PDA

View Full Version : بذل جهد لتقليل المخاطر

hamiido
05-24-2015, 15:36
عندما يكون المستثمر قد ربح العائد على الاستثمار هو حوالي 60-70٪،وإذا كانت الصفقات ليست في صالحه،التاجر هو الخاسر.خصم 15٪ على الاستثمار ويتم إرجاعها إلى التاجر.ولكن هناك طريقة لتقليل الخسائر عندما ينشأ خطر الوقوع في الخساره.دعنا نقول ان التاجر يشتري خيار كال على الأصول بقيمة 100 دولار،وسعر الأصل بحاجة إلى التحرك بنسه مئويه أعلى ليكون في الربح من قبل انتهاء الصلاحية.في حال نجاح التاجر سيكون حقق أرباحا 60-70٪،(دعنا نقول 60 دولار أرباح المعني بالاتجار 100 دولار) أو يعانون خلاف ذلك خسارة 85٪.إذا كان التاجر يدرك قبل انقضاء التجارة أن الأصول يمكن أن تتحرك ضد الخيار،وقال انه أو انها يمكن شراء خيار بوت للحد من حجم الخسارة التي سوف تتكبدها من من بين الأموال من التجارة

baki
05-24-2015, 16:04
شكرا لك خي على هدا الموضوع طبعا اغلب المتاجرين يهتمون بالربح اكثر من الخسارة اخي
وانا لا امنع دالك ولكن انصح على الاقل بالمحفضة على دالك الربح وان كان بسيطا

zer2999
05-24-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم.

antonioforex
05-24-2015, 18:07
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صثحيح لابد و ان يكون الاستثمار منظما كي نستطيع الحصول فيه
على نتائح طيبة و لدلك كل شيئ مبني على مدى جهدنا في تعلم هدا المجال بشكل جيد

معتصم سباعنة
05-24-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم من الضرورة ادارة راس المال وتحديد نسبة المخاطر - يععني لو تحدد الاستوب وتربع 10 عقود وتخسر عقدين تطلع انت ربحان
تقبل مروري اخي الكريم

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:21
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

madmax07
05-29-2015, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك بذل جهد لتقليل المخاطر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

wac05
06-29-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

YMTMAX
11-22-2015, 04:47
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

tareq sleem
11-22-2015, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

snnaky
12-18-2016, 20:59
. ليس من الحكمة ان نغامر في اكثر من مرة للنجاح في تحقيق هذا الاحتمال, بل الحكمة تقتضي ان يتوقع المتداول حدوث كل الاحتمالات ويتوقع الخسارة قبل المكسب, ويجب ان يتجهز جيدا لردة الفعل المناسبة اذا حدث كل احتمال منهم, وهذا هو التعامل الاحترافي في سوق الفوركس, وما دون ذلك يظل تعامل غير محترف وعشوائي يعتمد اكثر على الحظ والصدفة وهو اسلوب قد ينجح مرة ولكنه يفشل الف مرة

tazi larbi
12-19-2016, 00:35
السلام عليكم شسكرا اخي على الموضوع لكن ارجو التبسيط في الفردات من اجل ان هنا اعضاء مبتدئين يودون التعلم وهذه المصطلحات صعبه قليلا تقبل مروري اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aymansaleh
12-19-2016, 00:57
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ الكريم
جزاك الله خيرا علي هذا البوست بذل جهد لتقليل المخاطر والذى سيفيد بالطبع جميع المتداولين سواء كانوا مبتدئين او خبراء مشكور اخونا علي هذا المجهود الرائع
تقبل مرورى

mohamedsonbol
12-19-2016, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Ayman ElSayed
12-19-2016, 12:26
السلام عليكم
الحسابات التي تقوم بها في بداية يوم التداول يكون لها العائد
الاكبر من خلال القيام بختيار الدعوم والمقاومات وايضا نقاط الدخول والخروج

AHMED NOLE
12-19-2016, 18:47
الخبره فى الامر ده برده مهمه جدا فى التعامل مع المخاطره داخل السوق

ممكن من خلال الاداره الجيده لرأس المال اكيد ومن خلال الالتزام بقواعد السوق فى التعامل مع السعر والله المستعان

وبالتوفيق

radyaboelnaga
12-19-2016, 19:10
عندما يكون المستثمر قد ربح العائد على الاستثمار هو حوالي 60-70٪،وإذا كانت الصفقات ليست في صالحه،التاجر هو الخاسر.خصم 15٪ على الاستثمار ويتم إرجاعها إلى التاجر.ولكن هناك طريقة لتقليل الخسائر عندما ينشأ خطر الوقوع في الخساره.دعنا نقول ان التاجر يشتري خيار كال على الأصول بقيمة 100 دولار،وسعر الأصل بحاجة إلى التحرك بنسه مئويه أعلى ليكون في الربح من قبل انتهاء الصلاحية.في حال نجاح التاجر سيكون حقق أرباحا 60-70٪،(دعنا نقول 60 دولار أرباح المعني بالاتجار 100 دولار) أو يعانون خلاف ذلك خسارة 85٪.إذا كان التاجر يدرك قبل انقضاء التجارة أن الأصول يمكن أن تتحرك ضد الخيار،وقال انه أو انها يمكن شراء خيار بوت للحد من حجم الخسارة التي سوف تتكبدها من من بين الأموال من التجارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
بالفعل ان الهم الاول والاكبر للمتداول لابد وان يكون هو تقليل الخسائر او اخفائها تماما قبل ان يكون هدفه هو تحقيق الارباح من التداول, وذلك عن طريق تحديد نسبة المخاطره
تقبل مروري

elamir84
12-19-2016, 19:10
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

snnaky
05-11-2017, 16:03
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة

zakariacr07
05-11-2017, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل لتقليل المخاطر يجب التعلم جيدا و دراسة السوق و كذلك إستخدام أمر وقف الخسارة

xmenflis1
05-11-2017, 17:34
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي كلامك صثحيح لابد و ان يكون الاستثمار منظما كي نستطيع الحصول فيه على نتائج طيبة
بتوفيق للجميع

magdylotfy2
05-11-2017, 17:40
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
مهما بذلت مجمهود وهذا شئ مهم لابد ان تخاطر ف الصفقات