PDA

View Full Version : استراتيجية 15 دقيقة في الخيارات الثنائية

hamiido
05-24-2015, 23:40
الخيارات قصيرة الأجل تحظى بشعبية كبيرة بين المتداولون.هناك أنواع عديدة من الخيارات الثنائية على المدى القصير مع أوقات الاغلاق التي تتراوح بين 30 ثانية،الى ساعة.والمتداول يمكن أن يجد نفسه غير حاسم عند التداول في خيار 15 دقيقة أوالسبب انه قد يبدو له أنها فترة طويلة من الوقت، مقارنة بخيار 5 دقائق.في هذا الدرس سنقوم بتغطية أفضل استخدام لمدة 15 دقيقة في الخيارات الثنائية،والاستراتيجية العامة لتداولهم

الخيارات قصيرة الأجل في تداول الخيارات الثنائية تتطلب مهارة واستراتيجية لتقلبات الأسعار في فترة قصيرة الأجل تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من الأسعار في فترات أطول.مع ارتفاع في معدل التذبذب،مما يجعل التنبؤ في فترة قصيرة الأجل يمكن أن يكون تحديا قليلا.أحد الأسهم يمكن أن تكون في الاتجاه الصعودي طويل الأجل،ولكن من بداية الفترة 15 دقيقة لنهاية فترة 15 دقيقة،وانخفاض أقل من خياراتها الأولية للسعر المبدئي.لذلك،فأن المتداول لا بد أن يكون على فهم جيد لسلوك السوق ويشعر بالتنبؤ بنجاح تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير.في فترات قصيرة الأجل،يمكن من أصغر الانشطة من مشتر واحد أو من بائع أن تحدث فرقا.ومع ذلك،شهدت معاملات المتداولين نجاح خيارات واسعة النطاق على المدى القصير،وأكثر المتداولون يفضلون الخيارات الثنائية

من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تداول الخيارات في المدى القصير،لا توجد اي خدع سحرية.ليس هناك طريقة سهلة للتنبؤ إذا كان سعر الأصل سوف يزيد أو ينقص في إطار 15 دقيقة.وهناك اتجاه قد لا يعني بالضرورة أن سعر الأصل سوف يغلق بما يتفق مع اتجاه المؤشر وبحلول نهاية فترة الخيار،وتطبيق استراتيجية أحدث وأكبر قد لا يعني بالضرورة الخيار سيغلق في صالحك.ومعرفة أفضل الاستخدامات لمدة 15 دقيقة خيارات شحذ قدرتك على استخدامها على نحو أكثر فعالية

محمد العمر
05-25-2015, 01:46
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الفوركس فعلا مبنى على نسبه مخاطره يمكنك ان تجعلها امنه او تكون مجازف وتزيد نسبه المخاطره
لكن الفوركس ليس كالقمار اخى العزيز فهو علم له اسس وقوانين
تحياتى لك

csebai11
05-25-2015, 02:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
هل الانستافورطس تدعم التداول على الخيارات الثنائية

baki
05-25-2015, 03:30
شكرا لك اخي على هده الاستراتجية ولكناني افضل استعمال استراتجيتي الخاصة حيث
اناني لا افضل المتاجرة على الفريمات الصغيرة اخي

antonioforex
05-25-2015, 15:33
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الخيارات و كيف تساعدنا في عملنا بالفوركس لاني لم اكن
اعرفها جيدا وموضوعك افادني بهدا الشرح حولها و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

a7med sniper
05-25-2015, 15:39
ليس لى تعامل مع الخيارارت وعموما هذهذ الموضووعات ليس لها اهميه هنا

لان الفوركس شئ والخيارات الثنائيه شئ تانى لا اقتنع به بالمره

والله يوفقكم

yassine imq
05-25-2015, 15:49
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Rebellious soul
05-25-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على موضوعك

madmax07
05-27-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية 15 دقيقة في الخيارات الثنائية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

madmax07
06-17-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية 15 دقيقة في الخيارات الثنائية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-18-2015, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alihar316
06-19-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية 15 دقيقة في الخيارات الثنائية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

mohamed kota
06-19-2015, 19:32
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع القيم وعلى المعلومات الجديدة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مرورى.

almared13
06-20-2015, 05:49
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

YMTMAX
08-22-2015, 01:53
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

yameaalem
08-22-2015, 03:20
السلام عليكم , العضو الكريم الفوركس شىء و الخيارات الثنائية شىء أخر لكن موضوعك كويس و شكرا عليه
و كمان شرحك فى الخيارات قصيرة الاجل معقول

RomanyMoreed
08-22-2015, 03:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

انا انصح بالبعد عن التداول في الخيارات الثنائيه والتداول في الفوركس افضل منها بكتير وكفاية انك مش بتقامر

تحياتي

huhu1998full2
08-22-2015, 04:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس فعلا مبنى على نسبه مخاطره يمكنك ان تجعلها امنه او تكون مجازف وتزيد نسبه المخاطره

alaa ali
08-22-2015, 10:40
اهلا بكم
الارباح من الفوركس ليست سهلة .. لكنها ايضا ليست مستحيلة مع وجود التذبذب الكبير فى الاسعار تقدر تكون ربح
بالتوفيق

radwangerr
08-26-2015, 00:45
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع استراتيجية مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

harimeche
08-26-2015, 00:50
الســـــــلام عليكم .......

بــــارك الله فيك اخـــي على الطرح

المفيد في الحقيقة اخوك خبرته قليلة

في الخيــــارات

تحيااااتي الكبيرة