PDA

View Full Version : هل من الممكن عمل لاخى اميل شخصى له على المنتدى من نفس الجهاز

hamed mohamed
05-24-2015, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركات
ان اخى اعجبه المنتدى واعجبه الفكره فى التداول ويريد منى ان اعمل له ايميل على المنتدى ويريد ان اشترك له فى انستا فوركس
من نفس الجهاز وهذا الجهاز مشترك بيننا
وعلى ما سمعت من بعض الاعضاء انه محظور وانا لا اعرف برجاء من الاخوه الاعضاء ان تفيدونى فى هذا السوال
ولكم جزيل الشكر

doola2020
05-26-2015, 04:01
إذا قمت بذلك سيتم إغلاق حسابك أنت وأخيك ولكن من الممكن ان تجعل أخيك يعمل علي نفس حسابك ولا تحاول فتح حساب آخر من نفس الجهاز

kachchaoui
05-26-2015, 04:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أنصحك لأنه سيوقف حسابك أنت فإحذر من ذلك مشكور أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق وللجميع

afaq11
05-26-2015, 04:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة

samieh
05-30-2015, 07:44
لا ممنوع يا اخى انك تفتح حسابين من نفس ال ip سواء بتاع الجهاز او بتاع النت
لانك بكدة سوف تعرض حسابك الى الايقاف فحاول تخلى اخوك يشتغل على جهاز تانى ومن وصلة نت اخرى

حسنى صادق
05-30-2015, 08:51
اعتقد انة لا مانع ن استخدا الاييل المستخدم فى التسحجيل بالتواصل بة مع العديد من الاشخاص و الاصدقاء هنا

hany343
05-30-2015, 08:54
وعليكم السلام
، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل

popa2015
05-31-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohammedali88874
05-31-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقنا الوفى لا يمكنك عمل ايميل على المنتدى لاخيك من نفس الجهاز لتشترك له فى انستا فوركس من نفس الجهاز
وتاكد اكثر بان تسال الدعم الفنى فى شركة انستا فوركس

big.pharaoh
05-31-2015, 04:21
ان اخى اعجبه المنتدى واعجبه الفكره فى التداول ويريد منى ان اعمل له ايميل على المنتدى ويريد ان اشترك له فى انستا فوركس
وعلى ما سمعت من بعض الاعضاء انه محظور وانا لا اعرف برجاء من الاخوه الاعضاء ان تفيدونى فى هذا السوال
ولكم جزيل الشكر

اوعى تعمل كده يا غالي .. لانه هيتم حظر الحسابين وهيتم اعتباره تحايل للحصول على البونص .. انصحك تشيل الفكره دي من دماغك عشان متضيعش مجهودك وتلاقي اخر الشهر الحسابين اتقفلوا

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 17:42
question هل من الممكن عمل لاخى اميل شخصى له على المنتدى من نفس الجهاز

ولكم جزيل الشكر

saiddeco
06-04-2015, 23:11
سلام عليكم لا يمكن لانه لكل حساب يكون له رقم اب لذالك لا تستطبع و سيغلق للجميع و افضل فتح حساب تجريبي للعمل و مشاركة ارباح الحساب الحقيقي و البقاء إخوة

ehabbob
06-04-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو لا يستخدم نفس الجهاز فى نفس الشى لانه سيتم غلق حسابك وحسابه من انستا لزم يكون جهاز مختلف علشان يكون اى بى مختلف فى انستا على حسابها
والله ولي التوفيق

alaa ali
06-05-2015, 00:31
اهلا بكم
هذا مخالف للقوانين وقد يعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها
بالتوفيق

abdougagi
06-06-2015, 16:55
لا انصحك بهذا لان adresse ip الخاصة بك مسجلة في المنتدى و ان تم
فتح حساب اخر فسوق يتم غلق الحسابين معا لذلك اطلب من اخيك فتح حساب من منطقة اخرى
بارك الله فيك اخي

MEDHAT MOUSTAFA
06-11-2015, 13:00
لا ممنوع يا اخى انك تفتح حسابين من نفس ال ip سواء بتاع الجهاز او بتاع النت
لانك بكدة سوف تعرض حسابك الى الايقاف فحاول تخلى اخوك يشتغل على جهاز تانى ومن وصلة نت اخرى

karim02
06-11-2015, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mona forex
06-11-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ayache
06-11-2015, 17:09
لالا تقم بهذا أبداً لانه خطر كبير جداً
و حسب قوانين إنستا و المنتدى هنا ممنوع يعني فتح حساب آخر سيغلق كلا الحسابين و يؤدي إلى خسارة

ahmed haggan
06-11-2015, 20:16
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز عن العلاقة بين سوق العملات وسوق السلع والمعادن
وفعلا ان بلاحظ وجود علاقة طردية كبيرة بين الاسترالي والدهب وكذلك هناك علاقة عكسية بين الدولار والذهب لانه كلما قل الدولار زاد الذهب والعكس صحيح

محمد السيد
06-11-2015, 21:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الاجاية طبعا لا لأن اونستا سيئة الظن وستظن
انه حساب واحد وتلغي احدهما عقابا للمخالف وش هتعرف تفهمهم انهم حسابين لأنهم روس مابيفهموش مصري

iponcho
06-11-2015, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
صراحة ليس لدي خبرة الإخوان سيجيبونك تقبل مروري ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

ahmed haggan
06-12-2015, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

omar samy
06-12-2015, 07:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل

osama147
06-12-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
هذا مخالف لقوانين المنتدى يجب ان تكون حذر من اغلاق حسابك اجعل اخيك ان يشاركك فى المشاركة فقط
تقبل مشاركتي

omar samy
06-12-2015, 07:30

mechanical
06-13-2015, 14:55
السلام عليكم ... مش ينفع انك تعمل حسابين للمنتدي من نفس الجهاز اخي الكريم لان دةة من الحاجاتت المحظروة عملها في المنتدي
اتمني لك التوفيق ان شاء الله

AH3
06-14-2015, 10:46
السلام عليكم والصلاه علي محمد النبي الخاتم عليه افضل الصلوات والسلام
لا انصححك اخي بزللك فقد يوقف حسابك

محمد ادم
06-17-2015, 10:50
لا ممنوع يا اخى انك تفتح حسابين من نفس الجهاز سواء بتاع الجهاز او بتاع النت
لانك بكدة سوف تعرض حسابك الى الايقاف فحاول تخلى اخوك يشتغل على جهاز تانى
تقبل مروري........

habib_pro
06-17-2015, 11:05
للاسف اخي الكريم حسب قوانين المشاركة في المنتدى فانه لا يمكن ان يتصل حسابين
مختلفين من جهاز واحد او من مصدر انترنت واحد و الله اعلم اتصل بالدعم للاستفسار

motawakkildima
06-17-2015, 11:24
من الاحسن تجنب هذا واذا وجدت اتصال من رقم الجوال وانت من اتصالات الهاتف الثابت يكون افضل
وهذا متاح ويكون اضمن لكما من الحظر ربما لان المنتدى يتعرف على الكوكيز والاي بي لكل جهاز
بالتوفيق لكما

ali20
06-17-2015, 14:57
لا افضل شى انه يكون من جهاز خر ان بكدة لو علمت كدة
ايد قد يكون فية مشاكل التاجر يج ن يعرف ان المنتج بيكون له قواعد ويب معرفة كل اساسيات البونص

engaym
06-17-2015, 15:00
السلام عليكم اخى انا اعتقد لازم شخص واحد هو اللى مكن يعمل من على نفسip
ولكن ممكن ان تسأل الادارة فى طلبك وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
06-17-2015, 15:27
إذا قمت بذلك سيتم إغلاق حسابك أنت وأخيك ولكن من الممكن ان تجعل أخيك يعمل علي نفس حسابك ولا تحاول فتح حساب آخر من نفس الجهاز

a7med sniper
06-17-2015, 16:07
لا ممنوع لانى سألت فى الموضوع ده من قبل هنا فى المكنتدى والاداره ردت وقالت الحسابين كده هيتم اغلاقهم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

hhpr1212
06-17-2015, 16:23
المنتدى يقوم بتحديد اي بي اي لكل مشترك يجب ان يكون منه مشسترك واحد

zarour soufyane
06-17-2015, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم العمل على حسابين من جهاز واحد في المنتدى ممكن جدا لكن الربط يجب ان يكون من حسابين مخنلفين على انيستا فوركس لكي لا يقوم العملاء بتوقيف الحساب الخاص بك بالتوفيق

nassr15
06-17-2015, 18:10
أخي الكريم أن قمت بهذا فسيتم حظر حسابك تلقائسا لذلك أرجو الحذر ولازم يكونو الجهازين مختلفين علشان تقدر تتشارك في المنتدي وتقبل مروري

Kiing
06-17-2015, 22:13
ممكن متلا انه لا ممنوع يا اخى انك تفتح حسابين من نفس ال تم منه متلا انه ممكن منه سواء بتاع الجهاز تم منه متلا بتاع النت ممكن متلا انه سوف تعرض حسابك ممكن الايقاف فحاول متلا تخلى

auoubharrab2
06-17-2015, 23:07
وعليكم السلام
، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة.............

هند الحمامصى 2216
06-18-2015, 02:03
اخى العزيز .............
انصحك با ن لا تفعل ذلك لانه يودى الى ايقاف حسابك انتا الاخر
فاذا قمتم انتم الاثنين بالعمل على الحساب النشط سوف تححققوا ربح افضل
تحياتى

marwafawzy122
06-18-2015, 02:10
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

raaslen316
06-18-2015, 02:59
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم
ورحمة الله تعالى وبركاته
لا أنصحك لأنه سيوقف
حسابك أنت فإحذر من ذلك مشكور
أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق
وللجميع

toujani95
06-18-2015, 03:13
السلام عليكم
اخي الكريم عفو لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
جميعا حول موضوعك

anisorea
06-18-2015, 04:41
بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اتقدم الى كافة الامة الاسلامية و اخوة الكرام في الفوريم باحر التهاني راجيا من الولى ان يعيده علينا بالخير و البركات و ان يجمع شمل المسلمين في كل مكان و ان يتقبل صيامنا و قيامنا و ان يعيننا و يثبتنا على طاعته و ييرزقنا خاتمة حسنة.
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال.

kheireddine
06-18-2015, 05:11
ان فتح حسابين من نفس الجهاز قد يؤدي الى ايقاف حسابك و الغائه لدالك انصحك با عدم المجازفة و فتح له حساب
و لا تربحح انتو لا هو وقم با ضر الموقع من جهازك حتى لا يحاول اخاك الدخول اليه
و يحاول فتح حساب له لان الامر مغري نوعا ما

hager omar
06-23-2015, 16:24
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخي الكريم هذا الامر مخالف لك ولاخيك وسف يؤدي ذلك الي غلق الحسابين انتو ممكن تشتغلو انتو الاتنين من نفس الحساب

تقبل مروري

Wassa04
06-23-2015, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم للاسف لا يمكنك ذلك
لانه يصبح من نفس الايبي و هذا ممنوع

autocom
06-23-2015, 19:28

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أنصحك لأنه سيوقف حسابك أنت فإحذر من ذلك مشكور أخي على هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق وللجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل لانك بكدة سوف تعرض حسابك الى الايقاف فحاول تخلى اخوك يشتغل على جهاز تانى ومن وصلة نت اخرى

RomanyMoreed
06-25-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا تستطيع يا غالي لكن لو لديك 2 راوتر و2 جهاز تستطيع لكن من جهاز واحد هيتم حظر الحسابين بتاعك وبتاع اخوك

AH3
07-21-2015, 19:59
إذا كنت تريد أن تكون تاجر جيد، عليك أن تبدأ مع بطريقة سليمة. أولا عليك أن تتعلم الفوركس بإخلاص
ثم أنت بحاجة لفتح حساب تجريبي حيث يمكنك الحصول على ممارسة وتعلم التداول كما مثل حساب التداول الحقيقي.

Forex Story
08-16-2015, 19:53
سلام عليكم لا يمكن لانه لكل حساب يكون له رقم اب لذالك لا تستطبع و سيغلق للجميع و افضل فتح حساب تجريبي للعمل و مشاركة ارباح الحساب الحقيقي و البقاء إخوة

ebramoh
08-16-2015, 20:57
السلام عليكم..
أظن أنه ممنوع يا اخى انك تفتح حسابين من نفس ال ip سواء بتاع الجهاز او بتاع النت...
لانك بكدة سوف تعرض حسابك الى الايقاف فحاول تخلى اخوك يشتغل على جهاز تانى ومن وصلة نت اخرى..
تقبلوا مروري..

Mahmoud Pastore
08-18-2015, 17:36
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع المميزه
تقبل مرورى اخي العزيز

abolina
08-20-2015, 15:42
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

achraf2012
08-20-2015, 15:44
اخي اعتقد ممكن لكنني افضل عدم الجمع بين حسابين كي تكون في امان دون التداول با الخوف
موفق اخي الكريم

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:00
اعتقد انه من الممكن ان تفعل امييل شخصى له من نفس الجهاز ولكن طبعا باختلاف الاسماء حتى لا يتم اغلاق حسابك وبالتالى تكون ملفات تفعيل الحساب فى شركة انستاقوركس تختلف من حساب لاخر بدون مشاكل

sansam
08-27-2015, 04:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا انصحك ايها الاخ العزيز بتطبيق هذه االعملية فقد تتعرض للحظر من قبل ادارة المنتدى
و لكم مني اطيب المنى

AbdounDZ
08-27-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
سيكون عندكما نفس الإيبي وهذا يتشابه مع من يفتح حسابين وسيتم حظرك ، إلا أنه قد يكون ممكن إذا ما كان هناك جهازين فالأيبي الخارجي سيكون مختلف ، والله أعلم .
تقبل مروري والله ولي التوفيق

Heba17
08-27-2015, 11:18
المعلومات اللى عندى انة لا يجوز فتح حسابين بالبونص من نفس الجهاز------ واللة اعلم

sharshabil
08-29-2015, 21:23
ليس ممكن يااخي من الافضل ان لا تغامر و تعرض حابك و حساب اخيك للغلق
لان الامر مخاف للقوانين يااخي الكريم . بالتوفيق في فكرة اخرى .

هادي
08-29-2015, 22:23
النظرة العامة للموضع ممنوع لأن الادارة ستعتبر أن هذين حسابين لشخص واحد
ولكن لكل قاعدة استثناء فأنصحك في مراسلة الادارة وشرح الأمر والموضوع يرجع لهم
والأفضل ارفاق الاثباتات بالصور
وبالتوفيق أخي

ynwa1892
08-30-2015, 16:03
السلام اخي عند المتاجرة من نفس الجهاز هنا يعني نفس عنوان الايبي وهذا يتخالف مع قوانين المنتدى ممكن ان يكون من جهازين مختلفين وخط انترنت واحد وهنا الامر عادي
وفقك الله

andro2016
09-23-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى هذا مخالف للقوانين وانا عندى فكرة احسن
ممكن تشتغل انت واخوك على حسابك واحد فى انستا والمنتدى وتشتركوا مع بعض وهذا افضل لكم

snnaky
10-22-2015, 22:03
مينفعش ياباشا لأن الأى بى واحد ودة مخالف من خلال نظام انستا وتعتبر مخالف وومكن الحساب يتقفل او يتم حظركم انتم الأتنين الأفضل حسابين مختلفين من اى بى مختلف وبهذا تضمن عدم مخالفة القواعد والنظام
اصل انت ممكن الشركة تسيبك عادى خالصواول ما تطلب السحب تلاقى الحساب اتقفل وماينوبك الا التعب بس

farid don
10-23-2015, 14:28
بارك الله فيك على فتح هذا الموضوع
كنت ساقع في نفس الخطاء جتى رايت هذا العنوان
تمنياتي لكم بمزيد من الارباح و التوفيق من عند الله
تقبل مروري

aboubakr el ayach
10-23-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب لا مشكلة في ان يكون لديكم نفس الجهاز ولكن يجب ان يتم فتح الحسابين في وقتين مختلفين وليس مع بعضهما البعض وثانيا حاول اختي ان تقوم بمراسلة الادارة تحياتي

zesrt
10-25-2015, 17:49
التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة

---------- Post added at 09:06 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن

---------- Post added 10-25-2015 at 02:48 PM ---------- Previous post was 10-24-2015 at 08:06 PM ----------

فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال
الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الخليل
10-25-2015, 19:35
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

waleed shaaban
10-25-2015, 20:52
من المؤكد ان الشركه لديه الحق حال ان كنت تريد عمل هذا لا ن الشركه تحسبه تلاعب او غش و لهذا لا ينفع الامر لكن من الممكن ان تتشارك نت واخوك بالامر فى حساب واحد حيث يكمل كل منكم عمل الاخر على نفس الحساب و هذا مجرد اقتراح

الخليل
10-25-2015, 21:04
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

عبير زيد
10-25-2015, 21:05
اخى العزيز .............
انصحك با ن لا تفعل ذلك لانه يودى الى ايقاف حسابك انتا الاخر
فاذا قمتم انتم الاثنين بالعمل على الحساب النشط سوف تححققوا ربح افضل
تحياتى

abdougagi33
10-29-2015, 00:49
مع الاسف انا جديد بالمنتدى و لا يمكنني ان اجيب على تساؤلك
سيتم اجابتك في اقرب وقت من طرف الاعضاء الخبراء
تحياتي اخي العزيز

@bd
11-06-2015, 16:35
ولكم جزيل الشكر

basim
11-06-2015, 16:57
لايمكن عمل حساب لاخيك في المنتدى وربطه في الشركة من نفس جهازك
حتى لو كان لاخيك لانه مخالف للتعليمات ويعتبر نوع من انواع الغش وهذا يؤدي
الى حضر وغلق حسابك انت فعليك الانتباه والحذر من هذه الامور

nuclear2010
11-06-2015, 21:03
السلام عليكم جميعا
لاياخى انستا تمنع عمل حسابين من نفسى الايبى
لازم تعمل حساب اخر من ايبى مختلف لانك ممكن تعرض حسابك للايقاف
تقبل مرورى