PDA

View Full Version : اعلى/اسفل

hamiido
05-24-2015, 23:41
قبل تنفيذ خيار التداول اعلى/اسفل،من المهم أن يكون لدينا فهم جيد من أي نوع من الاتجاه هو الأصل في الوقت الراهن.لأن فترة 15 دقيقة يعطي الكثير من الوقت لانعكاس الاتجاه،وهدفك هو المحاولة لتنفيذ التداول في أقرب وقت ممكن من هذا الاتجاه.العديد من المتداولين يفضلون استخدام الخيارات لتداول اعلى/اسفل للحصول على خيارات في وقت أقصر،ولكن العديد من المتداولون يجدون ان تداول اعلى/اسفل مع الوقت الاطول اسهل للتنبؤ

محمد العمر
05-25-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
الجواب على السؤال الأول ستحصل على أموالك في رأس الشهر
الجواب على السؤال الثاني لوكنت عامل حساب في منتدى انجلش فقم بـ Detacher لحسابك النجلش وربطه هنا
الجواب الثالث لا يمكنك عمل حساب تاني بنفس الامايل
موفق

csebai11
05-25-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
هل تتكلم في موضوعك عن الخيارات الثنائية

antonioforex
05-25-2015, 16:03
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا الموضوع المهم حول الاتجاه الدي نعمل عليه في السوق
لانه من المهم لنا تعلم هده الامور و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الغالي

madmax07
05-27-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

معتصم سباعنة
05-27-2015, 17:00
وانا انصح بمراقبة السوق لفترات ورسم الترندات ومعرفة الميل العام للسوق
تقبل مروري اخي الكريم

hithamseyam
05-27-2015, 17:41
اعلى\ اسفل
قبل تنفيذ خيار التداول اعلى/اسفل،من المهم أن يكون لدينا فهم جيد من أي نوع من الاتجاه هو الأصل في الوقت الراهن.لأن فترة 15 دقيقة يعطي الكثير من الوقت لانعكاس الاتجاه،وهدفك هو المحاولة لتنفيذ التداول في أقرب وقت ممكن من هذا الاتجاه

a7med sniper
05-27-2015, 17:56
انت تقصد لاتجاه العام او الاتجاه لحالى للزوج

وان يكون الصفقات فى هذا الاتجاه على مقوله الترند صديق المتاجر

اتفق معك فى هذا الامر والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق اكيد

ملاك الروح
05-27-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي يجب معرفة الاتجاه العام للسوق ومن هذه الاتجاهات صاعد / هابط / حيادي ويتم تحديدها من خلال رسم الترندات والدعوم والمقاومات
اتمنى لك التوفيق دائما

YMTMAX2
03-01-2016, 01:14
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

snnaky
01-21-2017, 20:27
حضرتك ناقل جزء من موضوع وبالتالى اصبح ولا هدف ولا موضوع ولا اى افادة ودى مشكلة نقل الموضوعات او اقتصاصها
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

mohcine amari
01-21-2017, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله
اولا شكرا على المشاركة معنا ثانيا و بصراحة موضوعك غير مفهوم على الاطلاق ماذا تقصد منه و هل هو خاص بالفوركس او الخيارات الثنائية برجاء توضيحات اكثر لنفهم و نستطيع الافدة و الاستفادة

xmenflis1
01-23-2017, 19:20
مرحباً شكراً على إضافة
وانا انصح بمراقبة السوق لفترات ورسم الترندات ومعرفة الميل العام للسوق
بتوفيق للجميع