PDA

View Full Version : الخيارات الثنائية دليل النجاح

hamiido
05-24-2015, 15:34
مزايا تداول الخيارات الثنائية،هو أن المخاطر التي ينطوي عليها أقل بكثير من الاستثمارات في الأسواق المالية الأخرى.ومع ذلك،هناك خطوات هامة على التاجر اتخاذها لضمان أن الصفقات هي "في حالة ربح".قمنا بوضع هذه الخطوات المفيدة في هذا الدليل التي يمكنك اتخاذه للمساعدة في تمهيد الطريق في الخيارات الثنائية لنجاحكم

معرفة السوق

أخبار السوق،والأحداث المختلفة التي دبرت في وول ستريت،يمكن أن تكون مسلية جدا.إذا كنت تقرأ هذا المقال،ربما تكون الشخص الذي يحصل على بعض الفرح من الأخبار المالية في الطريق.إما أنك تفهم بعلم الاقتصاد الأساسي،والأخبار المالية تلفت انتباهكم،أو قراءة المقالات حول الشركات الأمريكية ميغالودون،وكيف أنها تلتهم حصة السوق يثير لك إلى النقطة التي كنت على استعداد لاستثمار الوقت في قراءتها.وفي كلتا الحالتين،ستكون مؤهلا لجمع المعرفة بالسوق

حتى معرفة السوق يمكن أن تأتي من عدة مصادر مختلفة.والمفتاح هو للتأكد من أن كنت جمعت معلوتك من

السوق ومن مصادر جيدة بلومبرغ،وصحيفة وول ستريت جورنال،وهي ماده جيدة حيث انها تقدم محتوى جيد حقا.الفكرة وراء لمعرفة السوق والتجمع هو أن يكون قادرا على فهم تقلبات أسعار السوق،وتكون قادرة على تقديم تنبؤات اساسيه لها.البدء في فهم معرفة السوق،والعوامل المختلفة التي تؤثر على حركة السعر. وهذا يمكن أن يستغرق عادة بضعة أسابيع ممن يراقب أداء الأصول 'في السوق.المعرفة بالسوق والأبحاث يعطيك التحضيرات اللازمة التي تحتاجها للتداول بنجاح.خلق عادات دراسية جيدة،وأبحاث السوق يمكن أن تعمل في صالحك

baki
05-24-2015, 16:05
شكرا لك اخي على هدا المضوع ارجو ان تقوم بوضع المزيد من التفاصيل حول هدا الموضوع لانه يبدو
لى غمضا بعض الشيئ اخي وان كنت قادر قم باضافة بعض الصور التوضحية

antonioforex
05-24-2015, 18:09
السلام عليكم
شكرا لك اخي على طرح هدا الموضوع حول الخيارات الثنائية لاني لم يسبق لي ان عملت
بها لكني استفدت من المعلومات التي قدمتها لنا حولها و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

معتصم سباعنة
05-24-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة لا اميل للعمل بالخيارات الثنائية افضل الفوركس اشمل واوسع
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:45
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

madmax07
06-18-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-18-2015, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adiil
06-18-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول الخيارات الثنائية و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك
المزيد من العطاء

snnaky
02-26-2016, 11:58
بصراحة موضوع الخيارات الثنائية انا اعتبرة من النواع التجارات الغريبة شوية وفيها شبهة وانا اتعاملت علية وكسبت منة كتير كمان بس مش من مالى الخاص مال بونص ولكن لم اسحب منة
بأختصار انا شايف انة عبارة عن تجارة قمار او اقرب الشبة بها انا فى التجارة بتاعة الفوركس العادية اشترى وابيع انما فى الخيارات مافيش ولا شراء ولا بيع

Algn48
02-26-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي علي هذا الموضوع الرائع
تقبل مروري ................................
وجزاك الله خيرا

YMTMAX2
02-27-2016, 18:45
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

Hurricane
02-27-2016, 22:41
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع الرائع وجزاك الله كل خير
ان شاء الله والواحد يبعد عن مثل هذا الشركات
بالتوفيق لك وتحياتى ...........

medcss
02-27-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الملاحظات .و إن شاء الله أستفيد منه بإعتباري مبتدئ