PDA

View Full Version : نداء الهامش

HAJJOUB
05-25-2015, 00:02
في حالة الخسائر ، وإذا كانت الـ equity في حسابك سقطت تحت المارجن الصالح للاستعمال ستستلم نداء الهامش margin call والبعض أو كل من صفقاتك المفتوحة ستغلق على رصيف تجارتك بناء على سعرِ السوق
إذا فكرة هذا الهامش هدفها هو منع إجمالي حسابك من السقوط إلى ميزان سلبي في سوق سريعة شديدة التقلب
ونداء الهامش يمكن أن يتفادى من خلال مراقبة رصيد الحساب بشكل منتظم جدا وباستعمال أوامر توقف الخسارةِ على كل صفقة مفتوحة لتحديد الخطر ولسهولة الاستخدام أكثر أرصفة التجارة تحسب لك الربح والخسارة على صفقاتك المفتوحة آليا .

adnan1969
05-25-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يخص المارجن الله يبعدك ويبعدنا عنه ان شاء الله ننتضر مشاركات جديده تقبل مروري

modr2015
05-25-2015, 00:42
حسابك سقطت تحت المارجن الصالح للاستعمال ستستلم نداء الهامش margin call والبعض أو كل من صفقاتك المفتوحة ستغلق على رصيف تجارتك بناء على سعرِ السوق
إذا فكرة هذا الهامش هدفها هو منع إجمالي حس

doga
05-25-2015, 01:32
الا ياعيوني مايفيد النظر والشوف
تكافي وكفي لاتراعين ياعيوني
تكافي كفاك مكايد الجادل الغطروف
بو وجنة فيها اشهر الموت مقروني

antonioforex
05-26-2015, 01:13
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لنداء الهامش و كيف يتم في سوق الفوركس و لتفاديه يجب
ان نعتمد على ادارة جيدة لراس المال و اتمنى لك النجاح اخي العزيز سلام

afaq11
05-26-2015, 01:54
أخي الكريم مشكورعلى هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات التي تساعد المتداول على التحليل الجيد ويكون كل ذلك بعد دراسة الحركة السعرية للسوق وبالاعتماد على هذا المؤشر للوصول إلى تحقيق كل الطموحات
بالتوفيق لكل الأعضاء

محمد العمر
05-26-2015, 02:21
الكسر الحقيقى يكون مثلا كسر دعم او كسر مقاومه او كسر السعر على خط الترند ولا يعاود مره اخى
بمعنى انه كسر واضح وصيح وبعد الكسر يكمل فى الاتجاه المعاكس للسعر والاتجاه المنتظر
اما الكسر الكاذب هو الكسر الذى تلقاه سريعا يرتد الى صوابه ويصحح ما فعله بسرعه

afaq11
05-26-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الموضوع وكنت اتمني لو ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zulaa
05-26-2015, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

محمد السيد
05-26-2015, 16:24
اعتقد ان احدا لم يسمع هذا النداء الجميل العذب اكثر مني وعلى فكرة انا لازلت قائم
على قدمي واعتقد ان الهامش يوما سيسمع ندائي بالانتصار عليه .. صحيح تعبت قوى لكن لازال لدي عزيمة ارجو من الله ان تبقى حتى اصل الى هدفي

madmax07
06-10-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك نداء الهامش واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 13:37
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذحول نداء الهامش او بمعنى اخر المارجن كول مع خالص تحياتى وفائق تقديري

adiil
06-10-2015, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص نداء الهامش و هو جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين
و نتمنى لك التوفيق و النجاح

asxqw
06-10-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ظره تحليليه ممتازه للعمله فهىم ورحمه الله وبركاته ظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاع تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول اتمنى من الجميع نشر ما

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اتة ظره تحليليه ممتازه للعمله فهىم ورحمه الله وبركاته ظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاع تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى
....

wac05
07-21-2015, 07:26
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

Wassa04
07-21-2015, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل ومفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

sinn
07-21-2015, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

troybradbit1
07-21-2015, 13:47
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن نداء الهامش
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

a7med sniper
07-21-2015, 14:04
شكرا على التعريف بالمارجن كول او نداء الهامش على ا مبتدئ ان يكون عارف ايه هو الهامش او التداول بالهامش فى هذا السوق شكرا لعى الموضوع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

troybradbit1
07-24-2015, 19:23
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن نداء الهامش
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

hamiido
07-24-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نداء الهامش في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري