PDA

View Full Version : الحدود|المدي

hamiido
05-24-2015, 23:43
مماثلة لصفقات عدم اللمس،وهذه الصفقات تتطلب رصيدا وان لا تلمس الجزء العلوي أو السفلي او سعر النقطة قبل نهاية فترة 15 دقيقة إلى أن يحدد الفوز.وقد ثبت بيانات الأسعار السابقة لتكون مفيدة للغاية بالنسبة للحدود ولتنبؤات خيار المدى.جنبا إلى جنب مع تحليل جيد وأثبتت الخيارات عندما تتواجد العوامل مثل معنويات السوق لا تؤثر على أسعار الأصول والحدود ومستويات التداول ليكون نوع التداول ناجحة لمدة 15 دقيقة.لديك أيضا خيار توسيع الفجوة من خيار حدود،ولكن نأخذ في الاعتبار،اتسعت الفجوة،والنسبة المئوية دفع تعويضات أقل

معظم المتداولين لايهتموا بخيار 15 دقيقة كخيار تداول سريع بالمقارنة بخيار 5 دقائق ,العمليات السريعة مشهورة بنسبة عائدها الكبيرة وفرص الربح العالية فى فترات قصيرة,ومنها ايضا خيار 15 دقيقة.المتداولون الذين يمتلكون مهارات البخث والتحليل يمكنهم استخدام خيار ال 15 دقيقة على اى من وسائل التداول التى تم ذكرها فى هذا الدرس وبالتالى يمكنهم زيادة ربحهم بنفس الطريقة فى عمليات التداول السريعة

تذكر انه ليس كل المتداولون مهتمون بعمليات التداول السريع ,متداولون كثيرون يفضلون التداول ببطئ معتمدين على وسائل التداول والبحث الذين يعطوهم قراءة للمستقبل ,التداول البطئ له مميزاته مع تقليل الاخطار فى التداول كاهم هذه المميزات,خيار 15 دقيقة يعطيك الامكانية للتداول السريع وفى نفس الوقت الامكانية التداول ببطء مما يجعله خيار مناسب للمتداولين الذين يفضلون التداول بهذه الطريقة.مهاراتك واسلوبك فى التداول سيتطور بالوقت وستختار ادوات تداول تناسب اسلوبك

اذا كنت جديدا لخيار ال 15 دقيقة ,اقض بعض الوقت فى دراسة البيانات التاريخية لاحد الاسهم قبل بدء التداول ,الق نظرة على شارتات مختلفة للاسعار وتعرف على مؤشرات ,ونتمني ان تجد هذه المعلومات مفيدة .

ابق معنا لمزيد من الاستراتيجيات المثيرة فى القريب

محمد العمر
05-25-2015, 02:11
طبعا اكيد نحن من خلال الحساب التجريبى انه يفيد المبتدى حتى ذوى الخبرة يستعملونه
فى تجربة استراتيجية قام بصنعها او اكسبريت تقوم بتجربته
على حسب ما انا شفت فى المنتدى الكل بيستخدم
التجريبى مع انه يوجد حساب حقيقى له ولاكن فقط لتجربة شى ما

antonioforex
05-25-2015, 16:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح المهم في المتاجرة و كيف نستطيع الاستفادة منه في المتاجرة
لان الاضعاء الجدد سينتفعون من المعلومات التي دكرتها حوله و بالتوفيق لك اخي الغالي

madmax07
05-27-2015, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحدود|المدي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

madmax07
06-17-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحدود|المدي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-18-2015, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alihar316
06-19-2015, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحدود|المدي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

mohamed kota
06-19-2015, 20:28
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع القيم وعلى المعلومات الجديدة
وربنا يجعله فى ميزان حسناتك
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مرورى.

ahmed hamada
06-20-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

YMTMAX
08-22-2015, 01:32
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

Najibs
08-22-2015, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
مقال رائع شكرا لك اخي الكريم،
على هذا المجهود بالتوفيق لك .

---------- Post added at 11:38 PM ---------- Previous post was at 11:36 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح المهم و كيف نستطيع الاستفادة منه في المتاجرة
الاضعاء الجدد سينتفعون من المعلومات التي دكرتها و بالتوفيق لك اخي

choma
08-28-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

radwangerr
08-30-2015, 23:49
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الحدود المدى مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Federerista
08-31-2015, 01:51
معلومات جد مفيدة صراحة وخصوصا انه في شارت الخمستة عشرة دقيقة تكون الشمعات في متوسطها اي الحركي دلالات كبيرة
خصوصا في التحليل الفني فشخصيا هدا الفرتايم هو من استعمله في تحليل السوق

محمد السيد
08-31-2015, 12:47
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

Bouani
11-04-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على الفكرة
بس هذا الخاص بالتداول الثنائي الخيار
او الباينري
و هم مختلف شد الاختلاف عن الفوركس
تقبل مروري

salma46
11-28-2015, 01:15
أهلا و سهلا بك اخي
نورت منتدانا الغالي بقدومك
و عطرت جنبات المنتدى بموضوعك الخاص بــالحدود|المدي
نتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله

pipou46
11-28-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله....

aminetns
11-28-2015, 04:46
تشكر اخي الكريم على المعلومات المفيدة وخاصة ما يتعلق بشار الربع الساعة حيث التحليل الفني له دلالات كبيرة ومهمة وانا شخصيا اتعامل به كثيرا
بارك الله فيك

amramr22
11-28-2015, 06:49
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

---------- Post added at 03:49 AM ---------- Previous post was at 02:54 AM ----------

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

aymansaleh
11-28-2015, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التداول على الفريمات الزمنيه الصغيره مثل الدقيقه والخمس دقائق والربع ساعه هو تداول سكالبينج بمعنى فتح صفقات سريعه بهدف خطف نقاط قليله وبلوط عالي وهي مخاطره
تقبل مروري

otmani
11-28-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا
اخي على الشرح المتميز والواضح وموفقا في شروحات قادمة وجديدة

FOREX22
11-28-2015, 14:44
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح المهم في المتاجرة و كيف نستطيع الاستفادة منه في المتاجرة
لان الاضعاء الجدد سينتفعون من المعلومات التي دكرتها حوله و بالتوفيق لك اخي الغالي

snnaky
12-21-2016, 20:19
مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالتفاهات يعنى انت ناقل وناسخ موضوع بنظام اجزاء مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص
يا اخى اعمل موضوع نحترمة وتخحترم فية الأعضاء يعنى انت بتنقل موضوع وكمان مش عارف تنقلة صح بتنقل اجزاء واجزاء مما يؤثر على المحتوى النهائى
دة معناة انك مش فاهم انت بتنقل اية اصلا

doaa sary
12-22-2016, 15:13
اية علاقة الرصيد بالفريم لو معاك دولار حتى مالوش اى علاقةى براحتك انك تختار لوت مناسب لراس مالك
وبراحتك تختار تايم فريم من دقيقة لشهرى حسب استراتيجيتك
بالتوفيق للكل