PDA

View Full Version : فوائد التداول بالخيارات الثنائية

hamiido
05-24-2015, 23:29
تقريبا في كل نوع من ظرف المكان حين تضع أموالك في خطر،سيكون هناك على حد سواء مزايا وعيوب. دعنا نقول انك ذهبت الى مقابلة عمل هذا يجعلك ترغب في شراء ربطة عنق جديدة.في حين أن شراء ربطة عنق،عليك أن تقرر لقضاء أكثر بكثير مما كنت تنفق عادة لادراك التعادل،ولكن التعادل يساعدك على ترك انطباع جيد وتحصل على وظيفة.في هذا المثال،شراء ربطة عنق كان استثمارا جيدا.إذا بعد أن اشتريت هذا التعادل،لأنك لم تحصل على وظيفة، ثم الاستثمار في التعادل لم يسفر عن مكاسب كنت تتوقعها.تنطبق هذه ألامثلة البسيطة على مزايا وعيوب أيضا في عالم التجارة

عندما تقرر التداول في أنواع مختلفة من الأدوات المالية،فإنه من المهم بالنسبة لك معرفة ما المزايا والعيوب لكل استثمار.هنا،ونحن نريد حصة لكل من المزايا التي نجدها في تداول الخيارات الثنائيه

ملاك الروح
05-24-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخيارات الثنائية يحدد وقت لاغلاق العقد - لذلك لا افضل التعامل معه افضل الفوركس لانه لا يوجد وقت لاغلاق العقد - اشكرك لشرح الفوائد
اتمنى لك التوفيق

modr2015
05-25-2015, 02:21
أكثر بكثير مما كنت تنفق عادة لادراك التعادل،ولكن التعادل يساعدك على ترك انطباع جيد وتحصل على وظيفة.في هذا المثال،شراء ربطة عنق كان استثمارا جيدا.إذا بعد أن اشتريت هذا التعادل،لأنك لم تحصل على وظيفة، ثم الاستثمار في التع

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

ء ربطة عنق جديدة.في حين أن شراء ربطة عنق،عليك أن تقرر لقضاء أكثر بكثير مما كنت تنفق عادة لادراك التعادل،ولكن التعادل يساعدك على ترك

antonioforex
05-25-2015, 16:04
السلامك عليكم
مشكور اخي على تعريفك لفوائد التداول و كيف نستفيد منها في عملنا بالفوركس
و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

madmax07
05-27-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك فوائد التداول بالخيارات الثنائية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

معتصم سباعنة
05-27-2015, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة لا اميل للعمل بالخيارات الثنائية نظرا لانه لديها وقت لاغلاق العقود - اشكرك موضوع رائع
تقبل مروري اخي الكريم

snnaky
02-23-2016, 23:09
بصراحة الخيارات الثنائية هى بصراحة اقرب الى القمار انا بصراحة فكرت فيها بس مش قادر اشتغل بيها ولا اتعامل بيها لأن بصراحة انت بتبيع وبتشترى اية
يعنى فى الفوركس بتشترى بسعر وتبيع بسعر انما فى الخيارات بتشترى اتجاة وتبيع اتجاة ودة هو اللى انا اقصدة انك مش بتشترى ولا بتبيع

csebai12
02-24-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احبذ استعمالها كونها في نضري طريقة من طرق القمار