PDA

View Full Version : التحليل الفني

mohamededrees
05-24-2015, 14:26
هو دراسة الاتجاه الماضي لسعرالعملة وكمية تداولها، لمحاولة التنبؤ باتجاهه المستقبلي ويتم استخدام برامج مختصة في تحويل تغيرات الأسعار
إلى مخططات بيانية تربط السعر بالزمن. ويستعمل التحليل الفني بشكل واسع بين المتداولين ومحترفي المضاربة
وهو فن وليس علم كما يظن البعض
ولكن عيب هذا الفن انه يعتمد على التوقعات ويرجع البعض انتشار التحليل الفني إلى سهولة تعلمه.

samirovski
05-24-2015, 18:08
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد وبالفعل استفدت
منة واتمنى الاستفادة للجميع واستخدام التحليل الفني .

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 05:06 PM ----------

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع الرائع والمفيد وبالفعل استفدت
منة واتمنى الاستفادة للجميع واستخدام التحليل الفني .

معتصم سباعنة
05-24-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضح مفهوم التحليل الفني وانا افضل التحليل الفني فضلا عن بافي التحليلات لدقته
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:46
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

antonioforex
05-27-2015, 18:29
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الفني و طريقة العلم به في سوق العملات لانه
يفيدنا كثيرا في طريقة العمل و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك اخي الغالي سلام

ملاك الروح
05-27-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم لتوضيح التحليل الفني - وانا عن نفسي افضل التحليل الفني عن التحليلات الاخرى
اتمنى لك التوفيق دائما

محمد العمر
05-27-2015, 19:42
رسوم التخزين هى رسوم ثابتة تطبق على حسابات التداول بدون فوائد عبر الإنترنت والتى تم فيها فتح عمليات متاجرة لعملات الفوركس الأجنبية أو (أسهم الولايات المتحدة الأمريكية) سي إف دي . يمكن لحسابات المتاجرة خالية الفائدة الحفاظ على عمليات المتاجرة لعملات الفوركس الأجنبية أو (أسهم الولايات المتحدة الأمريكية) سي إف دي مفتوحة خلال فترة سماح محددة سلفا دون أن تخضع لأية رسوم/رسوم التخزين. ثم يتم تطبيق رسوم التخزين لأي من عمليات متاجرة لعملات الفوركس الأجنبية أو (أسهم الولايات المتحدة الأمريكية) سي إف دي إن ظلت مفتوحة لفترة تتجاوز فترة السماح المحددة سلفا

مصراوى
05-27-2015, 20:12
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التحليل الفنى الجيد للسوق مع المنابعة الجيدة للاخبار والتى لها تاثير كبير على السشوق وبالتوفيق

boulafrah
05-27-2015, 20:15
أداء الدولار الأمريكى مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكى أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى بنسبة 0.25 % ليتم التداول على 97.68 دولار ، هذا و تظل العلاقة العكسية بين مؤشر الدولار و اسعار الذهب احد العوامل الأساسية وراء تراجع تراجع اسعار الذهب اليوم تأتى التراجعات الحالية ، استجابة مباشرة لإرتفاع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولارأمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى بنسبة

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

أداء الدولار الأمريكى مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار الأمريكى أمام مجموعة من 6 عملات رئيسية أخرى بنسبة 0.25 % ليتم التداول على 97.68 دولار ، هذا و تظل العلاقة العكسية بين مؤشر الدولار و اسعار الذهب احد العوامل الأساسية وراء تراجع تراجع اسعار الذهب اليوم تأتى التراجعات الحالية ، استجابة مباشرة لإرتفاع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولارأمام مجموعة من 6 عملات رئيسية ة

Wassa04
05-27-2015, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لكن التحليل الفني يبقى الافضل في تحديد
السعر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

a7med sniper
05-28-2015, 02:47
التحليل الفنى فى هذا لسوق هو ااده المتاجر من اجل ان يكون هناك

توقع فى هذا الاسوق من خلال الاسلوب اللى يستعامل معه والله يوفقكم والله ا لمستعان

madmax07
06-07-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك التحليل الفني واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم اخي الفاضل على شرح وتقديم هذا الموضوع الرائع عن التحليل الفني
وارجوا المزيد من هذه المعلومات القيمه

Elias Geox
06-13-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته, أخي مشكور على هذا المنشور المفيد للمبتدئين الأوائل, لكن نرجوا منك المزيد في ان تفيدنا في المرة المقبلة إن شاء الله.

xmenflis
06-21-2015, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

مشكور اخي على تعريفك للتحليل الفني و طريقة العلم به في سوق العملات

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

ebramoh
06-21-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله..
مشكور اخى على هذه المعلومات..
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة..
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا..
بارك الله فيك..

baki
06-22-2015, 01:16
شكرا لك اخي على هدا الموضع يعتبر التحليل الفني نوع من انواع
التحليلات في سوق الفوركس ولكناني اخي افضل التحليل الرقمي

mido elmasry
06-22-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
أخي العزيز mohamededrees
مشكور علي موضوعك شرح التخليل الفي
كلماتك بسيطه و رائعه يفهمها كل مبتدئ و ان شاء الله يستفيد منه الجميع
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

RomanyMoreed
08-23-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

تعلم واستخدام التحليل الفني امر مهم للغاية وهو يعد نقطة قوي اي متداول يستطيع به التداول في سوق العملات

تحياتي

YMTMAX
09-30-2015, 12:52
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 22:03
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلتحليل الفني ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

d m
10-05-2015, 22:13
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
يعتبر التحليل الأساسي على نمط التداول الخاص من اهم ادوات المتاجرة بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
10-07-2015, 01:52
فعلا التحليل الفنى مهم جدا علشان الواحد يقدر يعرف الماضى وف نفس الوقت التنبؤ بالتوقعات السعرية للمستقبلية
وشكرا جدا ليك وتقبل دايما مرورى على موصوعاتك

troybradbit1
10-09-2015, 22:37
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن التحليل الفني
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

omerhomsy
10-22-2015, 16:32
كلام من ذهب ومعلومة رائعة شرح بسيط كلام مختصر موضوع جميل عن التحليل التقني
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

snnaky
03-18-2016, 17:37
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه والتعريف الجميل للتحليل الفنى ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد من انواع التحليلات المختلفة وذلك يكون باتقان وتعلم كيفية التحليل الصحيحة سواء كانت تحليلات فنية او تحليلات مالية واقتصادية