PDA

View Full Version : سحب المال

hamiido
05-24-2015, 23:32
يجب أن يكون هناك دائما العديد من الطرق المتاحة للتاجر لسحب المال.طرق نموذجية من سحب الأموال هي الشيكات المصرفية،والتحويلات المالية.شركات السمسرة ألكبرى،في الوقت الحاضر،سوف نورد بطاقة مصرفية فيزا أو ماستركارد متصله بحساب التجار.والتاجر يمكنه استخدام الأموال في حسابه بنفس الطريقة يتم استخدام الفيزا أو الماستركارد،أو ان التاجر يمكن ان يستخدمها لتحويل الأموال إلى حساب آخر.وسائل الراحة مثل هذه تصبح في متناول الايدي كما في الصفقات الخاصة بك وزيادة الموارد المالية،لأنها لا تتطلب منك أن تقفز فوق الأطواق من أجل الوصول إلى المال الخاص لتنويع الاستثمارات الخاصة بك

ملاك الروح
05-24-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اكشكر اخي الكريم وتختلف طرق وعمولات سحب الاموال من بنك لبنك وانصح السحب من البنوك التي تحمل شعار الماستر فهي اسرع بالتعامل
اتمنى لك التوفيق

محمد العمر
05-25-2015, 01:08
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
بتمني نقل الموضوع للقسم من قبل ادارة المنتدي
فهذا الموضوع اظن مكانه الصحيح هو " قسم المتابعة المباشرة "

ahmed abdo a
05-26-2015, 20:02
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

antonioforex
05-26-2015, 20:37
السلام عليكم
طبعا اخي شركة انستا توفر الكثير من البنوك التي نستطيع من خلالها سحب الارباح
التي نجققها في التداول و هدا عامل جيد يساعد الاعضاء كثيرا و بالتوفيق لك اخي سلام

madmax07
05-29-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سحب المال واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-29-2015, 16:17
على فكره كل وسيط بيمون موفر اكتر من وسيله لهذا الامر اخى الكريم وبالتوفيق للحميع فى التعامل مع هذا الامر والله المستعان وبالتوفيق للجميع هنا

aymansaleh
05-29-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم, تنوع وسائل سحب وايداع الاموال يسهل على المتداول التعامل المادي وسحب ارباحه او تمويل اعماله ونذكر في هذا السياق البنوك الالكترونيه ايضا
تقبل مروري

madmax07
06-21-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سحب المال واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

mohamed kota
06-21-2015, 21:04
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى
وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك تقبل تحياتى
وبالتوفيق
وشكرا...

almared13
06-24-2015, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

YMTMAX
11-23-2015, 13:27
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

heroo252
11-23-2015, 13:53
هو فى الغالب سحب الاموال بيكون بنفس طريقة الايداع لكن حساب البونص
انت لم تودع فممكن تسحب على اكتر من طريقه بتوفرها الشركه الوسيط