, 09:14
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
يجب ان نتعلم جيداا حتى نصبح مستثمرين ناجحين

aymansaleh
11-02-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هاني, بالفعل المقالرائع ومفيد جدا ويضع ايدينا على اسباب الفشل في كسب المال وبالتالي نتفادى اسباب الفشل هذه ونتدارك الامر حتى نستطيع ان ننجح ونربح اموالا من مجال الفوركس
تقبل مروري

engaym
11-02-2015, 12:27
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم لكل متاجر فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى
تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على النجاح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

harimeche
11-02-2015, 15:11
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

بلاش نكدب على انفسنــــــا ..... لكي تصبح مستثمر ناجح

اولا عليك باسير في طريق العلم وهي طريق طويلة ويتبعهــا

طريق أطول منهـــا تسمــــى التطبيق

samirovitch
11-03-2015, 09:38
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن النصائح للمبتدئين التغلب على العقبات التي تحدث في طريق التداول الناجح,
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

snnaky
11-27-2016, 16:34
حتى تتحول الى مستثمر حقيقى ولك هدف لابد ان يكون لديك خطة متاجرة حقيقية
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

salichou
11-27-2016, 17:31
في الحقيقة لا علم لي انا كيف احول نفسي الي مستثمر ناجح و لكن الذي متاكد منه هو بالتعلم و بالارادة و الله مستعان
و انا اشكركم حقا لقرائة تعليقاتي هذه علي مختلف مواضيعكم بامتياز و التعلم من بعضنا البعض لنستفيد جميعا و شكرا لكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

foxforex2020
11-27-2016, 18:34
اخي يرجى الاخذ في الاعتبار ان المتاجر شي و المستثمر شي اخر فالمستثمر قد يستثمر في شكرة اي يشتري اسهمها فغاية الربح من توزيع الاحرباح اي يصبح شريك مساهم

xmenflis1
11-27-2016, 19:01
مرحباً شكراً على إضافة
طبعا لا غبار على المقال او حتى المحتوى العام لموضوعك ولكن دعنى انبهك الى خطأ كبير فى موضوعك وهو وضع رابط لمنتدى او محتوى خاص بالفوركس وهذا مخالف لتعليمات المنتدى وشروطة حتى لايكون اعلان او ترويج لمحتوى او منتدى او صفحة اخرى
بتوفيق للجميع

doaa sary
11-27-2016, 23:36
عشان تكون مسثتمر ناجح
لازم تتعب ف الاول
وتاخد خبرة
وتلتزم
هشوف باقى الموضوع مشكور جداا اخى الكريم وبالتوفيق والارباح للكل

hesham zarad
11-27-2016, 23:45
شكرااااا لك علي هذا الموضووع المفيد
بارك الله فيك وجزاك كل خير
واتمنى للجميع النجاح والتوفيق
تحياتي

rashford
11-27-2016, 23:48
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله اخي الكريــم على ابنصائـح القيمة دي و التي يستفيد منها المتداول المبتدا لكي يسير على الطريق الصحيح للنجاح في هذا السوق الكبير.

Yahia Hesham
11-27-2016, 23:51
التداول الناجح يقرا اتجاه السوق و الترند
العام يحدد نقاط دعم ومقاومه ينحى مشاعره
جانبا ثم يضع استراتيجيه صارمه

snnaky
05-03-2017, 21:48
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها ثم انة طالما انت عامل موضوع هنا اية الداعى انك تعمل رابط وترويج فى مكان اخر
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

A.mustafa
05-03-2017, 22:56
السالم عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك اخي على النصائح القيمة التي قدمتها لنا من اجل استثمار ناجح
في هدا الميدان لان هده الامور تساعدنا كثيرا في التطور بهدا الميدان
وبالتوفيق لك اخي ... تقبل مرورى

ramadansabet
05-03-2017, 23:53
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ولكن انا اري انك لكي تحول نفسك الى مستثمر ناجح عليك اخي ان تقوم
بالعمل المستمر والتعلم وشيئا فشيئا ستصبح من الناجحين

noobir
05-04-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شكرا لمجهودك ولكن الموجود لينك وليس فيديو يمكن لك ان تنزل فيديو عن طريق ادراج فيديو ووضع لينك الفيديو في الصفحه
تقبل مروري

Ahmed saber darweish
05-04-2017, 12:18
سلام عليكم ورحمه الله اود ان اشكرك اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع وفقك الله ووفق الجميع وتقبل مروري وشكرا لاني استفدت

noobir
05-04-2017, 13:27
السلاك عليكم ورحمه الله و بركاته
شكرا ي اخي علي هذه النصائح الجميله و جاري التجربه و مشاركه النتائج مع الجميع حتي تعم الفائده
تقبل مروري

ramadansabet
05-04-2017, 13:44

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

xmenflis1
05-04-2017, 17:38
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم هاني, بالفعل المقالرائع ومفيد جدا ويضع ايدينا على اسباب الفشل في كسب المال وبالتالي نتفادى اسباب الفشل هذه ونتدارك الامر حتى نستطيع ان ننجح ونربح اموالا من مجال الفوركس
بتوفيق للجميع

zakariacr07
05-11-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم النجاح يأتي بالإرادة القوية و حسن التعلم و كذلك إكتساب الخبرة في الفوركس

ahmed megahed
05-11-2017, 17:55
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك