PDA

View Full Version : متى تصبح خبير فوركس

laid
05-24-2015, 21:54
كم عدد المشاركات التى ينال بها المشترك لقب خبير فوركس

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:10
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

antonioforex
05-26-2015, 20:35
السلام عليكم
اخي المشاركات التي نضعها في المنتدجى هي للاستفادة و التعلم ايضا و الالقاب التي
تطلق على الاعضاء تاتي على حسب عدد مشاركاتهم في المنتدى و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

madmax07
05-29-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاحولة ولا قوة الا بالله ................................................

سبحان الله العظيم

a7med sniper
05-29-2015, 16:07
الموضوع مش سهل اكيد المهم ان يكون هناك تعلم مستمر الى جانب صبر فى التعامل داخل هذا السوق والله المستعان وبالتفويق للجميهع فى التعامل داخل هذا السوةق

ملاك الروح
05-29-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي على ما اعتقد انه يجب عليك ان تضع بما يقار 5000 مشاركة - اتمنى لك التوفيق
اتمنى لك التوفيق دائما

for4free
06-29-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
نشكرك على الموضوع تصبح خبير حين تخسر وتستفيد من خسارتك
نرجو تكون فهمت قصدي
رمضان كريم اخي

bahoma310
06-29-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته عندما تصبح تحخب الفوركس و تتعلمه من قلبك لانك تحبه و ليس لانك تطمع في امواله
تقبلوا ملروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء هدا المندى و شكراااا.

4Pro4x
06-29-2015, 20:01
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

snnaky
03-08-2016, 22:21
يا اخى اعمل موضوع مهم ومفيد افضل من اللى انت كاتبة دىة وبعدين مش حتفرق خالص على فكرة سواء خبير او حتى نشيط دى كلها مسميات يعنى انك تعمل موضوع مفيد تستفيد منة ويستفيد منة اعضاء المنتدى افضل من اسئلة سطحية بدون افادة ثم ان حضرتك مش حتاخد بونص زيادة ولا حاجة كلها اسماء تعتمد على عدد المشاركات فقط لا تقدم ولا تؤخر

Adham nabil
03-09-2016, 05:39
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

Hurricane
03-09-2016, 11:53
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

k73issam
03-09-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخي دخلت موضوع على اساس القى طرق لاحتف الفوركس
بس الخبير مش مشاركات يا حبيبي حاول تتعلم لتحترف
تقبل مروري

نادر صباح الدين
03-09-2016, 13:00
صديقنا الكريم أن تتم تسميتك خبير فوركس من خلال مشااركاتك شي، وأن تصبحح خبيرا بالفوركس حقيقة وفعلا فمسألة أخرى، انصحك بأن تبحث عن الطريقة التي تجعلك خبيرا بالفعل، وليس مجرد تسمية، لأن التسمية يمكن أن تكون في كثير من الأحيان مضللة ولا تعكس الواقع بالضرورة، مما يجعل الميل لاكتساب لمهارات والمعارف أفضل من محاولات البحث عن القاب يمكن ن تكون وهمية في أحيان كثيرة.

ebn masr
03-09-2016, 13:03
ان بصراحة كام عدد المشاركات بالظبط علشان اقدر اقولك ولكن كل ماتشارك اكيد بيرتفع ترتيبك اكترواكتر مع الوقت بس اللقب مش مهم اوى فى المنتدى

Taibi Abdelkader
03-09-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم المشاركات التي نضعها في المنتدجى هي للاستفادة و التعلم ايضا و الالقاب التي
تطلق على الاعضاء تاتي على حسب عدد مشاركاتهم في المنتدى
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

yousse
03-09-2016, 15:30
تصبح خبير فوركس بعدما تسطيع أن تفهم حركة السعر كيف تمشي وتسطيع توقع ألإتجاه الصحيح وحده الخبرة تأتي من المواضبة على التعلم وكدلك التقى في النفس

معتصم سباعنة
03-09-2016, 19:08
قد نحتاج وقت وجهد كبير حتى نصبح خبراء في هذا المجال ولا يمكن فهم الفوركس بيوم وليلة
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

Moody1777
12-10-2019, 11:31
لا أحد يستطيع أن يدعي حقًا أنه أصبح تاجرًا خبيرًا لأن مجال تجارة الفوركس كبير جدًا لدرجة أنه ليس من السهل تعلم كل الأشياء في وقت أصغر جدًا ولكن نعم يمكن لأدائنا وتاريخ دفع تعويضات التداول معرفة حجم التداول نحن ناجحون ومثل هذا يمكننا أن نكون خبراء مع مرور الوقت لأن عامل الاتساق يعتمد على الخبرة والمهارة.

إنه ليس نشاطًا تجاريًا يوميًا ، ولهذا يتعين على التجار اكتساب الصبر والاستفادة من الاستراتيجيات حتى يتمكن التجار من السيطرة على اتجاه السوق ، ويمكنهم جعل القدرة على جني الأرباح سهلة للغاية. علينا العمل هنا بجد حتى يتسنى لنا يمكن أن نكتسب قوة التحليل ومثل أنه يمكننا الحصول على نقاط دخول وخروج مناسبة بحيث يمكن الحفاظ على ربح النقاط مع الوقت وزيادة الايجابية. نطرح على أنفسنا في الواقع الأسئلة ويمكننا الحصول على هذا الموقف الذي نحن فيه .