PDA

View Full Version : استثمر رأس المال

hamiido
05-24-2015, 15:40
اولاً,اختار الدولار لبدء الاستثمار,حدد المبلغ الذي سوف تستثمر به بغض النظر عن اي فكره يمكن ان تستثمر بها رأس المال,القواعد الجيده فيما يتعلق بالإستثمار التجاري,هو ان تستثمر الدولار بمبلغ معين مريح بالنسبه لك وذلك لتكون قادراً على مواجهه اي امر قد يحصل مستقبلاً,لكن عليك ان تعلم ان التنبؤ الخاطئ قد يضيع عليك الكثير من الوقت والمال,المستثمر الناجح هو دائما من يفصل بين المبلغ الذي يود الاستثمار فيه والمبالغ الاحتياطيه لاي مشروع او لاي شي قد يحدث,عليك ان تتعود على عمل هذا لتطور نفسك

المبلغ لكل صفقه

هناك دائما قواعد ننصح بها التجار ومنها تحديد كميه الدولار لكل صفقه, نحن نسميها قاعد 5 بالمئه,كل صفقه يجيب ان يكون منها 5 % من استثمارك عند محاوله تحديد كميه الدولار لكل صفقه,خلال لحضات اين هو تنبوئك الصحيح,حدسك سوف يخبرك خلال لحظات عندما تكون توقعاتك صحيحه,فإن مشاعرك ستقودك للقول لماذا لم استثمر المزيد ,اريد ان يكون لدي عائد اكبر. المستثمر الجيد لا يقوم بالتداول وفقا للعاطفه,قاعدة الخمسه بالمئه سوف تقوم بحمايتك من الخسائر الكبيره,وسوف تساعدك على التركيز على البحوث والبيانات من الأصول وليس على المبلغ الذي تقوم بأستثماره للتداول.ومع مرور الوقت والممارسه ستعمل على تطوير عادات جيده في التداول الذي يلائمك.وسوف تجعلك افضل من التاجر الناجح

اختبار تداولك

وهناك طريقة مفيدة للغاية لإدارة المخاطر التي من شأنها تعزيز الدقة الخاص بك من التنبؤ في التجارة في اختبار الصفقات الخاصة بك قبل عملية الاستثمار في الواقع.أولا،اختيار مجموعة صغيرة من الأصول التي كنت ترغب في استثمارها،وقم بالبحث الدقيق لهم.عند شعورك بتقديم التوقعات بشأن اتجاه السعر واعتقادك اين الاصل سيذهب,افعل ذلك ولكن من دون ان تقوم بالتجاره بالواقع.بدلا منر فتح عقد الذي يتضمن كمية المبلغ بالدولار للتجاره,و التنبؤ بوقت الانتهاء.عندها حاول بحساب الارباح اذا كان تنبؤك هو الصحيح.والأن شاهد الاصول الخاصه بك وانظر كيف تعمل.وهذا قد يبدو انه ممل ولكن هو صحي للغاية، سوف يساعدك على الحصول طريقه مميزه من مشاهدة الأسواق، وتعلم ما الذي يحدد حركة السعر داخل الأصول

baki
05-24-2015, 15:57
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي لا يجب على المتداول ان يوقم باستثمار
المال هكدا من دون اي خبرة او قدرة على التحليل اخي

antonioforex
05-24-2015, 18:12
السلام عليكم
طبعا اخي يجب علينا ان نعرف كيف نستثمر اموالنا كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حسابنا
و العمل بشكل جيد فيه و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

معتصم سباعنة
05-24-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك لطرح موضوع الاستثمال - لكن عليك ان تعرف ما هو املبع الذي تود الدخول به وان تتعرف على السوق اكثر وبماذا تتجار وتحدد نسبة المخاطر لإدارة راس المال الجيدة
تقبل مروري اخي الكريم

himaya
05-24-2015, 19:34
أستفدنا منك الكثير اخي نصائح في القمة ونرجوا من الجميع التقيد بها وحداري
من تغلب العاطفة والطمع على العقل ستخصر كل شيئ الربح القليل خير من الخصارة لكل شيئ

yhassen
05-24-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله ... شكرا اخي الكريم على الموضوع وعلى النصيحة
نعم النفسية السيئة والعاطفة والطمع تؤثر تأثيرا سيئا علي التداول
تمنياتى بالتوفيق للجميع و ربح الوفير

حسنى صادق
05-24-2015, 20:11
لابد ن الاعتقاد بان التداول ف سوق الفوركس لابد نمن ان يكزن مفهوما منطقبا على مفهوم الاقتصلاد فى الكثير ن الاوقات الاخرى

yassine imq
05-24-2015, 20:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

yhassen
05-24-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة و السلام على سيدنا محمد
اشكرك شكراجزيلا على التطرق لهذا الموضوع
تحليل رائع اخى واتمنى ان يستفيد منه الجميع

وهناك طريقة مفيدة للغاية لإدارة المخاطر التي من شأنها تعزيز الدقة الخاص بك من التنبؤ في التجارة في اختبار الصفقات الخاصة بك قبل عملية الاستثمار في الواقع.
اتمنى للجميع صفقات موفقه وناجحه
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:01
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

almared13
05-31-2015, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

choko
05-31-2015, 16:32
شكرا لك اخي على موضوعك المتعلق باستثمر راس المال واتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء بالمنتدى وخاصة المبتدئين وبالتوفيق للجميع

Koumedaym
05-31-2015, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
استثمر رأس المال.شكرا وبالتوفيق

جابر1979
05-31-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة اله تعالى و بركاته ، شكرًا لك اخي الكريم على هذا التوضيح لإدارة رأسمال والنصاءح التي مادتنا بها . بالتوفيق اخي الكريم

مصراوى
05-31-2015, 18:50
اخى الفاضل اعتقد بالفعل انة يجب التخصص فى نوع واحد من ازواج العملات والتداول من خلالة للتركيز الشديد وعدم التشتت وبالتوفيق للجميع