PDA

View Full Version : البنك الدولي

mohamededrees
05-24-2015, 17:54
World Bank
بنك مكون من أعضاء صندوق النقد الدولي
الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات
الأعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر رأس المال الخاص.

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:25
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

baki
05-26-2015, 21:32
شكرا لك اخي على هده المعلومات طبعا اغلب البنوك تكون لها امتيزات كبيرة
حيث انا قرارتها تؤثر بصور واضحة على سوق الفوركس واتجهته اخي

ilyes chaieb
05-26-2015, 22:00
World Bank
بنك مكون من أعضاء صندوق النقد الدولي
الذين يكون هدفهم المساعدة على تطوير الولايات
الأعضاء بتوفير قروض حينما لا يتوفر رأس المال الخاص.

طيب < هل هذا موضوع ؛ ؟؟ اربع كلمات .. انا بصراحة لم افهم الموضوع .. تطوير الولاية من اي ناحية ؛ تطوير البنية التحتية ؛ تطوير النقل ؛ تطوير الصحة؟؟

محمد العمر
05-26-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء جميعا
عندما نعلم ان سوق العملات الاجنبية هو اكبر سوق بالعالم وان السيولة في هذا السوق
لا تضاهيها الاسواق الاخرى فهذا لا يعني ان باستطاعتنا تحقيق الارباح وبسهولة كبرى

boulafrah
05-26-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخصيا اعتقد ان الاقاويل متعددة في هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية ام قوانين قديمة لذا اوصيك بالعودة للدعم الفني ل عندما نعلم ان سوق العملات الاجنبية هو اكبر سوق بالعالم وان السيولة في هذا السوق لا تضاهيها الاسواق

---------- Post added at 07:41 PM ---------- Previous post was at 07:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن هذا الموضوع حسب ما سمعت انه في حال حساب البونص ربما تعرض سابك للاغلاق و لو حساب ايداع فبتخصم الارباح الناتجة منه و لكن لست متاكد اذا كانت تلك القوانين لازالت سارية ام قوانين قديمة لذا اوصيك بالعودة للدعم الفني ل عندما نعلم منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مامون سباعنة
05-27-2015, 00:00
السلام عليكم اخواني
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على شرحك لدوور البنووك المركزية في ضخ الامواال في سووق الفووركس
املا التوفيق لك وللجميع
تقبل مروري

FullyActive
05-27-2015, 01:15
مشكور اخى ما كنت اعرف شىء عنه ولكن الموضوع قصير اخى اعطينا تفاصيل اكثر عن البنك وما نوع التطوير بالظبط؟
طالما فتحت موضوع لشرح شىء لا تبخل فى المعلومات

MadridistaArmy10
05-27-2015, 01:15
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الموضوع المفيد اخوانى الكرام فى انتظار المزيد من هذه المواضيع المفيدة والغنية بالمعلومات