PDA

View Full Version : الفرق بين تجارة الأسهم والعملات

HAJJOUB
05-24-2015, 23:52
4-بيع أو شراء
على خلاف سوق الأسهم ، ليس هناك تقييد على البيع أو الشراء في سوق العملات ، وستجد أن فرص التجارة في سوق العملات أفضل بغض النظر سواء كنت تجارتك قريبة أو متوسطة أو بعيدة المدى لأنك يمكنك أن تتاجر في أي اتجاه تتحرك فيه السوق .
إن تجارة العملة تتضمن دائما شراء عملة واحدة وبيع الأخرى ، فليس هناك تحيز هيكلي على السوق لذلك
أنت دائما لديك القدرة على الوصل للمتاجرة في صاعد أَو سوق هابط

modr2015
05-25-2015, 02:17
البيع أو الشراء في سوق العملات ، وستجد أن فرص التجارة في سوق العملات أفضل بغض النظر سواء كنت تجارتك قريبة أو متوسطة أو بعيدة المدى لأنك يمكنك أن تتاجر في أي اتجاه تتحرك فيه السوق .
إن تجارة العملة تتضمن دائما شراء عملة واحد

antonioforex
05-25-2015, 16:05
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك للفرق الموجود بين تجارة الاسهم و العملات و كيف نستطيع
الاتفادة من هده الامور في عملنا و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي العزيز سلام

madmax07
06-13-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الفرق بين تجارة الأسهم والعملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedbourezg
06-13-2015, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع

adiil
06-13-2015, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الفرق بين تجارة الاسهم و العملات و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

rayhane hamza
06-13-2015, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك لفرق بين تجارة الأسهم والعملات مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي

ebramoh
06-13-2015, 18:07
تحياتي اخوتي بالمنتدى العامر..
شرح جمييل ورائع شكرا لك اخي وعزيزي الكريم..
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع..
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري..

baki
06-13-2015, 18:49
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يعتبر سوق الفوركس وسوق الاسهم مشابه
للكثير من الاسواق الاخري وتعتمد على نفس الشيئ البيع والشراء

radwangerr
06-13-2015, 20:22
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الاسهم والعملات والفرق بينهما مهم رغم انهم تقاربو جدا في الالية في الوقت الراهن
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .