PDA

View Full Version : إستراتيجيات تداول العملات في الخيارات الثنائية

hamiido
05-24-2015, 23:44
سعر صرف اليورو مقابل الدولار

وبالتالي فإن سعر صرف اليورو/دولار هو شيء مهم والكثير من التجار يقومون بالتركيز عليه بشكل يومي.بعض التجار يقومون باستخدامه كمؤشر لمعرفة مدى نجاح الدولار مقابل اليورو أو بالعكس.أو،بصفة عامة، لمعرفة القيمة اليومية للعملات بعد الأحداث الاقتصادية مثل الإنفاق الحكومي،الخ.تأتي الى حيز الواقع لمصدر الواقع.تجارة الخيارات الثنائيه في اليورو/دولار مثير للأهتمام بمعنى أن هناك الكثير من التقلبات أو حركة في السعر يوميا,التي يمكن أن تجعل التاجر يتسائل حقا ما هو الاتجاه الذي سيتحرك به السعر اليوم؟
الجزء المثير من تذبذب السعر ثابت هو أنه يعطي فرصة وافرة للتاجر لتوليد الأرباح من حركة السعر ثابت.ومع ذلك،يجب على التاجر أن يدرك أنه من السهل جعل العديد من التنبؤات الخاطئة عند تداول في هذه العملات اثنين ضد بعضها البعض.ويمكن أن يتسبب في خسائر متتالية بسهولة.وهذا تلميح ،نحن في طريقنا لنحاول أن نقدم لك بعض الاستراتيجيات عند التداول في اليورو/دولار

محمد العمر
05-25-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار يكون البدا في التجارة في سوق الفوركس بعد التعلم الجيد وبعد القيام بالدخول الى السوق وعمل دراسة لحركة الاسعار وبعدها يقوم بالحليل الجيد ومن ثم يبدا في التجارة
بالتوفيق للجميع

antonioforex
05-25-2015, 16:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الاستراتيجيات الخاصة بتداول العملات و كيف نستطيع الاستفادة
منها في عملنا لانها تساعدنا كثيرا في العمل بهدا الميدان و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام

madmax07
05-27-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إستراتيجيات تداول العملات في الخيارات الثنائية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

madmax07
06-17-2015, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك إستراتيجيات تداول العملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
06-18-2015, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

alihar316
06-19-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

hhpr1212
06-20-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
بالعكس.أو،بصفة عامة، لمعرفة القيمة اليومية للعملات بعد الأحداث الاقتصادية مثل الإنفاق
..عند تداول في هذه العملات اثنين ضد بعضها البعض.ويمكن أن يتسبب في
خسائر متتالية بسهولة.وهذا تلميح ،نحن في طريقنا لنحاول أن نقدم لك بعض الاستراتيجيات عند التداول

elgoule
06-20-2015, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومة المفيدة و اللتي يمكن أن تفيدنا في اعمالنا

ahmed hamada
06-20-2015, 18:09
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

alihar316
06-20-2015, 19:43
انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد من اجابتك الكثير يا استاذ

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميزفيما يخصإستراتيجيات تداول العملات في الخيارات الثنائية نحن ننتظر منك المزيد.

alihar316
06-23-2015, 00:20
حميدوووووانت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا كمبتدئ مشكور جزيل الشكر حسب رايي

a7med sniper
06-23-2015, 00:39
شكرا لعىا لمضووع بس عموما الوبشن مش زى الفوركس عموما انان لا اقتنع به

والله المستعان وبالتوفيق للجميع ف التعامل داخل هذا السوق والله المستعان

Koumedaym
06-23-2015, 13:45
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
إستراتيجيات تداول العملات في الخيارات
الثنائية.مشكور

abdoute
06-23-2015, 15:26
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

YMTMAX
08-21-2015, 21:50
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

ayda taher
08-21-2015, 22:27
احب لخبركم بصحة هذا الكلام عن تجربه شخصية في الحساب التجريبى
حققت ارباحا جيدة جدا من زوج اليورو- دولار

yameaalem
08-21-2015, 22:41
السلام عليكم , أشكرك صديقى عل الموضوع و على الشرح الوافى
و كمان على النصيحة ربنا معاك و فى أنتظار المزيد

choma
08-28-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا ولنا ولكم التوفيق
والتفوق في هدا المجال تحياتي وأطيب التهاني مني لناشري المعرفة

adel25
08-31-2015, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووو راخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم حول إستراتيجيات تداول العملات في الخيارات الثنائية .بارك الله فيك و با التوفيق للجميع ان شاء الله