PDA

View Full Version : الفرق بين تجارة الأسهم والعملات

HAJJOUB
05-24-2015, 23:52
لا سمسرة
تزود مراكز التبادلات العديد من المزايا إلى التاجر .. على أية حال، أحد المشاكل بأي مركز تبادل هو تدخل السماسرة
، والسماسرة هو الحزب الواقع بين المشتري أَو البائع أَو الآلة فالمتاجرة ستكلفهم الكثير من المال والتكلفة ربما تزيد بمرور الوقت .
أما تجارة العملات الفورية فهي تتخلص من السمسارة وتسمح للزبائن التفاعل
الفوري مع صانع السوق المسئول عن التسعير على زوج عملة معين ، و يحصل تاجر تبادل العملات على وصول أسرع وتكلفة أرخص بكثير .

modr2015
05-25-2015, 02:14
على أية حال، أحد المشاكل بأي مركز تبادل هو تدخل السماسرة
شتري أَو البائع أَو الآلة فالمتاجرة ستكلفهم الكثير من المال والتكلفة ربما تزيد بمرور الوقت
أما تجارة العملات الفورية فهي تتخلص من السمسارة وتسمح للزبائن التفاعل

samirovski
05-25-2015, 15:25
اخي الفاضل انا شايفة ان تعليم الفوركس دلوقتي سهل للعرب وخصوصا ان في ناس كتير جدا
شغالة كويس فيه ويتوفر دروس كتير جدا وكتب

yassine imq
05-25-2015, 15:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

osama Elcorvo
05-25-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك أخي الكريم على التوضيح فعلا فلولا وجود السماسرة لكانت تجارة الاسهم تماما مثل تجارة العملات التي نستعملها في الفوركس تقبل مروري وشكرا

Rebellious soul
05-25-2015, 16:40
تتم الاستفادة من الأشكال في المتاجرة بالعملات ؟
كما تعلمت فإن المتاجر في تحليله لحركة سعر عملة ما يقوم بكثير من البحث في الرسم البياني باحثاً عن أي إشارة قد تمكنه من التوقع المستقبلي لحركة سعر العملة والذي على أساس هذا التوقع سيتخذ قرار البيع أو الشراء , ومن ضمن الأمور التي يبحث عنها هي االأشكال .
وملاحظة االأشكال قد تتطلب بعض المران والممارسة وقد يكون من أهم فوائد الرسم البياني الخطي liner chart هو المساعدة في ملاحظة الأنماط بشكل أكثر وضوحاً .
يجدر بالذكر إن الأشكال التي تمكنك من الاستنتاج السليم لحركة السعر هي الأشكال التي يتم اكتشافها في الاطار الزمني الطويل نسبياً . أي الأسبوعي واليومي بشكل خاص وفي بعض الأحيان إطار الساعة .
أما الأنماط التي يتم اكتشافها أتناء متابعة الرسم البياني ضمن اللأطار الزمني الأقل من الساعة مثل نصف الساعة والعشر دقائق .. الخ فهي في الأغلب لايعتمد عليها .

baki
05-25-2015, 17:27
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا توجد العديد من الفوراق بين تجارة العملات وبين تجارة البورصة
فتجارة العملات تتم بشكل يومي على كامل مدار الاسبوع على عكس البورصة على ما اعتقد

antonioforex
05-25-2015, 18:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح الفرق الموجود بين تجارة الاسهم و العملات و كيف نستفيد منه في عملنا
بمجال الفوركس لاني استفدت من المعلومات التي طرحتها لنا بموضوعك و بالتوفيق لك اخي

madmax07
06-21-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الفرق بين تجارة الأسهم والعملات واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoute
06-21-2015, 15:00
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

YMTMAX
08-28-2015, 04:19
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Weam azzam
08-28-2015, 04:22
موضوع الفرق بيبن الاسهم و العملات
موضوع جدا مهم و قيم
افادنا جميعا في اعمال التداول
كل الشكر على الجهود الطيبة
بانتظار كل جديد